كيف يستطيع ورثة متوفي المشاركة باكتتاب زياده راس شركة زين؟

extracrown

عضو نشط
السلام عليكم
عندي استفسار ارجو المساعده
لفيت ودرت من مكان لي مكان محد قادر يساعدني او يفهمني
متوفي عنده اسهم بزين والورثه ماوزعو الاسهم بينهم يعني لي الحين الاسهم باسم المتوفي شلون نقدر نككتتب بزياده راس المال؟
والمشكلة مو كل الورثه بالكويت اصلا صعب يردون الحين
واللي اعرفة لازم الاكتتاب يطلع من حساب صاحب الاسهم البنكي وحسابه مسكر لانه متوفي
احد يعرف اب هالامور او يدلني وين اسئل؟
المقاصه مالهم خلق ولا ادارة الملكية بالبورصه ماادري وين اروح وحتى زين شئون المستثمرين مااعرفووا!

ورق خسران

عضو نشط
شوف منو الوصي على الورثه او من يقوم بادارة املاكهم ويمكنك ان تقوم بها عن طريق توجيه كتاب من قبل محاميك الخاص للشئون القانونيه بشركة زين وكذلك ادارة البورصه

قرطبى

عضو نشط
اسأل البنك الوطنى الرئيسى الشؤون القانونية لأنه اهم الى عندهم الأكتتاب الحل الثانى انه التوزع الأسهم على الورثه وتفكون حالكم وكل واحد يكتتب بموجب الكمية الى عنده

فهد9

عضو نشط
اخوى بالنسبه لموضوعك

تقدر تساهم عن المتوفى من حسابك تغطى الاسهم

بعد الاكتتاب راح تستلم الزياده باسم المتوفى مع الموجود عندك الشهادات القديمه ويتم توزيعه على الورثه

دفع زياده راس المال من حساب احد الورثه
+
لى اسهم باسم والدى المتوفى بالتمويل وتم التغطيه بس قبل كم سنه اعتقد عن طريق البورصه كانت

وعسى الله ان ويوفقك ويجزاك خير على مصلحه الورثه

انطلق2

عضو نشط
يالغالي...
اذا عندكم قصر (أطفال تحت السن القانوني ..مو بيت كبير) روح لشؤن القصر و استفسر منهم ..احتمال كبير هم يكتتبون عندكم بفلوس المحروم...اذا ماتوزعت الفلوس و الأسهم عليكم

extracrown

عضو نشط
السلام عليكم

المشكلة ماعندي توكيل عن الورثه وهم مو موجودين عشان يوكلوني يعني هذي المشكله
انا ماعندي مانع اني اكتتب من فلوسي ونتحاسب بعدين بس المشكله شلون؟ اقدر اكتتب عنهم من حسابي؟ ولا لازم من حساب المتوفي؟
ومنو يقدر يفيدني؟
حتى لوقسمنا الاسهم اهم مو موجودين عشان يكتتبون بالاسهم بزيادة راس المال يعني ماتضبط معانا

UNIX

موقوف
الله يرحم ميتكم و يغمد روحه الجنة اللهم اّمين، و عسى الله سبحانه لا يفرقكم يالورثة و تحافظون على أموال موروثكم، الجماعة هي القوة و التشرذم و التفرق ضعف.

أنصحك أخوي بمخاطبة مدير الاكتتاب (الوطني) + الاستئناس برأي محامي.

خبير النفط

عضو نشط
اولا الله يرحم اموات المسلمين
الوالد الله يرحمه متوفى من 1993 و ما وزعنا اسهمه فى بيت التمويل الا من سنه واحده وما كان فى مشكله فى الاكتتابات وم شرط تكون من حساب المتوفى الزياده ترجع لحساب المكتتب من حسابه و الشهاده تطلع بأسم المتوفى

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

الله يرحم ميتكم .. مثل ما تفضلوا الأخوان يمكنك تغطية الإكتتاب من حسابك الخاص فقط راجع الوطني عند الإعلان عن بدء الإكتتاب ومعاك شهادة الأسهم بإسم المتوفى يحسبون كميتك وتغطي بشكل عادي وتصدر الأسهم بإسم المتوفى

بالنسبة للتوكيلات يمكن لكل شخص أن يصدر توكيل عن طريق السفارة ويبعثه بالبريد ويتم تصديقه من قسم التصديقات لوزارة الخارجية الكائن في الشويخ مقابل نادي الكويت

وإذا كان هناك قصر الله يعينكم لأن بهذله مع شؤون القصر

wzer

موقوف
بالنسبة لمن هم اقل من 21 سنه يتم ابلاغ شئون القصر برغبة القصر فى الاكتتاب بزيادة راس المال
ولمن هم اكبر من 21 يكتتبون بشكل مباشر لان شئون القصر غير مسؤوله عنهم بعد هذا التاريخ .
واذا كنت وصى شرعى وموكل قانونى عن القصر يحق لك طلب بشكل مباشر من شئون القصر بالاكتتاب بزيادة راس المال وهم يقومون بهذه العملية من الالف الى الياء حتى المبالغ يتم دفعها من رصيد القصر .

عموما شغلك كله عن شئون القصر لمن هم اقل من عمر 21 .

كلامى عن تجربة شخصية

أعلى