هام جدا جدا !!!

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
شنو الاسهم المشهور :)
مجموعة البحر , مجموعة البدر , مجموعة الخرافي , مجموعة تمدين , مجموعة اجيليتي
مجموعة الصناعات , مجموعة المشاريع , مجموعة المدينة , مجموعة الزمردة . مجموعة بيتك
مجموعة العوضية , مجموعة الدار . مجموعة جلوبل , مجموعة الصفوه والصفاة , ويسامحوني الباقي :)

تقريبا مراح تصفى الا على كم سهم :)

صعبه اخوي بليفر تترك جزء وتخلي جزء
لانه الكل مرتبطين في بعض
هذا يملك في هذا وهذا يملك في هذاك :)

أبو عمر

عضو مميز
قبل كم سنه وفي ظل غياب المعلومات الفنية

كثير من صغار المتداولين ضاع حلالهم

الان وبوجود هالثلة الطيبة والتي جندت نفسها لخدمة اخوانهم تضاؤلت فرص المحافظ في سرقة الناس

وهذا احد الاسباب الرئيسية للاستمرار ارتفاع السوق

لانه ببساطة المحافظ مو لاقية العدد الكافي من صغار المتداولين للاطباق عليهم

خلهم يسرقون او يحاولون تغيير مسار التحليل

بس الرابح الاكبر وبشكل واضح وجلى هم صغار المستثمرين

اسمحلي اخوي السور فكرتك راح تضر اكثر مما تنفع

وانا اؤيدك قلبا وغالبا بوعلي باستمرار الاخوان بانارة طريقنا

وتحياتي

كلام جميل :)

الاخوان اذا بتلغون التحاليل والتوصيات وتبادل المعلومات .. أنا أقول سكروا المنتدى وريحوا نفسكم أحسن ! :rolleyes:

stock sniper

عضو نشط
كلامك سليم

بس الضحيه اخوانا اللي ما يعرف بالتحليل
او مشغول بالامور الحياتية ويجي المنتدى علشان يدور معلومات تفيده
من الظلم اننا نتجاهلهم

الفكره غير سديده مع احترامي للكل

الاسلحه اللي عندهم عندنا

توقف الاخوان عن التحليل وتقديم المعلومات
تضرنا اكثر من تضرهم لانه المعلومه توصل لهم

بالتوفيق

كلامك صحيح مليون بالميه والمتضرر راح يكون صغار المستثمرين اللي قاعدين يستفيدون من هالمنتدى المجاني

وبعدين الفكرة مع احترامنا للي طرحها راح اتخلي المنتديات اشتراكات بفلوس بدال المجاني

السهو

عضو نشط
بس التحليل نلغيه !!

اذا الغيت التحليل سيختلط الحابل بالنابل

ادري ان هناك مجموعه من الفاشلين واللذين لاهم لهم الا سرقة مجهود الناس

السؤال هو كالتالي : هل الاخوان المجتهدين مهتمين بهؤلاء السراق ام باخوانهم اللذين يحتاجون الى مستويات الدعم الفنية العالية التي تتوفر بهم بسبب نعمة انعمها الله عليهم وانار بها عقولهم ؟

هل نمنع العلم خوفا من السرقة الادبية ؟

ام ننشره وحادينا في ذلك المحبة للخير ؟

هل جلب المنفعه لعدد كبير جدا من الناس اهم او فضح ضحالة عدد قليل من الناس هو الاهم ؟

النقاش جميل ونتمنى نوصل معاك الى قناعة لانك مهم بالنسبة لنا اما خفافيش التحاليل لا نهتم بهم .

buhamadr

عضو نشط
انا اؤيد ابقاء التحاليل و الشارتات لانه مثلي استفدت من التوصيات اللي قدرة ادخل فيها في الوقت المناسب وهذا احنا تحاول نرجع راس مالنا بس ( المخازن وربعها ):mad::mad:::verymad::
وكل الشكر للمحليلين وربي يوسع في علمهم ورزقهم ويطرح البركة في ذريتهم

بس لا تحرمونا من التحاليل:):rolleyes:

أبو عمر

عضو مميز
بس التحليل نلغيه !!

راح تهجرك الناس الى منتديات أخرى هم كبيره وعريقه وعندها محللين ممتازين .. دون ذكر أسماء :)

السهو
هم يعجبنى أسلوبك فى الطرح :)

Bo Mostafa

عضو نشط
أنا عندي فكرة
من باب نصف الحل أفضل من لا حل
أنا أقول بخصوص الشارتات تكون خاصه ولا تظهر إلا للأعضاء والمسجلين في المنتدى
وعليه لا تقبل عضوية أي جديد إلا بتزكية من الأعضاء المميزين وما فوق
أعتقد في هالطريقة نحمي الملكية الفكرية للأعضاء فقط .
حتى ممكن في المستقبل يتم التفرق بالتعرف على باقي الأعضاء من قبل المشرفين ويتم الوثوق شيئا ً فشيئاً حتى تحل المشكلة أو نخفف خطرها
على الأعضاء الكرام .

أدري الحين أحد يطلعلي ويقول مانقدر
أنا أقول نقدر ولو بالشىء اليسير وبما نستطيع حتى تتبلور في المستقبل الصوره أكثر وأكثر ونتمكن بالحصول على الحلول​

السور

عضو نشط
أنا عندي فكرة
حتى ممكن في المستقبل يتم التفرق بالتعرف على باقي الأعضاء من قبل المشرفين ويتم الوثوق شيئا ً فشيئاً حتى تحل المشكلة أو نخفف خطرها
على الأعضاء الكرام .

أنا أقول نقدر ولو بالشىء اليسير وبما نستطيع حتى تتبلور في المستقبل الصوره أكثر وأكثر ونتمكن بالحصول على الحلول​

خوش فكرة والمشرفين يعرفون منو الصالح من الطالح !

السور

عضو نشط
كلامك صحيح مليون بالميه والمتضرر راح يكون صغار المستثمرين اللي قاعدين يستفيدون من هالمنتدى المجاني

وبعدين الفكرة مع احترامنا للي طرحها راح اتخلي المنتديات اشتراكات بفلوس بدال المجاني

صغار المستثمرين راح يتعلمون شغلة وحدة اهيه قراءة الشارت وبس !!

صغار المستثمرين ماراح يستفيدون من التحليل ((ماديا ))لان صانع السوق بمجرد يشوف الشارت والتحليل راح يعمل العكس يعنى المحللين يقولون هذا السهم زين وصانع السوق من باجر يضغط على السهم وينزله يعنى يشترون وهوا يبيعهم وينزل السهم الى ان يجمع الكمية ويبعد ويطلع الناس من السهم وترى بالهم طويل ويدورون حتى الكسور بالسهم !!

تصدق ان فى صانع سوق ومعروف يشتغل على مجموعته فقط يوقف عن شراء السهم بمجرد تسرب الاخبار عنه ويخليه يؤجل صعوده علشان الناس تمل وتبيع ومخلى عياله يدخلون المنتديات علشان يعرف شنو يقولون عن اسهمه وعنه !!

UNIX

موقوف
أنا عندي فكرة
على الأعضاء الكرام .

رأيك سديد و أتمنى فتح باب التصويت على مقترحك.

و أنا من هنا أعلن وقف التحليل و الاكتفاء بكلمتي (شراء - و ليس للشراء)

و أمر البيع متروك على قناعة المتداول.

مو معقولة احنا نتعب و الجنابزة مدراء المحافظ و محلليهم يبوقون شغلنا! و اّخر الشهر يستلمون المعاشات النااااااااااااااااااااار و احنا مساكين عيوننا تتلاقط.

و بالتوفيق.

koren-kato

عضو نشط
لا تحرمونا من توصياتكم خاصة لنا نحن صغار المستثمرين

الله لايحرمنا من محبي الخير لاخوانه بالمنتدي

الايكفي دعاء بظهر الغيب لكل من أحب الخير لغيره

أبو عمر

عضو مميز
أنا عندي فكرة

مع احترامي
بس فيه ناس موجوده ومسجله بالمنتدى من أهل هالصناديق والمحافظ ومن المحسوبين عليهم من مطبلينهم من زمان .. مو توهم بيسجلون ويشتركون !

Master-Leo

عضو مميز
بسيطه الحلول دائما موجودة :

نحاول قدر الإمكان ندور على شركات محترمه وماوراها مشاكل وماوراها اشاعات سلبية ونلتزم بقرار وقف الخساره في حال كسر الدعم :)

TAKE-OVER

موقوف
اكثرهم يعتمد على المنتدى و بعضهم ما يعرف الكسر من الوحدة وصارت معاى صدقنى ربعنا اكفأ وايد منهم !!

يبوق التحليل ويصوره ويأخذ حغ مديره ويسوى نفسه فاهم ويستلم معاش والمكافأة عليه بعد !!

اخوي السور
انا اتفق معاك في مضمون طرحك
و انا ذكرت في مشاركتي بانه محللين الشركات ليسوا بكل حال اكفأ من محللين المنتدى
و فعلا انا اصدقك لما تقول بان محللين الشركات يستعينون بتحليل اخوانا المحللين في المنتدى و ينسبونه لانفسهم
و بخصوص التحليل
انا مع رأي الاغلبيه
و يبقى القرار بيد ادارة المنتدى

قرقور

عضو نشط
الحقيقة أول ما شفت الموضوع كنت أعتقد أنه راح ينزل و ما راح أحد يتجاوب معاه، ولكن للأسف الشديد بدأ يأخذ أكبر من حجمه و للأسف البعض قاعد يكبر الموضوع و يكبر من نفسه ويعتقد أن كلامه مراقب من قبل الشركات ويقول إن الشركات تأخذ تحليله و تغير السوق و الأسعار.

يا جمعاعة هذه الشركات تعتقدون قاعدة تتعامل بالملاين تنطر فلان ولا فلان لكي يحلل السهم !!!!

و بعدين هذا الفلان هل دائماً تحليلاته 100 % صحيحة دائماً وهل أفضل محلل في المنتدى لا يخطاء !!!!

من الملاحظ أن أفضل المحللين بالمنتدى (مع الإحترام لشخص كل واحد منهم) يختلفون مرات عديدة بأسلوب التحليل لنفس الشركة و يتناقشون و يتحاورون.
فكما يختلف المحللين اللي بالمنتدى فمن المؤكد أن محللين الشركات سيختلفون مع تحليل أعضاء المنتدى فلماذا نعتقد أنهم سيمشون على تحليلهم.

يا جماعة كونوا عقلانيين.... وهناك من يعتقد أن صانع السوق هو شخص واحد ويقوم بتنزيل السهم وتصعيدة. ولا يعرف أن صانع السوق قد يكون شركة كبيرة فيها عدد كبير من الموظفين و المحللين ... وقد تكون مجموعة من الشركات أو المحافظ و الصناديق التي تتوحد مصالحها في سهم واحد فتحاول التعاون للسيطرة على سعر السهم.

عموماً إذا نجح الأخوان ممن إقترحوا بوقف التحليل بهذا المنتدى الطيب فأبشركم أن الأعضاء ستهجر المنتدى وسأكون أول واحد من يتركه لأن المنتدى سيصبح للشات والغشمرة و النكات كما يفعل بعض الأعضاء حالياً في بعض صفحات الشركات مما تجعل الأغلبية تتركها لهم.

أنا أعرف أن عدد كبير سيرد على كلامي ولكني سأكتفي بما قلت وليس لدي ما أزيد.

و السلام عليكم

hassana

عضو نشط
انا اشوف نخلص من هالنقاش البيزنطي وأدعو ادارة المنتدى والقائمين عليه يحطون حد لهالنقاش ويقولون رأيهم مع إحترامي الشديد لطارح الموضوع وكل المشاركين ( يبه بعد شوي بتخلون المنتدى بدون معنى لا شارت ولا تحاليل ولا توصيات ) !!!!

aliii

موقوف
كتبت كلام طويل اعبر فيه عن رأي بالموضوع
ولكن بعد تفكير ومراجعة فضلت شطب كل الكلام
وأكتفي بتسجيل حضور

.

ساره78

عضو مميز
الحقيقة أول ما شفت الموضوع كنت أعتقد أنه راح ينزل و ما راح أحد يتجاوب معاه، ولكن للأسف الشديد بدأ يأخذ أكبر من حجمه و للأسف البعض قاعد يكبر الموضوع و يكبر من نفسه ويعتقد أن كلامه مراقب من قبل الشركات ويقول إن الشركات تأخذ تحليله و تغير السوق و الأسعار.

يا جمعاعة هذه الشركات تعتقدون قاعدة تتعامل بالملاين تنطر فلان ولا فلان لكي يحلل السهم !!!!

و بعدين هذا الفلان هل دائماً تحليلاته 100 % صحيحة دائماً وهل أفضل محلل في المنتدى لا يخطاء !!!!

من الملاحظ أن أفضل المحللين بالمنتدى (مع الإحترام لشخص كل واحد منهم) يختلفون مرات عديدة بأسلوب التحليل لنفس الشركة و يتناقشون و يتحاورون.
فكما يختلف المحللين اللي بالمنتدى فمن المؤكد أن محللين الشركات سيختلفون مع تحليل أعضاء المنتدى فلماذا نعتقد أنهم سيمشون على تحليلهم.

يا جماعة كونوا عقلانيين.... وهناك من يعتقد أن صانع السوق هو شخص واحد ويقوم بتنزيل السهم وتصعيدة. ولا يعرف أن صانع السوق قد يكون شركة كبيرة فيها عدد كبير من الموظفين و المحللين ... وقد تكون مجموعة من الشركات أو المحافظ و الصناديق التي تتوحد مصالحها في سهم واحد فتحاول التعاون للسيطرة على سعر السهم.

عموماً إذا نجح الأخوان ممن إقترحوا بوقف التحليل بهذا المنتدى الطيب فأبشركم أن الأعضاء ستهجر المنتدى وسأكون أول واحد من يتركه لأن المنتدى سيصبح للشات والغشمرة و النكات كما يفعل بعض الأعضاء حالياً في بعض صفحات الشركات مما تجعل الأغلبية تتركها لهم.
أنا أعرف أن عدد كبير سيرد على كلامي ولكني سأكتفي بما قلت وليس لدي ما أزيد.

و السلام عليكم
كلام سليم 100% واتفق مع ماتفضلت به..........

المانع

عضو نشط
الحل
يجب التعامل مع شركات ذات السلوك الجيد و......الخ

1- حسن سلوك السهم مع المتداولين
2-حسن طريقه صانع السوق مع المستثمرين او المضاربين
3-الاداء التشغيلى للشركه
4-اجابيات الشركه من ناحيه العقود
5-تفاعل السهم مع التحليل
6-اقبال الناس للشركه
7-ارباح الشركه
ومن خلال ذالك تتم الثقه بالشركه والتعامل معها ومن لاتتوافر بها الشرط مثل
البحر وربعه تتركه افضل خل اسهم تطيح بشبده وزقوم عليه وحاله حال اجلتى موراضى يترقع ولا تعور راسك

أعلى