إلى الأخوة في بيع وشراء الأسهم بسوق الجت

عديل الروح

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد

قبل إسبوعين ذهبت إلى سوق الجت لبيع أسهم بنك الريان !!!

فتوجهت إلى أكثر من مكتب في السوق نفسه وقالوا لي أنهم يشترون الجواز الواحد على 180 دينار كويتي أي أنه يشتري السهم الواحد بحدود 1.276 (دينار و 276 فلس)

علما بأن لدي 20 جواز كويتي وكل جواز عدد أسهم 141 سهم (بنك الريان)

أطلب من الأخوة الحسبة لأني تعقدت إشلون احسبها

إذا بعت بالكويت في سوق الجت كم راح يفرق معاي عن البيع بسوق الدوحة وضيف عليهم سعر تذكرة (كويت دوحة كويت) ومصاريف فتح حساب التداول وغيره من المصاريف

وشكرا جزيلا لمن تفضل علينا بالإجابة .... ودمتم :)

الفارس2

موقوف

تحية طيبة وبعد

فتوجهت إلى أكثر من مكتب في السوق نفسه وقالوا لي أنهم يشترون الجواز الواحد على 180 دينار كويتي أي أنه يشتري السهم الواحد بحدود 1.276 (دينار و 276 فلس)

إذا بعت بالكويت في سوق الجت كم راح يفرق معاي عن البيع بسوق الدوحة وضيف عليهم سعر تذكرة (كويت دوحة كويت) ومصاريف فتح حساب التداول وغيره من المصاريف

الحسبه1.276ضرب141سهم..........=179.916دينار ضرب20جواز=3598.32دينار مايبيلها حسبه...........ولا تنسى عمولتى:D

عديل الروح

عضو نشط
الحسبه1.276ضرب141سهم..........=179.916دينار ضرب20جواز=3598.32دينار مايبيلها حسبه...........ولا تنسى عمولتى:D

أخوي الفارس

تستاهل كل خير افااا عليك .... وأشكرك على هالمشاركة

الحسبة اللي إنت ذكرتها أعرفها ما يبيلها شي

أنا اقصد ابيع بالكويت ام اذهب الى سوق الدوحة وابيع

لأن اعتقد الحسبة تفرق واااااااااااااااايد والأفضل ابيع بسوق الدوحة

(المشكلة اللي حاصلة معاي مو قادر احسب الفرق)

سعرها اليوم في بورصة قطر هو 23 ريال يعني بالكويتي = 1650 فلس ( رايحة إلى ال30 بإذن الله قريبا )
يعني مجموعهم = 4650 دينار تقريبا و الجماعة عطوك 3600 دينار
يعني يبون يغلبونك ب 1050 دينار !!

عديل الروح

عضو نشط
سعرها اليوم في بورصة قطر هو 23 ريال يعني بالكويتي = 1650 فلس ( رايحة إلى ال30 بإذن الله قريبا )
يعني مجموعهم = 4650 دينار تقريبا و الجماعة عطوك 3600 دينار
يعني يبون يغلبونك ب 1050 دينار !!

سعر اليوم 23 ريال قطري = بالكويتي 1.650 فلس

يعني 1.650 ضرب 141 سهم (الجواز الواحد) = 232.650 دك

يعني 232.650 ضرب 20جواز = 4653 دينار كويتي

والله فرق ألف وخمسين دينار :mad::(:mad::(:mad::(

أشوف محد منهم رد على موضوعي من أمس الله يسامحهم

عالعموم مشكور وما قصرت اخوي البيت الخليجي على هالتوضيح المختصر والمفيد بنفس الوقت

وأدعو الله لك بالصحة والعافية وأن يوفقك لما فيه الخير .... ودمت :)

makandari

عضو نشط

تحية طيبة وبعد

اخوي دق على شركة الاوسط للاستثمار و شوف يقدرون يبيعونهم لك في سوق قطر. الى اعرفه انهم يتداولون في سوق قطر بس يمكن لازم تفتح عندهم حساب. الرقم 2255555

عديل الروح

عضو نشط
اخوي دق على شركة الاوسط للاستثمار و شوف يقدرون يبيعونهم لك في سوق قطر. الى اعرفه انهم يتداولون في سوق قطر بس يمكن لازم تفتح عندهم حساب. الرقم 2255555

أخوي تسلم ما قصرت وجزاك الله كل خير

عزيزي اتصلت على شركة الوفرة وعلمني بالطريقة وطلب من عندي الحضور وإرفاق صور الجوازات المكتتب فيها مع شهادات الاسهم لبنك الريان حيث يتم البيع عن طريقهم
وفي حالة بيع الاسهم بالسعر المطلوب يتم خصم عمولة البيع من بورصة قطر بحدود 30ريال على كل شهادة اسهم وبعد ان يصدر الشيك يخصم 10 دناينر على كل جواز لصالح شركة الوفرة .......

طبعا البيع بالشركة المذكورة افضل من البيع بسوق الجت لأن السعر يفرق 50 دينار على كل جواز ... فما بالك اللي عنده 20 جواز

ودمت

سهم صاعد

عضو نشط
السلام عليكم: اخى تذكرة السفر 90دينار وفندق حوالى 50 دينار وفتح التداول 100ريال قطرى وتروح الى الشركه الاسلاميه للتداول وتفتح حساب ويعطونك رقم سرى للتداول وتضع الاسهم بالحساب وتقدر تبيع فى اى وقت وبعدين تطلب تحويل المبلغ ، هم يعلمونك الطريقه

السلام عليكم: اخى تذكرة السفر 90دينار وفندق حوالى 50 دينار وفتح التداول 100ريال قطرى وتروح الى الشركه الاسلاميه للتداول وتفتح حساب ويعطونك رقم سرى للتداول وتضع الاسهم بالحساب وتقدر تبيع فى اى وقت وبعدين تطلب تحويل المبلغ ، هم يعلمونك الطريقه

هذه الطريقة لازم يكون فيها وكالات ..

اطلس

عضو نشط
لبيع اسهم الريان

عزيزي اتصل على -- شركة الكويتية للوساطه - 2450809 - 2450790 وقول لهم ابي ابيع اسهم بنك لريان - راح يبيعونها لك وخلال 15 يوم تقريبا تستلم الشيك وبعدين روح الصرافين في السوق واصرفه -- وارتاح يا عزيزي

قندهار

عضو نشط
فى مكتب فى برج الصفاه يبيعون لك اسهم الريان ودانه غاز تليفون \\7076823\\2490846 وأنا مجربهم

عديل الروح

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني سهم صاعد ... البيت الخليجي ... أطلس ... قندهار ...

جزاكم الله خير

وشكراً لكم على اهتمامكم ومجهودكم

ولكم مني كل التحية والتقدير :)

أعلى