مشكلة الوطنيه (شنو الحل)

الحالة
موضوع مغلق

kuwaity17

عضو نشط
شباب النت صاير بطئ يوم دقيت على 121 والدعم الفني وبعد مماطله منهم وهواش اخر شي قالو لي انت عليك بلوك سوء استخدام ومقللين السرعه
مع انه العقد مالي لمدة سنه مدفوع مقدم وهو Unlimited
ف شلون يصير سوء استخدام الانترنت وتعدي للداونلود والاستخدام ؟؟ وهو مفتوح اصلا !!
ف شنو الحل ؟؟

kuwaity17

عضو نشط
اخوي ليش انطر شهر كامل ؟؟ انا دافع مقدم سنه !
والعقد الي وقعته مكتوب انه غير محدد الاستخدام يعني مايحاسبوني على الكمية الي استخدمها ف مو من حقهم انه يعطوني بلوك سوء استخدام(استخدم فوق اللمت) .. يعني انا دافع 300 دينار دفعه وحده مو كل شهر بشهره

عزوز الكويت

عضو نشط
اي واكو بالعقد سوء استخدام تسحب القطعه منك
سووها فينا
وبهدلونا ماكو فايده منهم

BoooArab

عضو نشط
اخوي ليش انطر شهر كامل ؟؟ انا دافع مقدم سنه !
والعقد الي وقعته مكتوب انه غير محدد الاستخدام يعني مايحاسبوني على الكمية الي استخدمها ف مو من حقهم انه يعطوني بلوك سوء استخدام(استخدم فوق اللمت) .. يعني انا دافع 300 دينار دفعه وحده مو كل شهر بشهره

لانك سحبت من الانترنيت اكثر من 30 جيجه في الشهر .

طبعنا اذا عندك العقد مثل ماتقوله مفتوح التنزيل احسلك ودي حماية المستهلك والله يعينك

malek

عضو نشط
شنو المقصود سوء أستعمال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شباب النت صاير بطئ يوم دقيت على 121 والدعم الفني وبعد مماطله منهم وهواش اخر شي قالو لي انت عليك بلوك سوء استخدام ومقللين السرعه
مع انه العقد مالي لمدة سنه مدفوع مقدم وهو Unlimited
ف شلون يصير سوء استخدام الانترنت وتعدي للداونلود والاستخدام ؟؟ وهو مفتوح اصلا !!
ف شنو الحل ؟؟

شنو المقصود سوء أستعمال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غريبه والله

عزوز الكويت

عضو نشط
في بنود اسمها سوء استخدام الحين اجر سياره واخذها ودها تطاعيس والعن والدينها وردها بيدفعونك قيمتها لانه سوء استخدام

بالنسبه للوطنيه لو اخذت اكثر من حد اهم متخيلين انه محد راح ياخذ اكثر منه بتكون انت سوء استخدام واحمد ربك ماسوو عليك بلوك وكنسلو اتصالك وراح عليك الاشتراك

ooo_75

عضو نشط
يا اخوان الشركتين وحده انصب من الثانيه

اللي يبي يشترك يشترك بشركات مثل شوتايم او كوالتي او فاست تلكوا اشتراك جيد ومعامله جيده وعارف اللي لك وعليك

انا مشترك بال يونايتد نتوورك عن طريق الشوتايم واشتراكاتهم 256 بـ12 دينار

و512 اعتقد بـ18 دينار

والـ1024 بـ33 دينار يابلاش

Cnnstaff

عضو نشط
يالغالي الحجي مو صحيح انا اشتراكي ما اجيسه ماخذه داون لود وبالاسبوع انزل اكثر من 8 قيقا ومحد قالي شي دام انه في بند بالعقد يقولك انه ان ليميت ما اعتقد يعتبر الداون لود سوء استخدام حاسبهم بالورقة الي عندك ترى هالشركات ماعليكم منهم اسم على الفاضي وقت الجد يخقون ويصيرون اوادم وانت صاحب حق ومايضيع حقك

behbehani

عضو نشط
انا افضل شركة كيمز بصراحه اسعار اشتراكاتهم رخيصه وعروضهم روعه

انصحكم يا اخوان بشركه كيمز وافرعها برج التحرير ( حكومه مول ) و يوريكا الشويخ وعنوان موقعهم www.kems.net

تحياتي للجميع

kuwaity17

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب عالردود واليوم رديت دقيت وحاجيت مسؤول الدعم الفني يقول في قرار جديد يطبقونه ان الحين حطو لمت للداونلود هو 30 قيقا بالشهر .. وقلت له انا عقدي قديم وهو بدون لمت وانا لما وقعت العقد كان هذا الاتفاق انه ما في لمت فقالي من ضمن العقد اذا في سوء استخدام من حق الشركه انها توقفك .. شلون سوء استخدام واهما فاتحين لي الداونلود ؟؟
هذا تناقض !! ف شنو الحل ؟؟ اروح حماية المستهلك ولا ارضى بالامر الواقع ؟

عازف الجيتار

عضو نشط
يالغالي كان مفتوح بس صار بالفتره الأخيره مايصير تتعدا 50 قيقا بس 30 قيقا بالشهر كلام يديد منك الحين وللعلم اهمه منزلين قيمة الأشتراك من 28 الى 25 شهري ونصيحه ارضى بالأمر لأن غيرك تعب قبلك وماكو فايده

عازف الجيتار

عضو نشط
بالنسبه لأشتراكات شركة كيمز مورخيص

في وايد ارخص منهم بدبل اعتقد

متطور

عضو نشط
السلام عليكم
هذه الشركه فعلا تستغل البشر
كانوا كل يوم يدقون علي ويقولون عندنا عرض وما شابه
لدرجة اني دفعت لهم سنه مقدم علشان استفيد من احد العروض
ولما شفت انهم ما وفوا بكلامهم كلمت احد المسئولين عندهم وقال الي قال لك هالكلام مو فاهم - عطنا اسمه واحنا نفنشه
رديت عليه وانا شنو استفيد من تفنيشه - طيب رد لي فلوسي وخذ اشتراكك
قال اسمحلي ماقدر
والخدمه بصراحه مو الي تبيها مع العلم ان اشتراكي هو اسرع شيء عندهم ومفتوح اللمت
بس شتسوي لناس ما تخاف ربها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى