شئ مؤسف للامانه

بوخمسين

عضو نشط
اي والله تكفه يا تاجر لاتخلينا

نبي آخر الاخبار

بوشيخة ليمتد

عضو نشط
بوجراح انته انسان جدا راقي

وهذا شئ موجديد عليك حسن خلقك و انا اشهد لك بذلك

بارك الله فيك وزادنك من نعيمه

AL.MOUSAWI

عضو نشط
سبب نزول أبونا آدم من الجنة ...هو الغيرة والحسد.
سبب أول جريمة بالتاريخ ( قابيل قتل هابيل ) الغيرة والحسد.
سبب ضعفنا وتفككنا منذ صدر الدعوة الاسلامية وحتى تاريخنا هو الحسد.
لماذا حورب تاجر ابن تاجر؟؟؟؟ وتم أيقافه أو طرده، وماهي الجريرة التي ارتكبها ؟؟؟؟ لماذا لا يعاقب الاخرون الذين يضعون عشرات التوصيات في يوم واحد ، وكل صباح يفتحون صفحة بتوصية جديدة ، لدرجة ان احد الاعضاء لديه ( 10 ) صفحات (توصيات ) في يوم واحد وكأننا في سوق عكاظ للتوصيات ، فأين الشفافية واين العدل في المعاملة ؟؟؟ لماذا لا يتم ايقافه ؟؟؟ أو تنبيهه بالتقليل من التوصيات وذلك أضعف الإيمان!!!! نتمنى ان يكون المنتدى ملكا للجميع ، وان يتم التعامل مع الاعضاء بالمثل وان يكون الكيل بمكيال واحد ، أغلب الذين التقيت بهم ، ذكروا لي انهم استفادوا من توصية الاخ تاجر ابن تاجر ، والبعض قال انهم تأكدوا من صدق كلامه عندما تجاوز السهم حدود الدينار فدخلوا على السهم ورزقهم الله من خيره ، والفضل بعد الله يعود لتاجر ابن تاجر ولهذا المنتدى الذي نتمنى ان يكون باب خير على الجميع ، تحياتي للجميع بالتوفيق والسداد.

مسكين99

موقوف
سبب نزول أبونا آدم من الجنة ...هو الغيرة والحسد.
سبب أول جريمة بالتاريخ ( قابيل قتل هابيل ) الغيرة والحسد.
سبب ضعفنا وتفككنا منذ صدر الدعوة الاسلامية وحتى تاريخنا هو الحسد.
لماذا حورب تاجر ابن تاجر؟؟؟؟ وتم أيقافه أو طرده، وماهي الجريرة التي ارتكبها ؟؟؟؟ لماذا لا يعاقب الاخرون الذين يضعون عشرات التوصيات في يوم واحد ، وكل صباح يفتحون صفحة بتوصية جديدة ، لدرجة ان احد الاعضاء لديه ( 10 ) صفحات (توصيات ) في يوم واحد وكأننا في سوق عكاظ للتوصيات ، فأين الشفافية واين العدل في المعاملة ؟؟؟ لماذا لا يتم ايقافه ؟؟؟ أو تنبيهه بالتقليل من التوصيات وذلك أضعف الإيمان!!!! نتمنى ان يكون المنتدى ملكا للجميع ، وان يتم التعامل مع الاعضاء بالمثل وان يكون الكيل بمكيال واحد ، أغلب الذين التقيت بهم ، ذكروا لي انهم استفادوا من توصية الاخ تاجر ابن تاجر ، والبعض قال انهم تأكدوا من صدق كلامه عندما تجاوز السهم حدود الدينار فدخلوا على السهم ورزقهم الله من خيره ، والفضل بعد الله يعود لتاجر ابن تاجر ولهذا المنتدى الذي نتمنى ان يكون باب خير على الجميع ، تحياتي للجميع بالتوفيق والسداد.

اي والله صدقت الغيرة والحسد ,,, حرام رجل مثل هذا الرجل اللي ما خش عنه توصية قوية مثل هذي وقام يحطها لنا بالمنتدى وووويحلف لنا انه السهم رايح وفعلآ كلامه وصل السهم مثل ما قال لنا ,, متع شكري للاخ تاجر ابن تاجر على توصيته ,,, والله يوفقك دنيا واخره يا تاجرررررررر

نتمنى من الادارة فتح المجال للاخ تاجر ابن تاجر وعدم محاربته من كل النواحي يطرد من المنتديات بدون ذنب اقترفه هذا الرجل ,,,,,

مستريح البال

عضو نشط
اول انا كتبت هالموضوع في هذا المنتدى اللى ارتاحلة من الناحية النفسية وانا وعدت نفسى انى ما اكتب فى احد المنتدايات رقم انى اكن للجميع من اداره وراقبين واعضاء كل حب واحترام وبما انه اللى يدخل المنتدى الاخر اكيد يدخل لهذا المنتدى ويقرى وبنفس الوقت اتمنى ان تصلهم رسالتى بصدر رحب

اول يا اخوان والله ما يجوز وعيب ثم عيب باللى قاعد يصير مع الاخ تاجر ابن تاجر من هجوم واسائة بشكل ما يتصوره العقل

انا اقسم بالله العظيم انى لا اعرف الاخ تاجر لا من قريب ولا من بعيد ولكن احب اقول كلمه حق وشهادة حق لهذا الرجل اللى حسب وجهت نظرى الشخصية عمل اللى عجزو عنه اكثر الناس او وصلى على سهم منا قابضة بسعار دون 500 حتى وصل السهم الى 1960 وبغض النظر عما حدث او اهدافه اللى ذكرها ولكن يكفى انه ظاعف الربح بشكل خيالى وقياسى ومشكلة الناس انهم دخلو بسعار عالية جدا وبالوقت الظائع عكس الناس اللى دخلوها بوقت التوصية

انا من الناس اللى فعلا شد انتباهى توصية الاخ تاجر وسئلت عنها وبالامانه اكدولى كلامه ودخلتها اجل ودخلتها كاش بسعار دون 500 وامس واليوم صرفت كل الاسهم بربح وبالامانه لو مو الاخ تاجر فطنى على السهم جان مادخلت السهم ولا ادرى عنه ولكن كانت مداخلته من اول مشاركه لفت انتباهى وحاشنو نوع من الفضول حتى اتأكد من الخبر

انا من وجهت نظرى كل الاشخاص اللى يتهجمون عليه حاليا انا مصنفهم بكذا صنف

1 فى من اللى تهجم على هذا الرجل دخلو على السهم بسعار عالية جدا بعد ماطافهم الركوب المبكر
2 اشخاص حاشهم من الحقد والغيره بسبب بروزه بشكل سريع جدا وصار حديث المنتديات ان لم ابالغ حديث الشارع بشكل عام فأنمحى بلمح البصر بريقهم وبرز هذا الرجل بشكل كبير جدا وعجز عنه اللى عجز

3 اشخاص حاولو ان ينصحوكم ويحذرونكم لوجه الله كون الصعود مبالغ فيه هذا النوع انا اسميه النوع العادل والامين نصح للتحذير بما يستخبيه القدر
4 اشخاص يدرسون السهم من جميع جوانبه ومن النواحى المالية واصول الشركه ومشاريعها والبيانات المالية والقيمه الاسهم والدفترية للسهم هذى النوعية لا تعلم عن اتجاه السهم ان كان فيه صعود او نزول ولكن تبدى رايها حسب ما عملت دراسه للسهم وتحط التوقع اما يصيب التوقع او يخالف التوقع

انا ماتركت المشاركه بالمنتديات اللى للناس اللى فقط تتفنن بتجريح الناس ولا تثمن كلامها او نوع من عصابات التشويش لباقى الاعضاء ام للشهره بالطريقه السلبية وهيا التهجم فقط لاجل البروز

والله العظيم انه هذا الرجل لا يستحق الهجوم من وجهت نظرى وانا اقول له الف شكر لك يا اخ تاجر كفيت او وفيت ورايتك بيضة وقولها من كل قلبى لك وبصدق اما الله انى اقولها انك فعلا ما قصدر واكرر قسمى بالله العظيم انى ما اعرف الشخص تاجر ولا تربطنى معاه اى معرفه لا من بعيد او قريب ولكن انا تربيت في بيئه ولله الحمد تأمن بالصدق وعدم انكار الجميل

يمكن كلامى هذا يضايق البعض وبالذات خصوم الاخ تاجر ولكن انا اتحمل كامل مسئولية كلامى من الاف الى الياء حتى ابرر ذمتى امام ربى اللى ابرك من جميع البشر

واللى حز بخاطرى بالامس كانو ناس يصفقوله واليوم اهما نفسهم يهاجمونه فعلا ناس فى قمه النفاق للاسف الشديد واللى مايدل بشئ من اصالة تربية المنافقين ولا من عاداتنا احنا الكويتيين ان ننكر الجميل ولكن جيل التالى الله يعينا عليه

اخر الكلام واقولها بكل جرأة وصراحه الف شكر لك يا تاجر وبارك الله فيك وكل اللى عليك واللى قدرت تسويه عملته والباجى اتركه لرب العالمين والحمدلله على الصحه والعافية ورضاك ياربى علينا اللى اهم من المال وسوق الاوراق اللى ماتشفعلنا بشى بيوم الحساب غير كلمت الحق لوجه الله سبحانه

انا كتبت بالمنتدى المؤشر حتى يدخلون اللى بالمنتدى الاخر يقرئون الكلام السبب من رقبتى الشخصية انى امتنعت عن الكتابه بالمنتدى الاخر رقم جميع مراقبين المنتدى اكن لهم كل احترام ولا انكر انهم كانو خير عون وسند لى فى المنتدى واللى قدمولى كل امور الراحه ويحز بخاطرى انى مبتعد عنهم ولكن وجودى معهم يوميا بالمنتدى وتواجدى معاهم هذا يغنينى عن كل شى ولا اقدر افارق المنتدى الطيب منتدى النوادى وايضا انا كتب فى منتدى المؤشر اللى اعتبره اول منتدى دخلته من عرفت المنتديات

اتمنى للجميع كل خير وصفاء القلوب حتى يرضى الله عليكم جميعا

اخوكم / بوجراح

يا استاذ فواز

الاخ تاجر بن تاجر وصى على السهم وفيه اللى دخل مثلك وربح ربح ( وشى طبيعى ما يمدح السوق الا اللى ربح فيه)

وفيه اللى دخل بعد فوق ال 1.500 بناء على توصيه تاجر بن تاجر وتاكيده وجزمه ( ما ابى اقول حلفه انه يتعدى يوصل ال 3 دنانير بس يقول ال 2500 بيعو عن الشك) وشى طبيعى ما يسب السوق الا اللى خسر فيه
النقطه الثانيه اذا دخل احد وقال للناس يا ناس يا عالم انتبهو السهم صار عالى وخاصه من وصل 1.500 وفوق-------------كان يدخل تاجر بن تاجر بالخط ويقولهم ماعليكم منهم دخلو السهم ترى فرصه ما تعوض!!!

السهم كان ينزف ويقولهم دخلو السهم!!!!!!!!!

انتم ليش تاخذون العمليه غيره وحسد
هذا نقاش عام فيه اللى ينبه للسهم وفيه اللى يطبل للسهم

وارد اقول ما يمدح السوق الا اللى ربح فيه

والله يرزقكم ويوفقكم واتمنى جميع الفوضى اللى صايره بالسهم تخف وعلى الاقل اللى خسر يعوض خسارته

دكتوراسهم

عضو محترف
من عمر الدنيا الشين يخرب على الزين.... والناس لو تعطيهم جبل من ذهب مايعجبهم

q8fawazq8

عضو مميز
يا استاذ فواز

الاخ تاجر بن تاجر وصى على السهم وفيه اللى دخل مثلك وربح ربح ( وشى طبيعى ما يمدح السوق الا اللى ربح فيه)

وفيه اللى دخل بعد فوق ال 1.500 بناء على توصيه تاجر بن تاجر وتاكيده وجزمه ( ما ابى اقول حلفه انه يتعدى يوصل ال 3 دنانير بس يقول ال 2500 بيعو عن الشك) وشى طبيعى ما يسب السوق الا اللى خسر فيه
النقطه الثانيه اذا دخل احد وقال للناس يا ناس يا عالم انتبهو السهم صار عالى وخاصه من وصل 1.500 وفوق-------------كان يدخل تاجر بن تاجر بالخط ويقولهم ماعليكم منهم دخلو السهم ترى فرصه ما تعوض!!!

السهم كان ينزف ويقولهم دخلو السهم!!!!!!!!!

انتم ليش تاخذون العمليه غيره وحسد
هذا نقاش عام فيه اللى ينبه للسهم وفيه اللى يطبل للسهم

وارد اقول ما يمدح السوق الا اللى ربح فيه

والله يرزقكم ويوفقكم واتمنى جميع الفوضى اللى صايره بالسهم تخف وعلى الاقل اللى خسر يعوض خسارته

يا استاذ مستريح البال

انا كلامى واضح وكان القصد من كلامى التجريح وليس النقاش فى ناس تعدو النقاش ودخلو بالتجريح والاهانه اذا انت من المتابعين الجيدين بما يدور طبعا غير اللى تم شطب مشاركته او حذر مشاركات تم فيها السب

واخير حتى اللى دخل على اسعار فوق ال 1700 ووصل فوق 1900 ليش ماباع من شاف الملايين تنحذف وكان فيه مجال واليوم الثانى كان فيه مجال للبيع واليوم الثالث كان فيه مجال جدا كبير للبيع على سعر 1700 حتى اقفل 1680كانت هناك فرص كبيره للبيع ليش ما باعو هنا يدخل الجهل بعلم السوق ومدام دخلنا بجهل بعدم حسن التصرف بالبيع والشراء انا افضل انه يخلى هالفلسين اللى عنده مصرف لبيته ابرك من دخوله للسوق وكل يكون يعيش بخسائر ولا يعرف شلون يدخل للسهم وشلون يطلع منه والسوق محتاجله واحد ثعلب ما يحتاجله واحد غشبم وحتى لو قال تاجر واصر انكم تسكون السهم ودخلون عليه هم مايمنع انى اتابع وبيع مع اللى باعو ومسك مع اللى امسكو وانا واحد منكم بالوقت اللى كنت اشوف الناس اتبيع وتاجر قال مسكو السهم انا بعت مع اللى باعو وكنت حاط في بالى اشترى مع اللى شرو

وبعدين المشكله ياجماعه واللى دايما انا ما اايد هالشى طبعا اكثر الناس داخلين السوق 20 او 50 الف دينار ويبون يصيرون اثريان او 95% من هالناس خسرانين وانا افضل اهل رؤوس الاموال المحدوده جدا افضلهم ان يحطونها بمحفظه من الشركات الكبيره ادرله مدخول بال 6 شهور او سنوى جدا ممتاز وان شاءالله مافيه خساير اما اللى بيمسكها من نفسه بروحه يلعب فيها بالسوق هالنوعية اهما اللى متكبدين خسائر لى قمه الرأس

عرفت استاذى الكريم الحين من كلامى

أعلى