اخوي رجل اعمال ( Oxis )

alrabeet

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2003
المشاركات
1,163
عزيزي رجل اعمال

ما هي علاقة هذه الشركه AXYX

مع OXIS

حيث اني قرات خبر في شركة AXYX عن OXIS

وهذا هو الخبر ويمكن اكون غلطان

مصدر بيان صحفي: أو إكس آي إس إنترنيشنال، المحدودة.


يكتسب أكسونيكس مصلحة مسيطرة في أو إكس آي إس دولية
يناير/كانون الثّاني الثّلاثاء 20, 9:15 صباحا إي تي
أو إكس آي إس ' تقنيات إجهاد أوكسيداتيف يكمّل أكسونيكس ' برنامج نيوروديجينيراتيف العلاجّي


بورتلند، خام. -- (سلك عمل) -- يناير/كانون الثّاني. 20, 2004 -- أو إكس آي إس إنترنيشنال، المحدودة. (أو تي سي بي بي: أو إكس آي إس - أخبار؛ مارتش الجديد: أو إكس آي إس) أعلن اليوم تلك أكسونيكس المحدودة. (ناسداك: أي إكس واي إكس - أخبار)، شركة biophamaceutical التي مقرها في أمريكا، يخطّط لإكتساب المصلحة المسيطرة في أو إكس آي إس خلال شراء تقريبا 53 % من سهم تصويت الشركة البارز.
يطوّر أكسونيكس مركّبات صيدلية إمتلاكية وتقنيات جديدة مفيد في التشخيص ومعالجة مرض النسيان، اضطرابات ذاكرة إنسانية، وأمراض أساسها prion مثل مرض جنون البقر.

أو إكس آي إس مجهّز رئيسي من البحث والمنتجات التشخيصية إستعملا لمعالجة الأمراض ربطا بإجهاد oxidative. أو إكس آي إس ' إجهاد تقنيات oxidative biomarker يستطيع تزويد البصيرة في اضطرابات النظام العصبي المركزي، مثل مرض النسيان، الذي يؤدّي إلى الجرح وموت الخلية العصبية.

تحت شروط الإتفاقيات مع العديد من حملة أسهم أو إكس آي إس، أكسونيكس سيكتسب تقريبا 14 مليون من حصص أو إكس آي إس يجهّز كبديل لمجموع تقريبا 1.6 مليون من حصص سهم أكسونيكس العادي الغير مسجّل. سوية بحصص سهم أو إكس آي إس حمل حاليا من قبل مارفن إس . هوسمان، إم. دي .، رئيس أكسونيكس ومدير تنفيذي كبير، أكسونيكس سيسيطر على تقريبا 57 % من سهم تصويت أو إكس آي إس.

"هناك synergistic قوي لائم بين الإجهاد التشخيصية وعمل المرحلة الأكثر تقدّما أكسونيكس يعمل في معالجة الأمراض مثل النسيان، "ذكر راي آر . روجرز، رئيس ومدير تنفيذي كبير أو إكس آي إس دولي. "يخطّط أو إكس آي إس لعمل بتعاون مع فريق بحث أكسونيكس السريري لتقدّم حقيبتنا الواسعة للمنتجات، يتضمّن مانع تأكسدنا nutraceuticals، برنامج تشخيص صحة حيوانية وجهود تطوير عقار علاجّية. كنتيجة، نعتقد بأنّ مناطقنا المشتركة من الخبرة ستحسّن قيمة حامل أسهم لكلتا الشركات."

"علماء وأطباء سريريون فقط الآن يبدأون تقدير الدور الباثولوجي الرئيسي الذي إجهاد oxidative يلعب في العديد من الأمراض والاضطرابات الإنسانية، متضمنة ولكن غير محصورة في مرض القلب، اضطرابات معوية ومرض النسيان، "ذكر الدّكتور هوسمان. "أو إكس آي إس ' تقنيات تشخيصية وعلاجّية لا تستطيع أن تكون مستعملون فقط فعلا لمعالجة المرضى، لكن يستطيع الإداء إلى فهم أعظم لـpathophysiology العديد من هذه الأمراض."

لا تغييرات فورية في عمليات أو إكس آي إس متصوّر في هذا الوقت. أو إكس آي إس سيواصل الإشتغال من مقره العالمي في بورتلند، أوريغون.

أبوت أكسونيكس المحدودة.

أكسونيكس المحدودة. شركة biopharmaceutical التي مقرها في أمريكا إنشغلت في الإستملاك وتطوير المركّبات الصيدلية الإمتلاكية والتقنيات الجديدة مفيد في التشخيص ومعالجة مرض النسيان، اضطرابات ذاكرة إنسانية وأمراض أساسها prion مثل مرض جنون البقر. مرشّح عقار مرض نسيانه البارز فينسيرين، عمل ثنائي acetylcholinesterase وبيتا amyloid بروتين بادرة ((بيتا) أي بي بي) مانع، الذي حاليا في المرحلة آي آي بي ومرحلة الثّالث تجارب طبيّة. مرحلة مكملة سابقا الثّانية محاكمة شوّفت بأنّ فينسيرين تحمّل حسنا وفعّال في تحسين ذاكرة معتدل لتلطيف المرضى يعاني من مرض النسيان.

حول أو إكس آي إس دولي

مراكز إهتمام أو إكس آي إس الدولية على تطوير التقنيات والمنتجات لبحث وتشخيص ومعالجة ومنع الأمراض ربطتا بضرر من الراديكالي الحرّ وأنواع الأوكسجين التفاعلية -- أمراض إجهاد oxidative. تحمل الشركة الحقوق إلى ثلاثة أصناف علاجّية من المركّبات في منطقة إجهاد oxidative، وخلال قسم منتجات صحتها، يطوّر ويصنع ويسوّق المنتجات والتقنيات لتشخيص ومعالجة الأمراض سببها إجهاد oxidative.

بيانات في هذا الإطلاق الذي ليست تأريخي تماما بيانات تقدمية ضمن معنى قسم 27 من فعل سندات مالية 1933 وقسم 21 إي من فعل تبادل سندات مالية 1934، بضمن ذلك، بدون قيد، أيّ بيانات بخصوص إعتقادات أو خطط أو تخمينات أو تقديرات أو توقّعات أو أهداف أو نوايا بخصوص المستقبل. تتضمّن البيانات التقدمية في هذا الإطلاق التالي: الذي أو إكس آي إس ' تقنية إجهاد oxidative يكمّل أكسونيكس ' برنامج neurodegenerative العلاجّي، بأنّ هناك synergistic قوي لائم بين أو إكس آي إس ' تقنيات إجهاد oxidative التشخيصية وعمل المرحلة الأكثر تقدّما أكسونيكس يعمل في معالجة الأمراض مثل النسيان، الذي أو إكس آي إس ' إجهاد تقنيات oxidative biomarker يستطيع تزويد البصيرة في اضطرابات النظام العصبي المركزي، مثل مرض النسيان، الذي يؤدّي إلى الجرح وموت الخلية العصبية، الذي يخطّط أو إكس آي إس لعمل بتعاون مع فريق بحث أكسونيكس السريري لتقدّم حقيبة أو إكس آي إس الواسعة للمنتجات، يتضمّن مانع تأكسده nutraceuticals، برنامج تشخيص صحة حيوانية وجهود تطوير عقار علاجّية، الذي أو إكس آي إس ' إعتقاد الذي المناطق المشتركة من الخبرة ستحسّن قيمة حامل أسهم لكلتا الشركات، الذي أو إكس آي إس ' تقنيات تشخيصية وعلاجّية لا يستطيع أن يكون مستعملون فقط فعلا لمعالجة المرضى، لكن يستطيع الإداء إلى فهم أعظم لـpathophysiology العديد من هذه الأمراض، وتلك لا تغييرات فورية في عمليات أو إكس آي إس متصوّر في هذا الوقت. من المهم ملاحظة تلك النتائج الفعلية يمكن أن تختلف ماديا من أولئك في مثل هذه البيانات التقدمية بسبب العديد من العوامل، بضمن ذلك، بدون قيد، الطبيعة والشروط المعيّنة لأيّ تعاون مستقبلي، تعاون أو صفقات إضافية بين أو إكس آي إس وأكسونيكس؛ أو إكس آي إس ' قدرة لجمع الرأسمال الإضافي؛ المخاوف التنظيمية؛ ونشاطات أو إكس آي إس ' منافسين. القرّاء يجب أن يشيروا إلى الوثائق أيضا قدّموا من قبل الشركة مع لجنة الرقابة المالية، بشكل محدّد

بالتوفيق عزيزي
 

رجل أعمال

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2002
المشاركات
749
سيطرة axyx على oxis.ob

وأصبحت تملك 14 مليون سهم أي 57 % من الشركة
 
أعلى