ما بين السطووور 29-5-2008

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة kmefic, بتاريخ ‏29 مايو 2008.

  1. kmefic

    kmefic عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    207
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الوطن العربي
    التداولات المكثفة والنشاط القياسي لاسهم مجموعة اجيليتي اضافة إلى عودة الاستقرار والهدوء »المؤقت« إلى اسهم البنوك بالامس، كانا من اهم الاسباب التي دفعت السوق للاستقرار والارتفاع، رغم عدم استبعاد التذبذب وتفجير المراكز.


    يرى المراقبون ان اهمية عقد اجيليتي لا تأتي من خلال قيمته المتمثلة بـ 2.8 مليار دولار فحسب، بل من الاشاعات والمعلومات التي تم ترويجها وتسريبها عن فقدان المصداقية وعدم رغبة الجيش الامريكي بتجديد اية عقود لشركة اجيليتي.

    محافظ مالية كبيرة ومتوسطة قامت بالامس بعمليات بيع وتخارج من اسهم معنية للدخول على اسهم اجيليتي، ومن المتوقع ان تعود لاسهمها المباعة في تداولات اليوم.

    محافظ مالية قامت بعمليات شراء مدروس على سهم المجموعة الدولية بالامس وسط معلومات ايجابية سيتم الاعلان عنها قريبا حسب رأي المصادر.

    عمليات البيع وجني الارباح المكثفة وغير المبررة على اسهم الصفوة والميادين ومزايا والتمدين الاستثمارية، اثارت حفيظة العديد من المتداولين الذين كانوا يرون ان ملاك تلك الاسهم »لديهم مصداقية ومصدر ثقة«.

    المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ارتفاع مستوى عمليات الشراء على اسهم الاهلية وجلف انفست والدار للاستثمار والمدينة ونور للاستثمار والتي يراها المراقبون رخيصة ومغرية للشراء رغم تذبذب السوق.
     
  2. ورق خسران

    ورق خسران عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2008
    المشاركات:
    2,439
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    جزاك الله خيرا