مستثمر صعب

الحالة
موضوع مغلق

مديرو

عضو نشط
ساره اعتقد ان التحاليل الفنية بالكويت غير مرقوب بها

لان العكس صحيح اكس التحليل وصيد من تحت انت الرحان واكثر الشركات التي يحللونها عقارية وستثمارية ولا منها اي فائده علي كيف الشركة اذا تبي تصعد واذا تبي تنزل

اما انا اتكلم عن شركات تشغيلية واضحه حتي الغشيم يعرف انها ليس عليها خوف

والله يستر من المحليلين لانهم اصحاب محافظ وشركات للمصلحتهم الخاصة اهم

سارة انا لي مداخل كثيره واعرف السوق جيدا ولا اقول شي من فراق

وشكرا

ماشالله عليك .. حدك صعب!

مستثمر صعب

موقوف
الصعب انت مديرو

تدري ضافو مواضيعي عندهم مادري ليش لان اكثر المتابعين عندي

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
مشكورين يامشرفين علي طول صبركم اعتقد ان موضوعي راح الي قاروه وجهة النظر تختلف

اونا مارضي اكون تابع الي موضوع شخص يقول كل سهم له سلوك

اما اذا موضوعي يجذب المتابعين هذا يدل علي صدقي معاهم

انا ماقول الا كلام موثوق به

وشكرا

يعني نفهم من كلامك

انه كلامك صحيح
وحنا نظلل الناس ونغشهم؟

fsg70

عضو نشط
كتب تحليلي هذا قبل8 ايام وكان سعر ورقية265 والدليل التاريخ اللي فوق وقلت عن الصفوة فيها الاجل 200ملون سهم لابد من الشركة ترفع ورقية لكي ترتفع الصفوة

اما الان انصحكم بالدخول علي القرين

وتمنياتي لكم بالتوفيق

يا مستثمر صعب شلون وصية علي الورقيه 265 فلس بتاريخ 26/5

وهي كان سعرها 280فلس

جاوب لتوكد أنك صعب

ezee

عضو نشط
يعني نفهم من كلامك

انه كلامك صحيح
وحنا نظلل الناس ونغشهم؟

لا يا خوى انشاء الله ما يوصل لهالدرجة انتم اخوانا الغالين ومصدر ثقتنا

وصدقنى لكم مواقف لا يمكن ننساها كم مرة ندش على توصياتكم ونربح الله يجزاكم كل خير واخوك اعتقد ما يقصد ما حضرتك ذكرتة اتمنى انة يرد وتفهم قصدة عدل ولا يبقى بينا الا الود لاننا بالاول والاخير اخوان وسلامتك

unknown

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا بالله ... والله ما عرفنا نلقاها منكم ولا من المجلس ولا من الحكومه ... اشصاير بديره قالين فيها اعزيزو كلا نجره

تركوا عنكم هالنجره وتعالوا وسعوا اصدوركم بدوانية المؤشرنت باي

fsg70

عضو نشط
يا مستثمر صعب شلون وصية علي الورقيه 265 فلس بتاريخ 26/5

وهي كان سعرها 280فلس

جاوب لتوكد أنك صعب

بما أنك ماجاوبت فأركد ولاتوصي المنتدي صار كله توصيات لك

يا أخوان عليكم بتحليل الفني

والله يرزق الجميع​

Boufaress

عضو نشط
اخوي "مستثمر صعب"
ممكن نعرف ليش تفتح موضوعين وتعيد نفس الكلام!!!!!!!!!
توصيات موثوق بها100% وهذا الثاني!!!!!!!!!!!!!!!!

بورش

عضو مميز

لان العكس صحيح اكسر التحليل وصيد من تحت واكثر الشركات التي يحللونها عقارية وستثمارية ولا منها اي فائده علي كيف الشركة اذا تبي تصعد واذا تبي تنزل

والله يستر من المحليلين لانهم اصحاب محافظ وشركات ويشتعلون لصالحهم الخاصة

وشكرا

حجي انت كتابه ماتعرف تكتب! مرغوب وليس مرقوب !! وفراغ وليس فراق!

انت انسان جاهل بمعنى الكلمة! وشكلك عليمي بالسوق!

وبعدين ناس تقول البورصة خسرت وايد ناس, مو هالأشكال هي الي تخسر والناس تعم على الجميع!

يابو مداخل, شوف تحاليل بيتك وزين, قالوا الدعم 1600 على زين وارتد من هذا الدعم, قالوا سهم بيتك راح يرتد من 2780 وفعلا الحمدالله شوف سعره اليوم

كلامك فاضي وكله اتهامات من غير دليل, وهذا دليل على جهلك

الكلام معاك فاضي اصلاً, وفعلا يطبق عليك قول الإمام علي (عليه السلام) : ما جادلت جاهلا إلا وغلبني وما جادلت عالما ً إلا غلبته

بالتوفيق

مديرو

عضو نشط

لان العكس صحيح اكسر التحليل وصيد من تحت واكثر الشركات التي يحللونها عقارية وستثمارية ولا منها اي فائده علي كيف الشركة اذا تبي تصعد واذا تبي تنزل

والله يستر من المحليلين لانهم اصحاب محافظ وشركات ويشتعلون لصالحهم الخاصة

وشكرا

.. عرفت شنو يعني حدك صعب؟!!

يعني قعدت نص ساعه أحاول أفك الشفرة إللي إنت كاتبها!!!! ::verymad:::D::verymad:::D..

آنا أقول .. عط الخباز خبزه بس ..الله يهداك !!!!

ساره78

عضو مميز
حجي انت كتابه ماتعرف تكتب! مرغوب وليس مرقوب !! وفراغ وليس فراق!

انت انسان جاهل بمعنى الكلمة! وشكلك عليمي بالسوق!

وبعدين ناس تقول البورصة خسرت وايد ناس, مو هالأشكال هي الي تخسر والناس تعم على الجميع!

يابو مداخل, شوف تحاليل بيتك وزين, قالوا الدعم 1600 على زين وارتد من هذا الدعم, قالوا سهم بيتك راح يرتد من 2780 وفعلا الحمدالله شوف سعره اليوم

كلامك فاضي وكله اتهامات من غير دليل, وهذا دليل عل

الكلام معاك فاضي اصلاً, وفعلا يطبق عليك قول الإمام علي (عليه السلام) : ما جادلت جاهلا إلا وغلبني وما جادلت عالما ً إلا غلبته

بالتوفيق

@ مستثمر صعب @
سيره ذاتيه

تاريح تسجيله بالمنتدى 14/5/2008 اى قبل 19 يوم بالتمام والكمال
من اول مشاركه توصيه على القرين والقرين قبل الاكل وبعد الاكل وقبل النوم 60 مشاركه يوصى بالدخول على القرين والشراء ويحط للناس اهداف من خياله مره 500 و600 و800 وفوق الدينار بدون اى تحليل فنى لانه حضرته لايعترف ولايؤمن بالتحليل الفنى..فتح صفحه حان وقت الدخول على القرين 100% تم اضافه موضوعه الى الصفحه المخصصه للسهم صار يصارخ مثل اليهال رد موضوعى لانه فى موضوعه الخاص اثاره وكلمه 100% ويستطيع ايهام بعض الناس وخداعهم لوسمحت ياقاروه رد موضوعى انا دشوا على 3500 موضوعى يجذب الناس كم واحد من 3500 استطاع التاثير عليه اكيد كثيرون انخدعوا يطبل للقرين بغباء شديد واخطاء املائيه واضحه تدل على جهله وسطحيه تفكيره ..مع ان القرين سهم استثمارى على مدى طويل ومايحتاج تطبيل اعتقد والله اعلم ان مستثمر صعب جديد فى دخوله على القرين ويمكن نزل عليه السهم وحاب يتخلص منه على حساب الناس وحثهم بطريقه مليقه للشراء يستجدى دخول الناس وشراء القرين باى طريقه فتح موضوع اخر توصيات 100% ووصى بشراء القرين ووضع معه سهمين لذر الرماد فى العيون ونسى السهمين الى وصى عليهم و استلم القرين فقط ويكرر كلمه القرين القرين القرين ثلاث مرات فى كل مشاركه
للامانه حتى لو كانت عندى نيه بشراء هذا السهم الاستثمارى الجيد على مدى طويل جدا فهو كرهنى بالسهم وخوفنى من كثر الحاحه وتطبيله للسهم امس حاط اهداف 600 و800 اليوم حاط اهداف 470 و500 على مزاجه ...الهدف من دخوله للمنتدى ليس الافاده او الاستفاده بل فقط عنده هدف محدد ارغام وحث الناس على الشراء وهذا واضح من مشاركته من اولها الى اخرها..تهجم على المشرفين وانهم يضعون توصيات غير صحيحه
ويشتغلون لحساب محافظ وجه اتهامات للجميع ينتقد الاسهم الغير اسلاميه ولكن عنده القرين عادى مو مشكله حتى لو السهم غير شرعى
@مستثمر صعب @ اذا الناس تجاملك ولحد الان مستحين منك وموحابين يواجهونك بحقيقتك فانا اقولك اشكره وبالفم المليان (انت تطبل لسهم القرين وعيب اترك هذا الاسلوب واتقى الله وحتى لو انك خسران الله يعوضك مو على حساب الناس انت تمدح فى السهم بطريقه غير طبيعيه بدون برهان شارك بما يفيد الاعضاء او استفيد منهم بدون ان تكون لك مصلحه شخصيه اسلوبك واضح واى شخص عنده ذره عقل يعرف نواياك واهدافك الله يسامحك ويغفر لك ان شاء الله ولاحول ولاقوه الاباالله........

دواس

عضو نشط
قويه يا ساره 87 رد مفحم وانا مثلك اعتقد ان سهم القرين معروف سهم استثماري طويل الامد وثقيل و لا يحتاج احد يطبل له . الا اذا متوهق فيه فالحل تتخلص منه والله يرزقك يا مستثمر صعب باسهم اخري .

تمنياتنا لك بالتوفيق

بورش

عضو مميز
@ مستثمر صعب @
سيره ذاتيه

تاريح تسجيله بالمنتدى 14/5/2008 اى قبل 19 يوم بالتمام والكمال
من اول مشاركه توصيه على القرين والقرين قبل الاكل وبعد الاكل وقبل النوم 60 مشاركه يوصى بالدخول على القرين والشراء ويحط للناس اهداف من خياله مره 500 و600 و800 وفوق الدينار بدون اى تحليل فنى لانه حضرته لايعترف ولايؤمن بالتحليل الفنى..فتح صفحه حان وقت الدخول على القرين 100% تم اضافه موضوعه الى الصفحه المخصصه للسهم صار يصارخ مثل اليهال رد موضوعى لانه فى موضوعه الخاص اثاره وكلمه 100% ويستطيع ايهام بعض الناس وخداعهم لوسمحت ياقاروه رد موضوعى انا دشوا على 3500 موضوعى يجذب الناس كم واحد من 3500 استطاع التاثير عليه اكيد كثيرون انخدعوا يطبل للقرين بغباء شديد واخطاء املائيه واضحه تدل على جهله وسطحيه تفكيره ..مع ان القرين سهم استثمارى على مدى طويل ومايحتاج تطبيل اعتقد والله اعلم ان مستثمر صعب جديد فى دخوله على القرين ويمكن نزل عليه السهم وحاب يتخلص منه على حساب الناس وحثهم بطريقه مليقه للشراء يستجدى دخول الناس وشراء القرين باى طريقه فتح موضوع اخر توصيات 100% ووصى بشراء القرين ووضع معه سهمين لذر الرماد فى العيون ونسى السهمين الى وصى عليهم و استلم القرين فقط ويكرر كلمه القرين القرين القرين ثلاث مرات فى كل مشاركه
للامانه حتى لو كانت عندى نيه بشراء هذا السهم الاستثمارى الجيد على مدى طويل جدا فهو كرهنى بالسهم وخوفنى من كثر الحاحه وتطبيله للسهم امس حاط اهداف 600 و800 اليوم حاط اهداف 470 و500 على مزاجه ...الهدف من دخوله للمنتدى ليس الافاده او الاستفاده بل فقط عنده هدف محدد ارغام وحث الناس على الشراء وهذا واضح من مشاركته من اولها الى اخرها..تهجم على المشرفين وانهم يضعون توصيات غير صحيحه
ويشتغلون لحساب محافظ وجه اتهامات للجميع ينتقد الاسهم الغير اسلاميه ولكن عنده القرين عادى مو مشكله حتى لو السهم غير شرعى
@مستثمر صعب @ اذا الناس تجاملك ولحد الان مستحين منك وموحابين يواجهونك بحقيقتك فانا اقولك اشكره وبالفم المليان (انت تطبل لسهم القرين وعيب اترك هذا الاسلوب واتقى الله وحتى لو انك خسران الله يعوضك مو على حساب الناس انت تمدح فى السهم بطريقه غير طبيعيه بدون برهان شارك بما يفيد الاعضاء او استفيد منهم بدون ان تكون لك مصلحه شخصيه اسلوبك واضح واى شخص عنده ذره عقل يعرف نواياك واهدافك الله يسامحك ويغفر لك ان شاء الله ولاحول ولاقوه الاباالله........

يعطيج العافيه, لاتعورين راسج مع واحد قاعد وراء شاشه ومايعرف الألف من الياء.

بالتوفيق :)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اخي العزيز هل تعلم ان سهم المخازن سنه من السنين كان حديث السوق والدواوين والشاليهات والشارع الكويتي.
بتصوري انك ستصبح حديث المنتدى والشارع الكويتي وذالك لتفاهتك وجهالتك وعدم الالمام بما انت صانع من وراء ردوودك العقيمه المبهمه والتي ان دل دل على جهالتك وان رجعنا الى الحقيقه فانه يدل على طبيعتك والله يعينك على نفسك ويعين الي حواليك

بتصوري ان الردود كافيه والتي كتبها الاخوان والاخوات لك واعتقد الي عنده دم يحس

وعلى فكره امس ارسلة رساله خاصه لاحد المشرفين لوضع حد لموضوعك والذممكن يجر ورااااائه اشخاص كثيره وتقع في ما يحمد عقباه

على العموم اعجبتني مقوله كتبت وحبيت اعيدها لك واكتبها يمكن تحس على دمك وتعتذر لجميع المحللين والي انت طعنة بامانتهم في نقل المعلومات الصحيحه والتحاليل التي يشكر عليها جميعهم من دون تحديد

وفعلا يطبق عليك قول الإمام علي (عليه السلام) : ما جادلت جاهلا إلا وغلبني وما جادلت عالما ً إلا غلبته

مستثمر صعب

موقوف
بما أنك ماجاوبت فأركد ولاتوصي المنتدي صار كله توصيات لك

يا أخوان عليكم بتحليل الفني

والله يرزق الجميع​

انت اذيتني كذا مره احلل وشرحلك والسهم اليوم380 وانا موصي علية بسعر265 وكتبت كل التحاليل اللي متعلقه فية تدري ليش مرتفع لان يمكن يصير عليه زيادة راس مال بسعر 300 فلس ورجا لاعاد دش علي اسألتك مالها اي معنه ولا تبي تستفيد كذا مره تسألني

احد مسلطك علي ورجا لادش اذا مو عاجبك الكلامي

مستثمر صعب

موقوف
ياساره صج جديد بس صادق مع نفسي واخاف ربي

اول توصية مو القرين اول شي ورقية وفعلا ارتفعت اما من ناحية المنتدا جديد بس بالبورصة1994

ولي مداخل انتي ماتوصلينها خليك علي شغلج احسلج وحددي الدعم الفني للاسهم اللي ماتجيب اي نتيجه

وشكرا

مستثمر صعب

موقوف
بصراحة انكم ماتستحون اللي يعلق وادري ان التعليق مصدره معروف من المشرفين ليش ماتكلمون بنكاتهم

الاسهم موجوده والوعد قدام ونشوف من فينه جاد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى