رسالة تظلم للمشرفين والقائمين على هذا المنتدي

الحالة
موضوع مغلق

مطاري

موقوف
انا عضو احترم كل الاراء وعضو قديم كنت اتجول واسرح وامرح في كل زوايا المنتدي واشارك باحترام وابيع واشترى لغاية ما طلعلى من تحت الارض عضو اسمه ذكرني
وذكرنى هذا عليه الف شكوه ولاحظت بكذا مكان يشتكون عليه
المهم عالولد ذبحنى تخيلوا اعرض بي ابيعه يكتب بالعامه ويقول لا تقص على الناس انتا تكذب عليهم بره ارخص واشياء من هالقبيل
اشتكيت مره ومرتين وثلاث وماكو فايده وكان يدزلى رسايل خاصه استفزاز وسب واهانات بدون اى سبب ومره رديت اسبه عالخاص لما فاض بي الكيل
راح اشتكى على وقالهم يشوفوا هالشخص يسبنى راحوا الاعضاء ووقفوا مشاركاتى وجمدونى
والحين سويتلى ايميل ثانى ونك ثانى على امل المشرفين يردون نكى
--------------aljamaiky--------هذا نكى القديم ارجوا من المشرفين يردون لى نكى واذا انا غلطان خل المشرف الى لغي عضويتى يرد يشيك بس على ردود ذكرنى وراح يعرف الحقيقه

Shima

عضو نشط
الله يعيننا علي هالنوعيات الله لايكثر

عيش وخل الناس تعيش

يعني لازم قلت الادب وعدم الاحترام زين انك مو معارض بالراى

جان تشوف اكثر

zoya_y

عضو نشط
:eek::eek: ويي الجمايكي ... شخبارك اوخيي وين كل هالقطااااااااااااعه !! ليش جمدووك !! حتى ذكرني قبل فتره يمكن كانو موقفينه بعد ... لإنه توه هالأيام يبين

وتقبل مروري اوخيي

مطاري

موقوف
هلا

:eek::eek: ويي الجمايكي ... شخبارك اوخيي وين كل هالقطااااااااااااعه !! ليش جمدووك !! حتى ذكرني قبل فتره يمكن كانو موقفينه بعد ... لإنه توه هالأيام يبين

وتقبل مروري اوخيي

هلا والله اختى الغاليه
اى والله جمدونى وكله سبب الى اسمه ذكرنى المشكله عاقبونى وماعاقبوه
واتمنى يردون لى نكى

zoya_y

عضو نشط
هلا والله اختى الغاليه
اى والله جمدونى وكله سبب الى اسمه ذكرنى المشكله عاقبونى وماعاقبوه
واتمنى يردون لى نكى

لا لا عاقبووه جنه بعد وقفوووه :)

برميت

عضو نشط
هلا والله الجمايكي

شسالفه ..!!!

الله يعينك والله وان شاء الله يردون نكك القديم

بوسعود66666

عضو مميز
لا لا عاقبووه جنه بعد وقفوووه :)

ليش تطلعين الاشاعات ذكرنى غير موقوف
شكلى انا اللى بوقفج علشان مره ثانيه ماتطلعين اشاعات على الاعضاء:p
والله مسوى مشاكل ذكرنى :p

فهرنهايت

عضو نشط
انا عضو احترم كل الاراء وعضو قديم كنت اتجول واسرح وامرح في كل زوايا المنتدي واشارك باحترام وابيع واشترى لغاية ما طلعلى من تحت الارض عضو اسمه ذكرني
المهم عالولد ذبحنى تخيلوا اعرض بي ابيعه يكتب بالعامه ويقول لا تقص على الناس انتا تكذب عليهم بره ارخص واشياء من هالقبيل
اشتكيت مره ومرتين وثلاث وماكو فايده وكان يدزلى رسايل خاصه استفزاز وسب واهانات بدون اى سبب ومره رديت اسبه عالخاص لما فاض بي الكيل
--------------aljamaiky--------هذا نكى القديم ارجوا من المشرفين يردون لى نكى واذا انا غلطان خل المشرف الى لغي عضويتى يرد يشيك بس على ردود ذكرنى وراح يعرف الحقيقه

إتقي الله الجامايكي وين سبيتك بالخاص ترى كل شي موجود , والإداره تدري بكل شي ولا تخليني أحط رسالتك اللي كانت السبب في طردك من المنتدى على العام وأخلي العالم تعرف منو الجامايكي , فلا تقط بلاويك علينا ورجاء من الأخوه الأعضاء لا يعقبون على الموضوع وهم مو عارفين شصار , وعلى العموم يوم غلطت علي ما حطيت موضوع تظلم على العام كل شي كان بيني وبين المشرفين , والحكم أولا وأخيرا بيد الإداره ليش كاتب بالعام .​

مطاري

موقوف
هلا

إتقي الله الجامايكي وين سبيتك بالخاص ترى كل شي موجود , والإداره تدري بكل شي ولا تخليني أحط رسالتك اللي كانت السبب في طردك من المنتدى على العام وأخلي العالم تعرف منو الجامايكي , فلا تقط بلاويك علينا ورجاء من الأخوه الأعضاء لا يعقبون على الموضوع وهم مو عارفين شصار , وعلى العموم يوم غلطت علي ما حطيت موضوع تظلم على العام كل شي كان بيني وبين المشرفين , والحكم أولا وأخيرا بيد الإداره ليش كاتب بالعام .​

انت صايرلى مثل بباي قبل وين مايروح يطلعله ويقوله بو ينحاش منه يروح المريخ يطلعله ويقوله بو
ياخى لا تتكلم باسلوب المظلوم وانا شقايل قلت سبيتك بالخاص ما انكر هالشي ذبحتنى ياخى فى احد يدخل على واحد يبي يبيع شي ويقولهم هذا يقص عالناس بره ارخص وجم مره قايلك لا تعلق على اي مشاركه لى ترد وتشارك
ياخى اطلع عن حياتى كرهتنى بالنت كله اعوذ بالله من جذى اشخاص تمشي واتابع مشاركاتى وترد على تستفزنى مع انك لا تزيد ولا تنقص بالمشاركات وانا اعترف سبيتك من كثر ماذبحتنى ولو اعرف اسمك ادعي عليك والله بس ماتنفع الدعوه مع النك نيك للاسف والمصيبه وقفونى انا وخلوك وانا مستعد الناس تشهد عليك وعلى لانهم عارفين وشايفين كل ردودك عالناس

قاروه

بوعبدالعزيز

للاسف ما ذكرته انت غير صحيح وما حصل عكسه تماما

حياك الله من جديد بشرط المحافظه على الادب والاحترام سواء في العام او الرسائل الخاصه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى