@اسهم مرشحه للصعود@@

مستثمر صعب

موقوف
سارة المضارب قبل ارباح اربع الاول والربع الثالث

اعتقد خلص الربع الاول والثاني ليس له اي تأثير علي السوق والرابع يكون تحفظ وخوف من المضاربة

افضل شي للمضاربة قبل اربع الاول والثالث واعتقد خلص الربع الاول اذا انتي جديدة علي السوق انا من 1994 جربت جميع الخسائر والربح

نصيحة مني لج ولاتكابرين انج فاهمة انتي وجهة نظرج صحيحة من ناحية الدعم ولاكن وقت المضاربة خطيرة بالوقت الحالي لان المضاربة يبيلها شاطر ومتابع جيد لجميع الاسهم

واكثر المضاربين مريحين بالفتره الحالية لان عندهم وجهة نظر صحيحة

وشكرا علا تعليقج

ساره78

عضو مميز
سارة المضارب قبل ارباح اربع الاول والربع الثالث

اعتقد خلص الربع الاول والثاني ليس له اي تأثير علي السوق والرابع يكون تحفظ وخوف من المضاربة

افضل شي للمضاربة قبل اربع الاول والثالث واعتقد خلص الربع الاول اذا انتي جديدة علي السوق انا من 1994 جربت جميع الخسائر والربح

نصيحة مني لج ولاتكابرين انج فاهمة انتي وجهة نظرج صحيحة من ناحية الدعم ولاكن وقت المضاربة خطيرة بالوقت الحالي لان المضاربة يبيلها شاطر ومتابع جيد لجميع الاسهم

واكثر المضاربين مريحين بالفتره الحالية لان عندهم وجهة نظر صحيحة

وشكرا علا تعليقج

وانا شنو قاعده اقول اخوى تمعن فى مشاركتى الاخيره عدل وانت راح تفهم ان كلامى يطابق كلامك نعم المضاربه فى فتره الربع الاول والثانى وبعد الربع الثانى المضاربه لاتصلح والاستثمار هو الافضل لغايه نهايه السنه اى فى الربعين الثالث والرابع بشرط انتقاء سهم ارباحه تكون ممتازه وهذا ماذكرته وكلامى واضح ولا اكابر ومانى جديده بالسوق والحمدلله اتداول بالمضاربه والاستثمار...بعدين اذا اخوى انت مستثمر فقط لاتفرض على الناس الاستثمار فقط وفى اسهم ميته حاليا ويمكن يشترى الحين سهم ويجى بعد سنه وهو فى نفس سعره شنو الفائده تكه او تكتين مو متحرك ليش يجمد فلوسه فى اسهم استثماريه ميته يشتريها بعد سنه افضل من انه يشتريها الحين وانا اقصد القرين سهم استثمارى ميت حاليا يمكن بعد سنه يبدا يفوق ويصحى....

ساره78

عضو مميز

اخي الفاضل انت موصي طال عمرك على سهم القرين وفي واحد من الاخوان بموضوعك حاطلك مشاركه يقوول السهم مو شرعي وانت مكمل تحليل للسهم شمعنى اهني كان الاعتراض ان الاسهم مو اسلامية
راجع موضوعك http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=108143 قالرجاء يااخوان ان ماناخذ شي ونخلي شي وهذي المشكلة مغض النظر عن الشي اذا ماصار ماشي ويا اللى نبيه عموما حبيبي مستثمر اتمنى كلامي ماضايقك ولك جزيل الشكر وحبيت بس انبهك على هالنقطة والاخت سارة مشكوورة على الموضوع​

حياك الله اخوى ولد متيره والله يعطيك العافيه على هالملاحظه
نعم القرين سهم غير شرعى..وكان يتداول فى بدايه هالسنه على 450و470
وسبب نزوله للمستوى هذا حصول موجه البيع بعد الاعلان ان السهم غير اسلامى وغير شرعى ولايجوز التداول به للاخوه الى يحرمون الاسهم الغير اسلاميه ولاشك ان سهم القرين جديد بالادراج ومشاريعه سوف تبدا فى منتصف 2009 اى بعد سنه سوف يبدا التحرك من نطاق هالاسعار 370 و380
والدخول عليه بعد سنه افضل من شراءه حاليا هذا للى يتداول بالاسهم الغير شرعيه اما من يحرمها فبيعه افضل لانه سهم مو اسلامى يعنى مو خلاص شاريه وغض النظر لان لازم الانسان يكون عنده مبدا حتى لو هذا المبدا تسبب بخساره لازم يكون واضح يايتعامل بالاسهم الغير شرعيه او لا الموضوع مو انتقاء والقرين واضح شرعيته من عدمها اما سياسيه الكيل بمكيالين فهى مرفوضه ولابد ان يتحلا الانسان بالمصداقيه امام ربه اولا وامام نفسه والناس ثانيا.........
موفق خير ان شاء الله

حياك الله اخوى ولد متيره والله يعطيك العافيه على هالملاحظه
نعم القرين سهم غير شرعى..وكان يتداول فى بدايه هالسنه على 450و470
وسبب نزوله للمستوى هذا حصول موجه البيع بعد الاعلان ان السهم غير اسلامى وغير شرعى ولايجوز التداول به للاخوه الى يحرمون الاسهم الغير اسلاميه ولاشك ان سهم القرين جديد بالادراج ومشاريعه سوف تبدا فى منتصف 2009 اى بعد سنه سوف يبدا التحرك من نطاق هالاسعار 370 و380
والدخول عليه بعد سنه افضل من شراءه حاليا هذا للى يتداول بالاسهم الغير شرعيه اما من يحرمها فبيعه افضل لانه سهم مو اسلامى يعنى مو خلاص شاريه وغض النظر لان لازم الانسان يكون عنده مبدا حتى لو هذا المبدا تسبب بخساره لازم يكون واضح يايتعامل بالاسهم الغير شرعيه او لا الموضوع مو انتقاء والقرين واضح شرعيته من عدمها اما سياسيه الكيل بمكيالين فهى مرفوضه ولابد ان يتحلا الانسان بالمصداقيه امام ربه اولا وامام نفسه والناس ثانيا.........
موفق خير ان شاء الله
اي شي القرين سهم مو شرعي:eek:
انا الوالدة مكتتبه من زمان فيهم و ماتدري انه مو شرررعي الحين شنو وضعنا شنسوي فيهم ؟؟؟::verymad:: يعني ابيع الاسهم و اذا بعت شسوي بالفلوس بدام انها مو حلال :( و قبل فتره الوالدة خذت الارباح يعني حتى الارباح مو حلال
والله حرام اخر عمرها الوالدة(ام طارق) تدخل فلوس مو حلال اهي ما تدري والله
بس شنو الحل يا ام ضاري :(

ساره78

عضو مميز
اي شي القرين سهم مو شرعي:eek:
انا الوالدة مكتتبه من زمان فيهم و ماتدري انه مو شرررعي الحين شنو وضعنا شنسوي فيهم ؟؟؟::verymad:: يعني ابيع الاسهم و اذا بعت شسوي بالفلوس بدام انها مو حلال :( و قبل فتره الوالدة خذت الارباح يعني حتى الارباح مو حلال
والله حرام اخر عمرها الوالدة(ام طارق) تدخل فلوس مو حلال اهي ما تدري والله
بس شنو الحل يا ام ضاري :(

الحل اخوى محاسب المستقبل انك تستشير شيخ دين كالعم الدكتور خالد المذكور او العم الدكتور عجيل النشمى وهم يفتون لك شتسوى بالارباح
وسلامى على الحجيه ام طارق.........

أبو عمر

عضو مميز
ليش يجمد فلوسه فى اسهم استثماريه ميته يشتريها بعد سنه افضل من انه يشتريها الحين وانا اقصد القرين سهم استثمارى ميت حاليا يمكن بعد سنه يبدا يفوق ويصحى....

كلام سليم وصحيح 100% أختى ساره وشوفى عاد متى هذا القرين يبتدى يشغل مصانعه .. والدخول عليه بعد تو الناس .
وهم احتمال السوق يصحح ويتراجع السهم أكثر .

ويعطيج العافيه على كل ما تفضلتى به وعلى أسهم التوصية :)

ساره78

عضو مميز
هذه مجموعه من الاسهم المرشحه للصعود فى الايام القادمه اكثر من هبوطها..ليس دعوه للشراء او توصيه او معلومه انما اجتهاد شخصى من خلال متابعتى لطريقه تداولها توحى بالصعود بنسبه اكبر من الهبوط
...للمراقبه ومتابعه تداولها وانت صاحب القرار فى الشراء او البيع.....

ساحل +5
الامان ثابت
اهليه حد اعلا
مجموعه د +5
غلف انفست حد اعلا
دواجن ثابت
دانه حد اعلا
قيوين ا +4
......................

موفقين خير ان شاء الله...........

أسد سليمان ملك

عضو مميز
هذه مجموعه من الاسهم المرشحه للصعود فى الايام القادمه اكثر من هبوطها..ليس دعوه للشراء او توصيه او معلومه انما اجتهاد شخصى من خلال متابعتى لطريقه تداولها توحى بالصعود بنسبه اكبر من الهبوط
...للمراقبه ومتابعه تداولها وانت صاحب القرار فى الشراء او البيع.....

ساحل +5
الامان ثابت
اهليه حد اعلا
مجموعه د +5
غلف انفست حد اعلا
دواجن ثابت
دانه حد اعلا
قيوين ا +4
......................

موفقين خير ان شاء الله...........

الله يجزاج خير وياريت تفعلين وتسوين اب ديت على طول للصفحه ونشكرج وايد

ساره78

عضو مميز
.............اما الاسهم للمضاربه السريعه
منشات شراء 400 بيع 405او 410
عارف شراء 405بيع 410او 415
نور شراء415 بيع420
.......................................
اغلبيه قطاع البنوك مرشح للصعود ان شاء الله...
وطنى_خليج _تجارى_اوسط-
شرط الشراء بالنازل من المطلوب....[/quote]

وطنى +40 خليج+20 تجارى+20 اوسط ثابت

ان شاء الله لى ضارب منشات وعارف ونور استفاد اليوم ..
موفقين خير ان شاءالله.........

ساره78

عضو مميز

tariq9999

عضو نشط
اختي سارة في اهداف معينة للمجموعة د. والاهلية ؟؟؟ وهل من اخبار عن الدار للاستثمار ؟؟؟

ساره78

عضو مميز
اختي سارة في اهداف معينة للمجموعة د. والاهلية ؟؟؟ وهل من اخبار عن الدار للاستثمار ؟؟؟

الاهليه لازال فى صعود بشرط اقفاله فوق 232غدا وبعد غدا...السهم له هدف255 ان شاء الله يوصل له بحل كسره المقاومه المذكوره........

مجموعه د امس تداوله كان اغلبيه شراء على 270 ايضا فى بياع قوى على 270 اذا قل العرض على 270 وتغلب الشراء على البيع سوف يواصل الصعودالى 285..والعكس صحيح فى حال تغلب البيع السهم الى 265
اليوم بيتضح اتجاه السهم ومساره.........

الدار للاستثمار للاسف ماعندى اخبار عنه ولم اتابع تداوله ولا اعرف اتجاه السهم ...........

ساره78

عضو مميز
(دانه)
الدعم الاول 232 الدعم الثانى 226

المقاومه الاولى 246 المقاومه الثانيه255_260

السهم امس ترك فجوه على 230 ممكن يرد لها بعد وصوله سواء للمقاومه الاولى او الثانيه....والله اعلم...

ساره78

عضو مميز
اختي سارة ممكن تشوفيلي وضع جراند +دواجن ؟

وشكرا
هلا فيك اخوى المهندس........
دواجن...حاليا فى مرحله ضغط وتجميع لديه دعم اول 158 ودعم ثانى قوى 152 ولديه مقاومه اولى 162 ومقاومه 166و172....السهم فى مرحله تجميع واضح السهم حاليا بانتظار خبر وهو موعد عقد الجمعيه العموميه لزياده راس المال عندها سيواصل الصعود ويكسر جميع المقاومات للصعود لاهداف قريبه من 200 خاصه فى وقت استدعاء زياده راس المال.........
موفق خير ان شاء الله.......

فيصل2

عضو نشط
السلام عليكم
حسب متابعتي لصفوة والصفاة

اقول ان عليهم تجميع ...........والله أعلم

tariq9999

عضو نشط
الاهليه لازال فى صعود بشرط اقفاله فوق 232غدا وبعد غدا...السهم له هدف255 ان شاء الله يوصل له بحل كسره المقاومه المذكوره........

مجموعه د امس تداوله كان اغلبيه شراء على 270 ايضا فى بياع قوى على 270 اذا قل العرض على 270 وتغلب الشراء على البيع سوف يواصل الصعودالى 285..والعكس صحيح فى حال تغلب البيع السهم الى 265
اليوم بيتضح اتجاه السهم ومساره.........

الدار للاستثمار للاسف ماعندى اخبار عنه ولم اتابع تداوله ولا اعرف اتجاه السهم ...........

بارك الله فيك اختي وماقصرتي .. يظهر المجموعة اليوم رجع الى 265 مثل ما قلتي وايضا 260 نأمل انه ان شاء الله يرتد ويسكر على الاقل علي 270 ... الاهلية كذلك في بياع قوي علي السهم

مستثمر صعب

موقوف
مرحبا ساره الله يعطيج العافية

مشكوره علي جهودج الطيبة فعلا تستحقين الشكر علي ادعم

kwk

عضو نشط
ساره الله يرضى عليج هيومن سوفت

أعلى