NIHK: to be or not to be

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة qw80, بتاريخ ‏20 مايو 2008.

  1. qw80

    qw80 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    134
    nihk
    راقبوه ترى احتمال يبدع وشرعي ان شاءالله
    :D

    الاغلاق 0.055
     
  2. qw80

    qw80 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    134
    اللاست 0.06
     
  3. qw80

    qw80 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    134
    اللاست 0.065
    هل هذا هدوء ماقبل البريك اوت؟ الله اعلم... بس يبيله فاليوم فوق المليون::verymad::
     
  4. qw80

    qw80 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    134
    اللاست 0.069
     
  5. Boyousef_q8

    Boyousef_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2007
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انت اللي مبدع والمثل يقول اللي مايعرف الصقر يحرقووووونه :D
     
  6. qw80

    qw80 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    134
    اللاست 0.074
     
  7. Boyousef_q8

    Boyousef_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2007
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    حجم التداول ضعيف يابوماجد ... والا الكميه محدوده :)