مابين السطور

سايق الخير74

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,667
اقتصــــــــــــاد


ما بين السطور
ـ المتابع لتداولات الامس سيلاحظ مدى الارتياح والتفاؤل الذي ابداه جميع المتداولين للكلمة الواثقة والحازمة لصاحب السمو أمير البلاد حفظه الله بافتتاح دور الانعقاد الاول لمجلس الامة، وكذلك بعد فوز النائب جاسم الخرافي برئاسة مجلس الامة.
ـ الغاء عقد صفقة البيع لسهم المزايا اثار تساؤل معظم المتداولين وخصوصا لما تتمتع به الشركة من سمعة طيبة وشفافة بالاوساط الاقتصادية.
ـ عمليات البيع المكثفة والمفاجئة لسهم ميادين وتراجعه معروضا بالحد الادنى وبكميات ضخمة، كان مثار استغراب معظم المتداولين.
ـ المتابع لتقرير الخميس الماضي سيلاحظ ما قد اشرنا اليه حول عدم امكانية تراجع اسهم مجموعة اجيليتي والى امكانية التحرك على اسهم مجموعة الاستثمارات الوطنية والمجموعة الدولية والاهلية وكذلك الى سهم الدانة وهذا ما بدا واضحا في تداولات الامس.
ـ محافظ تابعة لجهات رسمية قامت بعمليات شراء ودعم على عدد من الاسهم التشغيلية واخرى تابعة لمجاميع استثمارية مؤثرة قامت بعمليات شراء على اسهمها التابعة والمرتبطة.
ـ محافظ مالية تابعة لمجموعة رئيسية قامت بعمليات تخارج مدروس من سهم اجيليتي ومن المتوقع ان تقوم بتوجيه السيولة لاسهم تشغيلية وتابعة خلال تداولات الاسبوع الحالي.

تاريخ النشر: الاثنين 2/6/2008
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
شكرا على النقل
 

حدى راهى

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2005
المشاركات
384
عساك ماتشوف الا الخير ياسايق الخير
عساك عالقوة
 

hamadxp

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2007
المشاركات
265
مشكور على النقل اخوى سايق الخير

وعلومك كلها طيبه

الله لا يحرمك الاجر
 
أعلى