Asus G1 S للبيع

الحالة
موضوع مغلق

ALFARSY

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يالفارسي كلامك طيب ومقبول بنفس الوقت . شنو جاب ايسر حق الاسوس

يدلك على الخيل اثمانها .

اذا جهازك اقوى من الديل اكس بي اس 17 انش تعال وجرب مع هذا . بعدين ياخوي اذا عندك لابتوب فراري اقوى الاجهزه واغلاها بشركة ايسر ليش تبي تبادلني بجهازك لو فيه خير

الايسر بادلتك وتقولي موديل ثاني ايسر اقوى منه ومواصفاته عاديه جهازي مابيك تدمح ولاتذم الرزق على الله ترى لو ماانباع الجهاز فارض نفسه بين الاجهزه

كلامك طيب اذا بالتكلم على الاثمان انا اقولك الفراري 5000 اغلا من جهازك هل هذا معناه انه افضل من جهازك عند بست باي تقريب 526 الفراري 629 :)
شرايك وبعدين حسبالك اذا فكرة ابادلك ماراح اخذ الفرق منك غلطان خلني جهازي احسن والله يباركلك بجاهزك :)

Q.8

عضو نشط
كلامك طيب اذا بالتكلم على الاثمان انا اقولك الفراري 5000 اغلا من جهازك هل هذا معناه انه افضل من جهازك عند بست باي تقريب 526 الفراري 629 :)
شرايك وبعدين حسبالك اذا فكرة ابادلك ماراح اخذ الفرق منك غلطان خلني جهازي احسن والله يباركلك بجاهزك :)

جزاك الله على خير على المعلومه . بس بضيف لك اللي عند باي بست عزيزي كفالته مو دوليه على المحل وثاني شي الوندوز ماهو فيستا ألتيمت والودوز ريكفري وكفالته سنه على محله مو حق سوق الشرق الاوسط.
واللي عندي سعره روح حق محل بريسونال او فيرجن او بمجمع ولاء داخل عند الايراني تلقى سعره مو اقول من 665 ولو نزل سعره ماتاخذه حتى 580 وانا متاكد من اللي اقوله . اما الفراري سعره مثل ماقلت لكن الحين سعره مايتعدي 480

Q.8

عضو نشط
العرض جاري لمدة اخر الاسبوع . واعتقد البيع برا المنتدى افضل لوجود شريطيه بمواضيع مكرره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى