الي ابو هاني والوجي ورجل اعمال ومن لديه الخبره

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الريان, بتاريخ ‏20 يناير 2004.

  1. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لوتكرمتم

    وارجو عدم ترك معلومه ول كانت صغيره فانها كبيره بالنسبه لي وارجو مشاركت من له خلفيه بهذا الموضوع

    لاني انا جديد بالسوق

    والمثل يقول لاتعطني خبزا بل علمني كيف اخبز .......... من احد الشباب بالمنتدى لقيت هالمثل


    المهم هذا الموضوع بالرابط ارجو التكرم بقراته متي كانت هناك فرصه لكم وانا على انتظار المهم تشاركون ولا بعد حين

    لتعم الفائده وشكرا

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=10637
     
  2. ابوهاني

    ابوهاني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    691
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الريان ... انا اول المعتذرين فارجو ان تقبل اعتذاري.
    فانا معلوماتي ضعيفة في التحليل الاساسي.

    ايضاً موضوعك هذا انا متابعه من البداية ، وقد افرحني كثيرا تصدي الاخ العزيز Friday للاجابة على معظم اسئلتك ، ولعل الرجل مشغول هذه الايام ...

    على العموم الشباب كلهم فيهم الخير والبركة وان شاء الله ما يقصرون.

    اكرر اعتذاري
     
  3. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    عساك على القوه ابو هاني وماقصرت

    ورايتك بيضه والله انت والشباب كلهم لكن انا الموضوع بالنسبه لي

    مهم جدا فقطه لشغله واحد طبعا بعد الفايده للجميع

    المثل يقول لاتجعل البيض في سله واحده

    وانت تعارف كل ماكبر راس المال كلما قلت القدره على التحكم به فلذلك انا اسعي

    الي طريقه

    ارجو من يريد الاستفاده ان يتبعها وهي تقسيم المال الي اشتثمار طويل المد القصير يعني بو سنه الي ثلاث اسنين لان من الممكن ان يحصل الدبل اكثر من مره بل اضعاف وهذه للايستطيع اكتشافها الا عن طريقة قراءة التحليل الاساسي للشركه

    وانا رد على الدوجي بهالمعلومه

    وماقصر

    وعلى فكره انا ادور الكتاب بس مو محصله الي الآن فاي واحد من الكويت ويعرف احد يبيعه بالكويت لايبخل لنا

    ومشكووووووووووووووووور يا ابو هاني على المشاركه وعندي خبر لك انت والدوجي بس هالاسبوع ان شاء الله

    راح يفرحكم
     
  4. doji

    doji عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2002
    المشاركات:
    1,136
    عدد الإعجابات:
    0
    عزيزي الريان

    صدقني زي ما قلت لك في النادي اذا ما استفدت من كتاب الدكتور فهد تراني بدفع قيمة الكتاب وهذه مسئولية شخصيه .

    عزيزي مسأله التحليل الاساسي مسأله شائكه جدا لانها تختلف اختلاف جذري عن التحليل الفني لان عند دراسة الشركه كل مستثمر راح يطلع بتصور عن دراسته تختلف عن الاخر .

    عموما من خلال هذا الرابط تستطيع ان تشتريه من خلال النت بمبلغ 20 $.
    http://www.arab2invest.com/index.html

    تمنياتي لك بالتوفيق
    اخوك ابو عادل