اقتراح لأبو هاني و ابو علي بخصوص الفلتر الاسلامي

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة Abu Faisal, بتاريخ ‏23 يناير 2004.

1. Abu Faisal

Abu Faisal عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    سلام شباب

ابو هاني عندي لك اقتراح بخصوص الفلتر

ليش مايتم تطويره ويسير وب بس برقرام يعني بدل مايسير كل واحد يسوي داون لود لكل الاتا كل مره يسير بس يدخل اسم السهم في الوب ويسير اما اون لاين بروسس او انه يكون هناك داتا بيس الاسهم الي عدت الفلتر وكذ يسير فيه توفير للو قت وممكن تستخدمه من اي مكان وبرضوه انته راح تستفيد من زوار الموقع يعني اتصور كل يوم راح يزوره الاف الاشخاص هذا الموقع ممكن يكون خاص بك او صفحه ضمن هذا الموقع اتفقو انته وابو علي

ايش رايكم الي مئيدني يضم صوته لي

وشكرا

2. ابوهاني

ابوهاني عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اقتراحك وجيه ابوفيصل ، ولكن للاسف انا خبرتي في برمجة مواقع الانترنت ضعيفة ... ولكن ربما احد من الشباب الذين يملكون خبرة في برمجة المواقع يستطيع ان يتبنى الفكرة

تقبل تحياتي

3. أبو عبدالرحمن

أبو عبدالرحمن عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    سؤال ثاني لأبو هاني

أخي العزيز أبو هاني أولاً أحب أن أقدم لك شكري وتقديري على هذا البرنامج الجميل وأقول ( حرم الله وجهك عن النار )

وسؤالي أن بعض الأسهم عند وضعها في البرنامج لايعطي البرنامج نتيجة لهذه الأسهم حيث يذكر بأن البيانات غير مكتملة !!

السؤال : ماهو الحل في هذه الحالة ؟ وكيف أتأكد من شرعية السهم ؟ وهل أشتري فيه ؟

4. ابوهاني

ابوهاني عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخي أبوعبدالرحمن
    في حالة عدم الحصول على البيانات ففي هذه الحالة يمكنك ادخال القوائم المالية يدويا انظر الرابط
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=10730

واما بخصوص الحكم الشرعي ، فالله اعلم .

تقبل تحياتي

5. Abu_Abdulla

Abu_Abdulla عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله كل خير على هذا البرنامج و كتب ذلك فى موازين حسناتك

اقتراح لا ادرى امكانية تطيبقه و هو امكانية عمل البحث عن توافق الشروط الشرعيه لأ كثر من شركه فى وقت واحد توفيرا للوقت

6. ابوهاني

ابوهاني عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخي Abu_Abdulla
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعم من الممكن ، ولكني الان ابحث عن طريقة لتسريع الوصول للمعلومات واذا نجحت فيها ان شاء الله فسوف ادرج خاصية البحث عن اكثر من شركة في نفس الوقت ....

تقبل تحياتي