مابين السطور

سايق الخير74

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,667
اقتصــــــــــــاد


مابين السطور
ـ كما اشرنا في الامس، فقد انعكست حالة الارتياح والتفاؤل لكلمة صاحب السمو أمير البلاد وانتخاب الخرافي رئيسا لمجلس الامة، بشكل ايجابي وقياسي على السوق وتداولاته بالامس.
ـ كما أشرنا الى ملاحظة ومراقبة عمليات الدخول والشراء النشط للمحافظ المالية التابعة لمجموعة الاستثمارات الوطنية التي مازالت تمثل الثقل الرئيسي للسوق.
ـ محافظ مالية تابعة لمجاميع ايفا وجلوبل والصفاة وكذلك المشاريع، قامت بعمليات شراء وتداول مكثف على عدد من الاسهم التقليدية والواعدة بالأمس.
ـ المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ان الدخول المفاجئ والمكثف على الاسهم التشغيلية والتي تراجعت اسعارها بدون مبرر، لم يمنع من استمرار عمليات التداول والمضاربة على عدد من الاسهم الواعدة والرخيصة.
ـ محفظة مالية تابعة لمجموعة استثمارية قيادية قامت بالامس بعمليات شراء على سهم المعدات وتجميع على سهم بوبيان للبتروكيماويات وسط معلومات عن ارباح قياسية لهذا العام.
ـ ثلاثة مجاميع استثمارية قامت عبر محافظها المالية بعمليات شراء وتجميع على سهم الميادين بالامس وذلك بعد الاعلان عن الصفقة القياسية بجزيرة »الريم«، وكذلك بعد المعلومات عن مشتر بسعر افضل لصفقة المزايا.
ـ نشاط متوقع لسهم الاستثمارات المالية والدولية »إيفا« وعدد من اسهم المجموعة، وذلك وسط معلومات عن صفقة سيتم الاعلان عنها قريبا.
ـ الصفقة القياسية، وتوزيع معدلات الربحية لسهم بيان اثارت استحسان معظم المتداولين ومحافظ مالية مازالت تقوم بعمليات ضغط وتجميع على السهم.

تاريخ النشر: الثلاثاء 3/6/2008
 

ماكنتـووش

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2007
المشاركات
169
تسلم سايق الخير علي النقل
 

دواس

عضو نشط
التسجيل
14 سبتمبر 2007
المشاركات
646
الإقامة
دول مجلس التعاون الخليجي
مشكور علي النقل يا اخونا سايق الخير
 

TAKE-OVER

موقوف
التسجيل
19 سبتمبر 2006
المشاركات
2,870
الإقامة
وطن النهار
مشكور على الاخبار
 
أعلى