ما هي الأسهم التي تستحق الاجل؟؟؟

الاوربي

موقوف
سهم الاجل هووو عقارات الكويت
الايام القليله القادمه
:)
:)

اي شي

عضو نشط
يااخوان اسمعو كلامي وحطوه بعين العتبار من ناحية المؤشر السعري طبيعي1997كان المزانية اللي بالاوراق المالية7مليارات والحين الوضع اختلف لان المزانية18مليارالموشر السعري 15000طبيعي لان اهم شي الوزني والوزني له فتره وهو نازلوضع السوق زين بس دربالكم من الاسهم العقارية والاستثماريه لان في السوق زيادة راس مال لاكثر الشركاة واذا تبون نصيحتي اتجهو الي الاسهم التشغلية نفس الخدمات والصناعية هذي وجهة نظري اما عن الاجل الحين ماانصحكم اذا خلص زيادة راس المال اخذو بس علي شهر 8و الاسهم التشغلية مثل قرين ورقيه لان اسعارهم بالقاع وماعليهن خوف

القرين وورقية هما افضل سهمين بالسوق

واتمنا لكم التوفيق وهذا وجهة نظري

مسكين99

موقوف
القرين قابضة افضل سهم للاجل بالسوق وخصوصآ اسعاره المتدنية حاليآ بفضل انه حقق ارباح للربع الاول تقارب 5 ملايين دينار كويتي

سايق الخير74

عضو نشط
طويل العمر بحدود جم السعر ندخل علية
ومشكور

والله ياخوي ماقدر اعطيك السعر بالضبط بس اول مايتفسخ إخذه وحتى اذا نزل شوي لاتحاتي واذا بتنطر عقب مايتفسخ جم يوم تتأكد انه راح يمسك على سعر الفسخ يكون أضمن.

من صبر ظفر

عضو نشط

مبروك

عضو نشط
ما انصحك بالاجل

شباب أبي كل واحد يرشح سهم واحد فقط بكل أمانه وصدق بعيدا عن العواطف حتى تعم الفائدة للجميع في النتدى مع تحديد المدة

ملاحظة: مناقشة حاده ودقيقة وتحليل لكل سهم يتم الإتفاق علية حتى نتمكن من الوصول إليه بدون مخاطرة
الحلال ما فيه احلى منه
والكاش مافيه امن منه
اخوك مبروك

سايق الخير74

عضو نشط
طويل العمر اخوي السهم متى يتفصخ على شان ندل علية
ومشكور على المعلومة

الاثنين القادم.

الاجتماع يوم الاحد 1-6-2008
بارك الله فيك على التصحيح...التفسيخ الإثنين بعد القادم 2-6- 2008 يعني اللي بياخذ السهم ممكن ياخذه باجر لأني كنت اعتقد إنه التفسيخ عقب باجر وأتوقع راح يرفعونه قبل التفسيخ لانه محمل بأرباح وتوزيعاته ممتازه 20% نقدي و 5% منحه واللي بينطر عقب الفسخ شي راجع له انا عن نفسي ماخذه من فتره وعموما السهم اعطى اشارة دخول صريحه حسب كلام المحللين بس الخبر الحلو سيتم الإعلان عنه خلال شهر 6 وهذا التحليل منقول من منتدى النوادي للمحلل الاخ متداول إلكتروني .... غلف انفست
السهم اخترق الترند الهابط وبدا بتكوين مسار صاعد باذن الله ومؤشراته جيد واعتقد السهم اعطي اشارة دخول مره اخري للمضارب السريع اعتقد السهم لديه هدف اول علي 220 فلس ومن ثمه اذا تم اختراق الهدف بقوه نذهب الي الهدف الثاني 230 فلس وعموما السهم وضعه حاليا جيد واعطي اشارة دخول صريحه
.

سايق الخير74

عضو نشط
افضل سهم للآجل ينشرى أول شهر 6 وينباع بشهر 11 عالأقل دبل ونص وشهر 6 راح ينزل خبر يعتبر شرارة الإنطلاقه للسهم اللهم قد بلغت اللهم فاشهد... ( قلف انفست ) ....

مجموعتان خليجيه وكويتيه تخططان لشراء كامل حصة القلف انفست بالأهليه القابضه : كويت نيوز

بريك بورصه

عضو نشط
وأنا أرشح في الوقت الحالي

جيزان
عفارات ك
دولية م أ
قرين قابضة
والله أعلم
وذلك كثرت التوصيات عليهم فهل هناك أضمن لنرى الأيام القادمة

سايق الخير74

عضو نشط
افضل سهم للآجل ينشرى أول شهر 6 وينباع بشهر 11 عالأقل دبل ونص وشهر 6 راح ينزل خبر يعتبر شرارة الإنطلاقه للسهم اللهم قد بلغت اللهم فاشهد... ( قلف انفست ) ....

اقتصــــــــــــاد

حددت مستوى سعرياً يتجاوز 450 فلساً ونسبة الملكية تبلغ %30.1
مجموعتان كويتية وخليجية تستهدف الاستحواذ على حصة »غلف انفست« في »الأهلية«
كتب تامر حماد:

أكد مصدر مطلع لـ »الوطن« أن مجموعتين من المستثمرين الكويتيين والخليجيين يخططون حاليا للاستحواذ على حصة الشركة الخليجية الدولية للاستثمار »غلف انفست« البالغة %30.1 في الشركة الأهلية القابضة على سعر يتجاوز الـ 450 فلساً للسهم.
وأفاد المصدر بأن في حال تم بيع حصة غلف في الأهلية سيتم تحويل كيان غلف انفست من شركة استثمارية إلى شركة قابضة خاصة وأنها تدير استثمارات ومحافظ تصل قيمتها إلى 7 مليارات دولار موضحاً أنه في حال تم البيع أيضا ستتخلص الأهلية من كافة مشاكلها.
وذكر المصدر أنه على الرغم من الخسائر التي تكبدتها الشركة في الربع الأول إلا أن تسرب المعلومات عن اقتراب المفاوضات جعلت السهم يشهد نشاطاً جيداً في جلسة تداولات نهاية الاسبوع الماضي حيث أغلق السهم عند مستوى 210 فلوس مرتفعاً بذلك 8 فلوس.
وبلغت نسبة كمية التداوي 8.5 ملايين سهم نفدت من خلال 132 صفقة بقيمة إجمالية 1.7 مليون دينار.
ولفت المصدر إلى أن النشاط الذي شهده السهم ليس فقط لأن السهم لا يزال محملاً بالأرباح ولكن ترقباً لبداية التفاوض على إتمام الصفقة الذي سيدر أرباحاً جيدة للشركة وسيكون لها تأثير إيجابي على أداء السهم ونشاطه في سوق الكويت للأوراق المالية.
ونوه المصدر إلى أن محافظ وصناديق غلف انفست لديها أسهم في شركات إنجازات والمباني وأغلبية أسهم الشركات القيادية في سوق الكويت للأوراق المالية.

تاريخ النشر: الاحد 25/5/2008

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

اخى الفاضل
هذه معلومة اكيده ؟ ام اشاعه ؟
يرجى الافاده يجزيك الله الخير
شكرا

مستحيل أكتب مثل هالمعلومه وبكل هالثقه إلا وانا ان شاء الله متأكد ومتطمن وواثق منها وهذي أمانه ياخوي :)

يعني إذا دشينا عليه بتكون روحنا بإيدك وأنا اعرفك أخوي سايق الخير 74 حذر وايد يعني نتوكل على الله بس أخاف يطلع مثل خبر العام اللي طاف خبر ( الغلف والاهلي ) وأخيراً الجميع خسر إذا تذكر :):rolleyes:

والله ياخوي مادري شنو الخبر بالضبط بس هذا اللي وصلني بالحرف.

مجموعتان خليجيه وكويتيه تخططان لشراء كامل حصة القلف انفست بالأهليه القابضه : كويت نيوز

ماذا نقول لهذا الرجل ؟

بارك الله فيك اخوي سايق الخير فعلا اسم على مسمى

جزاك الله خير ووفقك في الدنيا والآخره ورزقك من حيث لا تحتسب

سايق الخير74

عضو نشط
ماذا نقول لهذا الرجل ؟

بارك الله فيك اخوي سايق الخير فعلا اسم على مسمى

جزاك الله خير ووفقك في الدنيا والآخره ورزقك من حيث لا تحتسب

ويجزيك رب العالمين كل خير ويوفقك دنيا وآخره اخوي ابو النصح...الله العالم إن الخبر اللي قالو لي عنه هو امر الصلح بين ملاك الاهليه والقلف وفعلا الخبر انتشر قبل امس والسهمين حد اعلى وخبر بيع القلف لحصتها بالاهليه تم نفيه من القلف رسميا و قد يكون هناك خبر ثاني الله اعلم المهم أن السهم فيه الخير الكثير بإذن الله خلال الصيف وانا ماخذ فيه آجل وبزيد الكميه بعد الفسخ ان شاء الله.

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ويجزيك رب العالمين كل خير ويوفقك دنيا وآخره اخوي ابو النصح...الله العالم إن الخبر اللي قالو لي عنه هو امر الصلح بين ملاك الاهليه والقلف وفعلا الخبر انتشر قبل امس والسهمين حد اعلى وخبر بيع القلف لحصتها بالاهليه تم نفيه من القلف رسميا و قد يكون هناك خبر ثاني الله اعلم المهم أن السهم فيه الخير الكثير بإذن الله خلال الصيف وانا ماخذ فيه آجل وبزيد الكميه بعد الفسخ ان شاء الله.

بارك الله فيك وبالتوفيق بإذن الله

CENTRALBANK

عضو نشط
تنصح باجل 6 شهور ولا 3؟

أعلى