للبيع ثلاث قطع المــاس

الحالة
موضوع مغلق

li2il

عضو جديد
للجادين فقط

ثلاث قطع الماس الحد 80 مليون دولار
توجد جميع الاوراق والثبوتات الملكيه

لتفاصيل اكثر : ابو بدر 0509999073

Latino

عضو نشط
:eek:

Bo Misho

عضو نشط
الله يوفقك ويزيدك من خيره بس اخوي مالقيت تحطهم الا بمنتدى الاسواق افضل واضمن

OVER-THE-TOP

عضو نشط
يستعبط الاخ

انا ما احب اغلط على احد بس هم ما احب احد يستعبطني

غلطان يا بوالشباب 3 قطع ب80 مليون

لا يسمع سالفتك توم كروز يسوي لك مشن امبوسبول 4

bo hamd

عضو نشط
المكان والزمان اضن غلط ياخوى لاب توب ماوقادرين انبيعه هلمره الماس

او نصيحه دق على الاخ lovely stock هذا معانا بالمنتدى يمكن ايساعدك موهوب وايد مشاء الله ايبيع ماى زمزم اوعسل اوبلاكات سيارات اومضارب بالبورصه اوعنده سلسة مطاعم مجهولة الاسم والهويه اومستشار ويدور على كرين قلص اتوقع % انه الالماس الى عندك ياراح يشتريه او ايصرفه مع العسل اوقاعد ايدورله على دور رئيسى فى مسلسل طاش ماطاش الى انت مسويه الحين

يارب لك الحمد والشكر على نعمك الكثيرة

خل تمشي السالفه

حط صورهم :)

lovely stock

عضو نشط
المكان والزمان اضن غلط ياخوى لاب توب ماوقادرين انبيعه هلمره الماس

او نصيحه دق على الاخ lovely stock هذا معانا بالمنتدى يمكن ايساعدك موهوب وايد مشاء الله ايبيع ماى زمزم اوعسل اوبلاكات سيارات اومضارب بالبورصه اوعنده سلسة مطاعم مجهولة الاسم والهويه اومستشار ويدور على كرين قلص اتوقع % انه الالماس الى عندك ياراح يشتريه او ايصرفه مع العسل اوقاعد ايدورله على دور رئيسى فى مسلسل طاش ماطاش الى انت مسويه الحين

تحيه طيبه للجميع.
أنا لا أريد أن أخوض في كلام وحديث ليس له داعي وفي الواقع ما عندي وقت للتعليق علي الكلام الي أنت كتبته (مثل ما هو واضح أعلاه).

والله ما يؤسفني عندما يكون الأنسان ضعيف نفس في تفكيره في اسلوبه في تعليقه وقس علي ذلك.

قد تم المناقشه معك بخصوص المواضيع أعلاه في عنوان ثاني وكان أسلوبي في قمه الأدب والأخلاق وما زلت اتمسك با الطريقه الأخلاقيه هذه مهما كان أي تصرف غير لائق من أي عضو من أعضاء المنتدي. وبصراحه حتي الأن لم اصادف أي عضو أزعجني أو أزعج غيري لكن البشر أصناف ونتوقع بأن الخير يعم الجميع انشاء الله لكن علي كل حال ليس لدي تعليق أكثر مما كتبت أعلاه وقلت من قبل لا تستحقر فكره أو شخص لأنك والله ثم والله ثم والله لو اضع صور لي شخصيا في أماكن معينه ( أرضيه_ وجويه) وتابعه لي_ لوجدت نفسك في موقف وللأسف الشديد ملئ با الأحراج.

نعم أقول ذلك بكل حق وبكل أمانه والحمدلله أنا تعلمت بأن لا أتباهي سواء بتوعيتي عن طريق الدروس الدينيه ( ديننا) أو ألدروس الأجتماعيه ( التربيه - نصائح الوالدين) لذلك أخي أنا لا أود أن أدخل في مواضيع قد نزعج الأحبه في هذا المنتدي وقد تكون أشاره ألي عدم تعليمنا وثقافتنا وغيرها من الأشياء الحسنه.أتمني عدم تكرار مثل هذه التصرفات أي موضوع سواء كان خاص أو عام لأحد ألأخوه.

واتوقع والله أعلم قد يكون أسلوبك أو فكرتك في التعليق لغرض تفكيه الناس أو تضحيكهم وهذا ليس بأسلوب مقبول.
في نهايه ألأمر أعتذر لكم يا أخوه بكتابه التعليق هنا والسموحه منكم.

تحياتي.

yawwash

عضو نشط
يا اخوان مايصير خلو الرجال يترزق الله

المهم اخوي اذا نفس اللي بالصوره انا شراي

بس نزلي شوي من السعر :p

او تنطرني على المعاش​

ArabFox

عضو نشط
تحيه طيبه للجميع.
أنا لا أريد أن أخوض في كلام وحديث ليس له داعي وفي الواقع ما عندي وقت للتعليق علي الكلام الي أنت كتبته (مثل ما هو واضح أعلاه).

والله ما يؤسفني عندما يكون الأنسان ضعيف نفس في تفكيره في اسلوبه في تعليقه وقس علي ذلك.

قد تم المناقشه معك بخصوص المواضيع أعلاه في عنوان ثاني وكان أسلوبي في قمه الأدب والأخلاق وما زلت اتمسك با الطريقه الأخلاقيه هذه مهما كان أي تصرف غير لائق من أي عضو من أعضاء المنتدي. وبصراحه حتي الأن لم اصادف أي عضو أزعجني أو أزعج غيري لكن البشر أصناف ونتوقع بأن الخير يعم الجميع انشاء الله لكن علي كل حال ليس لدي تعليق أكثر مما كتبت أعلاه وقلت من قبل لا تستحقر فكره أو شخص لأنك والله ثم والله ثم والله لو اضع صور لي شخصيا في أماكن معينه ( أرضيه_ وجويه) وتابعه لي_ لوجدت نفسك في موقف وللأسف الشديد ملئ با الأحراج.

نعم أقول ذلك بكل حق وبكل أمانه والحمدلله أنا تعلمت بأن لا أتباهي سواء بتوعيتي عن طريق الدروس الدينيه ( ديننا) أو ألدروس الأجتماعيه ( التربيه - نصائح الوالدين) لذلك أخي أنا لا أود أن أدخل في مواضيع قد نزعج الأحبه في هذا المنتدي وقد تكون أشاره ألي عدم تعليمنا وثقافتنا وغيرها من الأشياء الحسنه.أتمني عدم تكرار مثل هذه التصرفات أي موضوع سواء كان خاص أو عام لأحد ألأخوه.

واتوقع والله أعلم قد يكون أسلوبك أو فكرتك في التعليق لغرض تفكيه الناس أو تضحيكهم وهذا ليس بأسلوب مقبول.

تحياتي.
انت على راسي

ابو سالم1

عضو نشط
10 ملايين

يخوى تبيع وحدة منهم 10 ملايين ؟ انا شراى

Prnce

عضو نشط
لو الواحد عنده هالمبلغ شيبي بهالمنتدى :>
ههههههه
80 مليون يعني لو اصرف 100 الف باليوم اموت واهما مو خالصين :>

bo hamd

عضو نشط
تحيه طيبه للجميع.

تحياتي.

لاوالله مو تفكيه بس تدرى ليش كتبت هذا لانك موهم مثله بس انت على اصغر وانت ادرى شنو اقصد بالضبط او نصيحه لله قلل من الحلف على السلع الى تعرضها او خلوا الدين بعزته ربنا اكرم من انك تحلف فيه على كيلو عسل اوعلى جركن ماى ترى صار الدين اهو الطعم الى تصديون الناس فيه

saad1975

عضو نشط
يا جماعة هدوا بالكم كلنا اخوان وبلا تجريح في احد انتوا اكبر من هالشي والكلمة الطيبة تسوى الدنيا والمنتدى للبيع والشراء والتعارف الطيب بين الاخوان والله يحفظكم من كل شر ومكروه .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى