للبيع بقي حجم 50 سي سي جديد بالكرتون

الحالة
موضوع مغلق

fahad-q8i

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للبيع بقي حجم 50 سي سي جديد بالكرتون
متوفر اثنين ازرق وواحد رمادي ..المجموع ثلاثه
والسوم على واحد

malek

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،
ماشاء الله عليك ، الله يرزقك أخونا fahad-q8i
بس يرحم والديك بنام والوقت متأخر ، عطنا سعرك خلنا ناخذ واحد حق البنت.

fahad-q8i

عضو نشط
السلام عليكم
على السوم يا اخواني
وماني بعيد ...قريب ان شاء الله

باركر

عضو نشط
20 دينار للواحد ابي اثنين للولد والبنت ابي ازرق ورمادي والمجموع 40 دينار وموفق خير اهو صيني عدل

malek

عضو نشط
سومتي لك 40 حق حبه واحده

20 دينار للواحد ابي اثنين للولد والبنت ابي ازرق ورمادي والمجموع 40 دينار وموفق خير اهو صيني عدل

سومتي لك 40 حق حبه واحده
:eek:
::verymad::
:D
:p
:mad:
:rolleyes:
:confused:

fahad-q8i

عضو نشط
مشكورين على السومات
البيعه مدتها 3 ايام
جاب السعر الي ببالي ..بعت ما جاب وقفت البيعه

fahad-q8i

عضو نشط
على فكره
ترى البقي البلاستيك الي على بطاريه قيمته 25 بشرق

fahad-q8i

عضو نشط
الي يسوم يحط رقمه قريب وابيع

باركر

عضو نشط
الي يسوم يحط رقمه قريب وابيع

الاخ فهد ندري ياخوك وهذا سوق واحنا نسوم وهذا شي مايزعل وعلى فكره ترى نفس بقياتك عند محلات شرق 50 دينار وكفالة عليهم هذا بو هندل صح والا انا غلطان وترى 50 دينار يوم الموسم يعني بالشتاء والحين انت عارف محد يشتري البقيات الا اللي يبي يخشهم حق الموسم القادم والصيني ياخوك يخوف يمكن لما يجي الموسم القادم تلقاه اخترب ومايشتغل لا وفوق هذا ماله قطع غيار يعني طلعه من الكرتون وقطه ازباله
ولاتزعل مني ياخوك وهذا سوق وكل يدلي بدلوه

fahad-q8i

عضو نشط
الاخ فهد ندري ياخوك وهذا سوق واحنا نسوم وهذا شي مايزعل وعلى فكره ترى نفس بقياتك عند محلات شرق 50 دينار وكفالة عليهم هذا بو هندل صح والا انا غلطان وترى 50 دينار يوم الموسم يعني بالشتاء والحين انت عارف محد يشتري البقيات الا اللي يبي يخشهم حق الموسم القادم والصيني ياخوك يخوف يمكن لما يجي الموسم القادم تلقاه اخترب ومايشتغل لا وفوق هذا ماله قطع غيار يعني طلعه من الكرتون وقطه ازباله
خلصت؟؟ قلت كل الي عندك ؟؟
يالله روح اخذه من شرق على 50
حلالي وبكيفي ببيعه بدينار بألف شي راجع لي

باركر

عضو نشط
خلصت؟؟ قلت كل الي عندك ؟؟
يالله روح اخذه من شرق على 50
حلالي وبكيفي ببيعه بدينار بألف شي راجع لي

وليه زعل هذا يبا محد قالك بيع غصب حلالك عندك ياخوك وانشالله يجيبلك مليون وانا اسف وعلى العموم انا اسحب سومتي وانا غلطان اللي افتح الباب المفروض اخلي البيت للشريطيه يفتحونه هم اللي يعرفون يقدون الشي وعلى العموم عندك سوامين غير الله يوفقك معاهم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بروووح اصلي والعيال نعرف من وين ناخذلهم بقيات

fahad-q8i

عضو نشط
يا حلاة سومتك والله
حدي متحسف عليها
الله يعيني بس

malek

عضو نشط
ول

الله يرزقق ويرزقه موفق تكفه بيعه يستاهل الولد داش بقوه

50 دينار للواحد

اخوي جم السعر اللي ببالك قوله او دزه على الخاص

يا حلاة سومتك والله
حدي متحسف عليها
الله يعيني بس

الله يهديك زعلت الولد باركر ، حرام لأ ن الولد باركر شايفهم بشرق ، وجذي أكيد إذا ماشراهم من عندك الولد باركر بتخسر اوووووووووووووا .

يا ولد باركر من المفترض أن تحترم الأعضاءءءءءءء ونادهم بألقابهم دون الأستهزاء فيهم شنو ولد ياولد .................​

باركر

عضو نشط
الله يهديك زعلت الولد باركر ، حرام لأ ن الولد باركر شايفهم بشرق ، وجذي أكيد إذا ماشراهم من عندك الولد باركر بتخسر اوووووووووووووا .

يا ولد باركر من المفترض أن تحترم الأعضاءءءءءءء ونادهم بألقابهم دون الأستهزاء فيهم شنو ولد ياولد .................​

اولا انا لم استهزا وليس من طبعي الاستهزاء او ازدراء الغير وهذا اللي معروف عني بعدين كلمت ياولد كلمه عندنا احنا الكويتين كلمة عاديه تنقال لاي واحد والشباب كلهم يعرفون ولكن يبقى اما انك مصري الجنسيه لانهم هم اللي يزعلون من هالكلمه هذي او انك غير كويتي لانني اعتقد ان اي كويتي اصيل ماتزعله هالكلمه لانها كلمه عاديه وارجع واقول اذا هالكلمه زعلتك انا اسف واعلم انه ليس من طبعي الاستهزاء بالناس لان الله لايحب المستهزئين وقد قال الله تعالى (( ولاتصعر خدك للناس ولاتمشي في الارض مرحا )) وقال النبي صلى الله عليه وسلم (( ليس المسلم بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذي )) واعتقد اوصلتك المعلومه واسال الله العلي القدير ان يوفقك لما تحب وترضى انت وراعي البقيات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحالة
موضوع مغلق
أعلى