مطلوب موزعي ووكلاء بطاقات واجهزة جي تي فون للاتصال من الانترنت الى الهاتف

الحالة
موضوع مغلق

jt_fone

عضو جديد
التسجيل
13 مايو 2008
المشاركات
1

مطلوب موزعي بطاقات الاتصال المخفضة من الانترنت إلى الهاتف الأرضي أو المحمول في الوطن العربي والعالم علما أن مزايا جي تي فون تتضمن:


مزايا جي تي فون:

- أسعار جي تي فون هي الأرخص بهذا المجال على مستوى العالم...وممكن تتأكد مع باقي الشركات الأخرى وتقارن الأسعار.
- دعم فني على طول اليوم.
- أول 15 ثانيه من المكالمة ستكون مجانية في حال قطعك الاتصال، يعني لو تكلمت 15 ثانيه وأغلقت لن يتم الخصم من رصيدك ولعدد مفتوح من المرات وغير محدد بالمرة.
- احتساب كلفة الدقيقة يتم على أساس النصف دقيقة وليس ألدقيقه الكاملة، يعني ذلك انك لو تكلمت 30 ثانيه أو اقل سيتم اقتطاع نصف كلفة ألدقيقه وليس الدقيقة بالكامل كما تفعل باقي الشركات التي تستقطع ألدقيقه الكاملة حتى لو تكلمت ثانيه واحدة.
- يتم منح 100 دقيقه مجانية إلى أوربا وأمريكا ( بحدود 25 دولة) الهاتف الأرضي مع كل بطاقة من بطاقات جي تي فون وبعد نفاذ هذه أل 100 دقيقة سيتم احتساب كلفة الدقيقة لهذه الدول بسعر 1,7 سنت فقط !!!.
- بالإضافة لذلك لكل بطاقة من بطاقات جي تي فون فئة 20 دولار ومضاعفاتها يتم من 50 دقيقة أخرى لكل 20 دولار لتلك الدول، ويعني ذلك إن للـ 40 دولار 100 دقيقة مجانية وهكذا.

نسبة الوكلاء:
سيتم خصم 20% من قيمة البطاقة للموزعين أو الوكلاء بما يعني إن البطاقة فئة 10 دولار ستكون ب 8 دولار والبطاقة فئة 5 دولار ستكون لهم أيضا ب 4 دولار فقط وهكذا لباقي الفئات وهذا الأمر ينطبق على رصيد الأجهزة أيضا حيث سيتم منح الموزع 20% إضافة لكل عملية شحن رصيد.

يمكنكم التواصل معنا عبر موقعنا على شبكة الانترنت...صفحة اتصل بنا.
www.jtfone.com

mobile: 0020121855449
Yahoo Messenger: ghassanakrem@yahoo.com
MSN Messenger: ghassanakrem@hotmail.com
كما يمكنكم التواصل معنا عبر الهاتف المجاني من كل أنحاء العالم،فقط قم بتحميل برنامج الاتصال من هذا الموقع www.jtfone.com ومن ثم تنصيبه على الكومبيوتر ثم ادخل:
username:2202000 , password:12345
واطلب الرقم(1900673) وأنتظر الرد.
 

ورق خسران

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2008
المشاركات
2,438
الإقامة
الكويت الحبيبه
في تصريح من المواصلات ياريت عل الخاص
 

سناعيس

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
14,995
الى المشرفين مع التحيه

البرامج الذى يسوق لها الاخ ممنوعه بدوله الكويت
كل يوم تطالعنا الصحف بالقبض على سارقى المكالمات بالبلد لذا يرجى اتخاذ اللازم بحذف الموضوع نهائيا حتى لا يستغل المنتدى لاغراض مخالفه لقانون الدوله دون قصد من اصحابه
 

>>الرويلي<<

موقوف
التسجيل
11 يوليو 2008
المشاركات
466
سناعيس انت لا تستعمل المسنجر وتتكلم مع الخارج هم سرقة وممنوع هههههههههه

السرقة ربعنا الهواتف النقاله والمواصلات باسعارهم الخيالية خل الرجال يسترزق وخل المواصلات تخفض سعر المكالمة مو بايع هروين اذا الوافدين بالكويت 2 مليون يبون يكلمون اهلهم والدقيقة غالية ومعاشة 30 دينار مو حرام هالشي
انا مع انتشار كروت الاتصلات والى الامام يا عولمه ويا انفتاح لنجعل العالم قرية صغيرة
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى