شركه السور لتسويق الوقود (السور) ..3

كم تتوقعون سعر ادراج شركه السور لتسويق الوقود بالسوق الرسمي

• اقل من 300 فلس

الأصوات: 4 1.7%
  • من 300 فلس الى 350 فلس

الأصوات: 28 11.9%
  • من 350 فلس الى 400 فلس

الأصوات: 44 18.7%
  • من 400 فلس الى 450 فلس

الأصوات: 54 23.0%
  • من 450 فلس الى 500 فلس

الأصوات: 62 26.4%
  • اكثر من 500 فلس

الأصوات: 43 18.3%

• مجموع المصوتين
    235
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

المساااافر

عضو نشط
kobr شلون تقول انا دمجت والخبر عن الدمج غير صحيح يعني شنو سالفتك بس كلام ماله معني او بس تبي تشارك وبس

@ عاشق الريم @

عضو نشط
ياجماعه وصلو الرساله تكفون لأدارة البورصه تساهلو مع الناس وسهلو الأمور الشروط الكثيره تدل أن من يوضعها شخص غبي ومتعبه للناس سهل الأمور على الناس الله يسهل عليك يوم القيامه

بوسعود66666

عضو مميز
kobr شلون تقول انا دمجت والخبر عن الدمج غير صحيح يعني شنو سالفتك بس كلام ماله معني او بس تبي تشارك وبس

اخوى العزيز المساااااااافر
الاخ كوبرا كان يضحك ولا كان يقصد اى شى ثانى
واسفين على الازعاج ;)

bnyder2002

عضو نشط
سعر الشراء بسوق الجت حتى اليوم الساعه 7 مساء هو 335 فلس للسهم
علما انه تم بيع 300 الف سهم بملفات بسعر 350 فلس

منقول الأخ بوخالد النوادي

rakan_yes

عضو نشط
يعني مافي دمج

شسالفه ياشباااب
الي يقول رحت ودمجت
خليتونا نطق دررررررررب

هذى المستخدم احبط لمدة يومين متتاليين

مضارب عقاري

عضو نشط
شباب اذا انا عندي بطاقة واحدة عائلتي فقط الزوجة والابناء لازم ادمج والا شلون تعتبر مدموجة وخالصة افيدونا جزاكم الله خير

شباب اذا انا عندي بطاقة واحدة عائلتي فقط الزوجة والابناء لازم ادمج والا شلون تعتبر مدموجة وخالصة افيدونا جزاكم الله خير

هذه مدموجة و خالصة ... مو مطلوب منك شيء

عديل الروح

عضو نشط
والى مطلق وفي شهادة بسم طليقته شيسوي ؟

إذا الاستقطاع والإكتتاب تم عن طريق حسابك البنكي وإنت اللي اكتتبت اعتقد تقدر تاخذ حقك وتحولهم بالمقاصة الى اسمك أو ترفع دعوى وتطالب فيهم

أما اذا هي اللي اكتتبت عن طريق حسابها البنكي أفضل شي الحل السلمي :)

بو مريم

عضو نشط
«البورصة» تطلق الدمج في أسهم «السور للوقود» بداية يونيو المقبل... وتستمر لنحو الشهر

| كتب علاء السمان |

أفادت مصادر مطلعة ان قطاع الشركات في سوق الكويت للاوراق المالية يجهز حالياً لاطلاق عمليات الدمج في اسهم شركة السور لتسويق الوقود حيث من المنتظر ان تبدأ العملية اعتباراً من بداية الشهر المقبل على ان تستمر لمدة شهر وذلك من حيث المبدأ.
وقالت المصادر إن الجهات المعنية في البورصة بصدد التجهيز لهذا الصدد من خلال توفير الكوادر التي ستعمل فيها اذ تعد
قائمة باسماء مسؤولي الدمج والمشرفين والادارة المسؤولة عنها ايضاً، فيما تنوه المصادر الى ان البورصة سوف توفر عدة منافذ للرجال والنساء على حد سواء بهدف تسهيل العملية، مشيرة الى ان المقر الرئيسي سوف يكون في مبنى السوق فيما سيتم توفير منافذ خارجية أخرى.
وتتوقع المصادر أن يتم ادراج اسهم الشركة في السوق الرسمي فور الانتهاء من عملية الدمج التي ستنجز وفقاً لضوابط ستعد من قبل السوق منها درجة القرابة وغيرها وذلك كما جرت العادة في الشركات المساهمة العامة التي تطرح للاكتتاب العام ومن ثم تدرج في السوق. ويتوقع ان يتم دمج ما يزيد على 200 مليون سهم سبق ان طرحت للمساهمين ما بين ألف سهم الى ثلاثة آلاف سهم، إذ سعى العديد من المساهمين اخيراً الى دمج ملكياتهم من خلال القنوات الرسمية في سوق الاوراق المالية، فيما يشار الى ان رأسمال الشركة يبلغ 30 مليون دينار موزعة على 300 مليون سهم.
ومن ناحية اخرى، افادت المصادر ان شركة الصور لديها حالياً نحو 43 محطة وقود من ضمنها ثلاث حصلت اخيراً على موافقة بشأنها من قبل البلدية حيث تم تخصيص مواقف جيدة لها ما بين السالمية والعقيلة والقرين.
يذكر ان السور قد حققت ارباحاً صافية تصل الى 3.1 مليون دينار فيما بلغ اجمالي الايرادات 11.5 مليون دينار في نفس الوقت الذي وصل حجم الموجودات الى 51 مليون دينار.
وتجدر الاشارة الى ان السور مملوكة للحكومة بنسبة 24 في المئة من خلال شركة «البترول الوطنية»، فيما وزع باقي الأسهم من خلال الاكتتاب العام.

حمدااااااااااااااااان

مشكووووور وبارك الله فيك

تقبل تحياتي يا الغلا وماقصرت

البندر_stock

عضو نشط
بشرى سارة للاخوة المساهمين
فى شركه السور لتسويق الوقود
يبدأالدمج فى اسهم الشركه اعتباراًمن 1/6/2008
البندرلبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
9028808
9653771

مضارب عقاري

عضو نشط
مشكور البندر

rakan_yes

عضو نشط
شكرااا للكل

عقبااال الاخباار عن الادرااج والاربااح
الا صج ياشبااب
في ارباح مع الادراااج ولا ؟

engfahad

عضو نشط
ارجو من الأخوة الكرام الإفادة عن الإجراء الصحيح لدمج اسهم السور حيث الأسهم الموجودة عندي امفرفة يعني كل واحد من العيال باسمه الشهادة وكذلك المدام ومادري ليش البنك ما دمجهم من البداية وفكنا من هاللوية ابي يا جماعة شنو الأوراق المطلوبة ووين اروح ادمجهم ؟ افيدونا جزاك الله خير وبالسرعة الممكنة
ودمتم

FLOOD

عضو مميز
ارجو من الأخوة الكرام الإفادة عن الإجراء الصحيح لدمج اسهم السور حيث الأسهم الموجودة عندي امفرفة يعني كل واحد من العيال باسمه الشهادة وكذلك المدام ومادري ليش البنك ما دمجهم من البداية وفكنا من هاللوية ابي يا جماعة شنو الأوراق المطلوبة ووين اروح ادمجهم ؟ افيدونا جزاك الله خير وبالسرعة الممكنة
ودمتم

1-صور بطاقات المدام وعيالك
2-روح انت والمدام صالة العوائل بالبورصه معاك جميع البطاقات المدنيه الاصليه وصور عنها وشهادات التخصيص
3-ادمج شهادات العيال واحد واحد باسمك لايحتاج حضورهم اذا قصر اقل من 21
4-ادمج شهادت المدام باسم
5-روح الوسط الخاص بك و اودع الاسهم عند الوسط الخاص بك بالسوق

جذى تكون الاسهم مدموجه باسمك وجاهزه للبيع فى اول يوم تداول وسلامتك

hassankoc

عضو نشط
اخ الأب يدمج معي؟

engfahad

عضو نشط
مشكوووووووووووووووووور يا اخ فلود جزاك الله خير

الحالة
موضوع مغلق