avwi سهم تحت المجهر

انشتاين

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2008
المشاركات
37
Original text: Translation: Spanish » Arabic
Press Release Source: ActionView International, Inc.


ActionView International, Inc. Announces Letter of Intent for Acquisition Transaction With Jim Palmer Trucking, Inc.
Monday May 12, 9:32 am ET


VANCOUVER, BC--(MARKET WIRE)--May 12, 2008 -- ActionView International, Inc. (OTC BB:AVWI.OB - News) today announced that the company has entered into an initial agreement in the form of a letter of intent for an acquisition transaction with Jim Palmer Trucking, Inc., a leading transportation company headquartered in Missoula, Montana. Jim Palmer Trucking was established in 1966 with one truck and has grown into one of the premier refrigerated carriers in the United States. Jim Palmer Trucking operates in 44 states and maintains a fleet of 350 trucks and 500 trailers.
ADVERTISEMENT


Jim Palmer Trucking's top five customers by percentage of revenues include Anheuser Busch, the Kroger Co., Coors Brewing Company, C.H. Robinson Worldwide, and Tyson Foods. In addition to its headquarters in Missoula, Montana, Jim Palmer Trucking has terminals in Salina, Kansas and Denver, Colorado. Jim Palmer Trucking also has drop lots located in Fontana, California; Tampa, Florida; Portland, Oregon; Wenatchee, Washington; and Chicago, Illinois.

The initial agreement in the form of a letter of intent provides the framework for a subsequent definitive agreement under which ActionView International would acquire all of the issued and outstanding shares of Jim Palmer Trucking, Inc. in exchange for a majority percentage of ActionView International. The details of the proposed share exchange will be included in the definitive agreement.

The letter of intent outlines additional due diligence, audit work and other terms that must be fulfilled to proceed to definitive agreement and to subsequently effect a close of the transaction.

The post merger plan for Jim Palmer Trucking includes a potential acquisition strategy, the addition of new members to the management team, and the development of additional business lines within the trucking industry while maintaining and growing existing accounts in its core business.

"Jim Palmer Trucking is a mature company with substantial revenues and a solid strategy for additional future growth, and we are extremely pleased to have reached an initial agreement for an acquisition transaction," stated Steven R. Peacock, president/chief executive officer of ActionView International. "We look forward to the completion of the ongoing due diligence and moving to a definitive agreement with Jim Palmer Trucking once the terms of the letter of intent have been met."

About ActionView International, Inc.

ActionView International's operating subsidiary custom-designs, develops, and manufactures vividly illuminated motion billboards. ActionView places its signs into high traffic locations and markets advertising space on the signs. ActionView shares advertising revenue generated from the billboards with advertising agencies, the local business partner and the location owner. The benefit to advertisers is exposure in high traffic locations at reasonable costs due to the scrolling feature and multiple advertisers. For additional information about ActionView, please visit the company's website at www.actionviewinternational.com.

Forward-Looking Statements

This release contains 'forward-looking statements' within the meaning of the Securities Exchange Act of 1934. Any statements that express or involve discussions with respect to predictions, expectations, beliefs, plans, projections, objectives, goals, assumptions or future events or performance are not statements of historical fact and may be 'forward-looking statements.' Forward-looking statements are based on expectations, estimates and projections at the time the statements are made that involve a number of risks and uncertainties which could cause actual results or events to differ materially from those presently anticipated.



Contact:
Contact:
Gemini Financial Communications
A. Beyer
951-677-8073
Email Contact البيان الصحفى المصدر : actionview الدولية ، شركة.


Actionview الدولية ، شركة. يعلن عن خطاب نوايا لشراء صفقة مع جيم بالمر الشاحنات ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة.
الاثنين 12 ايار / مايو ، et 9:32 صباحا.


فانكوفر ، قبل الميلاد -- (سوق الاسلاك) -- 12 ايار / مايو ، 2008 -- actionview الدولية ، شركة. (ب ب شركة الاخشاب الشرقية : avwi.ob -- اخبار) اليوم اعلن ان الشركة قد ابرمت اتفاقا مبدئيا فى شكل خطاب نوايا لشراء صفقة مع جيم بالمر الشاحنات ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة ، ابرز شركة نقل مقرها في ميسسولا ، مونتانا . جيم بالمر النقل بالشاحنات انشئت فى عام 1966 مع شاحنة واحدة ونمت الى واحدة من رئيس الوزراء والمبردة وشركات النقل في الولايات المتحدة. جيم بالمر النقل بالشاحنات وتعمل في 44 دولة وتحافظ على اسطول من 350 شاحنة و 500 مقطوره.
الاعلان


جيم بالمر النقل بالشاحنات خمسة من كبار العملاء عن طريق نسبة مءويه من الايرادات تشمل انهيسر بوش ، kroger المحدوده ، شركة كورس تختمر ، الفصل روبنسون في جميع انحاء العالم ، وتايسون الاغذيه. وبالاضافة الى مقرها في ميسسولا ، مونتانا ، وقد نقل بالشاحنات جيم بالمر الطرفيه في سالينا ، كانساس ودنفر ، كولورادو. جيم بالمر الشاحنات ايضا انخفاض القرعه تقع في فونتانا ، Calif ، تامبا ، فلوريدا ؛ بورتلاند ، اوريغون ؛ Wenatchee ، واشنطن وشيكاغو.

الاتفاق المبدئي في شكل خطاب نوايا يوفر اطارا لاحقة في اطار اتفاق نهائي actionview الدولية التي تحصل كل من اصدر والأسهم القائمة جيم بالمر من الشاحنات ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة. في مقابل النسبه المءويه للاغلبيه actionview الدولية. تفاصيل المقترح حصة الصرف وسوف تدرج في اتفاق نهائي.

خطاب النوايا الخطوط العريضه اضافية من الاجتهاد واعمال مراجعة الحسابات وغير ذلك من الشروط التي يجب الوفاء بها للشروع في اتفاق نهائي في وقت لاحق لتنفيذ وثيقة للمعاملة.

ما بعد خطة لاندماج جيم بالمر النقل بالشاحنات ويشمل امكانيه الحصول على هذه الاستراتيجيه ، اضافة أعضاء جدد الى فريق الادارة ، وتطوير خطوط اضافية عن الاعمال التجارية داخل مع الحفاظ على صناعة النقل بالشاحنات والحسابات الموجودة في تزايد اعمالها الاساسية.

"جيم بالمر الشاحنات هي ناضجه مع الشركة ايرادات كبيرة واستراتيجية متينه لمزيد من النمو في المستقبل ، ونحن في غاية السرور لانها وصلت الى اتفاق مبدئي لشراء الصفقة ،" وذكر ستيفن ر. الطاووس ، الرئيس / المسؤول التنفيذي الاول للactionview الدولية. "ونحن نتطلع الى الانتهاء من العنايه الواجبه الجاريه والانتقال الى اتفاق نهائي مع جيم بالمر النقل بالشاحنات مرة واحدة للشروط الواردة فى خطاب النوايا قد تم الوفاء بها."

عن actionview الدولية ، شركة.

Actionview الدولية العاملة الفرعية العرف - التصاميم ويتطور ، والمصنوعات اقتراح لوحات حية مضيءه. Actionview يضع علامات عالية في حركة الاسواق والمواقع الاعلان الفضاء على اللافتات. Actionview اسهم الاعلان الايرادات المتولده من لوحات مع وكالات الاعلان ، والأعمال التجارية المحلية وموقع الشريك المالك. صالح للمعلنين هو التعرض في أماكن الازدحام الشديد وبتكاليف معقولة نظرا لميزة التمرير ومتعددة المعلنين. للحصول على معلومات اضافية عن actionview ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.actionviewinternational.com.

تطلعي البيانات

ويتضمن هذا الاصدار 'تطلعي البيانات' بالمعنى المقصود في قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. ان التعبير عن أي بيانات أو تنطوي على اجراء مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط والتوقعات ، الاهداف والغايات ، أو افتراضات الاحداث المقبلة او بيانات الأداء ليست من الحقيقة التاريخية ، ويمكن 'التطلعيه التصريحات". التطلعيه التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تقدم البيانات التى تنطوى على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه لاحداث او تختلف ماديا من تلك المتوقعة في الوقت الحاضر.



الاتصال :
الاتصال :
الجوزاء المالية والاتصالات
أ. Beyer
951-677-8073
البريد الالكتروني للاتصال
Spanish » Arabic Translate Suggest a better translation
Thank you for contributing your translation suggestion to Google Translate.We'll use your suggestion to improve translation quality in future updates to our system. البيان الصحفى المصدر : actionview الدولية ، شركة. <br> <br> <br> Actionview الدولية ، شركة. يعلن عن خطاب نوايا لشراء صفقة مع جيم بالمر الشاحنات ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة. <br> الاثنين 12 ايار / مايو ، et 9:32 صباحا. <br> <br> <br> فانكوفر ، قبل الميلاد -- (سوق الاسلاك) -- 12 ايار / مايو ، 2008 -- actionview الدولية ، شركة. (ب ب شركة الاخشاب الشرقية : avwi.ob -- اخبار) اليوم اعلن ان الشركة قد ابرمت اتفاقا مبدئيا فى شكل خطاب نوايا لشراء صفقة مع جيم بالمر الشاحنات ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة ، ابرز شركة نقل مقرها في ميسسولا ، مونتانا . جيم بالمر النقل بالشاحنات انشئت فى عام 1966 مع شاحنة واحدة ونمت الى واحدة من رئيس الوزراء والمبردة وشركات النقل في الولايات المتحدة. جيم بالمر النقل بالشاحنات وتعمل في 44 دولة وتحافظ على اسطول من 350 شاحنة و 500 مقطوره. <br> الاعلان <br> <br> <br> جيم بالمر النقل بالشاحنات خمسة من كبار العملاء عن طريق نسبة مءويه من الايرادات تشمل انهيسر بوش ، kroger المحدوده ، شركة كورس تختمر ، الفصل روبنسون في جميع انحاء العالم ، وتايسون الاغذيه. وبالاضافة الى مقرها في ميسسولا ، مونتانا ، وقد نقل بالشاحنات جيم بالمر الطرفيه في سالينا ، كانساس ودنفر ، كولورادو. جيم بالمر الشاحنات ايضا انخفاض القرعه تقع في فونتانا ، Calif ، تامبا ، فلوريدا ؛ بورتلاند ، اوريغون ؛ Wenatchee ، واشنطن وشيكاغو. <br> <br> الاتفاق المبدئي في شكل خطاب نوايا يوفر اطارا لاحقة في اطار اتفاق نهائي actionview الدولية التي تحصل كل من اصدر والأسهم القائمة جيم بالمر من الشاحنات ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة. في مقابل النسبه المءويه للاغلبيه actionview الدولية. تفاصيل المقترح حصة الصرف وسوف تدرج في اتفاق نهائي. <br> <br> خطاب النوايا الخطوط العريضه اضافية من الاجتهاد واعمال مراجعة الحسابات وغير ذلك من الشروط التي يجب الوفاء بها للشروع في اتفاق نهائي في وقت لاحق لتنفيذ وثيقة للمعاملة. <br> <br> ما بعد خطة لاندماج جيم بالمر النقل بالشاحنات ويشمل امكانيه الحصول على هذه الاستراتيجيه ، اضافة أعضاء جدد الى فريق الادارة ، وتطوير خطوط اضافية عن الاعمال التجارية داخل مع الحفاظ على صناعة النقل بالشاحنات والحسابات الموجودة في تزايد اعمالها الاساسية. <br> <br> &quot;جيم بالمر الشاحنات هي ناضجه مع الشركة ايرادات كبيرة واستراتيجية متينه لمزيد من النمو في المستقبل ، ونحن في غاية السرور لانها وصلت الى اتفاق مبدئي لشراء الصفقة ،&quot; وذكر ستيفن ر. الطاووس ، الرئيس / المسؤول التنفيذي الاول للactionview الدولية. &quot;ونحن نتطلع الى الانتهاء من العنايه الواجبه الجاريه والانتقال الى اتفاق نهائي مع جيم بالمر النقل بالشاحنات مرة واحدة للشروط الواردة فى خطاب النوايا قد تم الوفاء بها.&quot; <br> <br> عن actionview الدولية ، شركة. <br> <br> Actionview الدولية العاملة الفرعية العرف - التصاميم ويتطور ، والمصنوعات اقتراح لوحات حية مضيءه. Actionview يضع علامات عالية في حركة الاسواق والمواقع الاعلان الفضاء على اللافتات. Actionview اسهم الاعلان الايرادات المتولده من لوحات مع وكالات الاعلان ، والأعمال التجارية المحلية وموقع الشريك المالك. صالح للمعلنين هو التعرض في أماكن الازدحام الشديد وبتكاليف معقولة نظرا لميزة التمرير ومتعددة المعلنين. للحصول على معلومات اضافية عن actionview ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.actionviewinternational.com. <br> <br> تطلعي البيانات <br> <br> ويتضمن هذا الاصدار 'تطلعي البيانات' بالمعنى المقصود في قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. ان التعبير عن أي بيانات أو تنطوي على اجراء مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط والتوقعات ، الاهداف والغايات ، أو افتراضات الاحداث المقبلة او بيانات الأداء ليست من الحقيقة التاريخية ، ويمكن 'التطلعيه التصريحات&quot;. التطلعيه التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تقدم البيانات التى تنطوى على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه لاحداث او تختلف ماديا من تلك المتوقعة في الوقت الحاضر. <br> <br> <br> <br> الاتصال : <br> الاتصال : <br> الجوزاء المالية والاتصالات <br> أ. Beyer <br> 951-677-8073 <br> البريد الالكتروني للاتصال
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
275% منت هين يا ،،،
 

الملفات المرفقه:

  • صصص.bmp
    الحجم: 83.9 KB   المشاهدات: 120

انشتاين

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2008
المشاركات
37
الحمد لله من التوصية حقق اكثر من 270%
واعتقد السهم رايح الي اكثر من1000%
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
منو خذى بالسهم و الحين خايف ؟؟؟
 

Guess who

عضو نشط
التسجيل
6 أبريل 2008
المشاركات
45
يا شباب وين مثل ها الاسهم ما ندري عنها
قسط البنك قرب ( <==== متأخر ثلاث اقساط)

امس كني حلمت ان الارستقراطي او يمكن انشتاين او مدري يمكن فري تريدر كني حلمت انهم عطوني سهم او سهمين وطلع 2000% ( كنت مفلس قبل ما انام )
 

بو عيسى2

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2008
المشاركات
178
الان على 0.0029 :eek:

يا بخت من باع على 0.0052

وعن الطمع :cool:

موفقين ان شاء الله
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
حلوه منك ياذكي حت انا بعد وياكم :):):)
 

الذباحح

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2007
المشاركات
353
الدولية ، شركة. ويناقش الرئيس التنفيذي لخطاب نوايا لشراء صفقة مع جيم بالمر الشاحنات ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة.
الخميس 15 ايار / مايو ، et 9:19 صباحا.


فانكوفر ، قبل الميلاد -- (سوق الاسلاك) -- 15 ايار / مايو ، 2008 -- actionview الدولية ، شركة. (ب ب شركة الاخشاب الشرقية : avwi.ob -- اخبار) الرئيس التنفيذي لستيفن ر. الطاووس اليوم ناقش الشركة اعلنت مؤخرا خطاب نوايا لشراء صفقة مع جيم بالمر الشاحنات ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة ، ابرز شركة نقل مقرها في ميسسولا ، مونتانا. Actionview الدولية تم تقييم المرشحين لاكتساب عدة اشهر قبل الدخول في اتفاق مع جيم بالمر النقل بالشاحنات.
الاعلان


"كان في نيتنا من الوقت المتاح لنا لاول مرة مع actionview الدولية المعنية لهدف الحصول على افضل ما يمكن من مرشح ،" وعلق السيد الطاووس. "وخلال هذه العملية ، ونحن مع وقدمت العنايه الواجبه التي اجريت على عدد من الشركات الخاصة التي كانت تسعى من خلال اقتناء شركة عامة. وفى حين ان الكشف عن المعلومات المالية المحددة للنقل بالشاحنات جيم بالمر سيكون جزءا من عملية اغلاق ، يمكننا أن نقول Actionview إن الإدارة على ثقة بأن جيم بالمر هو الشاحنات ذات جودة عالية ونعتقد ان الشركة لديها هاءله في المستقبل التي تعمل في الأسواق العامة. "

"جدول زمني لاقتناء هذا ومن المتوقع ان تكون قصيرة نسبيا ، مع توقع وثيقة فى غضون 60 يوما من واعلن خطاب النوايا. ونحن نتطلع الى توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات على مدى الاسابيع القليلة القادمة بشأن تفاصيل الصفقة و المستقبل للشركة العامة للنقل بالشاحنات مع جيم بالمر كما تركيزه ، "وأضاف السيد الطاووس.

جيم بالمر النقل بالشاحنات انشئت فى عام 1966 مع شاحنة واحدة ونمت الى واحدة من رئيس الوزراء والمبردة وشركات النقل في الولايات المتحدة. جيم بالمر النقل بالشاحنات وتعمل في 44 دولة وتحافظ على اسطول من 350 شاحنة و 500 مقطوره.

جيم بالمر النقل بالشاحنات خمسة من كبار العملاء عن طريق نسبة مءويه من الايرادات تشمل انهيسر بوش ، kroger المحدوده ، شركة كورس تختمر ، الفصل روبنسون في جميع انحاء العالم ، وتايسون الاغذيه. وبالاضافة الى مقرها في ميسسولا ، مونتانا ، وقد نقل بالشاحنات جيم بالمر الطرفيه في سالينا ، كانساس ودنفر ، كولورادو. جيم بالمر الشاحنات ايضا انخفاض القرعه تقع في فونتانا ، Calif ، تامبا ، فلوريدا ؛ بورتلاند ، اوريغون ؛ Wenatchee ، واشنطن وشيكاغو.

الاتفاق المبدئي في شكل خطاب نوايا يوفر اطارا لاحقة في اطار اتفاق نهائي actionview الدولية التي تحصل كل من اصدر والأسهم القائمة جيم بالمر من الشاحنات ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة. في مقابل النسبه المءويه للاغلبيه actionview الدولية. تفاصيل المقترح حصة الصرف وسوف تدرج في اتفاق نهائي.

خطاب النوايا الخطوط العريضه اضافية من الاجتهاد واعمال مراجعة الحسابات وغير ذلك من الشروط التي يجب الوفاء بها للشروع في اتفاق نهائي في وقت لاحق لتنفيذ وثيقة للمعاملة.

ما بعد خطة لاندماج جيم بالمر النقل بالشاحنات ويشمل امكانيه الحصول على هذه الاستراتيجيه ، اضافة أعضاء جدد الى فريق الادارة ، وتطوير خطوط اضافية عن الاعمال التجارية داخل مع الحفاظ على صناعة النقل بالشاحنات والحسابات الموجودة في تزايد اعمالها الاساسية.

عن actionview الدولية ، شركة.

Actionview الدولية العاملة الفرعية العرف - التصاميم ويتطور ، والمصنوعات اقتراح لوحات حية مضيءه. Actionview يضع علامات عالية في حركة الاسواق والمواقع الاعلان الفضاء على اللافتات. Actionview اسهم الاعلان الايرادات المتولده من لوحات مع وكالات الاعلان ، والأعمال التجارية المحلية وموقع الشريك المالك. صالح للمعلنين هو التعرض في أماكن الازدحام الشديد وبتكاليف معقولة نظرا لميزة التمرير ومتعددة المعلنين. للحصول على معلومات اضافية عن actionview ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.actionviewinternational.com.
 
أعلى