مجموعة الجناعات ( أجلتي وتوابعها ) خسرانة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة almo7amy917, بتاريخ ‏27 مايو 2008.

  1. almo7amy917

    almo7amy917 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    28
    عدد الإعجابات:
    0
    بالرجوع الى اعلانات شركات المخازن وتوابعها ..

    أجلتي الوطنية سلطان بيان

    تظهر جميع البيانات تحقيق خسائر وصل بعضها الى 138 %
     
  2. سوق المناخ

    سوق المناخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    627
    عدد الإعجابات:
    0
    هالصيف ساخن لمجموعة المخازن
    والله اعلم
     
  3. almo7amy917

    almo7amy917 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    28
    عدد الإعجابات:
    0
    طارق السلطان يخطب ل بناته

    طارق السلطان بعد ما باروا بناته وراحوا الخطاب طلع بمؤتمر يخطب ل بناته


    أجلتي الوطنية سلطان بيان والخسرانين جميييييعا

    ويعرضهم لأي مستثمر يرغب بالدخول ومستعد حتى لبيع اسهم الخزينه له

    يقول المثل لو فيه خير ما عافه الطير