مانشستر بطل Uefa باركولنا

vartona

عضو نشط
بضربات الجزاء الترجيحية فاز مانشتر يونايتد على منافسة شيلسي بكاس UEFA و بهذا يكون فريق مانشستر قد احرز الدوري الانجليزي للمرة الثانية و كاس ابطال اوربا

برجاء عدم مسح الموضوع و تخلونة مؤقت

ميكانيكي

عضو مميز
بضربات الجزاء الترجيحية فاز مانشتر يونايتد على منافسة شيلسي بكاس UEFA و بهذا يكون فريق مانشستر قد احرز الدوري الانجليزي للمرة الثانية و كاس ابطال اوربا

برجاء عدم مسح الموضوع و تخلونة مؤقت

مبروك مبروك

ولو اني مافهم شي بالكره

راحت ايام الرشاقه

وأهلا بالكرش السميييييييين :D

بورش

عضو مميز
ميكانيكي انا وياك نلعب إتيل احسن لنا

والله وناسه أيام الابتدائي, طايحيله إتيل, وكل شوي خسران, أرجع البيت ابجي عند أمي ابي تشتريلي إتيل زياده ههههههههههه

بورش

عضو مميز
ميكا شكرا .... بورش اشدعوة حتى ماكو مبروك و لا اشلونك عموما مبروك فوز مرشحنا صالح الملا
صاير ما أستحي هاليومين :(
معاج حق يالغاليه :)

شلونج وشالأخبار؟
مبروك على الفوز, ياليت أمي مثلج اتابع كرة, أمي صايره سياسيه هاليومين, بس تسولف عن الإنتخابات وليلحين تتحلطم على الي فازوا
وتزفني ليش عطيت صوت واحد بس :p

والله يبارك فيج, يستاهل بومحمد, فيه الخير والبركه وبتشوفين ان شاء الله

بورش

عضو مميز
يا اااااااااااااحلو الخسرااااان ( وخاصه راجع البيت يبجي ) طبعا بدون أتيل و خاصه عند امه

ههههههههههههههههههههههههههههه
اي هذي حلوة اللبن :d أحلى أيام العمر يوم كنا بأحضان الوالده ( الله يطول بعمر والدتي ووالدتك ان شاء الله ياخوي :) )

vartona

عضو نشط
صاير ما أستحي هاليومين :(
معاج حق يالغاليه :)

شلونج وشالأخبار؟
مبروك على الفوز, ياليت أمي مثلج اتابع كرة, أمي صايره سياسيه هاليومين, بس تسولف عن الإنتخابات وليلحين تتحلطم على الي فازوا
وتزفني ليش عطيت صوت واحد بس :p

والله يبارك فيج, يستاهل بومحمد, فيه الخير والبركه وبتشوفين ان شاء الله

الحمدالله رياضية وبحرفنة بعد كرة قدم تخصص كرة انجليزية ودوري ابطال اوربا و اروح النادي كل يوم ( قبل المرض) بس ان شاء الله ترد صحتي و ارجع شوي شوي ... و سياسية ومتطوعة حق اكثر من مرشح ليبرالي و مستقل .... وكنت ادرس ( وانا بهلعمر) و قدمت امتحاني و ان شاءالله بنجح

مبرووك الفوز :)

بس الصراحة الحظ خدم فريقكم واااايد

كور بالعارضة ,, وتيري ضيع البنلتي لو سجله جااان الفريييق باي باي

والحكم اليووم ماقصر مع المان ,,

الصراحة شيلسي احق بالفوزز من غير زعل اختي ... البلووز ماخدمهن الحظ ابدا ابدا .. بس تستاهلوون الفوز ومبرووك مرة ثانية

أبو عمر

عضو مميز
الحظ لعب دور كبير يا vartona :(
المفروض ما تضيع الشوته الاخيره لجون تيرى .. والكاس كان بالجيب !
لكن .. هذا حظ مانشستر ::verymad::
عموماً مبروك !

vartona

عضو نشط
مبرووك الفوز :)

بس الصراحة الحظ خدم فريقكم واااايد

كور بالعارضة ,, وتيري ضيع البنلتي لو سجله جااان الفريييق باي باي

والحكم اليووم ماقصر مع المان ,,

الصراحة شيلسي احق بالفوزز من غير زعل اختي ... البلووز ماخدمهن الحظ ابدا ابدا .. بس تستاهلوون الفوز ومبرووك مرة ثانية

مشكور للمباركة وجزاك الله الف خير وما قصرت وكلامك صحيح مئة بالمئة اليوم البلوز بدعو لكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن و الحمدالله من خاطرنا دوري ابطال اوربا و الدوري الانجليزي ( على فكرة انا ما استمتعت بالمباراة و ما كانت عاجبتني بالمرة ... انا وايد حقانية و احب اللعب النظيف )

معشي الجن

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههه
اي هذي حلوة اللبن :d أحلى أيام العمر يوم كنا بأحضان الوالده ( الله يطول بعمر والدتي ووالدتك ان شاء الله ياخوي :) )

يالله يارحمان يرحم والديك و والديي وان يخليلك والدتك و يرحمها برحمته ويطول بعمرها , اللهم امين يارب

vartona

عضو نشط
الحظ لعب دور كبير يا vartona :(
المفروض ما تضيع الشوته الاخيره لجون تيرى .. والكاس كان بالجيب !
لكن .. هذا حظ مانشستر ::verymad::
عموماً مبروك !

ما تدري كم اية قران قريت وتميت ادعي والله لو تدرون من علشانةةةةةةةةةةة...( ولدي الصغير يشجع مانشستر و مقبل على امتحانات النهائية بالجامعة و ما ودي يضيق خلقة .... ) هذا السبب بالاضافة الى اني احب الرياضة

acton

عضو نشط
اخ على تشلسي ماقول الا هاردلك ماعندهم حظ بضربات الجزاء موفخر لو تتابع المباراة شوف منو احسن على كلن مبروك للمان على فكره انا عضو بنادي تشلسي وايد رحت مباراتهم واخر مره رحت المباراة الشتويه اللي طافت وعندي صور مع الاعبين ومحتفض بتذاكر المباريات اللي رحت لها:p

boursachi

عضو نشط
العارضة مرتيـــــــــــــــــــــــــــن وانتم الصاجين
وتضييعة تيري فعلا تعوّر القلب .. بس هذي حلاوة اللعبة

غرانت ذبحنا بمالودا تكفون يعني ابي احد يقنعني ليش يلعبه ولاااه .. نهائي بهالحجم ومقعد أنلكا وشيفجنكو؟ والأدهى والأمّر ان لم يلعبه يضطر يرجع ايسيين ورا.. وكلنا شفنا رونالدو شسوى فيه الشوط الاول :) وشصار لم فتح اللعب بالشوط الثاني وشلون اشتغل ايسيين جدام

تشلساوي من قبل ايام فرانكو زولا ومستمر تشيلساوي لأن مباراة اليوم أعتقد اكدت من هو الفريق المفعم بالروح اكثر من المهارة

يبقى ان نقول ان الحكام كلهم خربوا اللعب .. فاولات على أتفه الاحتكاكات تبطىء اللعب وتسبب نرفزة ما لها داعي + بلنتيين لتشيلسي الي حتى حكم الخط رفع الراية !!! (لم ايفرا اذا ماني غلطان دش على جو كول ريله فوق راس كول!!) + كورنرات طوّفوها من تشيلسي على الفاضي

بس نرد ونقول مبروك للمانجستراوية
ذكرتوني بايام انجلترا :)

نوخذه 777

عضو نشط

ما تدري كم اية قران قريت وتميت ادعي والله لو تدرون من علشانةةةةةةةةةةة...( ولدي الصغير يشجع مانشستر و مقبل على امتحانات النهائية بالجامعة و ما ودي يضيق خلقة .... ) هذا السبب بالاضافة الى اني احب الرياضة

شدعوه فرونه هم احنه اخوانج ادعيلنه مثل ولدج جود نربح ونعوض خسارتنه بالبورصه نبي نفس طريقه الدعوه الي دعيتي حق ولدج فيها خوش

boursachi

عضو نشط
اخ على تشلسي ماقول الا هاردلك ماعندهم حظ بضربات الجزاء موفخر لو تتابع المباراة شوف منو احسن على كلن مبروك للمان على فكره انا عضو بنادي تشلسي وايد رحت مباراتهم واخر مره رحت المباراة الشتويه اللي طافت وعندي صور مع الاعبين ومحتفض بتذاكر المباريات اللي رحت لها:p

أووووول ما صفر الحكم معلن انتهاء الشوط الاضافي الثاني دزيت مسج لصاحبي قتله "بلنتيات مو محسوبة"
هو رئيس رابطة مشجعي مانجستر وانا رئيس رابطة مشجعي تشيلسي بالنادي .. شكلها بتصير تحذف بالأوزان باجر :p

أبو عمر

عضو مميز
أه يا vartona
يا ساتر ..ويا رب ..ما كانت تفارق لساني :eek:

لو تدرين جم سنه أشجع شيلسي ما تصدقين :eek:
وكانت أمنيتي هالكاس :(

يالله مبروك وولدج يستاهل وانتي تستاهلين
بنتى كانت تتابع معاي وعلى اتصال على المسنجر وهي في بوسطن ومشجعه شيلسي من قلب !

عموماً مبروك :)

أعلى