شركة الصفاة العالميه القابضة.............نجم 2008

التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
شركة ممسوكة 91 %

شركة موقوفه عن التداول منذ 4 ايام

شركة اخر 3 ايام عمل متعلقة

تيك اوفر جديد

راح تتملك 50 مليون من الصفاة للاستثمار

راح تدرج فى سوق لندن

مبروك للملاك
 

الاوربي

موقوف
التسجيل
24 أبريل 2008
المشاركات
1,590
الإقامة
sk
لله يعطيك العافيه ممكن تفيدنا عن الشركه
1 ليش معلقه
2 هل عندها زيادة راس مال
3شنو المتوقع لسهم هل تنصح بدخول عليه
4شنو مشاريعهااا

لاتبخل بكل ماتملك من معلومات عن الشركه
وشكرا
 

garmin

عضو محترف
التسجيل
3 يوليو 2005
المشاركات
2,446
شركة ممسوكة 91 %

شركة موقوفه عن التداول منذ 4 ايام

شركة اخر 3 ايام عمل متعلقة

تيك اوفر جديد

راح تتملك 50 مليون من الصفاة للاستثمار

راح تدرج فى سوق لندن

مبروك للملاك

قولبتها يمين شمال ماضبطت معاي
وخاصه بهذا الوقت


تقول شركة ممسوكه بنسبة91 %

وتقول تيك أوفر جديد !!!
ممسكوه بنسبة 45 % من الصفاة والصفوه ولو فرضنا صندوق الصفاة يملك فيها وصافتك ..تبقى مسألة التيك أوفر مستحيله


يمكن انا أفهم معنى التيك أوفر غلط ..جايز ...

موقوفه عن التداول قبل أربعة أيام

لانها لم تعلن أرباح الربع الاول ..بكل بساطه

تقول راح تتملك 50 مليون سهم في الصفاة ..
الشركة راسمالها أعتقد 3ملايين دينار ..أبيك تحلها لي ...!!

قيمة سهم الصفاة اليوم 700 فلس..أضربها في 50 مليون سهم ..عليك الحسبة ..

راح تدرج في سوق لندن !!

هذي نحتاج تفسير منك شلون راح يصير ..أخاف بورصة البصره :)

ملاك السهم :

لو أني أشك في ملكيةالمدينه لانه الشمالي صرح بانهم طلعوا من السهم

النسبة / طريقة المساهمة اسم المساهم / النسبة
مباشرة / -- شركة المدينة للتمويل والاستثمار / 15.99%‏
مباشرة / -- شريف جاسم محمد بن عيسى / 9.77%‏
مباشرة / -- شركة الصفاة للاستثمار / 36.767%‏
غير مباشرة / -- مجموعة الصفوة القابضة / 8.250%‏
غير مباشرة / -- مدينة الكويت القابضة / 20.3%‏


السهم ممكن يصعد لانه أحتمال هناك عليه زيادة رأس مال كون رأ س مال الشركة صغير


أخير
السهم كان يحمل أسم الأفق الخليجي القابضه

أخوك
بوفواز
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
أخر تحديث 14/05/2008
الصفاة العالمية في بورصة دولية قريباً
الشرهان: 15 مليون دينار أرباح الصفاة في الربع الأول


أعلن وليد أحمد الشرهان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصفاة للاستثمار عن تحقيق أرباح قياسية صافية للفترة المالية المرحلية المنتهية في 31 مارس 2008 بلغت 15.054 مليون دينار مقارنة مع مبلغ 5.748 ملايين دينار صافي أرباح عن الفترة نفسها من العام الماضي 2007 بزيادة قدرها حوالي عشرة ملايين دينار.
حققت الشركة نموا في صافي الأرباح بنسبة 162% مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2007، حيث حققت الشركة ربحية للسهم الواحد قدرها 34 فلساً مقارنة مع 13 فلسا للفترة نفسها من العام 2007 بزيادة قدرها 21 فلسا«فقط واحد وعشرون فلسا للسهم».
وبينت المؤشرات المالية في ارتفاع أصول الشركة كما في 31/3/2008 لتبلغ 218 مليون دينار مقارنة مع 88 مليون دينار كما في 31/3/2007 بلغت 148%.
وكذلك ارتفعت حقوق المساهمين كما في 31/3/2008 لتبلغ 95 مليون دينار مقارنة مع 51 مليون دينار كما في 31/3/2007 بنسبة نمو بلغت 88%.
وقد أثبتت هذه النتائج سلامة النهج الذي تسير عليه الشركة بتحقيق أفضل العوائد لمساهميها على المدى الطويل في ظل المنافسة السوقية التي أهلت الشركة للفوز بأفضل الفرص الاستثمارية وإدارة الأموال.
وأوضح أيضاً أن الشركة لديها الكثير من المشاريع والفرص التي تعمل عليها والتي ستنعكس إيجابيا بأفضل النتائج في المرحلة المقبلة من هذا العام.
إدراج الشركات
وأوضح الشرهان أن الشركة بصدد إدراج بعض الشركات الزميلة في السوق الموازي خلال الفترة المقبلة والتي بلا شك ستنعكس على حقوق المساهمين في شركة الصفاة للاستثمار مما يعكس حرص الإدارة على توظيف أموال الشركة بأفضل الفرص الاستثمارية وتعظيم العائد على رأس المال ورعاية حقوق المساهمين.
وأوضح أن شركة الصفاة للاستثمار كما وعدت مساهميها بالجمعية العمومية الماضية أنها تسعى لتكوين كيان مالي قوي تحت اسم شركة الصفاة العالمية«جلوبل» للادراج قبل نهاية هذا العام في أحد الأسواق المالية البريطانية بالتعاون مع مؤسسات مالية عالمية وسيتاح لمساهمي شركة الصفاة للاستثمار المساهمة في زيادة رأس مال شركة الصفاة العالمية القابضة في فترة لاحقة من هذا العام بالإضافة إلى التوسع الجغرافي الذي تنوي الشركة مباشرته في كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ويأتي هذا بعد استكمال عملية زيادة رأس المال والتي ستتيح للشركة الدخول بأفضل المشاريع الاستثمارية التي تحقق أفضل عوائد ممكنة للمساهمين على المدى البعيد.
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
ستكون كنترول الشركات «الجروب» .. وستطرح جزءاً من أسهمها لحملة سهم الصفاة الاستثمارية بسعر 110 فلوس

الشرهان: «الصفاة غلوبل» منتج 2008 لسوق لندن المالية

محمد الإتربي

الخميس, 27 - مارس - 2008

كشف رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة الصفاة للاستثمار وليد أحمد الشرهان عن أحدث «منتج» سيتم اطلاقه لمساهمي الصفاة خلال 2008، يتمثل في شركة «الصفاة غلوبل»، إذ ستمتلك حصصا رئيسية في «الصفاة وشركاتها» ثم تطرح حصة من أسهمها لمساهمي الصفاة بسعر 110 فلوس للسهم الواحد.

وقال الشرهان ان «الصفاة غلوبل» سيتم ادراجها في سوق لندن للأوراق المالية.وذكر الشرهان خلال الجمعية العمومية العادية وغير العادية التي عقدت أمس بنسبة حضور بلغت 77.94 في المئة، ان الزيادة الاستراتيجية التي تمثل 135 مليون سهم بسعر 400 فلس، شاملا علاوة الإصدار ستوزع كما يلي: 50 مليون سهم لمصلحة «الصفوة القابضة»، معلنا ان اجمالي ما سيكون لدى «الصفوة» من أسهم «الصفاة» نتيجة المنحة وزيادة رأس المال والحصة الاستراتيجية سيصل الى 100 مليون سهم تقريبا، مشيرا الى ان «الصفوة» تستهدف الوصول بملكيتها في «الصفاة» الى ان تصبح 15 في المئة.

وستتملك «الصفاة غلوبل» 50 مليون سهم من الأسهم الاستراتيجية، بسعر 400 فلس للسهم الواحد.
وأوضح الشرهان ان الشركة لن يقتصر نشاطها على تملّك شركات «الصفاة» والأسهم فقط، بل ستكون شركة استثمارات شاملة نشطة.

أما الـ 35 سهما الباقية من الأسهم الاستراتيجية فستخصص لشركة «بيكو للاستثمار» الشريك الاستراتيجي لشركة الصفاة في مصر، إذ سيتم التوقيع هذا الأسبوع على تأسيس الصفاة كابيتال برأسمال 200 مليون دولار أميركي، مناصفة بين «الصفاة للاستثمار» و«بيكو للاستثمار».

كلمة الشرهان
وقال الشرهان في كلمته أمام الجمعية العمومية ان عام 2007 كان مميزا بالنسبة لشركة الصفاة للاستثمار، حيث جاء حافلا بالانجازات والتطورات المهمة، وجاء هذا الاداء المميز بفضل من الله ودعم وثقة المساهمين.

وأضاف: بفضل الله وتوفيقه حققت الشركة نتائج ممتازة خلال عام 2007 مواصلة مسيرة النجاح، حيث بلغت الأرباح الصافية 24,770,333 دينارا مقارنة مع 7,987,611 دينارا في عام 2006 بزيادة قدرها (210 في المئة) وبلغ صافي ربح التشغيل 25,711,233 دينارا مقارنة مع 8,241,212 دينارا عام 2006، محققا عائدا على رأس المال 47.42 في المئة، مقارنة مع 36.25 في المئة في عام 2006، وقد بلغت ربحية سهم الشركة لهذا العام (82.12 فلس) مقارنة مع (31.08 فلس) لعام 2006.

وعدنا وأوفينا
ومضى الشرهان كما وعدناكم في الجمعية العمومية السابقة عام 2006 بالتوسع في الاستثمارات من خلال اقتناء حصص رئيسية في شركات داخل دولة الكويت او خارجها لتدعيم انشطتنا المستقبلية، حققنا ما وعدنا به، ففي الكويت كانت النتائج جيدة وكما يلي:

أولا: تم العمل وفقا لأحكام وضوابط الشريعة الاسلامية بعد موافقة الجمعية العمومية العادية وغير العادية المنعقدة في 11 نوفمبر 2007، ولا يخفى عليكم اهمية عمل المؤسسات الاقتصادية التي تعمل وفق الضوابط الشرعية وتفاعل الأسواق المالية والمستثمرين معها، وخاصة ان معظم شركات الصفاة للاستثمار تعمل وفق احكام الشريعة الاسلامية ما يؤكد سلامة هذا التوجه الذي نسأل الله ان يتقبله بحسن النية وصدق العمل.

ثانيا: اعادة هيكلة «الشركة العالمية للتكنولوجيا» وهي شركة مدرجة بسوق الكويت للأوراق المالية وتغير اسمها الى «شركة الصفاة تك القابضة» للعمل في قطاع التكنولوجيا والتعليم والاتصالات برأس مال (40 مليون دينار) وقد تولت الشركة ادارة زيادة رأسمال والمساهمة بالشركة بنسبة 25 في المئة.

ثالثا: سنحت للشركة فرصة لاقتناء ما نسبته «52 في المئة» من شركة الحاسبات القابضة (ش.م.ك) وهي شركة مدرجة بسوق الكويت للأوراق المالية، وذلك ضمن الخطوات التي تعدها ادارة الشركة لتوسيع وتنويع نشاط، وحيث ان الشركة تتطلع الى الاستثمار بقطاعات عدة منها «الطاقة» بحجم كبير ولهدف اعادة هيكلة الشركة وطرح نسبة من الاستثمار لمساهمين جدد في مرحلة لاحقة، فقد تم تغيير نشاط الشركة للعمل بالقطاع النفطي تحت اسم شركة الصفاة للطاقة القابضة برأسمال 60 مليون دينار، سيتم تنفيذها في عام 2008.

رابعا: اعادة هيكلة «شركة الطيبات العالمية للتجارة العامة» وتغيير اسمها الى «شركة آسيا القابضة» وهي من ضمن الخطوات التي تعدها ادارة الشركة لتوسيع وتنويع نشاط الشركة، وبما ان الشركة تولت اعداد دراسة تأسيس «شركة آسيا القابضة» والتي اظهرت جدوى العمل بقارة آسيا، فقامت الشركة بتملك نسبة 10 في المئة من رأسمال شركة آسيا القابضة والبالغ 30 مليون دينار.

خامسا: ومن ضمن توجـــــــــه الشركــــــــة لتنويع الانشطــــة والخدمات والادوات الاستثمارية فقد أسست الشركة «صندوق الصفاة للاسهم المحلية» ويعمل الصندوق باسهم الشركة المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية وبالاخص في كل من قطاع الصناعة والخدمات وذلك بناء على احكام الشريعة الاسلامية.

سادسا: شاركت الشركة بدراسة تأسيس «شركة دار الهدى القابضة» وذلك من خلال اعادة هيكلة الشركة وزيادة رأسمالها 20 دينارا، وستعمل شركة دار الهدى القابضة في ادارة فنادق من فئة 4 نجوم في منطقة مكة المكرمة، وايضا سيتم الاتجاه مستقبلا الى المدينة المنورة باعتبارها من المناطق التشغيلية الرائدة طوال السنة فقد تملكت الشركة ما نسبته 19 في المئة.

خارج الكويت
وعن النشاط الخارجي ذكر الشرهان ان ادارة الشركة عملت على دراسة متأنية للتوسع الجغرافي خارج الكويت، ووقع الاختيار على «مدينة ابوظبي» بدولة الامارات العربية المتحدة - لتكون الموقع الأول والمميز لتوسع الشركة خارج الكويت في عام 2007، لما تتمتع به من استقرار وقوة اقتصادية ومؤثرة اقتصادية واعدة ومستقبل زاهر باذن الله.

وزاد: وبعد دراسة الفرص الاستثمارية المتعددة فقد سهل الله لنا اقتناء نسبة 10 في المئة من شركة القدرة القابضة وهي شركة استثمارات عامة ناشطة في القطاعات الاستثمارية كافة، مدعومة باصول متنوعة وذات قيمة عالية تبشر بعوائد مستقبلية عالية ستنعكس بصورة ايجابية جدا على نتائج الشركة في السنوات المقبلة.

وواصل: في سبيل تنوع الفرص الاستثمارية فقد تم اقتناء حصة رئيسية في شركة مجموعة الضاعن للتجارة والتصنيع ذ.م.م. مملكة البحرين، وذلك من خلال شراء 45 في المئة من حصص الشركة وفروع ومعارض الشركة في مملكة البحرين ودولة قطر، وهي شركة متخصصة في انتاج القوارب واليخوت البحرية عالية الجودة ذات سمعة دولية تضاهي العلامات التجارية الدولية.

وزاد: ولاستكمال الهيكل الاداري للشركة ولمواكبة التوسعات والانشطة تم تعيين رئيس تنفيذي للشركة، وهو من الكفاءات الوطنية الشابة وتم اعتماد الهيكل الاداري ودليل الاجراءات والسياسات وشؤون الموظفين، وتم استكمال الخطط التنموية البشرية لكل الموظفين لنتمكن من مواكبة الزيادة في العمل وتحسين الاداء والانتاج باعتبار العاملين بالشركة هم الثروة الحقيقية للشركة ومستقبلها.

************************************************** *********

7 ملايين أرباح لـ «الصفاة غلوبل»

اعتبارا من اليوم سيكون لدى «الصفاة جلوبل» أرباح بمقدار 7 ملايين دينار من الـ 50 مليون سهم التي ستحصل عليها من الاسهم الاستراتيجية في زيادة الصفاة الاستثمارية حيث ستكتتب بسعر 400 فلس للسهم، علما ان تفسيخ السهم سيتم عند 540 فلسا أي ان لديها فارقا سعريا مضمونا بمقدار 140 فلسا من السهم الواحد.


20 مليوناً.. أرباحاً لـ «الصفوة»

بحسبة سريعة ستُحقق شركة مجموعة الصفوة القابضة ارباحا من اسهم «الصفاة» التي ستحصل عليها من زيادة رأس المال للمساهمين والزيادة الاستراتيجية والمنحة والتي ستبلغ 100 مليون سهم، بنحو 20 مليون دينار ستحسب ضمن الربع الثاني.
سيكون متوسط سعر السهم على الصفوة نحو 420 فلسا، وبالتالي إذا ما اغلقت «الصفاة» عند 620 فلسا كأقل تقدير مع نهاية النصف الأول، ستضمن الصفوة الـ 20 مليون دينار من استثمار واحد فقط.


سهم الصفاة «مفسخ» من النقدي والمنحة والزيادتين

أغلق أمس سهم الصفاة الاستثمارية في سوق الكويت للأوراق المالية عند سعر 1.1 دينار للسهم، وينتظر ان يتم «تفسيخ» السهم اليوم من التالي:
1 - 20 في المئة نقدا.
2 - 45 في المئة أسهم منحة مجانية.
3 - 65 في المئة زيادة رأسمال للمساهمين المسجلين في تاريخ انعقاد الجمعية العمومية.
4 - 135 مليون سهم أسهما استراتيجية بسعر 400 فلس للسهم.
ويتوقع ان يتم تفسيخ السهم عند سعر 540 فلسا للسهم تقريبا.
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
العيسى راح يطلع وتدخل الصفاة للاستثمار بحصة الجديدة

اما حصة مدينة الكويت القابضة فقد تم بيعها من خلال السوق

وراجع المدينة وتاكد منذ ذلك
 

البورصوي

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2004
المشاركات
763
الإقامة
الكويت
لليوم الثالث على التوالي السهم معلق ماشاء الله

توقف عن التداول حوالي اسبوع وكان اغلاقه 480 فلس

سعر اليوم 4-6-2008 570 فلس


دخل شخص من دوله قطر في مجلس الاداره الشيخ سحيم ال ثاني!!

الى اين متجه السهم؟
 

Madridi

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2008
المشاركات
1,691
صفاة عالمي

إلى الدينار

والله أعلم

توصية من شخص ثقة

والله أعلم

بس شرعية ولا لأ ؟
 

nsa197

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2007
المشاركات
386
صفاة عالمي

إلى الدينار

والله أعلم

توصية من شخص ثقة

والله أعلم

بس شرعية ولا لأ ؟

شرعية في بيتك للتداول مسموح الشراء

بس لا تطلع منا قابضة رقم 2 ؟؟؟؟ !!!!

الناحية الايجابية انها من مجموعة الصفاة بس مو شرط شوف صافتك خسارة في الربع الاول وسعر تقريبا مكانك سر 150-170
 

Madridi

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2008
المشاركات
1,691
شرعية في بيتك للتداول مسموح الشراء

بس لا تطلع منا قابضة رقم 2 ؟؟؟؟ !!!!

الناحية الايجابية انها من مجموعة الصفاة بس مو شرط شوف صافتك خسارة في الربع الاول وسعر تقريبا مكانك سر 150-170

لا لا مو نفس منا

حدها دينار بعدين انحش هذا اللي وصلني

مشكور ما تقصر اخوي على الإفادة
 

البورصوي

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2004
المشاركات
763
الإقامة
الكويت
لا لا مو نفس منا

حدها دينار بعدين انحش هذا اللي وصلني

مشكور ما تقصر اخوي على الإفادة



يعني السهم متجه اكيد للدينار الاسباب هل هي زياده راس المال الى 50 مليون دينار

علما بأن راس مالها 3 مليون فقط
 

Madridi

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2008
المشاركات
1,691
يعني السهم متجه اكيد للدينار الاسباب هل هي زياده راس المال الى 50 مليون دينار

علما بأن راس مالها 3 مليون فقط


والله أخوي ما اقدر افيدك بالأسباب لأني مو متابعها أصلا

لكن التوصية من شخص ثقة

والبيع والشراء ما اتحمل مسؤوليته

والله أعلم

الله يرزق الجميع
 

البورصوي

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2004
المشاركات
763
الإقامة
الكويت
صفاه العالميه او الافق سابقا

تواصل عروضها القويه وتصعد بالحد الاعلى مع اقتراب الاعلان عن زياده راس المال

اليوم 610 فلس 5-6-2008
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
الله واعلم ان السهم فى خبر ايجابى غير زيادة راس المال

لكن دخول الصفاة العالميه على الصفاة بنسبة 6.5% ......اكيد فى شى

ودخول الشيخ ال ثانى فى عضويه الشركة ....لها مخازى اخرى

نتظر قليلا ونشوف

عموما الدخول بالاسعار هاذى فى ظل وجود تيك اوفر مايخوف

وبالتوفيق
 
التسجيل
11 أكتوبر 2006
المشاركات
613
ياخوان عدد الاسهم الا تملكها الصفاة العالمية فى الصفاة للاستثمار

تساوى 50 مليون سهم

تكلفة السهم عليها 400 فلس (الزيادة التى تخص الصفاة العالمية فى الصفاه للاستثمار )

وسعر اخر يوم تداول 760 فلس

الربح يساوى =760 - 400 =360 فلس

الربح الاجمالى 360 فلس * 50 مليون سهم =18 مليون دينار

وبقسمة 18 مليون على راس مال الصفاة العالمية 3 مليون

الربح الغير محقق =600 %

الف الف الف مبروك ياشباب
 

البورصوي

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2004
المشاركات
763
الإقامة
الكويت
السهم يواصل رحله الصعود وبتدولات قليله جدا

سعر اليوم 8-6-2008

660 فلس


هل سنرى الدينار عن قريب
 
أعلى