شركة عقارية سعودية ( تابعه للمركز ) ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏1 يونيو 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    تدشينها رسمياً في الربع الأخير وحصة الشركة %50
    »المركز« بصدد إطلاق شركة عقارية في السعودية برأسمال مبدئي 500 مليون ريال


    أكد مصدر مطلع لـ »الوطن« ان شركة المركز المالي الكويتي يستعد لإطلاق شركة تطوير واستثمار عقاري في السعودية برأسمال مبدئي 500 مليون ريال بشكل مبدئي على ان تتم زيادة رأسمالها الى مليار ريال سعودي لاحقاً.
    وأضاف المصدر ان نشاط الشركة سيتركز على التطوير والاستثمار العقاري في جميع المناطق السعودية بشكل عام وفي المنطقة الشرقية والرياض وجدة بشكل خاص منوها الى ان التركيز في مجال الاستثمار سيتضمن التطوير الاستثماري بكافة انواعه من شقق للبيع والتأجير وفنادق ومساكن خاصة ومشاريع متكاملة وكذلك تطوير الاراضي سيتضمن استثمار وبيع وشراء الاراضي كذلك.
    وأفاد المصدر ان إطلاق الشركة سيكون في الربع الاخير من العام الحالي 2008 وتحديداً في شهر سبتمبر وستصل حصة المركز فيها الى %50 مفيداً بعد ان برزت الحاجة لتنويع الاستثمارات.
    اتجهت الشركة ايضا بالاضافة الى دول مجلس التعاون الخليجي ودول المنطقة الى الاسواق الناشئة الاخرى وعلى رأسها الصين والهند حيث نجحت في عقد تحالفات كبيرة مع مؤسسات مالية ضخمة.
    وافاد المصدر ان المركز المالي أدرك ضرورة الوجود الفعلي والدائم في الاسواق المستهدفة فقام بتأسيس شركة المركز للتطوير العقاري وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل للمركز وتتخذ من العاصمة الاردنية عمان مقراً لها وذلك للمضي قدما في تنفيذ عدد من المشاريع العقارية في الاردن ويعمل المركز حاليا على افتتاح مكتب في الجزائر ومكتب تمثيل في بيروت.

    تاريخ النشر: الاحد 1/6/2008