7730400

الحالة
موضوع مغلق

البلوشي

موقوف
أخوي من غشنا فليس منا

اخوي اول السلام عليكم

اشفيك طبيت فيني طب وبعدين والله انا مادري شالموضوع بالاساس

والخط اذا معروض من قبل فاقولك انا شاريه من واحد من قبل اسبوع وقال اهو اييب سعر وانا عرضته..

شالمشكله..

Madridi

عضو نشط
أخوي اللعبة مكشوفه مافي داعي

والدليل انه اللحين ما تقدر تشبك بالاسمين مع بعض اللحين مو بعدين

وتره المراقبين يقدرون يكشفونك عن طريق الآي بي :)

Fishta

عضو نشط
اخوي اول السلام عليكم

اشفيك طبيت فيني طب وبعدين والله انا مادري شالموضوع بالاساس

والخط اذا معروض من قبل فاقولك انا شاريه من واحد من قبل اسبوع وقال اهو اييب سعر وانا عرضته..

شالمشكله..

انا اعلمك شالمشكلة الاخ ماكو شغل

نفترض عندة اسمين اهو لا قص عليك (نصب واحتيال ) مجرد عرض السلعة بالاسم الثانى وين الجريمة المزعومة مع احتمال كبير يكون كلامة صحيح اى انة شارى الخط

وبعدين مادام تهمة ان عندك معرفين او اسمين كافية ان توديك بداهية :D

اقترح التالى

1- ان يقوم المشرفين بمراجعة للاعضاء جميعهم (عملية متعبة ) والغاء من يملك اسمين او اكثر طبعا نسوى فترة سماح لان يسلمون انفسهم باللتى هى احسن :D ويعترفون هالمجرمين حتى يتم تطبيق عقوبات مخففة لمن لم يرتكب جريمة شنعاء وهى عملية رفع اسعار سلعهم (يختار اسم ويتم الغاء الثانى ).

2- من قام بعملية رفع اسعار سلعهم بتلك الاسماء طبعا هذولا اعدام ( الغاء العضويات ومراقبة الاي بي لكى لايستطيع الاشتراك لاحقا.

3- سلامتكم وياليت نحسن الظن بالناس حتى لاينطبق المثل ( كل يرى الناس بعين طبعة ) .

عادل علي

موقوف
انا اعلمك شالمشكلة الاخ ماكو شغل

نفترض عندة اسمين اهو لا قص عليك (نصب واحتيال ) مجرد عرض السلعة بالاسم الثانى وين الجريمة المزعومة مع احتمال كبير يكون كلامة صحيح اى انة شارى الخط

وبعدين مادام تهمة ان عندك معرفين او اسمين كافية ان توديك بداهية :D

اقترح التالى

1- ان يقوم المشرفين بمراجعة للاعضاء جميعهم (عملية متعبة ) والغاء من يملك اسمين او اكثر طبعا نسوى فترة سماح لان يسلمون انفسهم باللتى هى احسن :D ويعترفون هالمجرمين حتى يتم تطبيق عقوبات مخففة لمن لم يرتكب جريمة شنعاء وهى عملية رفع اسعار سلعهم (يختار اسم ويتم الغاء الثانى ).

2- من قام بعملية رفع اسعار سلعهم بتلك الاسماء طبعا هذولا اعدام ( الغاء العضويات ومراقبة الاي بي لكى لايستطيع الاشتراك لاحقا.

3- سلامتكم وياليت نحسن الظن بالناس حتى لاينطبق المثل ( كل يرى الناس بعين طبعة ) .

اخوي مشكور على هالكلام واذا كنت انا بالاسم الثاني فاقول للاداره تمنعي بالدخول للمنتدى وانا مو من الناس اللي يغشون اتمنى من الاداره تشوف اللي يدخلون بكذا اسم ويخربون على الناس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى