عندما نفارق من نحب هل تنفع كلمه ((ياليت))

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة INFINITI, بتاريخ ‏3 يونيو 2008.

  1. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    عندما,,, نفارق,, من نحب؟
    لطاالما,, ترددت على مساامعي هذه الكلمه
    الفراق,,,
    ولكن في كل مره اسمعها,,, لا القى لها بالاً
    لاني لم اجرب في يوم معنى هذه الكلمه
    الفراق
    كلمه من من 6 احرف,,,
    ومعنااها,, وماتحوييه,,, مايفوق ذلك بكثير,,,,
    هل جربت ان تفاارق من تحب؟!
    من جرب ذلك,,, فهو ليس باحسن حالا مني,,,
    ربما قد يكون هو الافضل لانه,,, جرب هذه الاحسااس.. الاليم,,, قبل ان اجربه
    وانا مازلت في اول تجربه
    ولكن هل جربت ان تفاارق من تحب وانت لم تعطه قدرا كافيا من اهتماامك
    او تلبية رغباته,,, او حتى بالاستماع اليه
    قد لاتشعر بهذا الشعور
    ولكن الانسان,,, لايعرف قيمة الشيىء الا عندما يفقده
    وهل يفيد ذلك بشي؟ تجاه ماتم فقدانه
    بالطبع,,, لا
    فلا تنفع بعدها
    ياليتني,,, اعرته اهتماامي,, ويااليتني,,, قمت بارضائه,, قبل ان افقده
    الفراق تتعدد معاانييه,,,
    ولكني اتكلم عن احدى صوره
    وهي مفاارقته,,, ومع التقصير الذي يكون من جانبي!!
    فياالا سعاادة حضك اخي الكريم,, ان لم تفتك الفرصه,,, وان كان باستطااعتك ان تهتم بما كنت لاتهتم به
    فاستبق خطوااتك لمن تحب,, وقدم له اعتذارك,,, حتى ولو لم تكن انته المخطىء
    لانه قد ياتي للانسان شعور بعد فرااقه للشخص بانه مقصر بحقه,,,
    ان كان لدييك شخص وتعتقد انك تحبه
    فلاتبخل عليه.. بالكلام الطيب,, والمعاامله الحسنه
    لانه قد ياتيك يوم لاتجد فيه من يقف بجاانبك حيين تحتاج لهم
    اني اصدقك القول,,, بان كلمة ياليت لاتنفع,,, بعد ذلك بل تزييد من الحسره والندم
    همسه:: لكل عضو حيااتنا مليئه بالاحباب والسعييد من يرضي كل هؤلاء::
    والتعيس من يفقدهم وهو بمقدوره ان يعااملهم بافضل من هذه المعامله::
    ومع خالص احترامي للجميع .. ​
     
  2. باب عوود

    باب عوود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    3,570
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    كيفان دار السعد
    كلام في قمة الروعة انفنتي , ياليت ماتنفع اذا فقد الحبيب

    المثل يقول : إذا فات الفوووت ماينفع الصوت

    قواك الله يالغالي
     
  3. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    كلام حلو وروعه من شخص حلو وروعه :) طبعا ياليت مانفع ... اللي ينفع اتقول .. ياليت ماحبيت :eek:
     
  4. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    باب عود
    بوغمازات
    مشكورين على مروركم الكريم
    وتعلقيكم الراقي
    وانشالله مانفارق من نحب
    وبارك الله فيكم وعلى راسي من فوق
    عــــــاشـــــو
     
  5. برميت

    برميت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2008
    المشاركات:
    4,292
    عدد الإعجابات:
    3

    قواك الله انفنتي علي الكلمات الحلوووه كل مره تتحفنا بهل مواضيع الطيبه

    بارك الله فيك

    عااااش الراس العود





    اي والله صاج
     
  6. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    موبيدك اوخيي [​IMG]

    يدي شكرا لك :)
     
  7. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    برميته
    النزغه
    اثر فيكم جملة الاستاذ بوغمازات
    مشكورين يابنات وماقصرتو على مروركم الكريم
    عاشو البنات
     
  8. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
    ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
    ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
    يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
    القطار وفاتنا
    والمسافر راح
     
  9. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    ياسلام عليك ياقلم حر
    ماالومك . اسم على مسمى
    عــــــاش الحــــر :):)
     
  10. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    ليييش خليت نفسك اطاوعك على فقد الحبيب :p
     
  11. الفايدة للجميع

    الفايدة للجميع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,168
    عدد الإعجابات:
    2
    بلا شك ما تنفع ((ياليت)) وتبدأ الحسرات الله لا يورينا الحسره وعسى الله يعوض كل شئ فايت

    من حياة كل واحد خيرا كثير
     
  12. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    النزغه
    الفايدة للجميع
    شكرا على مروركم وتعليقكم
    وبارك الله فيكم
    عاشو