اقتراح لأبو هاني و ابو علي بخصوص الفلتر الاسلامي

Abu Faisal

عضو نشط
سلام شباب

ابو هاني عندي لك اقتراح بخصوص الفلتر

ليش مايتم تطويره ويسير وب بس برقرام يعني بدل مايسير كل واحد يسوي داون لود لكل الاتا كل مره يسير بس يدخل اسم السهم في الوب ويسير اما اون لاين بروسس او انه يكون هناك داتا بيس الاسهم الي عدت الفلتر وكذ يسير فيه توفير للو قت وممكن تستخدمه من اي مكان وبرضوه انته راح تستفيد من زوار الموقع يعني اتصور كل يوم راح يزوره الاف الاشخاص هذا الموقع ممكن يكون خاص بك او صفحه ضمن هذا الموقع اتفقو انته وابو علي

ايش رايكم الي مئيدني يضم صوته لي

وشكرا

ابوهاني

عضو نشط
اقتراحك وجيه ابوفيصل ، ولكن للاسف انا خبرتي في برمجة مواقع الانترنت ضعيفة ... ولكن ربما احد من الشباب الذين يملكون خبرة في برمجة المواقع يستطيع ان يتبنى الفكرة

تقبل تحياتي

سؤال ثاني لأبو هاني

أخي العزيز أبو هاني أولاً أحب أن أقدم لك شكري وتقديري على هذا البرنامج الجميل وأقول ( حرم الله وجهك عن النار )

وسؤالي أن بعض الأسهم عند وضعها في البرنامج لايعطي البرنامج نتيجة لهذه الأسهم حيث يذكر بأن البيانات غير مكتملة !!

السؤال : ماهو الحل في هذه الحالة ؟ وكيف أتأكد من شرعية السهم ؟ وهل أشتري فيه ؟

ابوهاني

عضو نشط
اخي أبوعبدالرحمن
في حالة عدم الحصول على البيانات ففي هذه الحالة يمكنك ادخال القوائم المالية يدويا انظر الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=10730

واما بخصوص الحكم الشرعي ، فالله اعلم .

تقبل تحياتي

Abu_Abdulla

عضو جديد
جزاك الله كل خير على هذا البرنامج و كتب ذلك فى موازين حسناتك

اقتراح لا ادرى امكانية تطيبقه و هو امكانية عمل البحث عن توافق الشروط الشرعيه لأ كثر من شركه فى وقت واحد توفيرا للوقت

ابوهاني

عضو نشط
اخي Abu_Abdulla
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم من الممكن ، ولكني الان ابحث عن طريقة لتسريع الوصول للمعلومات واذا نجحت فيها ان شاء الله فسوف ادرج خاصية البحث عن اكثر من شركة في نفس الوقت ....

تقبل تحياتي

أعلى