شئ مؤسف للامانه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة q8fawazq8, بتاريخ ‏12 مايو 2008.

1. q8fawazq8

q8fawazq8 عضو مميز

عدد الإعجابات:
    0
    اول انا كتبت هالموضوع في هذا المنتدى اللى ارتاحلة من الناحية النفسية وانا وعدت نفسى انى ما اكتب فى احد المنتدايات رقم انى اكن للجميع من اداره وراقبين واعضاء كل حب واحترام وبما انه اللى يدخل المنتدى الاخر اكيد يدخل لهذا المنتدى ويقرى وبنفس الوقت اتمنى ان تصلهم رسالتى بصدر رحب

اول يا اخوان والله ما يجوز وعيب ثم عيب باللى قاعد يصير مع الاخ تاجر ابن تاجر من هجوم واسائة بشكل ما يتصوره العقل

انا اقسم بالله العظيم انى لا اعرف الاخ تاجر لا من قريب ولا من بعيد ولكن احب اقول كلمه حق وشهادة حق لهذا الرجل اللى حسب وجهت نظرى الشخصية عمل اللى عجزو عنه اكثر الناس او وصلى على سهم منا قابضة بسعار دون 500 حتى وصل السهم الى 1960 وبغض النظر عما حدث او اهدافه اللى ذكرها ولكن يكفى انه ظاعف الربح بشكل خيالى وقياسى ومشكلة الناس انهم دخلو بسعار عالية جدا وبالوقت الظائع عكس الناس اللى دخلوها بوقت التوصية

انا من الناس اللى فعلا شد انتباهى توصية الاخ تاجر وسئلت عنها وبالامانه اكدولى كلامه ودخلتها اجل ودخلتها كاش بسعار دون 500 وامس واليوم صرفت كل الاسهم بربح وبالامانه لو مو الاخ تاجر فطنى على السهم جان مادخلت السهم ولا ادرى عنه ولكن كانت مداخلته من اول مشاركه لفت انتباهى وحاشنو نوع من الفضول حتى اتأكد من الخبر

انا من وجهت نظرى كل الاشخاص اللى يتهجمون عليه حاليا انا مصنفهم بكذا صنف

1 فى من اللى تهجم على هذا الرجل دخلو على السهم بسعار عالية جدا بعد ماطافهم الركوب المبكر

2 اشخاص حاشهم من الحقد والغيره بسبب بروزه بشكل سريع جدا وصار حديث المنتديات ان لم ابالغ حديث الشارع بشكل عام فأنمحى بلمح البصر بريقهم وبرز هذا الرجل بشكل كبير جدا وعجز عنه اللى عجز

3 اشخاص حاولو ان ينصحوكم ويحذرونكم لوجه الله كون الصعود مبالغ فيه هذا النوع انا اسميه النوع العادل والامين نصح للتحذير بما يستخبيه القدر

4 اشخاص يدرسون السهم من جميع جوانبه ومن النواحى المالية واصول الشركه ومشاريعها والبيانات المالية والقيمه الاسهم والدفترية للسهم هذى النوعية لا تعلم عن اتجاه السهم ان كان فيه صعود او نزول ولكن تبدى رايها حسب ما عملت دراسه للسهم وتحط التوقع اما يصيب التوقع او يخالف التوقع

انا ماتركت المشاركه بالمنتديات اللى للناس اللى فقط تتفنن بتجريح الناس ولا تثمن كلامها او نوع من عصابات التشويش لباقى الاعضاء ام للشهره بالطريقه السلبية وهيا التهجم فقط لاجل البروز

والله العظيم انه هذا الرجل لا يستحق الهجوم من وجهت نظرى وانا اقول له الف شكر لك يا اخ تاجر كفيت او وفيت ورايتك بيضة وقولها من كل قلبى لك وبصدق اما الله انى اقولها انك فعلا ما قصدر واكرر قسمى بالله العظيم انى ما اعرف الشخص تاجر ولا تربطنى معاه اى معرفه لا من بعيد او قريب ولكن انا تربيت في بيئه ولله الحمد تأمن بالصدق وعدم انكار الجميل

يمكن كلامى هذا يضايق البعض وبالذات خصوم الاخ تاجر ولكن انا اتحمل كامل مسئولية كلامى من الاف الى الياء حتى ابرر ذمتى امام ربى اللى ابرك من جميع البشر

واللى حز بخاطرى بالامس كانو ناس يصفقوله واليوم اهما نفسهم يهاجمونه فعلا ناس فى قمه النفاق للاسف الشديد واللى مايدل بشئ من اصالة تربية المنافقين ولا من عاداتنا احنا الكويتيين ان ننكر الجميل ولكن جيل التالى الله يعينا عليه

اخر الكلام واقولها بكل جرأة وصراحه الف شكر لك يا تاجر وبارك الله فيك وكل اللى عليك واللى قدرت تسويه عملته والباجى اتركه لرب العالمين والحمدلله على الصحه والعافية ورضاك ياربى علينا اللى اهم من المال وسوق الاوراق اللى ماتشفعلنا بشى بيوم الحساب غير كلمت الحق لوجه الله سبحانه

انا كتبت بالمنتدى المؤشر حتى يدخلون اللى بالمنتدى الاخر يقرئون الكلام السبب من رقبتى الشخصية انى امتنعت عن الكتابه بالمنتدى الاخر رقم جميع مراقبين المنتدى اكن لهم كل احترام ولا انكر انهم كانو خير عون وسند لى فى المنتدى واللى قدمولى كل امور الراحه ويحز بخاطرى انى مبتعد عنهم ولكن وجودى معهم يوميا بالمنتدى وتواجدى معاهم هذا يغنينى عن كل شى ولا اقدر افارق المنتدى الطيب منتدى النوادى وايضا انا كتب فى منتدى المؤشر اللى اعتبره اول منتدى دخلته من عرفت المنتديات

اتمنى للجميع كل خير وصفاء القلوب حتى يرضى الله عليكم جميعا

اخوكم / بوجراح

2. المتمكن

المتمكن عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله الف خير يا بو جراح والله انك شهم
    على فكره توصية تاجر ابن تاجر مسمار بلوح يكفي وصل السهم باسعار خيالية وله كل الشكر والاحترام

3. saad2008

saad2008 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    صدقت ,
    جزاك الله خير ,

4. abotalal

abotalal عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    بعد يا بوجراح هذا هو الانسان وهذا البني ادم جذي
    ينسون بسرعه
    كثر الله من امثالك وجزاك الله كل خير

5. mohabbas

mohabbas عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    انا...يااخوى بعد معاك....مع انى ماخذ السهم البارحة على 1.840..ويعتبر سعر عالى ...بس ماحطيت اللوم على تاجر بن تاجر...الريال راية بيضة..الى موصى من الاسعار500...والى اخذ بالتوصية بوقتها اللة يهنية والى دخل بالاسعار العالية نفس حلاتى مالة الا الصبر ...رراح يرتد السهم انشاء اللة..وهذا سوق ياشباب مرة صاعد ومرة نازل ..ولا..نجرح بعضنا بعض ...واذا لك رزقة بتاخذها...والعملية كلها توفيق من رب العالمين...

6. ahmed6

ahmed6 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    كلام طيب من رجل طيب يابو جراح وصدقت توصيه منا القابضه توصية العصر معني مو ماخذ فيها الله يبارك بملاكها ولا تحرمنا من مشاركاتك القيمه

7. السلمان

السلمان موقوف

عدد الإعجابات:
    0

رحمة الله والديك كفيت ووفيت وحقيقة ان الاخ تاجر ما يستاهل كل هذا الهجوم والتجريح بحقة.
    ملاحظة.لا املك فى هذا السهم ولا قشاية لاكن كلمة الحق يجب ان تقال.

8. المانع

المانع عضو نشط

عدد الإعجابات:
    6
    عسى يكون عبره وقدوه لل...........وعسى الله يرزقه اجر الدنا والاخره :)

9. أبو عمر

أبو عمر عضو مميز

عدد الإعجابات:
    5,496
    أخلاق عاليه أخوي q8fawazq8 وكلام لا يصدر الا من انسان صدوق أصيل طيب المعدن .
    بارك الله فيك على هذا الكلام الطيب وبارك الله فى أخونا الفاضل تاجر ابن تاجر وجزاكما الله كل خير .

10. مسكين99

مسكين99 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    بــــارك الله فيك تاجر ابن تاجر والله كفييت ووففيت ,,, والله يوفقك دنيا واخرة ونتمنى انه السهم يرتد وتكون توصية تاجر ابن تاجر اقوى وانا بصراحه عن نفسي اشكر هذا الرجل تاجر ابن تاجر واللي دش على توصيته كان الحين طلع ربح مو بسيط ,,,

وتاجر ابن تاجر ما زال يوصي بالسهم وانشاء الله تتحقق توصيته ويوصل لاسعار اعلى من جذي وحتى اللي دشو باسعار عاليه ليش يقطون اللوم على تاجر ابن تاجر خل ينطنرون ويشوفون هل توصيته صحيحه او لا مو معناتها نزل السهم يوم او يومين يقطون اللوم عليه هذا سوق وهذا الميدان يا حميدان

والله يوفقك يا تاجر ابن تاجر

11. حفار قبور

حفار قبور عضو مميز

عدد الإعجابات:
    533
    حيا الله بو جراح

أشتقنا حق مشاركاتك

12. القناص98

القناص98 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير

13. sailor

sailor عضو نشط

عدد الإعجابات:
    46

بارك الله فيك بوجراح
    والله يجزاك خير على كلمة الحق[/CENTER​
    ]​

14. ab_rashed12

ab_rashed12 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله الف خير وعزالله رايتك بيض انت وابن تاجر

15. العوضى

العوضى عضو جديد

عدد الإعجابات:
    3
    جزاك الله الف خير وعزالله رايتك بيضه انت وابن تاجر

16. بوناصر10

بوناصر10 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير يابوجراح على الكلام الطيب

المشكله وين الناس اللى اظلمت الرجال وغلطت فى حقه يااخوان مافيها شى تعتذر وتقول انا غلطان القلط انك تسكت وتشوف وتكرر الشى

واخيرا يابوجراح التربيه تلعب دور ياخوى

اخوك بوناصر

17. مسكين99

مسكين99 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    الناس صايره ما تحب الاعتذار وعبالهم الاعتذار تقليل من مكانتهم وشخصيتهم ,

18. فيصل2

فيصل2 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    29
    ابو جراح طيب جدا جدا

ولا خلاة يكتب الى انة حس بالضلم على احد من اخوانة

وهو تاجر ابن تاجر

الرسالة وصلت يابو جراح والله يعطيك على قد نيتك الطيبة

انا ماعرف تاجر بتاتا بس ابو جراح مايقول شي ال وهو يعنية

ويستاهل تاجر كل خير واقولة رد عليهم بهاذة الابيات

يخاطبني السفيه بكل قبح ** فأكره أكــون له مجيبا
    يزيد سفاهة فأزيد حلـما ** كعود زاده الإحراق طيبا

19. حبيبكم

حبيبكم عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    صدقت و أن الأخ تاجر بن تاجر فعلا كانت توصيته صادقه و أنه أراد الخير لنا و لجميع الأعضاء. فعلا هذا الرجل يستحق الشكر و الدعاء له بالخير.
    و مثل ما ذكرت فتصنيفاتك في محلها.
    و الحمد لله فقد تم إلغاء ايقافة و عاد بين إخوانه.
    .

20. مسكين99

مسكين99 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    بانتظاااااااااااار بياناااااااااااااات الاخ تاجر ابن تاجر بفارغ الصبر

تاجر ابن تاجر تكفى لاتخلينا ,,, منا من غيرك مو حلوه ,,, تاجر ابن تاجر ,,, عطنا اخر اخبار منا قابضة