شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

BREMEN

عضو نشط
شنو الحل ياشباب يعني انبيع واتحمل خسارة نصف رأس المال ولا نصبر على هالبلوه ؟

حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد له يد بنزول هالسهم
وأعتقد أن اللي له يد بهالنزول قاعد يقرأ مشاركات الشباب وأقولك وين بتروح من دعوة اللي انظلم منك !!!!!

بالنهاية أقول
(الحمد لله على كل حال)

misho200

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يشهد الله علي يا ( محب التوحيد ) اني احترم كلامك واحس اني اعرفك من غير لا اشوفك .

لكن كلامك الحالي تدري شسوى فيني !!
( السهم للاستثمار وليس للمضاربه ) .. احس انك تقول خلاص .. اللي فات مات ولنفتح صفحه جديده مع الشركه .

عسى الله لا يحللهم اذا هذا اللي براسهم .

صروفوا علينا لين قالوا بس .. وتالي قطوا السهم والمستثمرين والمضاربين على صخر .

عسى الله ينتقم منهم .

BREMEN

عضو نشط
شباب أعتقد ان السهم راح يلامس 530 فلس وبعدها راح يرتد للأعلى​

متدرب أصيل

عضو مميز
شنو الحل ياشباب يعني انبيع واتحمل خسارة نصف رأس المال ولا نصبر على هالبلوه ؟

حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد له يد بنزول هالسهم
وأعتقد أن اللي له يد بهالنزول قاعد يقرأ مشاركات الشباب وأقولك وين بتروح من دعوة اللي انظلم منك !!!!!

بالنهاية أقول
(الحمد لله على كل حال)

لا يا خوي لا تبيع بخسارة وتفرحهم رغم علمي وتأكدي ان مو مشاعر اللي قاعده تلم

اصبر واحتسب ما كان الهدف من مشاركتنا ان نهبط المعنويات ويعلم الله اني بردت عليه مرتين بدون فايدة

ويا ريتني ما بردت صارت خسارتي مضاعفة من هالمشاركات اللي تمدح وتمجد بعمل الشركة

يجب ان نقر ونعترف ان ادارة الشايع ادارة فاشلة. فان كان لا يعلم بان كل الشركات قامت بتوزيع ارباحها

وعوضت مساهميها انتظار عام من الاستثمار والكثير عاد لاسعاره السابقة والطيور طارت بارزاقها

نقول ان لم يكن الشايع يعلم بذلك فهو لا يستحق الادارة... اما ان كان يعلم

فهو استغلال استغلال استغلال خسارة فيه اسم مشاعر

FOCUS

عضو نشط
بسم الله وبه نستعين
نداء واستغاثة
في البداية اشكر من دلني علي هذا المنتدي لأبعث به ندائي وشوكتي
مع العلم بأن هذه سوف تكون المرة الأولي والأخيرة التي سوف اكتب بها في هذا المنتي
بعد أن ضاقت بي السبل واسودت الدنيا في وجهي فانا لا استطيع النوم من الألم والحسرة فقد قررت أن اشرح مشكلتي في هذا ا المنتدي رغم معرفتي الضعيفة بالنت لعلي أجد يد رحيمة تأخذ بيدي
فانا موظف وقد جمعت مبلغ من المال هو تحويشة عمري وسندي بالحياة ووضعته بالبنك كان يدر علي جزء من الأرباح يساعدني مع المعاش علي أن أعيش مع أسرتي حياه مستورة ولكن الخوف خشية الوقوع بالاثم والربا من ارباح البنوك نصحني احد الاخوه بالاستثمار بالأسهم وخاصة الأسهم الإسلامية فلم أجد أحسن من سهم مشاعر للحج والعمرة لاستثمر به وكانت هذه هي مصيبتي ونهايتي
فانا لثقتي في الشركة الإسلامية وثقتي في من يديرها وهم أشخاص علي دين وخلق ويراعون الله في تعاملاتهم ولكن مع التجربة شيئ اخر
فقد وضعت كل ما املك بسهم مشاعر ومع نزول السهم ولعدم معرفتي الجيدة بالبورصه فقد نصحني البعض بالبيع وشراء السهم بالأجل بكمية اكبر حتي استعيد خسارتي ولكن يستمر نزول السهم ويتفسخ وقد اضطررت للسلف لاكتتب بالأسهم في زيادة راس المال وها أنا الآن معرض لفسخ العقد لانتهاء مدته بعد اقل من أسبوع وما ياتي منه لن يسدد عني ما قمت باقتراضه من احد الأصدقاء وها أنا اخسر كل ما املك لأنني وثقت في الشركات الإسلامية
فهل أكل مال الضعفاء والصغار هو من ينقذ شركة أعيان ومحافظها هل سيغني السيد / احمد الشايع
فهل هذا ا يرضي شركة مشاعر هل هذا يرضي شركة أعيان ومحافظها هل يرضي السيد / احمد الشايع أنني وثقت به لاخسر كل ما املك وما يعينني علي أيامي القادمة أقول لهم ارحموا من في الأرض يرحمكم من بالسماء ولا تأكلوا أموال من وثق بكم ليست هذه هي التجارة الضغط علي السهم لإجبارنا علي البيع بأبخس الأسعار
أفيدوني ماذا افعل
ولا يسعني في النهاية إلا أن أتوجه إلي الله عز وجل وادعوه له بالقصاص من الذي تسبب في خسارة مالي الذي تعب فيه طيله 30 سنه وأقول حسبي الله ونعم الوكيل

والله إلي يشوف أويسمع مصيبة غيره إتهون عليه مصيبته ..!!

آنا مثلك أخوي (نادم خسران) مبتلي بالسهم وخسارتي جايدة تكلمت فيها وايد بمواضيع سابقة :eek:

بس عند سماع مصيبتك بالسهم خسارة وفوقها آجل لا ماترقع !!!:mad:

ماقول إلا الله يعينك على السهم وإن شاء الله تفرج مشكلتك بإسرع وقت بإذن الواحد الأحد ....

مع الأسف الناس تبي الأسهم الشرعية لا والإسلامية مثل مشاعر ... لكن مع الأسف الشركة شرعية وإسلامية لكن ... تعاملها مع ملاك إسهمها من صغار المستثمرين غير شرعي غير شرعي غير شرعي ::verymad:::eek::mad::eek:

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

أخوكم فوووووكس :eek:::verymad:::eek::mad::eek:

ابومنادى

عضو نشط
اخوانى السلام عليكم
والله انا اشوف ان السهم مراح يرتفع الا بعد شهر ونص تقريبا هذه وجه نظرى ولذلك انصح الجميع بالتحفظ على السهم

shiko

عضو نشط
ا
ما أنك تعلم فتلك مصيبة أو أنك لا تعلم فالمصيبة أعظم

أي مضاربون والسهم في ترند هابط منذ أكثر من عام وهو لحق يصعد عشان يدش عليه المضاربون..

وأي محافظ والصفقات كلها ب 5000 او 10000 سهم .. هذا شغل محافظ يا شيخ؟

كل نظريات التحليل الفني والاساسي تنظر الى الاقفالات وانت تبحث بالصفقة الأخيرة و تقول العبرة في النتيجة النهائية

غريب أمرك يا محب التوحيد .. كأنك لا تعلم بأن سعر السهم 550 والمعروض لا يتجاوز عدة مئات من الالوف

يعني محفظة بنصف مليون قادرة على تعليق السهم لأيام وانت تقول دخل على محفظة مشاعر 11 مليون

مسكين الشايع يتعرض لضغوط كبيرة......

هي واحدة من اثنين لا ثالثة لهما ...اما ان نحترم عقل القارئ ونرتقي بالطرح

أو لنصمت

أما ان نتمادى بالدفاع عن ما هو خاطئ فذلك شراكة فيه

اكن لك شخصيا كل حب واحترام ولكن ما تطرحه وتدافع عنه فاسمحلي انت نفسك غير مقتنع به

فسهم خساير لا يصلح لا للمضاربة ولا للاستثمار وان قلت غير ذلك فأنت لا تعلم لا بالمضاربة ولا بالاستثمار....

فلا تحمل نفسك يا اخي محب وزر الاخرين.... فتلك ادارة فاشلة .. نوت الاستحواذ على السهم بمفردها

وما أحسبها الا نادمة على ادراجه بالسوق ... فهي بحق لا تستحق حتى الادراج

اشكرك شكرا جزيلا علي هذا الكلام فوالله انت عبرت عن ما بداخل كل واحد فينا كلام كنت ودي اقوله من فترة بس موقادر اعبر مثلك
وفيت وكفيت ويعطيك العافيه وعساك عالقوه
وحسبي الله ونعم الوكيل

مدور الفوايد

عضو نشط
يا اخوان كثر الكلام عن سهم مشاعر والخوف من وضع السهم
اقولها بختصار السهم صاعد بأذن الله وانا لو ماني متأكد من صعوده ما دشيت عليه
يشهد الله اني داش عليه بسعر 570 ونزل وقاعد اضحك وتحدا صانع السوق اني راح ابيعه فوق 600 وهالثقه من فضل ربي
يا اخوان انا واعوذ بالله من كلمة انا محلل وعرف متى ادش ومتى اخرج

اتعامل في المظاربه كالقناص وقت الصعيد القناص يرمي عندما يرى الصيده امامه واذا لم يكن هناك صيد لاحاجه لرمي

يعني انا رميت وبنتظار تسقط الصيده من السماء:p:p

وما رميت اذا رميت ولكن الله رمى

misho200

عضو نشط
لا اخبار طيبه .. لا ارباح مثل الاوادم .. زياده راس مال تجيب الفقر

اصلا ما لنا الا الصبر على هالسهم البايخ .. ما باليد حيله
قال انفخ يا شريم .. قال ما من برطم .

الله كريم .

الفهلوي

عضو مميز
يشهد الله اني داش عليه بسعر 570 ونزل وقاعد اضحك وتحدا صانع السوق اني راح ابيعه فوق 600 وهالثقه من فضل ربي

اتعامل في المظاربه كالقناص وقت الصعيد القناص يرمي عندما يرى الصيده امامه واذا لم يكن هناك صيد لاحاجه لرمي

تصدق اني من ربع ساعه اقول في نفسي اني فاقد الاخ مدور الفوايد

سبحان الله والحين القاك هنيه ... تصدق اني ارتاح الي كتابتك

الله يوفقك

الفهلوي​

alherz

عضو نشط

انا متفائل مثلك والله يعوض كل ملاك السهم و يربحهم بعد
و اقول لكل من اخذ السهم بالغالي و اصابه الاحباط
تفائلوا فرب العالمين هو الرزاق

ALSALEM

عضو نشط

الله يوفقك لكن في حكمه تقول ما يطيح الشاطر
وبعد اسأل مجرب ولاتسأل طبيب
اعذرني اخوي لكن انا كنت بالسهم من زمان واعرفله من واقع تجربه وتحليل وتوصيات

KSE-ABC

عضو نشط
إما أنك تعلم فتلك مصيبة أو أنك لا تعلم فالمصيبة أعظم
أي مضاربون والسهم في ترند هابط منذ أكثر من عام وهو لحق يصعد عشان يدش عليه المضاربون..
كل نظريات التحليل الفني والاساسي تنظر الى الاقفالات وانت تبحث بالصفقة الأخيرة و تقول العبرة في النتيجة النهائية
غريب أمرك يا محب التوحيد .. كأنك لا تعلم بأن سعر السهم 550 والمعروض لا يتجاوز عدة مئات من الالوف
يعني محفظة بنصف مليون قادرة على تعليق السهم لأيام وانت تقول دخل على محفظة مشاعر 11 مليون
أو لنصمت
اكن لك شخصيا كل حب واحترام ولكن ما تطرحه وتدافع عنه فاسمحلي انت نفسك غير مقتنع به
فسهم خساير لا يصلح لا للمضاربة ولا للاستثمار وان قلت غير ذلك فأنت لا تعلم لا بالمضاربة ولا بالاستثمار....
فلا تحمل نفسك يا اخي محب وزر الاخرين.... فتلك ادارة فاشلة .. نوت الاستحواذ على السهم بمفردها

رد مثالى وشجاعة تحسد عليها !! أنا عن نفسى كنت أحاول الإحتفاظ بهذا التصور لنفسى حتى لاأجرح مشاعر أحد ونتطرق إلى جدل عقيم وعموما الأيام القادمة ستحمل المزيد من الأحداث وعسى الله أن يفرج كربنا جميعا.

متدرب أصيل

عضو مميز
تصدق اني من ربع ساعه اقول في نفسي اني فاقد الاخ مدور الفوايد

سبحان الله والحين القاك هنيه ... تصدق اني ارتاح الي كتابتك

الله يوفقك

الفهلوي​

انت سهران ويانا مشرفنا

لا يكون عندك مشاعر؟

مدور الفوايد

عضو نشط
شكرا لكل من علق على المشاركه السابقه وبالخصوص اخوي الفهلوي
هذا شارت مني لكم موضح فيه الاهداف المتوقعه
والسيناريو اللي انا عامله لنفسي

ملاحظه .. اذا ارد صانع السوق الصعود بالسهم فعليه ان يخترق المقاومه وهو الخط العلوي ويكون وضع السهم وقتها جيد وفرصه لدخول المظاربين والمحافظ

الملفات المرفقه:

الحجم: 72 KB   المشاهدات: 264

نوط بو ربع

عضو نشط
ا
ما أنك تعلم فتلك مصيبة أو أنك لا تعلم فالمصيبة أعظم

أو لنصمت

بارك الله فيك كلامك منطقي جدا وهو مخالف لكلام الأخ محب التوحيد جملة وتفصيلا .
أنا متابع للإجتهادات التحليليه واللتي يقوم بها الأخ محب التوحيد والتي لطالما كانت كالعصفور الذي يغرد خارج السرب .. هو مجتهد بلا شك ولكن المعلومات التي يتفضل بها لا تحاكي ولا تتساير مع وضع السهم وتداولاته ؟! نعم هو متابع جيد للسهم وكل ما يتعلق به من أخبار وهذا جهد يشكر عليه بلا شك ولكني أرى بأن الأخ الكريم لم يوفق بتوظيف تلك المعطيات المتوفرة لديه بالشكل المطلوب وللأسف هذا يأخذ بنا الى منعطف آخر وخطير بنفس الوقت لأنه هناك من الأخوة من هم تضرروا بشدة من تداعيات سهم مشاعر ويبحثون عن ثقب إبرة ليخرجوا من هذا السهم التعيس ليس بالربح القليل بل بأقل الخسائر , والتحليلات المتخبطة تجر معها مستثمرون جدد مما يزيد مما يزيد من قائمة ضحايا مشاعر ضحايا جدد ... لذلك ان لم يكن تحليلنا للسهم نابع عن خبرة كافية ويتناغم مع حركة السهم فالأولى بنا أن نترك ((التحليل الدموي)) الغير موفق وذلك رأفة بالاخوة المتضررين من هذا السهم المشؤوم ...
هذه وجهة نظري وأرجو من الاخ الكريم ان يتسع صدره لها سائلا الله لي وله أن نكون ممن يسمعون القول ويتبعون أحسنه ... وأن يعوض للأخوة خسائرهم عاجلا لا آجلا وأن يجعل الأموال في أيدينا لا في قلوبنا .

hmdon

عضو نشط
اشكرك شكرا جزيلا علي هذا الكلام فوالله انت عبرت عن ما بداخل كل واحد فينا كلام كنت ودي اقوله من فترة بس موقادر اعبر مثلك
وفيت وكفيت ويعطيك العافيه وعساك عالقوه
وحسبي الله ونعم الوكيل

عبر عن ما فى خاطرك نعم . لكنه لم يعبر عن ما فى خواطرنا

اقصد كل واحد يتكلم عن نفسه وارجو ان لا تسئ فهمى

محب التوحيد

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الكرام/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

هناك الكثيرين ممن يريد مني أن أصف السهم بالموت، وأجد مشاركاتهم تدور حول هذا الأمر .

السهم مريض وأنا أشخص حالة السهم من خلال مشاركاتي وأنا صراحة أعاني من مشكلة أن الكثير من الأخوة لا يفهم الفهم الكافي ما أكتب من مصطلحات السوق وفهم السوق ( كاستثمار).
وأنا كثيرا ما اكتب تعريف المصطلحات حتى أقربها لذهن القاري . وهذا حقيقة جهد كبير ابذله لا يقدر قدره الى من قرأه قراءة صحيحة. هذه المشاركات تأخذ معي الساعات الطوال والنتيجة ( الهمز واللمز والحين صارت علناً ).

لكن لولا حديث حبيبي رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قال فيه ( المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على أذاهم، خير من الذي لا يخالط الناس ولا يصبر على أذاهم) أخرجه ابن ماجه بإسناد حسن، وهو عند الترمذي إلا أنه لم يسم الصحابي.

لولا هذا الحديث أنا بغنى عن الكتابة في هذه الصفحة.

كما أن مشاركاتي تحاكي وبشكل قريب ما يجري للسهم وكتبت عن الآجل أكثر من مشاركة وقرأتم أنتم مشاركة أحد الأخوة الذين كتب أنه يعاني من قرب تفسخ الآجل.

التبعية يجب أن تكون على ضوء ما تفكر به الادارة وليس كما يفكر به صغار المستثمرين من لديه كم ألف سهم وخسران فيهم مثل أخوكم محب التوحيد مو معقولة مشاعر بتفكر بتفكيري. أنا لا زم أفكر بتفكير مشاعر.

يعني مومعقولة الشركة بتمشي على رأي وقرارا مستثمر صغير يملك كم ألف سهم بل على صغير المستثمر أن يفكر بتفكير الادارة وهذا ما أقوم به جاهداً لايصال المعلومات لكم.

الجمعية العمومية :

في الجمعية العمومية قلت أن الشركة في خطر فقال لي أحد المدراء أي خطر ( عطيناكم توزيعات أحسن عشر شركات بالبورصة) ( أرباحنا بزيادة 100% ) .

فقلت سعر السهم في خطر فقال لي المدير ( حنا نعتب على أعيان). انتهى.

أعيان تملك صناديق ب 90 مليون د.ك. ويعني بكثر استثمارات مشاعر.وينها ما تحرك السهم.

الشايع الآن يسعى جاهداً لاعادة السهم الى الدينار ( ماذا تريدون من الشايع أن يفعل بعد الخلاف مع أعيان؟ ارجو من الأخوة الاجابة) الآن هو يعقد تحالفات مع صناديق وتجار ، حتى نعرف ما يجري للسهم أيضا لا بد أن نفكر بتفكير الصناديق ، ومثل مو حنا شايفين الصناديق الحين تتصيد الآجل.

من قال بالصعود لسعر 680 ترى مو أنا أول القائلين أثنين قبلي قالوا الكلام وشفت بعيني عبارات الثناء العاطرة لهم، أما محب التوحيد ( الله يكون بعونه).

أسأل الله أن يغفر لنا ذنوبنا وأن يكفر عنا سيئاتنا ونسأله جل في علاه البركة في أمرنا .

وجزاكم الله خيرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محب التوحيد

عضو نشط
سبق وقد حذر العضو (بوفيت) جميع ملاك سهم مشاعر من الاخ العزيز محب التوحيد .......وتم شطب مشاركته . من الادارة

يقول الغضو بوفيت ان الخ محب التوحيد هو المدير المالي لمشاعر .....وهو شاري كمية كبيرة بالسهم اجل ..........

اتوقع الاخ بوفيت صح ........ولا شرايك يا محب التوحيييييييييييد ؟؟؟؟:confused:

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "

كَفَى بِالْمَرْءِ كَذِبًا أَنْ يُحَدِّثَ بِكُلِّ مَا سَمِعَ "

أَخْرَجَهُ مُسْلِمٌ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى