للبيع play station 3

الحالة
موضوع مغلق

fire fighter

عضو نشط
للبيع play station 3 الامريكية ريجن 1

مع 2 جويستكس مع الكرتون و الجنطه الحافظه

استعمال اسبوع واحد

البيع لاعلى سعر و بداية السوم 100 دينار

ابو سالم1

عضو نشط
حلوة هذى يحط البضاعة ويسوم على كيفة ياخى حط سعرك بس تفتح المزاد بالسعر الى انت تبي هذا غلط

فتح الباب عندى 40
الله يوفقك

خسران جداً

موقوف
حلوة هذى يحط البضاعة ويسوم على كيفة ياخى حط سعرك بس تفتح المزاد بالسعر الى انت تبي هذا غلط

فتح الباب عندى 40
الله يوفقك

انا اشوف يا طويل العمر مافيها شي لو الواحد يقرر بداية السوم من وين...لان مايبي يبيعها بأقل من هالسعر...اذا اثنين تهاوشو على هالسعر...خل يتزايدون واللي يزيد على الثاني تصير من نصيبه...وانت الله يهداك كاسر بالريال...يقولك بالكرتون تقوله 40.....روح اشتر بلايستيشن 2 بهالسعر مسوين عليها عرض بالغانم..لحق عليها قبل لا يخلص العرض ....مدام فلوسك ماتكفي 3...اشتر الثانيه

Latino

عضو نشط
اعتقد ps2 سعرها 48
يعني ماكو الا يدور له مستعمله :D

ابو سالم1

عضو نشط
يا شباب اتمنا ماتفهمونى غلط الى ابيكم تفهمونه انه الى حاصل بالمنتدى كل واحد يحط سعر من عندة وعلى كيفة دام انت عارض البضاعه بالمزاد مايصير يا اخوان تحط فتح باب السوم من عندك
وانتو شايفين شكثر هليام كل واحد كاتب نبدا السوم بالسعر الى يبي خله يحط سعره احسن
يعنى لو فرضنا تروح حق البيعة الى فى كبد او الحراج وتقولهم ابي يبدا المزاد 100 تتوقع يمشون على كلامك

اعتقد يقولون لك مو على كيفك هذا مزاد ودام انت عارضها بالمزاد تحمل كل الناس
اتمنا ان تفهمو وجهة النظر
وشاكر لكم كلكم

اتمنا التوفيق للجميع

و الاخ الى يقول يروح للغانم او مكان ثانى اعتقد عيب اخوى لانى انا اتكلم كلام صح ولا جامل ربعك او يمكن يكون انت صاحب البضاعه وداش بنك ثانى
هليام الكلام الصح يزعل

al.dosari

عضو نشط
القيقا جم ياصاحب الحلال ؟
ومادري شنو جويستكس !!! ممكن تعريف لهذا المصطلح ؟

خسران جداً

موقوف
يا شباب اتمنا ماتفهمونى غلط الى ابيكم تفهمونه انه الى حاصل بالمنتدى كل واحد يحط سعر من عندة وعلى كيفة دام انت عارض البضاعه بالمزاد مايصير يا اخوان تحط فتح باب السوم من عندك
وانتو شايفين شكثر هليام كل واحد كاتب نبدا السوم بالسعر الى يبي خله يحط سعره احسن
يعنى لو فرضنا تروح حق البيعة الى فى كبد او الحراج وتقولهم ابي يبدا المزاد 100 تتوقع يمشون على كلامك

اعتقد يقولون لك مو على كيفك هذا مزاد ودام انت عارضها بالمزاد تحمل كل الناس
اتمنا ان تفهمو وجهة النظر
وشاكر لكم كلكم

اتمنا التوفيق للجميع

و الاخ الى يقول يروح للغانم او مكان ثانى اعتقد عيب اخوى لانى انا اتكلم كلام صح ولا جامل ربعك او يمكن يكون انت صاحب البضاعه وداش بنك ثانى
هليام الكلام الصح يزعل

اي والله صدتني.........شسوي الحين؟ فضحتني:)......
البيعه اللي بجبد مو نفس النت......يحط بضاعته وبنفس الوقت الناس تتزايد واذا وصل السعر اللي براسه يبيع.......او لا
بس اهني غير....
وانا ما تكلمت الا لاني حسيت بشعوره ولو انا مكانه هم بقول نفس الكلام ويبدا المزاد بسعر الفلاني
لاني ما راح ابيع بسعر اقل منه

و وزارة العدل لما يبون يبيعون بيت بالمزاد العلني يحطون سعر او يقولون يالله تعالوا و تزايدوا؟................اتمنى تروح تعلم وزارة العدل الطريقه الصحيحه للبيع بالمزاد العلني:) هاردلك يالطيب انت غلطت على صاحب الموضوع واتمنى انك تعتذرله :)

fire fighter

عضو نشط
ههههههههههه
بوسالم انت اشفيك مهستر وياي تحطلي شروط بالمزاد يا اخي بضاعتي وانا حر و بعدين شنو هالاسلوب هذا ما في ارقى من جذي و بعدين انت شايف سومتك الله يهديك جنك ياي تشتري خيشه بنك مو جهاز جديد و اسف اذا ضايقتك بالرد بس عيب هالاسلوب و شكرا

fire fighter

عضو نشط
ههههههههههه

تبي اعطيك حل يا بوسالم روح اشتك علي بحماية المستهلك او وزارة التجارة و الصناعة قسم المزادات العلنية يمكن تلاقي حل لمشكلتك.

ههههههههههههههههه

زين جذي يبت حق نفسك الكلام يا بوسالم شكرا اخوي خسران جدا و لاتينو على ردكم بس ما عليه شباب يمكن
ما يعرف بلاي ستيشن 3 بعد ما عليه المهم ما قصرتو يالربع على ردكم الطيب

fire fighter

عضو نشط
للرفع تم بعون الل تعالى بيع الجهاز و شكرا الله يوفق اللي شراها و يسامح اللي كان يبي يخرب البيعه سلام

ابو سالم1

عضو نشط
عموما كلكم اخوانى الله لايجيب الزعل بينا هذى وجهة نظرى وانا احترم وجهات نظركم الى خلانى اتكلم يمكن تذكورن كان فى واحد عارض خيمة النمران وكان سعرها الاصلى 220 دينار وكاتب يبدا المزاد 200 دينار يعقل هذا

المهم الله يوفقك اخوى وصدقنى والله العظيم مالى قصد انى اخرب بيعتك او من هلكلام يعلم الله انى اتمنا التوفيق للجميع انا اسف وحقكم كلكم

fire fighter

عضو نشط
حبيب وانت على راسي يا بعد قلبي انت لا يبه كلنا عيال قريه و كلمن يعرف خيه افا عليك ترى الدنيا لي الحين بخير اكيد احنى اخوان و مافي زعل بينه عرف يبه وانت على راسي من فوق وانت سامحني اذا انا غلطت او جرحتك بكلمه انا اسف حبيبي الله يوفق الجميع يا رب سلام .

bunaser

عضو نشط
80 دينار

السلام عليكم

أخوي من قرائتي للمشاركات السابقه:
ما في أحد قدم أي سعر مناسب لطلبك
و بالعكس ،، سوو الموضوع نقاش و سجال

أخوي عرضي لك 80 دينار حسب المواصفات التي ذكرتها لنا
رقمي 6922660
أتمنى أن يحوز هذا العرض رضاك

نتمنى لكم دوام التوفيق و النجاح
أخوك بوناصر