4061 - شركة مجمـوعة أنـعـام الــدوليــة القـابضــة (( انعام القابضة ))

التسجيل
21 أبريل 2007
المشاركات
72
الحياة 29/04/2007

أكد رئيس مجلس إدارة شركة أنعام القابضة الأمير الدكتور مشعل بن عبد الله بن تركي آل سعود أمس، إن إدارة الشركة رفعت خطتها المتضمنة إنقاذ الشركة إلى هيئة سوق المال، معلناً أن الخطة تتضمن مرحلتين مهمتين لإنقاذ الشركة من الإفلاس والتصفية.

وقال الأمير مشعل لـ «الحياة» إن «الخطة التي رفعتها الشركة للهيئة تتضمن مرحلتين مهمتين الأولى تتمثل في ضخ 240 مليون ريال من أحد المستثمرين الرئيسيين لحساب الشركة على أن يحول هذا المبلغ خلال شهر من عودة الشركة للتداول إلى أسهم بقيمة 10 ريالات للسهم الواحد».
وبين أن الثانية تتمثل في «طرح اكتتاب أولي لمستثمري الشركة لرفع رأس المال من 350 مليون ريال إلى ما يزيد على بليون ريال، وهو ما يتم بعد تقديم دراسات مفصلة عن أنشطة الشركة الجديدة وتستغرق العملية من 6 إلى 8 أشهر».

وأضاف الأمير مشعل أن «إدارة الشركة درست جميع البدائل والخيارات المتاحة أمام الشركة، ولأن الشركة في «أزمة» ومهددة بالشطب والتصفية، فإن خيار ضخ 240 مليون ريال في الوقت الحالي كان انسب الخيارات لإنقاذ الشركة ومستثمريها من التصفية التي لن تعود على المستثمرين كباراً أم صغاراً بأي عائد أو نتيجة».

وعما تردده بعض منتديات الانترنت من أن الشركة ستكون ملكاً للأمير إذا دعمها من ماله الخاص، قال الأمير مشعل: «اعلم ما يردده سيئو النوايا والمشككون من خلال الانترنت وغيره، إلا أن همي حقيقة هو إنقاذ الشركة وإعادة تأسيسها لتكون ذات ربحية واستثمار حقيقي وليست شركة مضاربة بحتة كما هو وضعها السابق».

ويضيف الأمير مشعل انه «لن يضخ أموالاً في الشركة ليبيعها ثاني يوم بعد رفع حظر التداول عن الشركة، بل هو مستثمر استراتيجي يبحث عن تنمية الشركة وربحيتها من خلال أعمالها التشغيلية على المديين المتوسط والطويل»، كما انه لو ترك أو استقال حالياً من الشركة، فسيعلن إفلاس الشركة وتصفيتها فوراً».
ويرى الأمير مشعل انه «لا ضير من أن يمتلك احد المستثمرين الاستراتيجيين أسهماً كثيرة في الشركة، ولو عدنا للشركات الصغيرة في السوق لوجدنا أن ما طرح منها لا يتعدى 30 في المئة وبقيت النسبة الأكبر ملكاً لأشخاص وعائلات».

وزاد أن إدارته «هي من صارحت الهيئة بموقف الشركة المالي بعد إضافة الخسائر الناتجة من نشاط الشركة في الكويت والإمارات واستراليا، وهذا لأنه يريد أن يبدأ تأسيس الشركة من جديد على دراسات وخطط واضحة تجعلها ذات ربحية في أنشطتها التشغيلية وليس شركة مضاربة فقط كما هو وضعها في السابق».

وعن موقف الهيئة من الشركة بعد أن رفعت لها الخطة لإنقاذها، يقول الأمير مشعل: «صارحنا الهيئة بكل شيء عن الشركة وموقفها المتردي وخطتنا لإنقاذها، ولا نريد أن يرفع الحظر عن تداول أسهم الشركة لمجرد رفع الحظر، ولكن لتتمكن الإدارة من انتشال الشركة من وضعها السيئ والرديء لتكون شركة ناجحة في مجال عملها»، ويزيد ان «الكثيرين للأسف ومنهم بعض مستثمري الشركة يريدون رفع الحظر لتعود الشركة للمضاربة، وهذا للأسف لان كثيرين لم يقرأوا الخطة التي قدمناها ولا الجهود التي نبذلها لتعود الشركة بوجه غير ما عرف عنها سابقاً».

وعما يردد في بعض وسائل الإعلام عن نية إدارته رفع دعوى على الإدارة السابقة، قال الأمير مشعل إن «إدارته لم تبرئ ذمة الإدارة السابقة منذ عام 2003، ولكن همنا الأول حالياً هو إنقاذ الشركة وتقديم خطط مناسبة لإنقاذها (...) الشكوى والقضايا التي تتطلب وقتاً ليس بالقصير».

وختم الأمير مشعل انه «اختار المساهمة في الشركة لأنها قابلة للتطور والتغيير وهو ما قام به مع مجلس الإدارة الجديد حال تسلمهم الشركة، إذ تم تغيير نشاطها من الاقتصار على المواشي إلى شركة خدمات تستطيع الدخول في مشاريع تمويلية وعقارية وخدمية ناجحة بما يعود على الشركة وعلى مساهميها بالنفع والفائدة».
 

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
التسجيل
24 مايو 2004
المشاركات
3,425
انعام القابضة تعلن عن اعادة اصدار قوائمها المالية للعام 2006م برأي مطلق
2007-06-12 16:18:48
تعلن شركة مجموعة انعام الدولية القابضة عن اعادة اصدار قوائمها المالية للعام المالي 2006م برأي مطلق (بدون تحفظات) ويمكن الاطلاع على القوائم المالية للفترة المنتهية في 31/12/2006م على موقع تداول .

نأمل العلم --- من بشائر الخير لملاك السهم -- لاحظوا وقت نزول الخبر لمن يهمه الأمرررر

سلالالالالالالالالالالالالام


 

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
التسجيل
24 مايو 2004
المشاركات
3,425
إعلان بشأن شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة
2007-06-19 16:43:45



أصدر مجلس هيئة السوق المالية قراراً بتاريخ 28/12/1427هـ الموافق 18/1/2007م بتعليق تداول سهم شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة في السوق المالية السعودية ( تداول ) ابتداءً من يوم السبت 1/1/1428هـ الموافق 20/1/2007م إلى حين استقرار وضع الشركة المالي. وبعد ذلك تقدمت الشركة بخطة مُقترحة من أجل إعادة أسهمها للتداول تضمنت تخفيض رأس المال، وتقديم قرض للشركة من مستثمر فيها ومن ثم تحويله إلى أسهم جديدة بالقيمة الاسمية خلال شهر من تاريخ تقديم القرض، وكذلك زيادة رأس مال الشركة بإصدار أسهم يقتصر الاكتتاب فيها على ملاك الشركة. وبدراسة الهيئة لهذه الخطة أتضح أن القرض المُقترح لا يتفق مع لائحة طرح الأوراق المالية، وقواعد التسجيل والإدراج، وأن المعلومات المقدمة للهيئة بشأن عناصر الخطة الأخرى لم تكن كافية للبت فيها. وتم إشعار الشركة بذلك مع تأكيد الهيئة أنها على أتم الاستعداد لدراسة ما تقدمه الشركة من خطط تتفق مع الأنظمة وتحقق المساواة لجميع مساهمي الشركة. وبتاريخ 3/6/1428هـ قدمت الشركة للهيئة طلباً للموافقة على تخفيض رأس مال الشركة من 1200 مليون ريال إلى 109 مليون ريال، وإعادة أسهمها إلى التداول. وقد أصدر مجلس الهيئة القرار الآتي: ‏(1)‏ الموافقة على طلب مجموعة أنعام الدولية القابضة تخفيض رأس مالها من (1200) ‏مليون ريال إلى (109) مليون ريال، وبالتالي تخفيض عدد الأسهم من (120) مليون ‏سهم إلى (10.9) مليون سهم. وهذه الموافقة مشروطة بموافقة الجمعية العامة غير ‏العادية للشركة واستكمال الإجراءات المتعلقة بذلك وفقاً للأنظمة المعمول بها.‏ ‏(2)‏ يطلب من الشركة تقديم خطة متكاملة لإصلاح أوضاعها تتضمن مصادر التمويل اللازمة لتنفيذها. وبعد دراسة هذه الخطة سوف ينظر مجلس الهيئة في قراره رقم 1-5-2007 المبني على المادة (السادسة/أ-7) من نظام السوق المالية والمادة (الحادية والعشرين) من قواعد التسجيل والإدراج، القاضي بتعليق تداول أسهم الشركة.


مبروووووووووووووووك مقدما لملاك اسهم الشركه والي الأمــــــــــــــــــام
 

bader1

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2007
المشاركات
11
رئيس مجلس الإدارة يعلن عن دخول مرحلة جديدة بعد وقف الخسائر.. ومحللون ماليون يعتبرونها أولى بوادر الإصلاح

"أنعام القابضة" تبدأ مرحلة الأرباح بـ 3.1 مليون ريال في 9 أشهر


- علي العنزي من الرياض - 30/09/1428هـ
حققت شركة مجموعة أنعام الدولية القابضـة أرباحا أولية بلغت 1.8 مليون ريال خلال الربع الثالث من العام الحالي2007، لتقلص بذلك خسارتها خلال الأشهر التسعة الماضية إلى 3.3 مليون ريال مقارنة بخسارة قدرها 28.7 مليون ريال عن الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة انخفاض قدرها 88.5 في المائة.
وفي الوقت الذي أرجعت فيه الشركة أسباب هذا التحسن في النتائج المالية المحققة إلى خطة إعادة هيكلة الشركة مالياً وإداريا وتخفيض المصروفات والتخلص من الأنشطة غير المجدية اقتصادياً والتركيز على الأنشطة الأكثر ربحية، اعتبر عدد من المحللين الماليين هذه النتائج الإيجابية بوادر أولية على نجاح جهود مجلس الإدارة الحالي.

http://www.aleqt.com/news.php?do=show&id=98693
 

ok..

فريق المتابعه اليوميه
التسجيل
3 أبريل 2007
المشاركات
2,031
الإقامة
السعوديه
سبق أن أصدر مجلس هيئة السوق المالية القرار رقم ( 1ـ 5 ـ 2007 ) وتاريخ 28/12/1427هـ بتعليق تداول أسهم شركة أنعام الدولية القابضة في السوق المالية السعودية ( تداول ) ابتداءً من يوم السبت 1/1/1428هـ الموافق 20/1/2007م إلى حين استقرار وضع الشركة المالي . وقد بذلت الشركة جهوداً كبيرة في سبيل إزالة الأسباب التي أدت إلى هذا القرار ومن ثم عودة الشركة للتداول ، إلا أن وضع الشركة المالي لم يصل إلى درجة من الاستقرار تؤهلها لذلك . وسعياً من مجلس الهيئة للتوفيق بين واجباته في حماية السوق المالية والمستثمرين ، وبين مراعاة ظروف الشركة والتيسير على مالكي أسهمها فقد أصدر المجلس القرار رقم ( 2007-60-1) وتاريخ 21-12-1428هـ الموافق 31-12-2007 م المتضمن السماح بتداول أسهم الشركة في السوق المالية السعودية ، على أن يجري التداول خارج نظام التداول الآلي المستمر ، ووفق ضوابطَ تقترحها شركة السوق المالية (تداول) ويقرها مجلس الهيئة خلال شهر من تاريخ هذا القرار. وعند تحقيق الشركة أرباحاً من نشاطاتها الرئيسية لعامين ماليين متتاليين تنظر الهيئة في إعادة تداول أسهم الشركة إلى نظام التداول الآلي المستمر. وأوجب القرار على الشركة تقديم اقتراح إلى الهيئة خلال شهر من تاريخه في شأن كيفية التعامل مع الكسور الناتجة عن تخفيض رأس المال. وأكد القرار على استمرار الشركة ومساهميها في الخضوع لنظام السوق المالية و لوائحه التنفيذية ، بما في ذلك قواعد التسجيل والإدراج ولائحة سلوكيات السوق .
 

سماسم

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2006
المشاركات
813
سبق أن أصدر مجلس هيئة السوق المالية القرار رقم ( 1ـ 5 ـ 2007 ) وتاريخ 28/12/1427هـ بتعليق تداول أسهم شركة أنعام الدولية القابضة في السوق المالية السعودية ( تداول ) ابتداءً من يوم السبت 1/1/1428هـ الموافق 20/1/2007م إلى حين استقرار وضع الشركة المالي . وقد بذلت الشركة جهوداً كبيرة في سبيل إزالة الأسباب التي أدت إلى هذا القرار ومن ثم عودة الشركة للتداول ، إلا أن وضع الشركة المالي لم يصل إلى درجة من الاستقرار تؤهلها لذلك . وسعياً من مجلس الهيئة للتوفيق بين واجباته في حماية السوق المالية والمستثمرين ، وبين مراعاة ظروف الشركة والتيسير على مالكي أسهمها فقد أصدر المجلس القرار رقم ( 2007-60-1) وتاريخ 21-12-1428هـ الموافق 31-12-2007 م المتضمن السماح بتداول أسهم الشركة في السوق المالية السعودية ،
على أن يجري التداول خارج نظام التداول الآلي المستمر
، ووفق ضوابطَ تقترحها شركة السوق المالية (تداول) ويقرها مجلس الهيئة خلال شهر من تاريخ هذا القرار. وعند تحقيق الشركة أرباحاً من نشاطاتها الرئيسية لعامين ماليين متتاليين تنظر الهيئة في إعادة تداول أسهم الشركة إلى نظام التداول الآلي المستمر. وأوجب القرار على الشركة تقديم اقتراح إلى الهيئة خلال شهر من تاريخه في شأن كيفية التعامل مع الكسور الناتجة عن تخفيض رأس المال. وأكد القرار على استمرار الشركة ومساهميها في الخضوع لنظام السوق المالية و لوائحه التنفيذية ، بما في ذلك قواعد التسجيل والإدراج ولائحة سلوكيات السوق .

الجملة التي لونتها باللون الاحمر لم استوعب معناها ..
 

ok..

فريق المتابعه اليوميه
التسجيل
3 أبريل 2007
المشاركات
2,031
الإقامة
السعوديه
يعني تمهيد للسوق الثانوي

رجل عبقري التويجري
 

دينار بن حزم

عضو نشط
التسجيل
28 أبريل 2004
المشاركات
813
بسم الله الرحمن الرحيم
حسب فهمي القاصر ان خبر انعام راح يكون حافز قوي للاسهم التي لم تواكب انطلاقة المؤشر بالانطلاقة وتحقيق اسعار وهايات جديدة
والله اعلم
 

@SAMBA@

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2006
المشاركات
136
اخوي دينار كيف يكون الخبر حافز قوي ؟؟؟؟
 

ensan

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2007
المشاركات
371
اخي دينار من خلال متابعتي لما تم طرحه عن ردة فعل اعلان تداول انعام هو ان الاعلان يحمل في طياته الكثير منها ماهو خدعة لضرب قيمة السهم بعد تقليص راس المال اي ان السهم سيهوي الى الحضيض ومن سيشتريه
ويجمع فيه سينتظر اللدنى وذلك قد يكون تعويض لصاحب القرض الحسن,
وايضا الكلام لكي ياجارة اي الشركات الخاسرة سيكون هذا حالها او ان يكون هذا اعلان وتمهيد بان السوق الثانوية قد تم الانتهاء منها ويجب على الاصحاب والاصدقاء من المضاربين الكبار الحذ وزف اسهمهم للضعوف ليكون مكانها مع انعام واكثير من الامور المبهمه لكن اللهم ان كانوا ارادوا بهذا القرار
الحفاظ على مدخرات اكثر من 90000 مساهم تحوي كل طوائف المجتمع
اللهم وفقهم وان كان العكس وهو تحقيق القرض الحسن لصاحب القرض ولكن
بطريقة اخرى فالله لا يخفى عليه خافيه وهو حسبنا ونعم الوكيل
 

الدكتور80

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2007
المشاركات
158
«أنعام» تعترض على قرار «سوق المال» وتطالب بسرعة عودة أسهمها للتداول في النظام الآلي


حزام العتيبي (الرياض)
اعترض مجلس ادارة شركة انعام الدولية القابضة على قرار مجلس ادارة هيئة السوق المالية القاضي بإعادة اسهم الشركة للتداول خارج نطاق التداول الآلي. وقرر المجلس إيفاد رئيس مجلس ادارة الشركة والرئيس التنفيذي ونائبه للاجتماع برئيس هيئة السوق الماليـة لتقـديم اعتراض على القرار والمطالبة بسرعة عودة أسهم الشركة للتداول في النظام الآلي المستمر. وقالت الشركة -في بيان اصدرته وتلقت “عكاظ” نسخة منه- ان المجلس سوف يقوم باتباع كافة السبل والوسائل وباتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحفظ حقوق الشركة ومساهميها البالغ عددهم أكثر من 93 ألف مساهم. ووفق البيان قالت الشركة إن القرار الصادر من الهيئة قرار غامض ومتناقض ومخالف لكافة النظم واللوائح التي تحكم وتنظم العلاقة بين الشركات المساهمة وهيئة السوق المالية ولا يسنده أي سند في النظام أو اللوائح السائدة. واضافت الشركة ان القرار أساء لسمعتها خاصة أمام البنوك وجهات التمويل والإقراض، وجاء مخيباً لآمال المساهمين وتطلعاتهم وألحق الضرر بمصالحهم. واشارت الشركة في بيانها ان الهيئة لم تف بوعودها الكتابية والشفهية برفع التعليق عند زوال أسبابه، وتذرعت بعدم الاستقرار المالي للشركة لتبرير قرارها في وقت تشهد فيه الشركة استقراراً مالياً وإداريا تاماً وتحقق أرباحاً تشغيلية منتظمة لم تشهدها منذ إنشائها. وقالت ان الهيئة تأخرت تأخيراً غير مبرر في رفع التعليق رغم استيفاء الشركة لكافـة الشروط والمتطلبات اللازمة لذلك منذ ما يقارب أربعة اشهر مخالفة بذلك كافة اللوائح والأعراف المرعية دون مراعاة ظروف المساهمين الذين جمدت أموالهم ما يقارب عاما كاملا.
واشار البيان الى ان الهيئة طلبت من الشركة تزويدها بكيفية معالجة الكسور الناتجة من التخفيض خلال شهر من تاريخ القرار، علماً بأن الشركة حسمت هذا الموضوع بعد التنسيق مع مركز الايداع بتداول بموجب خطاب الشركة بتاريخ 07/09/1428هـ الموافق 19/9/2007م وتبعا لذلك ظهرت قيمة سعر الافتتاح لسهم أنعام عند العودة مبلغ 181 ريالا للسهم على الشريط الأخبارى لعدة قنوات فضائية لمدة ثلاثة أيام، أزيلت بعدها بإيعاز من الهيئة كما أفادت تلك القنوات.
واضاف بيان الشركة ان هيئة سوق المال مارست مع الشركة أسلوب الاستثناء السلبي دون غيرها من الشركات واحالت اسهم أنعام للتداول في سوق لم ينشأ، وفق نظم وآليات وضوابط لم تشرع بعد، وكان من الأولى نظاماً انشاء السوق أولا ووضع آلياته وضوابطه ومن ثم إحالة الشركات المخالفة والتي تنطبق عليها شروط السوق الثانوي (الموازي) دون استثناء سواء كانت انعام أو غيرها
 

الدب القطبي

فريق المتابعه اليوميه
التسجيل
13 سبتمبر 2004
المشاركات
762
الإقامة
الظهران - السعودية
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا ما كنت أتوقعه لان الكثير من الشركات الخاسرة في السوق ما زالت تتداول بحرية في السوق و أكبر مثال شركات التأمين التى بعض لم يبدأ بمزاولة نشاطه و في بعض الشركات الجديدة لم تبدآ في مراحل الانتاج.

لذلك من حق شركة أنعام الاعتراض.

:)
 

الحررر

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2006
المشاركات
39
إعلان تذكيري : بخصوص إجراءات تداول سهم شركة أنعام القابضة في السوق
2008-02-18 15:32:27



استناداً إلى قرار هيئة السوق المالية رقم (1-6-2008)، في 27/1/1429هـ، بخصوص إعادة تداول سهم شركة أنعام القابضة اعتباراً من يوم الأربعاء القادم 13/2/1429هـ الموافق 20/2/2008م، تود السوق المالية السعودية (تداول) التنويه لما يلي:- 1) سيتم تداول سهم شركة أنعام القابضة مرتين في الأسبوع يومي (الأحد، الأربعاء) من كل أسبوع. 2) ستبدأ فترة ما قبل الافتتاح لسهم شركة أنعام القابضة اعتباراً من الساعة (10) صباحاً ولمدة (15) دقيقة، يمكن خلالها لجميع المستثمرين الراغبين في البيع والشراء إضافة أوامرهم عن طريق جميع القنوات المتاحة. 3) تبدأ مرحلة التنفيذ للأوامر والصفقات عند تمام الساعة (10:15) صباحاً، وتستمر لمدة (نصف ساعة) يتم بعدها إقفال التداول على السهم. 4) يتم بعد ذلك إلغاء جميع الأوامر القائمة الغير منفذة (البيع والشراء) لذلك اليوم. 5) تتم عملية توثيق الأوامر والتأكد من الملكيات حسب المتبع عند إضافة أوامر الشراء. 6) يتم استكمال عملية المناقلة بين المشترين والبائعين في نهاية فترة التداول، ويتم تحديث أرصدة المحافظ في نهاية تداولات اليوم. للإحاطة جرى التنويه
 

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
التسجيل
24 مايو 2004
المشاركات
3,425
لندع التشارت يتحدث عن السهم





ونعطي المجاااااااااااال لتعليق الكباااااااتنه عمالقة التحليل الفني

سلالالالالالالالالالالالالالالام
 

ابو ياسر%

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2007
المشاركات
680
لانكان الشبك السفلي رد الغنم فبيعينون خير ويعيدو بها
ونكان لقت فتحه وتفلتت فالله يعوض عليهم


اما كذا


ولا كذا

[/url
]
 

ابو محسن

عضو محترف
التسجيل
26 سبتمبر 2003
المشاركات
3,869
الإقامة
السـعـودية
والله يابو ياسر
الموضوع نفسي اكثر منه فني
وصعب جدا جدا تجاهل اختلاف المعطيات
والنظر في الشارت بنظره فنيه .

رغم انه مضاربيا كل شئ ممكن وممكن نراها باسعار لم تخطر على بال احد وتشعل اسهم المضاربات من جديد كما اشعلت بيشه الطفره الاولى
 

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
التسجيل
24 مايو 2004
المشاركات
3,425
اليكم تشارت اسبوعي يوضح ان السهم قريب من قاعة 9.75 اعتقد باقي نسبه

119.5 - 11.75 = 107.75 هدف الهبوط

500 - 107.75 =392.25 / 2 =196.125 + 107.75 = 303.875

وللتقريب اكثر 300 ان شاء الله

قريبا نري الهدف

سلالالالالالالالالالالالالام
 

الملفات المرفقه:

  • anaam.JPG
    anaam.JPG
    الحجم: 79.7 KB   المشاهدات: 586

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
التسجيل
24 مايو 2004
المشاركات
3,425
من يملك الشجاعة الآن

بالطلب علي النسبه تحت من اغلاق اليوم

107.75 - 10.75 = 97 ومنها الي الهدف 300

تقريبا 200 % المكسب

وهناك سيناريو مخيف جدا يوضح هدف هبوط قاسي اذا كان

181.75 - 107.75 = 74 القاع المتوقع بعد كسر قاع السهم السابق

500 - 392.25 = 107.75 التي تعادل 9.75 مواصلة الهبوط ماتعني بالارقام

107.75 - 10% = 97 ==== هل يعني ذلك === 9.75 - 10 % = 8.75

97 - 10% = 87.25 === هل يعني ذلك === 8.75 - 10 % = 7.75

87.25 - 10% = 78.75 === هل يعني ذلك === 7.75 - 10 % = 6.75

78.75 - 10 % = 71 ==== هل يعني ذلك === 6.75 - 10 % = 5.75

71 - 7 = 65 >>>>>>> ومنها الي هدف 300 المكسب 500 % بإذن الله

اي السيناريويين الأكثر احتمالا

وجهة نظر كالتالي : نخصص مبلغ للسهم ونخاطر به " يعني ما يهم مهما حصل للسهم " لو طار -- بإعلان الشركه افلاس كلي وهذا مستبعد نوعا ما

ونقسم المبلغ علي 2

النصف الأول لطلب علي 97 واذا الطلبات حول 107.75 ندخل السهم وبقوه لجني 200% اذا السهم عكس الإتجاه صعودا وبالعكس اذا واصل الهبوط ننتظر السهم بالجزء المتبقي من رأس المال " النصف الثاني " المخصص للسهم حول 71 علي آمل عودة السهم لهدف 300 محققا مكسب 200 % للنصف الأول وووو 500 % للنصف الباقي

وهذا يعني 500 % + 200 % = 700 % / 2 = 350 % مكسب رأس المال الذي تم تخصيصه للمغامره مع انعااااااام -- ولا تنسي ان القرار هو قرارك لوحدك -- الله الموفق سبحانه

وهناك سيناريو ثالث يوصل السهم الي 39 ---- اي من 254.5 مرورا ب 181.75 والي 39

مستبعد ونسبة حصول هذا الإحتمال ضئيله وكل شيء جائز في عالم الأسهم

254 - 107.75 - ( 146.75 - 107.75 ) = 39

اذا 71 = 5.75 --- فإن 39 = ؟؟؟

71 - 7 = 65 ----------------- 5.75 - 75. = 5
65 - 6.5 = 58.5 ------------ 5 - 5. = 4.5
58.5 - 5.75 = 52.75 ------ 4.5 - 25. = 4.25
52.75 - 5.25 = 47.5 ------ 4.25 - 25. = 4
47.5 - 4.75 =42.75 ------- 4 - 25. = 3.75
42.75 - 4.25 = 38.5 ------ 3.75 - 25. = 3.5


اذا 71 = 5.75 --- فإن 39 = ؟؟؟ الجواب هو 3.5 رياااااال


سلالالالالالالالالالالالالالام
 
أعلى