خلصنا من سروال (طيحني) جينا لسروال (سامحني يابابا)

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة اطفـــائي محترق, بتاريخ ‏14 مايو 2008.

  1. اطفـــائي محترق

    اطفـــائي محترق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2008
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    0
    خلصنا من سروال (طيحني) جينا لسروال( سامحني يابابا)

    --------------------------------------------------------------------------------

    قبل فترة ليست بالبعيده أنتشر بين شبابنا تقليعات غريبة وشاذه

    ومنها

    موضة بنطلون معروفة في أوساط الشبا ب بأسم (طيحني)

    تتميز طريقة لبس هذه البنطلون بوسعها من الأعلى وعدم إرتداء

    حزام لها

    " وضرورة إظهار الملابس الـداخليه"

    غزت هذا الموضة القذرة الشباب فأصبحنا

    نرى شبابنا في كل مكان وهم يستعرضون ويتفننون

    في هذه الموضة

    كان منشئ هذه الموضة هو نفايات الغرب

    حيث تعتبر هذه الموضة علامة لشاذيين عندهم

    فكل من لبس هذا البنطلون فهو شاذ

    ويعتبر لبسه لهذا البنطلون من باب الدعاية لكل من كان يبحث عن

    شاذ
    ثم بدأت هذه الموضة بعد ذلك بتسلل لبلاد المسلمين

    والمؤسف أنها وجدت لها رواجاً كبيراً بين أبناء المسلمين

    فأصبحنا لانرى شارعاَ

    أو سوقَاً

    أو منتزهاً

    إلى ونرى فيه موضة (طيحني)

    والمحزن والله أن هذا الأمر لم يقتصر على الشباب فقط

    وأنما أنشب أظفاره القذرة في عقول الفتيات

    وبدأت هذا الموضة تنتشر بين أوساط الفتيات

    وأصبحنا يتنافسن فيها

    والأن وبعد مرور فترة على ظهور هذا البنطلون

    ولأنه أصبح موضة قديمه وربما لم تعد تستهوي

    الكثير من عشاقها (الشواذ)

    أراد الغرب أن يجددوا لشبابنا حتى لا يصيبهم

    الملل فقرروا

    أبتكار موضة جديدة من البناطيل هي ما يسمى

    في أوساط الشباب ببنطلون

    (سامحني يابابا )


    فكرة البنطلون
    البنطلون بنطلون كباقي البنطلونات ...

    مكمن الغرابة هنا هو ...

    أن البنطلون العادي يكون السحاب أمامي ...

    لكن بنطلونا الجديد الذي بداء بالإنتشار أيضا ....

    مصمم بسحاب خلفي ..!!!!!هناك تسأولات كثير قد تدور في ذهن

    القارئ
    نحتاج لها لجواب ......!!!!
    ما الغرض من وضع سحاب خلفي للبنطلون !!!

    أين الرقابة في أدخال مثل هذا الملابس

    التي تدعو إلى الشذوذ لبلاد المسلمين !!!

    إذا كانت الرقابة من قبل وزارة التجارة نائمة

    عن مثل هذا البضائع

    فأين دور الأب والأم !!!!!!

    والله أني لا أتصور أن هناك أب أو أم يرون أبنهم أو بنتهم

    يلبسون مثل هذا الملابس ويسكتون

    دائماً يكون عندي شعور أن الأبناء عندما يلبسون مثل هذا الملابس

    أنهم يلبسونها بالخفية بعيد عن أعين الأهل

    لم أستطع أن أتصور لمرة واحده أن الأبن يمر من أمام

    أباه أو أمه وهو يلبس مثل هذه الملابس

    ولهذا أقول

    يا أشباه الأباء والأمهات

    يا من أنجبتم الأولاد والبنات

    وتركتوهم للضياع والشهوات

    أتقوا الله الذي أسترعاكم على هذه الأمانه

    والله ثم والله

    أنكم ستسألون عن كل ما يفعله أبنائكم

    وستحاسبون عن كل واحد منهم حساباَ عسير

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " ما من عبد

    يسترعيه الله رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة "

    رواه البخاري ومسلم
    الله اعلم بكرة راح يطلعون لنا موضة ( سامحيني ياماما ويا جدتي

    ويا خالي ويا عمي ويا خالتي ) ..!

    الله لا تجعل بينهم ضال إلى هديته

    ولا مهتدي إلى وثبته

    وأجعلهم راية للحق وذخر للأسلام والمسلمين

    ( امين يارب )​
     
  2. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    لووووول فناتق والله ...
     
  3. اطفـــائي محترق

    اطفـــائي محترق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2008
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    0
    بعد هذي الموضه الله يستر من اللي جاي

    مشكوره اختي زويا على المرور
     
  4. باش مهندس

    باش مهندس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2007
    المشاركات:
    3,074
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويـــت
    هههههههههههههههههههه

    لا حول ولا قوة الا بالله ... عيزنا وملينا نقول هالكلمة ... يا ليت لو يقلدونهم بالعقول والابداع بدال الهدوم ...

    احس بيي وقت اللي يلبس ... بيقولون عنه ان موضه قديمة .. !!
     
  5. فوركسي

    فوركسي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2007
    المشاركات:
    736
    عدد الإعجابات:
    0
    المراهقين عقولهم مصينه الحمدلله كنت مراهق سنع لا قصات ولا خرابيط تكانه الا على طاري تكانه ليش مايسوون ركاز حملة تكانه ؟
     
  6. فايز1978

    فايز1978 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2004
    المشاركات:
    630
    عدد الإعجابات:
    0
    اللهم وفقنا لما تحب وترضي
    والله الامر محزن بل محرق للقلب اصبحنا اقوام بلا هويه تميزنا نتبعهم اين ماكانو ونقلدهم ونتفنن في تقليدهم اللهم يا رحمن ياذا الجلال والاكرام احفظنا واخواتنا من هذه الامووور القبيحه اللهم امين
     
  7. اطفـــائي محترق

    اطفـــائي محترق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2008
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    0
    اللهم امين
     
  8. مغامرجي

    مغامرجي موقوف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2006
    المشاركات:
    569
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مصصم البنطرون " اللو ويست " هو ايطالي مخنث gay ومستمد هذا التصميم قوم لوط عندما كانوا يبسطون من سراويلهم ويظهرون من عوراتهم

    ولا حول ولا قوة الا بالله
     
  9. اطفـــائي محترق

    اطفـــائي محترق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2008
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    0
    المشكله اخوي مغامرجي ان شبابنا يلبسون هالبناطيل ولا يعرفون شنو معناها يعني يقلدون الغرب تقليد اعمى
    واذا سألته تعال يبا ليش لابس هالبنطلون قالك يبا انت شعرفك هذي موضى

    مشكور اخوي على مرورك وتعليقك الرائع
     
  10. al3zeez

    al3zeez عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    589
    عدد الإعجابات:
    0
    حمدلله اني مو من رواد المجمعات
    انت تسولف على البنطلونات روح شوف الغتر الحين صار فيها شوارفسكي صار الشباب جنهم رقاصات من كثر ما يبرقون
     
  11. بو راس يابس

    بو راس يابس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,661
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كيفان
    تم تبليغ الاقتراح لأحد مسئولي ركاز .. وتسلم
     
  12. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    صج صج جلة حيه
    وماكو مستحى
    علبالهم مميزين
    مايدرون انهم تافهين وساذجين بهالموضه القذره
    باركم الله فيك اخوي على طرح هالموضوع
    عاش
     
  13. ابوعايض

    ابوعايض عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2006
    المشاركات:
    1,735
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله الشرهه على اهلهم الى ما تعبوا على تربيتهم والظاهر ان الوضع عاجبهم او شخصيتهم منعدمه وين العادات والتقاليد وين الهويه الكويتيه للاسف انعدمة

    انا مسغرب من شغله هل يقبلهم المجتمع يعني هل في عائله محترمه ترضى تزوج بنتها او ولدها من هالنوعيات هذي
     
  14. am7ag

    am7ag عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2008
    المشاركات:
    256
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    بداية اشكر صاحب الموضوع

    ثانيا لماذا لا يوجد قانون يمنع لبس مثل هذه الملابس الخادشه للحياء ؟؟

    أين دور وزارة الداخليه ؟؟

    أين دور مجلس الأمة من هذه القضايا الحساسه والتي تهم جيل المستقبل !!

    والا فرحانين بس نرفع شعارات وخلاص

    نسأل الله السلامه والعافيه
     
  15. بوزييز

    بوزييز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 مارس 2007
    المشاركات:
    3,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالديره
    لاحوله ولاقوة الا بالله العلي العظيم

    وجزاك الله خير على الموضوع
     
  16. اطفـــائي محترق

    اطفـــائي محترق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2008
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا على مرورك
     
  17. اطفـــائي محترق

    اطفـــائي محترق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2008
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    0

    العفوو اخوي

    وللاسف ماكو دور يذكر
     
  18. اطفـــائي محترق

    اطفـــائي محترق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2008
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    0
    يجزينا ويجزيك كل خير
     
  19. سهم فسفوري

    سهم فسفوري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2006
    المشاركات:
    629
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    BroadGate23>>>Uk
    راح تصبح فجوووه كبيره بين الجيال الحالي والجيل القادم......والفجوووه راح تخلق جيل لايعرف التاريخ ولا يعرف الماضي العريق .... جيل سوف يلهو فقط... متابعت الموضه والتسريحه الجديده والفنان الفلاني والمغنيه فلانيه وبرامج ساقطـــه ..... وانشاءلله نجد فيهم (صدقو ماعاهدو الله)آيه
    والمثل يقول..... لكل زمان دولة ورجال... واللهم أصلح شباب المسلمين وبنات المسلمين

    الله يوفقك اخوي أطفائي محترق على الموضوع القيم والمفيـــد
     
  20. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    لا حول ولا قوة الا بالله ،،، لو بس حاط صورة لسامحني يا بابا ،،، تحياتي ،،،