رايكم شباب بالأسهم البني pnhl , spzi

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
رايكم شباب بهالأسهم واعتقد pnhl وصى عليه أخونا الإستقراطي ونازل عليه خبر . و spzi نزل عليه خبر بعد وتداوله فوق الممتاز ولكم الشكر مسبقًا
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
للمتابعه للسهمين واعتقد أن كسر السهم spzi لل 10. سيكون إنفجار بإذن الله
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
نزول خبر علي سهم spzi وكسر ال10 والله كريم للمتابعه
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
spzi سهمي القديم وإللي ربح منه الكل بفضل الله أولا ثم بفضل best
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
تم نزول خبر على سهم pnhl وانشالله يتفاعل معاه ويتحرك السهم وبالتوفيق
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
للمتابعه شركة pnhl نازل عليها خبر وهو
البيان الصحفى المصدر : شركة الكوكب التغذيه المقتنيات


الكوكب التغذيه المقترحة من اكتساب اللياقه المتطرفة تعلن شركة من اجل الانتهاء من لشؤون الأمن الداخلي
الاربعاء 21 ايار / مايو ، 8:30 صباحا et


كورنيليوس ، كارولنا الشمالية -- (سوق الاسلاك) -- 21 ايار / مايو ، 2008 -- التغذيه الكوكب المقتنيات شركة '(الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : pnhl.pk -- اخبار) : اقترح اكتساب اللياقه شركة المتطرفة في الاونة الاخيرة نظرا للأمر من جانب ادارة لأمن الوطن والهجره والجمارك وانفاذ شعبه الموجودة في مدينة نيويورك. وقد امرت مؤخرا حديثا لتوسيع الاوعيه الدمويه والقلب bwx المعدات المصممه للمدارس والمرافق الاصلاحيه.
فإن نظام bwx من المنتجات هي جميعا من ارتفاع دائم المعادن. ويتيح ذلك لأداء المعدات في ظل اكثر على الاستخدام المكثف لوالمعاقبه عليها. وقد bwx المعدات تقريبا من دليل على المخرب الذي يجري احرازه تماما من المعادن وآلات ويتيح هذا الامر الى ان يكون عمليا الى صيانة.



يرجى زيارة موقعنا على الانترنت : الكوكب التغذيه http://www.planetnutritiononline.com

اقصى اللياقه http://www.extremest.com
الاعلان



شركة المتطرفة عن اللياقه

م & ايم ممارسة المعدات ، ومملوكة بالكامل لشركة اللياقه المتطرفة ، التى تأسست فى عام 1983 ، المعروف في ذلك الوقت كما الآلة الصناعية والصناعات التحويليه ، والاستفادة منها في الاسواق الناشءه ممارسة المعدات. المؤسسات التجارية التي تملكها الأسرة على اساس من بينروز ، كولورادو من اصل قوة العمل الحالية 7500 قدم مربع مبنى المكاتب ، والتصنيع والموارد ، وشحن واستلام والقدرات وفدان من حوالى 6 فى ساحة الفضاء. Huerta فرانك الأب ، مع ابناء توم وجون huerta ، واستثمارها على تصنيع الآلات المتطوره والمهارات اللازمة لتصنيع ما بسرعة اصبح مهندس انشئت الدكتور عاطف عبيد رئيس الوزراء على ممارسة المعدات في السوق. الثلاثي الذاتي مصممة مئات من المنتجات وعمليات التصنيع لتنفيذ جميع مراحل التنمية والانتاج ، وجميع الافكار الدافعه نحو فعال في الطريق من التفكير الى الجمنازيوم العميل. الشركة اصبحت معروفة جيدا للالحرف رائع واستثنائي لخدمة العملاء. كلمة الاحالات اصبح من الفم) وحتى يومنا هذا) هي الاسلوب الرئيسي للاعلان. نبذة عن ارتفاع الطلب على العملاء تواصل منتجاتها وخدماتها مثل الولايات المتحدة الاولمبيه مراكز التدريب والكليات والجامعات المهنيه والفرق الرياضية ، سلسلة الرئيسية النوادي الصحية بالاضافة الى المشاهير والمهنيه رياضيا ومدربا. الثلاثي تجمع اكثر من 66 عاما من الخبرة والجمع بين اكثر من 3 عقود من النجاح فى الاعمال التجارية فى صناعة اللياقه. هذه الثروة من فهم معايير الصناعة ، المنتجات الهندسية ، وتاريخ السوق والاتجاهات والمخاطر هي قيمة قصوى لاستمرار النجاح والقدرة على ابتكار منتجات جديدة.

حول الكوكب التغذيه المقتنيات شركة

الكوكب التغذيه ، شركة فرعية مملوكة بالكامل للشركة الكوكب التغذيه المقتنيات ، وقد تم في الاعمال منذ عام 1999 بصفتها منفذ بيع بالتجزءه للمنتجات الغذاءيه وبرامج في النظام الغذائي والتغذيه والصناعة. من خلال تقديم أعلى خط الانتاج ، واستخدام تقنيات التسويق المبتكره وتطوير شراكات استراتيجية مع المصنعين والموزعين ، وتحتفظ الشركة لا هوادة فيها الالتزام بالجوده مع ضمان أفضل قيمة لعملائنا.

أمن المرفأ : البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى بيانات اخرى غير حقيقة تاريخية ، بما في ذلك البيانات وفيما يتعلق بخطط الشركة والمعتقدات وحسب التقديرات الى الاسقاطات "تطلعيه التصريحات". مثل هذه التصريحات تخضع لبعض المخاطر والشكوك ، بما في ذلك العوامل المذكورة من وقت لآخر في الشركة برادة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من النتائج المتوقعة. هذه تطلعيه بيانات الشركة تمثل حكما اعتبارا من تاريخ هذا الافراج. الشركة لا تجري لتحديث وتنقيح او تصحيح اي تطلعي البيانات.
 

بوحظين

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2001
المشاركات
1,195
الإقامة
kuwait
البولندي في الحقيقة الرسم البياني لهم pnhl يتجة نحو تجمع لبيع وبعدد كبير اما الشراء علية قليل
spzi في احتمال الربح منة بس اتججاهه بيع اللا اذا كسر
هذا من رأيي ويعطيك العافية البولندي
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
شكرا لمرورك أخي pnhl له صعود واليوم حاسم للسهم أما spzi عنده هدف ل 25 . والله أعلم وتذكر أخي الفاضل أسهم البني لاتعتمد على الشارت .
 

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
ماشاالله أخوي بوحظين مرورك بركه سهم spzi سعره الآن 8 وانشالله الهدف جاي
 

Crusher

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2006
المشاركات
231
الإقامة
الكويت

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
موفقين في سهمي وإن شاء الله يربحكم كما ربحنا منه سابقا ..حبيبكم بست
 
أعلى