@@ منو لاقي فلوسه بالشارع @@

adelsaqer

عضو نشط
هالمرة باخذ بنصيحة ميكا انا ولامرة مشيت علي توصياته خنجرب والله كريم

بو سليمان

عضو مميز
هلا بالعمده

العين ما تعلى على الحاجب يا باشه :)

الشكر لله ثم لك يا بوسليمان :)

الله كريم :)

ان كسر ال 170 وقفل فوقها يومين

فوق النخل فووووووووق يابه :d

هلا بالمعلم
انا اقولك شي مهم النخيل تعتبر شركة تابعة لكيفيك يعني ما فيها اقفال لو فيها اقفال الربع الاول 202 و اقفال اخر العام 160
و دائما الاقفالات لشركات الزميلة
و اخذ هالمعلومة شركات الصفوة ما اعتقد يصير عليها اقفال بس ربح منا يكفيها
اما الصناعات الوطنية هناك شركات كثيرة منها ما عليها اقفال لسبب ارتفاع اقفالات المباني تكيفها
و نستبعد المركز و نور (تابعة) و التخصيص تكلفة اقفاله عالي
اليوم راح محص و نقلل الشركات التي عليها اقفال بحيث لا يتعدي عددها 7 شركات

بو سليمان

عضو مميز
لرفع ميكا شنو حال السهم

بو معاذ
شوف كل واحد له اختصاص

ميكانيكي الاسهم ذات التداول اليومي و لا يقل عدد صفقاتها عن 50 صفقة

هذي الاسهم الدايخة اللي يمر عليها يوم و يومين بدون تداول او تداولاتها 5 صفقات في شخص متخصص فيها

بس اللي اعرفه لا يوجد دعم و مقاومة لكن فيه واحد متمني و اخر محتاج

سوق خضرة

عضو نشط
بو معاذ
شوف كل واحد له اختصاص

ميكانيكي الاسهم ذات التداول اليومي و لا يقل عدد صفقاتها عن 50 صفقة

هذي الاسهم الدايخة اللي يمر عليها يوم و يومين بدون تداول او تداولاتها 5 صفقات في شخص متخصص فيها

بس اللي اعرفه لا يوجد دعم و مقاومة لكن فيه واحد متمني و اخر محتاج

ههههههههههههههههههههههههه انا من مؤيدي اسهمك الدايخة الصراحه احلى شي شركة تعطيك معاش خدامة باليوم 40 دينار ولا احد داري عنك بس الصراحة لعبة حظ

وما نستغني عنك يابو سليمان في توصية بالخاص راح توصلك ;);) بس بيني وبينك :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

حفار قبور

عضو مميز
والله مادري ابو النصح

بس سهم ميونون صراحه ::verymad::

قصدك

:D

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههه انا من مؤيدي اسهمك الدايخة الصراحه احلى شي شركة تعطيك معاش خدامة باليوم 40 دينار ولا احد داري عنك بس الصراحة لعبة حظ

وما نستغني عنك يابو سليمان في توصية بالخاص راح توصلك ;);) بس بيني وبينك :rolleyes::rolleyes::rolleyes:

حب لأخيك ماتحب لنفسك

clouds^walker

عضو نشط
توصيه دايخه على سهم دايخ:p...وتلومون البورصه لما ترفض ادراج اشباه هالشركات
بصراحه عندنا اكثر من 30 شركه ماتستحق الادراج

ميكانيكي

عضو مميز
توصيه دايخه على سهم دايخ:p...وتلومون البورصه لما ترفض ادراج اشباه هالشركات
بصراحه عندنا اكثر من 30 شركه ماتستحق الادراج

ليش توصيه دايخه اخوي ممكن توضح ؟؟

طبعا بعد ما تقرا المكتوب بالصفحه الاولى

clouds^walker

عضو نشط
لاتزعل ياخوى من كلامي..بس بصراحه انا اشوف ان اى توصيه تخلو من تحديد نقاط دعم ومقاومه وايقاف خساره وكذلك تحديد مده التوصيه(توصيتك من 27-5) اعتبرها توصيه دااايخه
واحلى مافى هالموضوع عنوانه......فعلا كان معبر

ميكانيكي

عضو مميز
لاتزعل ياخوى من كلامي..بس بصراحه انا اشوف ان اى توصيه تخلو من تحديد نقاط دعم ومقاومه وايقاف خساره وكذلك تحديد مده التوصيه(توصيتك من 27-5) اعتبرها توصيه دااايخه

هل انت شايف ان السهم معتمد على الدعم والمقاومه في الفتره السابقه ؟؟

وترا كنت كاتب اذا اغلق فوق ال 170 يومين دخول .. وكتبت (( للمجازف ))

وعلى فكره ترا التوصيه قديمه مثل ما انت تدري .. وقبل غير والحين غير

عالعموم بقولك شغله صريحه شوي بدون زعل

(( كلامك اهو الدايخ ))

أسد سليمان ملك

عضو مميز

عسى ماشر توك قاعد من النوم ؟
والله عاد مالقيت غير بوفجور الظاهر ماتعرف بوالمكنكه الي ماتيي ظفر من مصداقيته بس الظاهر انك دايخ رد نام
تحياتي لك ياصاحي

clouds^walker

عضو نشط
عسى ماشر توك قاعد من النوم ؟
والله عاد مالقيت غير بوفجور الظاهر ماتعرف بوالمكنكه الي ماتيي ظفر من مصداقيته بس الظاهر انك دايخ رد نام تحياتي لك ياصاحي

مادرى ليش لما قريت ردك انت وصاحبك تذكرت الشاتات:D
بس الحين عرفت اهميه التوقيع اللى كتبه احد الاعضاءويقول فيه
لاتجادل الاحمق فقد يخطئ الناس فى التفريق بينكما

barbarian

عضو نشط
الأخ ميكانيكي عضو مميز وفعال في المنتدى وشهادتي فيه مجروحه...

توصيته واضحه وضوح الشمس...ذكر ان هناك مقاومه (170 فلس) وكسر هذه المقاومه يوديك الى الهدف بحدود الـ 220 فلس ونصح بالدخول على السهم في حال كسر المقاومه...

يعني هناك مقاومه وهناك هدف وهناك تحليل أما الدعم فهو غير واضح المعالم يقدر يقولك الدعم 152 فلس لكن ممكن يكسره وينزل ويرد يصعد اليوم اللي بعده...

على العموم توصيته على السهم لمن كان سعره 160 فلس وصحيح ان نزل الى 152 فلس لكن رد صعد فوق الـ 160 فلس واي شخص شرا السهم بالـ 160 فلس كان يقدر يبيعه وهو ربحان...

clouds^walker

عضو نشط

توصيته واضحه وضوح الشمس...ذكر ان هناك مقاومه (170 فلس) وكسر هذه المقاومه يوديك الى الهدف بحدود الـ 220 فلس ونصح بالدخول على السهم في حال كسر المقاومه...

يعني هناك مقاومه وهناك هدف وهناك تحليل أما الدعم فهو غير واضح المعالم يقدر يقولك الدعم 152 فلس لكن ممكن يكسره وينزل ويرد يصعد اليوم اللي بعده...

على العموم توصيته على السهم لمن كان سعره 160 فلس وصحيح ان نزل الى 152 فلس لكن رد صعد فوق الـ 160 فلس واي شخص شرا السهم بالـ 160 فلس كان يقدر يبيعه وهو ربحان...

ياخوى انا مانى معترض على شخص ميكانيكى وغيره..لانى احترم كل اللى بالمؤشر من صغير وكبير وانما اعتراضى كان على طريقه التوصيه وعلى هالشركه بالذات وشبيهاتها ونت من الناس الخبره اللى تقدر تعرفها بدون صعوبه وعموما انا اعتبر النقاش منتهى وكلن بعقله راضي
ومشكور ياخوى على حسن اسلوبك وردك الرزين

السور

عضو نشط
صار لى 3 ايام ادور الفلوس اللى بالشارع بس ما لقيتها !

ما تقولون شنو العنوان علشان ادور

chart-man

عضو نشط
استهدوا بالله
ياجماعه اذا شفتوا اثنين من زملائكم مختلفين في موضوع حاولوا تقربون من وجهات النظر بينهم
مو تصيرون فريقين وكل واحد يتعصب حق الثاني
والله عيب

سوق خضرة

عضو نشط
حب لأخيك ماتحب لنفسك

والله ياخوي عمري ماكتبت توصيه بالعام والسبب ان ماتقدر تقول شي وانت نفسك عندك شك فيها ولا عندك دليل على قوتها ولا عندي لها تحليل يفيد وعشان ياخوي هذي فلوس ناس اخاف يجي واحد مطفي ويشتري ويوقلك انت قلت توصيه لكن اذا لك خاطر وودك تغامر اقولها لك بالخاص وبيني وبينك بس ;)

هالشركه الدايخه اكثر ربح طلعت منه بيوم واحد بس بارك الله فيك يابو فجر واستاذ الشركات الدايخه ابو سليمان​

استهدوا بالله
ياجماعه اذا شفتوا اثنين من زملائكم مختلفين في موضوع حاولوا تقربون من وجهات النظر بينهم
مو تصيرون فريقين وكل واحد يتعصب حق الثاني
والله عيب

كلامك ذهب من شخص رائع اشكرك

وعندي سؤال عن معني اسم ( ريناد) :confused:

بو سليمان

عضو مميز
[SIZE="5

[COLOR="darkred"]
هالشركه الدايخه اكثر ربح طلعت منه بيوم واحد بس بارك الله فيك يابو فجر واستاذ الشركات الدايخه ابو سليمان​

بو فجر رجل مخلص و اشهد بحقة شهادة
اما الشركات الدايخة تذكر يوم ادز لك بالخاص عن شركة دايخة عطت الان بحدود 130 فلس و هم بعد التفسيخة يعني اكثر 200 فلس

الشركات الدايخة تربح

أعلى