سؤال فني

Guess who

عضو نشط
الى الاشخاص اللي صار لهم سنين طويله في اسهم البني

سؤالي : قد صار وان ارتفع سعر شركة من شركات البني اللى على اسعار منخفضة مثل 0.01 او 0.001 او 0.0001 او غيرها هل سبق وان ارتفعت مثل ها الشركات الى اسعار فوق الدولار ؟؟

المضاربه فن

عضو نشط
موضوع حلو بس ما اعتقد يوجد مشنص بالمنتدي:D ضربت وياه

Guess who

عضو نشط
انا بصراحة يا اخوان براسي موال ودي اغنيه زي ما يقولون.

ودي اخذ رايكم في اللي ناوي عليه :

انا بصراحة سألت السؤال في بداية موضوعي لاني ناوي اشوف لي عشر شركات ( وطبعا ما راح استغني عن مساعدتكم ) ها العشر شركات لازم يكون فيها امل انها تنمو وتحقق ارباح خلال السنتين الجايه، وراح اشتري في كل شركة بقيمة 300 دولار وانا وحظي يا انها ترتفع خلال السنتين يا انها تنزل ( انا عارف حظي زين -الله بالخير -)

المهم يا شباب عشان كذا انا كنت اسال اذا فيه شركات اللي اسعارها منخفضة _البني_ قد صار وارتفعت فوق الدولار او لا

وش رايكم يا شباب بالفكرة اتوكل على الله والا اروح ارقد وامسك فلوسي اصرف لي .

Guess who

عضو نشط
وعلى فكره اذا شريت راح انسى اني شاري وماراح افتح جهازي واشوف اسعار الشركات اللي انا شاري فيها الا بعد سنتين

يعني راح اخش على حسابي في عام 2010

canada

عضو نشط
ما يجيبك على هدا السوءل غي ابو ابراهيم فري تريدر والاستقراطي والباقين ما يقصروا
حياك الله يالحبيب

Guess who

عضو نشط
انا في انتظار افادة

ارجو المشاركة الفعاله من اصحاب الخبره

يا شباب تكفون لا تخلوني اطب على وجههي

الأرستقراطي

عضو نشط
اسهم البني تعتبر اسهم راكده لا يحركها الا الخبر ،،، طريقة اختيار الشركات هي :
1- نشاط الشركة ( مثلا مشتقات البترول و المناجم والطب )
2- عدد اسهم الشركة اقل من 500 مليون سهم
3- يفضل ان شارت الشركة يكون ترند هابط لم يسبق له الارتفاع على الويكلي
4- يفصل ان يفتح السهم يوميا بتداول اقل من 1 مليون نسبيا

ملاحظة : نسبة نجاح ارتفاع واحد من الاسهم من 1 بني لغاية 1 سنت هي 20% خلال سنة لو شريت 10 اسهم

Guess who

عضو نشط
حبيبي الارستقراطي مشكور على ردك

قد صار خلال السنوات الماضية حسب علمك انه فيه اسهم بني طارت الى فوق الدولار يعني هل فيه شركات حسنت وضعها وحققت ارباح وصعدت فوق الدولار ؟

الأرستقراطي

عضو نشط
gcog ارتفع من 0،0003 لغاية 0،0195 في 3 أيام
swvc ارتفع من 0،0008 لغاية 0،0600 في يومين و بعد شهر ارتفع لغاية 0،1000
paim ارتفع من 0،0001 الى 0،0077 في اسبوع
والقائمة تطول ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
اذا معزم على الاسهم انصحك ب isbl على 0،0001 بني ،،،

الملفات المرفقه:

الحجم: 42.7 KB   المشاهدات: 156

Guess who

عضو نشط
بيض الله وجهك يالذيب

بس الفكرة عموما اش رايك فيها؟

الأرستقراطي

عضو نشط
تجميد للأموال ،،، قد تحتاج يوم للكاش وما تحصل من يشتري ،،، ممكن يتقسم السهم و ال 300$ تصير 30$ ،،، وممكن يرتفع السهم لي 1 سنت و يعوضك كل خسايرك بس السؤال هل تقدر تمسك السهم اذا ارتفع ؟؟؟

Guess who

عضو نشط
والله يا الارستقراطي على ما قالوا ( رحم الله امرء عرف قدر نفسه )

انا خبرتي بالاسهم الامريكية على قدي ، والخساير فيني فيني

انا سألت عن الفكره لاني بصراحة ابيها يا تصيب يا تخيب

راح ادرس عشر شركات بني اللى ممكن يكون فيها امل بناء على نشاط الشركة زي ما تفضلت انت في ردك وبناء على وضعها المالي ومستقبلها وراح احط 300 دولار في كل شركة ، ولك وعد مني اني ما افتح جهازي على الاسهم الامريكية الا بعد سنتين ويا حصلت نفسي فوق يا اني قمت وطالعت وجهي في المرايا وتحمدت الله:p

al-karrar

موقوف
gcog ارتفع من 0،0003 لغاية 0،0195 في 3 أيام
swvc ارتفع من 0،0008 لغاية 0،0600 في يومين و بعد شهر ارتفع لغاية 0،1000
paim ارتفع من 0،0001 الى 0،0077 في اسبوع
والقائمة تطول ،،،

usxp سهم النحس جدام عيني يوم الجمعه قبل اربع سنين مادري خمس 0.0005 كان ودي اشتريه بس ترددت وصكر السوق وفتح الجمعه 0.12 والله على ما اقول شهيد

:)

لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش :D

وعجبني السهم دامك موصي عليه باخذلي مليون وبنساهم isbl :cool:

duwailah

عضو نشط
صعب جدا ان تلاقي سهم يرتف من 0.0001 الى دولار صعب جدا جداوماعتقد فيه سهم يرتفع الى هذا السعر بدون لا يعمل تقسيم عكسي للسهم ..

يعني تخيل شركه عدد اسهمها 5 مليار وتبي سعر السهم يصل الى دولار ؟!!!!!
معناته انه راس مال الشركه يصعد من 100 الف دولار الى 5 مليار دولار؟

بأي منطق يحصل هذا الكلام؟ ما يحصل بشركات البني هو عمليه صعود وهميه بالغالب تدار بواسطه الانسايدر والماركت ميكر لشفط اموال المتداولين ...

ما اريد قوله لا تجازف بمبلغ كبير بشركات البني على امل ان تصبح ثري في يوم وليله بضربه حظ وانا انصحك لو اردت عمل ذلك ففكر بالتبرع بالمبلغ لمشروع خيري تستفيد منه ان شاء الله وهو بالطبع افضل من عمليه حرق اموالك هذه ..

10*300=3000 دولار انا انصحك مدام انت تريد ان تجازف اختر شركه قويه جدا اساسيا وما اكثرهم واختار منهم شركه قويه اساسيا وتوقعات المحلليين لها اسعار ممتازه واخذها اوبشن بالمبلغ الذي لديك وبعد ثلاث سنوات تعال وشوف مبلغك كم صار :)

تخيل الذي شرا قوقل بمئه دولار اوبشن ووصلت معاه 700 دولار بكم باع اتوقع فوق 10000% :)
يعني مبلغك ممكن يصير نص مليون اذا اضربت معاك هالشركه وعلى فكره نسبه نجاحها اكثر مليون بالميه من نسبه نجاح البني ستووك :)

تحياتي ونتمنى لك التوفيق ...

راشد11

عضو نشط
صعب جدا ان تلاقي سهم يرتف من 0.0001 الى دولار صعب جدا جداوماعتقد فيه سهم يرتفع الى هذا السعر بدون لا يعمل تقسيم عكسي للسهم ..

يعني تخيل شركه عدد اسهمها 5 مليار وتبي سعر السهم يصل الى دولار ؟!!!!!
معناته انه راس مال الشركه يصعد من 100 الف دولار الى 5 مليار دولار؟

بأي منطق يحصل هذا الكلام؟ ما يحصل بشركات البني هو عمليه صعود وهميه بالغالب تدار بواسطه الانسايدر والماركت ميكر لشفط اموال المتداولين ...

ما اريد قوله لا تجازف بمبلغ كبير بشركات البني على امل ان تصبح ثري في يوم وليله بضربه حظ وانا انصحك لو اردت عمل ذلك ففكر بالتبرع بالمبلغ لمشروع خيري تستفيد منه ان شاء الله وهو بالطبع افضل من عمليه حرق اموالك هذه ..

10*300=3000 دولار انا انصحك مدام انت تريد ان تجازف اختر شركه قويه جدا اساسيا وما اكثرهم واختار منهم شركه قويه اساسيا وتوقعات المحلليين لها اسعار ممتازه واخذها اوبشن بالمبلغ الذي لديك وبعد ثلاث سنوات تعال وشوف مبلغك كم صار :)

تخيل الذي شرا قوقل بمئه دولار اوبشن ووصلت معاه 700 دولار بكم باع اتوقع فوق 10000% :)
يعني مبلغك ممكن يصير نص مليون اذا اضربت معاك هالشركه وعلى فكره نسبه نجاحها اكثر مليون بالميه من نسبه نجاح البني ستووك :)

تحياتي ونتمنى لك التوفيق ...

كتبت ماهو مفيد وخصوصآ

( ما اريد قوله لا تجازف بمبلغ كبير بشركات البني على امل ان تصبح ثري في يوم وليله بضربه حظ وانا انصحك لو اردت عمل ذلك ففكر بالتبرع بالمبلغ لمشروع خيري تستفيد منه ان شاء الله وهو بالطبع افضل من عمليه حرق اموالك هذه .. ) بل خير وابقى عند الله

تحياتي واحترامي

Guess who

عضو نشط
اشكركم جزيل الشكر على ردودكم

انا ماني عارف ليه يا شباب اخذتوها على اني ابي احرق فلوسي وانها ما هي هامتني
السالفه ومافيها انها مغامره ، كلامكم صحيح يمكن انا راح اغامر في اسهم البني واحتمال الخساره اكبر من احتمال الربح لكن مبلغ $3000 يمكن اخسره خلال يوم واحد مو معناه اني راح استثمر لمده سنتين يعنى ما ابي فلوسي او ابي احرقها

duwailah كلامك مقنع جدا بخصوص الاوبشن يمكن تكون اضمن الله اعلم لاني ما ادري شي عن الاوبشن لكن شكلي ابدرس موضوع الاوبشن وخفاياه

ممكن يا شباب احد يقولي شنو موضوع سهم USXP اسمع كلام واجد عن ها الشركة ، كم كان سعر السهم ؟ وكم وصل بعد الارتفاع ؟ خلال كم ارتفع ؟ ورجع نزل الى كم ؟

الشاهق

عضو محترف
ما أتذكر من يوم عملت بالسوق الأمريكي أن بيني ستوك ارتفع لما فوق الدولار

نصيحة لا تتعب نفسك بمثل هالاسهم لأنه لو فيها خير ما نزلت لتباع بالسنتات

أعلى