ارض في ابو فطيرة

الحالة
موضوع مغلق

armr

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارغب بشراء ارض في ابو فطيرة وبسعر(60)الف دينار كاش،الرجاء الرد على الخاص،ولكم جزيل الشكر

عزيزي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارغب بشراء ارض في ابو فطيرة وبسعر(60)الف دينار كاش،الرجاء الرد على الخاص،ولكم جزيل الشكر

عندي قسائم بابوفطيره بحد بيع يبدأ من 85000 دينار اذا بخاطرك شيء حياك الله

ابويوسف
9550294
www.roh.business@windowslive.com

خالـــــد

عضو نشط

MUSAED77

عضو نشط
الحقيقه مره

اللى عنده على 95000 الف شارع واحد انا شراى والدفع كاش بس نبى كلام مضبوط مو حجى فاضى
وشكرا

الصافي نت

عضو نشط
لف على المكاتب وتحصل الاسعار على 75 الى 80 وطيعني لاتشتري انشاء الله راح تنزل نزول قوي

MUSAED77

عضو نشط
لفيت وما لقيت اقل من 100 الف ما حصلت علشان جذى انا طلبت منكم

::verymad:::confused:::verymad::

MUSAED77

عضو نشط
لف على المكاتب وتحصل الاسعار على 75 الى 80 وطيعني لاتشتري انشاء الله راح تنزل نزول قوي

عندى لك فكره فيها مربح كبير لك افتر انت على المكاتب واشتر ب 75 الف وانا اخذها والله منك ب 95 الف بابوفطيره 400م شارع واحد
;););)
يا حظك خوش عرض والله
على فكره اول ما تلقى قولى اعطيك عربون علشان تصدق

بو محمود

موقوف
السلام عليكم

الي يرغب في شراء قسايم في أبوفطيرة ياريت يراسلني على الخاص

من فترة كان معروض علي أكثر من 20 قسيمة بس المشكلة صاحبهم كان ناوي يبيعهم بيعة وحدة

وبحسب آخر مرة كنت موجود في السوق كانت الأسعار تتراوح مابين 75 - 120 ألف لكل قسيمة 400 متر

رجاء المراسلة للجادين فقط علشان أكلم الرجال مرة ثانية واقنعه بالبيع مفرق

وتقبلوا مودتي ،،،

بوناصر10

عضو نشط
السلام عليكم

الي يرغب في شراء قسايم في أبوفطيرة ياريت يراسلني على الخاص

من فترة كان معروض علي أكثر من 20 قسيمة بس المشكلة صاحبهم كان ناوي يبيعهم بيعة وحدة

وبحسب آخر مرة كنت موجود في السوق كانت الأسعار تتراوح مابين 75 - 120 ألف لكل قسيمة 400 متر

رجاء المراسلة للجادين فقط علشان أكلم الرجال مرة ثانية واقنعه بالبيع مفرق

وتقبلوا مودتي ،،،

اخوى بوحمود انت اخذهم منه على 75 وانا ابى منك ثلاث على 85 اشرايك بالعرض

يعنى راح تستفيد بثلاث وانت قاعد 30 الف لاتصيف على وعلى شباب المؤ شر نت كلهم يبون لاتخلى

بو محمود

موقوف
اخوى بوحمود انت اخذهم منه على 75 وانا ابى منك ثلاث على 85 اشرايك بالعرض

يعنى راح تستفيد بثلاث وانت قاعد 30 الف لاتصيف على وعلى شباب المؤ شر نت كلهم يبون لاتخلى

أخوي

كلامي واضح وقلت في البداية ( كان معروض علي من فترة )

على كل اليوم كلمت الرجال وقال انه باقي عنده بلوك كامل ( 10 قسائم )

والصراحة طلب سعر غالي 250 دينار للمتر يعني القسيمة ب 100 ألف

على كل عطيني يومين ورح أسأل الناس اللي شغالين في العقار لعل وعسى أقدر أحصل طلبك بسعر أقل

تقبل مودتي ،،،​

MUSAED77

عضو نشط
العرض الى الان جارى الى نهاية الشهر وانا عند كلمتي وهذا الميدان يا ...... ومشكور للجميع على المرور والمشاركه

بوناصر10

عضو نشط
العرض الى الان جارى الى نهاية الشهر وانا عند كلمتي وهذا الميدان يا ...... ومشكور للجميع على المرور والمشاركه

الحجى وايد ياخوى بس انا مستغرب من الشباب فى المنتدى اللى يعرفون بالعقار اشلون طافتهم هل الاسعار اراضى 400 متر فى ابوفطيره على 75الف 85 الف وشرط يالغالى لو تتصل فيه ايقولك والله انباعت قبل جم يوم واذا تبى عندى على 150 او اكثر

انا اقول حرام اللى قاعد اتسونه علشان بل الاخير اتغش الناس وتخدعونهم الشطاره يااخوان انك تكسب الناس بسمعه الطيبه مو تخدعهم علشان اتسوق فى تجارتك

بوناصر

الصافي نت

عضو نشط
انت جيت مكتب اومكتبين وقلت مافيه بسعر 75 روح افتر على المكاتب الثانيه في المحافظات

بوناصر10

عضو نشط
انت جيت مكتب اومكتبين وقلت مافيه بسعر 75 روح افتر على المكاتب الثانيه في المحافظات

اخوى ليش افتر على المكاتب وانا عارف مافى بل الاسعار هذى انت كون وسيط لى واذا حصلت على 75 لك 10الف كاش اشرايك ابى ثلاث اراضى

بوناصر

بوناصر10

عضو نشط
ماشاءالله اللى قاعد ايردون على كلهم امسجلين بنفس الشهر ونفس السنه خوش صدفه

بوناصر

MUSAED77

عضو نشط
اخوى الصافى انت ممكن تقولى ليش ترفس النعمه حاصلك 20000 الف وما تبى !!!!!
ما ادرى شنو اقولك ترست السياره الجمس تقريبا 7 دنانير وابعد منطقه بالكويت تقريبا ساعه
الله لا يهينك حصل لنا ولك على كل وحده 20000 الف منى
ومشكور واذا ما تقدر صك الموضوع لانى من بداية الموضوع كنت ابى ابين انه الكلام سهل كل واحد يقدر يقول بس انا عند كلمتى 95000 الف للارض 400م شارع واحد بابوفطيره
رجاء خاص ما نبى كلامى لانه احنا عرب متعودين على الكلام نبى فعل .
واخيرا اشكر اخوى بوناصر 10 لانه اكيد عارف الوضع

بوناصر10

عضو نشط
اخوى الصافى انت ممكن تقولى ليش ترفس النعمه حاصلك 20000 الف وما تبى !!!!!
ما ادرى شنو اقولك ترست السياره الجمس تقريبا 7 دنانير وابعد منطقه بالكويت تقريبا ساعه
الله لا يهينك حصل لنا ولك على كل وحده 20000 الف منى
ومشكور واذا ما تقدر صك الموضوع لانى من بداية الموضوع كنت ابى ابين انه الكلام سهل كل واحد يقدر يقول بس انا عند كلمتى 95000 الف للارض 400م شارع واحد بابوفطيره
رجاء خاص ما نبى كلامى لانه احنا عرب متعودين على الكلام نبى فعل .
واخيرا اشكر اخوى بوناصر 10 لانه اكيد عارف الوضع

اخوى الشكر لله سبحانه وانا وانت ياخوى كشفنه ناس قاعد تلعب بالاسعار وانا يوم كتبت الموضوع عن درايه وعندنا مكتب بسوق لكويت

ولجميع يعلم انه العقار نازل سعره بس لازم نتكلم بالامانه وصدق لايوجد اراضى بوفطيره على 75الف او85الف فى الوقت الحالى

اللى صاير ياخوى العزيز اللى قاعد يقولك فيه يبيك تتصل عليه وبعدها ايقولك سامحنى الارض انباعت قبل يومين وعندى احسن منها بسعر 150الف وعندى وعندى والى اخره من الكلام الفاضى

تقبل مرورى اخوك بوناصر

بن عاقول

عضو نشط
السلام عليكم ويعطيكم العافية على هل المعلومات القيمة ، ودى اعرف متى سيتم البدأ فى بناء البنية التحتية لهذه المنطقة والسنة المتوقع لتصريح البناء بها؟

مع خالص الشكر

بوناصر10

عضو نشط
بن عاقول كان ودى اساعدك ياخوى بس ماعندى علم

للرفع وللمشاهده

بوناصر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى