بعد الاطلاع على سوق الجت !!!

الحالة
موضوع مغلق

بو محمود

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا الكثرية هنا قد تعتبرني ( دلال ) في سوق الجت ولكني لم أعرف موقع هذا السوق إلا قبل أشهر قليلة

خلاصة القول وبدون أن أطيل عليكم أنصح الجميع بعدم التعامل مع مكتب ايلاف لصاحبه ( أبو علي خليفة )

حيث أن هذا الرجل تلاعب بي وأكل علي حقي في عمولة معينة

ويشهد الله علي بأني لن أسامحه على فعلته لا في الدنيا ولا في الآخرة

وانا على استعداد لمواجهته أمام الجميع

وتقبلوا مودتي ،،،

SMoOoKY

عضو نشط
تعوذ من ابليس وانا اخوك والله العالم اللي جرى بينكم ولاكن كان يفظل انك تحتسب امرك لله وتتوكل عليه احسن من انك تاخذ اثم بالتشهير.....الله مايضيع حق احد وانا اخوك....

بو محمود

موقوف
تعوذ من ابليس وانا اخوك والله العالم اللي جرى بينكم ولاكن كان يفظل انك تحتسب امرك لله وتتوكل عليه احسن من انك تاخذ اثم بالتشهير.....الله مايضيع حق احد وانا اخوك....

أخي الكريم

ليس هناك أي تشهير فأنا ذكرت الرجل بما حدث معي فقط

ولماذا تقول ( إثم التشهير ) ولا تقول ( ثواب ) منعه من أن يأكل حق أحد غيري وهنا سيكون لي ثوانبين

الأول : أني منعته من أكل حق الناس ، وبهذا أكون قد قللت ذنوبه

والثاني : قد يضحك على أحد ربما يكون محتاج وما إلى ذلك ...

وتقبل مودتي ،،،

الاسطوره

عضو نشط
قطع الاعناق ولا قطع الارزاق
اخوى بومحمود اذا لك حق تروح للرجل وتاخذه منه مو تشهر بالناس وارزاقها
عندك قانون ياخذلك حقك
وانا اشور عليك تتفاهم معاه وتطول بالك واذا مانفعت السبل للتفاهم ارفع ايدينك للى خلقنا ان ينصرك وياخذلك حقك

بو محمود

موقوف
قطع الاعناق ولا قطع الارزاق
اخوى بومحمود اذا لك حق تروح للرجل وتاخذه منه مو تشهر بالناس وارزاقها
عندك قانون ياخذلك حقك
وانا اشور عليك تتفاهم معاه وتطول بالك واذا مانفعت السبل للتفاهم ارفع ايدينك للى خلقنا ان ينصرك وياخذلك حقك

أخي الكريم

ليش ما تقول إن هو اللي قطع رزقي ؟؟
وكل السبب اني وثقت فيه وخليت العميل يروح عنده لوحده !!!

ثاني شي أنا اتصلت عليه أمس والرجل أنكر إن البيعة تمت عن طريقه ولكن لما أصريت عليه وواجهته بكلام العميل قال ( إي صحيح تذكرت إحنا بعنا الأسهم ) بالله عليك شوف التلاعب والتحريف في الكلام !!!

بعدين ياخوك أنا كتبت الموضوع خصيصا لن المؤشر نت فيه كثير من أصحاب المكاتب والخبرة وأتمنى يكونوا هم الحكم اللي بينا

وتقبل مودتي ،،،​

بو محمود

موقوف
الدلالوة وما ادراك ما الدلالوة

أخي الكريم

لا ننكر أن هناك بعض من ( الدلالين ) يتمتعون بأخلاق كريمة ويخافون الله

أشكرك على المرور

تقبل مودتي ،،،

من الكويت

عضو نشط
زين مــــــــــــــــسووويت ليكون عبره لغيره وجزاك الله خير

فايز1978

عضو نشط
الله يعوظك عمي
واحمد ربك انك مظلوووم مو ظالم والله يعينك واحتسب الاجر عند الله سبحانه ولا تسأل الا الله هو القادر انه يجيبلك حقكك

q8start

عضو نشط
الله يعوض عليك
وزين سويت علشان تتضح الصوره
والكل يكون حذر

ورق خسران

عضو نشط
ماقصرت عالمعلومه وهذا الصح عشان لا يطيح احد من الاخوان باللي صار فيك

أخوي
الله يرزقك و شكرا على النصيحة لكني أعتقد أن يجب علينا أن نعطي فرصة لخليفة أن يبين وجهة نظره ... و كان من المفروض على المشرف أبو عثمان أن يكون له دور في الوساطة سواء هو أو الأخ أبو جاسم لأنه عنده مكتب أيضا في سوق الجت ...
أما اتهام الرجل و لأنه ما عنده انترنت ولا يعرف يدخل الانترنت و لا يدري عن شيء فأعتقد أنه من العدل أن يتم إعطائه فرصة ليدافع عن نفسه ...
لذلك أرى أن يتدخل الأخ أبوعثمان ليؤكد الخبر أو ينفيه ... وشكرا لكم

العتيبيQ8

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ ابو محمود

انا كلمت ابو علي شخصيا وتم شرح وجهة نظره
الاخ ابومحمود ابو علي يقول ان الشخص البايع نعم
كان عارض عندك قبل شهر ونص وانت عارضهم عندي
وعند المكاتب بالسوق وبعد هالمده الشخص بنفسه كلم ابو علي
وكان فيه شراي وقت ما كلمه وشرط ابو علي ان العموله ما يدخل فيها احد لانه معاه اكثر من مكتب بالعموله ووافق البايع

اتمني انك تروح انت والبايع الي مكتب ابو علي
وابوعلي يقول اذالك حق بتاخذه

واتمني اكون واسطه خير بالموضوع

اتقوا الله يا جماعه
الدنيا ماتسوا

تحياتي لكم

بو محمود

موقوف
السلام عليكم

الاخ ابو محمود

انا كلمت ابو علي شخصيا وتم شرح وجهة نظره
الاخ ابومحمود ابو علي يقول ان الشخص البايع نعم
كان عارض عندك قبل شهر ونص وانت عارضهم عندي
وعند المكاتب بالسوق وبعد هالمده الشخص بنفسه كلم ابو علي
وكان فيه شراي وقت ما كلمه وشرط ابو علي ان العموله ما يدخل فيها احد لانه معاه اكثر من مكتب بالعموله ووافق البايع

اتمني انك تروح انت والبايع الي مكتب ابو علي
وابوعلي يقول اذالك حق بتاخذه

واتمني اكون واسطه خير بالموضوع

اتقوا الله يا جماعه
الدنيا ماتسوا

تحياتي لكم

السلام عليكم

أخي أبو سلطان
أشكرك على هذه المداخلة الطيبة

وكلامك صحيح وعلى عيني وراسي وفعلا أنا كنت عارض الكمية عند كذا مكتب ولفترة طويلة

ولكن اللي حصل قبل فترة بسيطة إنو أبو علي كلمني وعرض سعر معين وقلت له بالحرف الواحد ( إذا الشراي عندك مباشر والعمولة بيني وبينك بس أنا مستعد أقنع الرجال وأخليه يوافق على السعر ) وطبعا أبو علي قال انو في كذا مكتب في العملية وصعب يعطيني نص العمولة وبعد فترة قلت له مافي مشكلة وتكرم عينك ورح أشوف الرجال ، طبعا البايع كلمني في وقت كان عندي زحمة شغل وما قدرت أنزل معاه وكلمني من برة مكتب أبو علي وقلي يعني مافي مشكلة لو دخلت عليه وكلمته ؟؟
قلت له عادي مافي مشكلة وأبو علي ثقة إن شاء الله ( علما بأنو هذا أول تعامل كبير بيني وبين أبو علي ولكن الشخص اللي عرفني عليه ثقة بالنسبة لي وفكرت أبو علي أيضا ثقة )

ولكني تفاجأت لما كلمني البايع وقلي تراني بعت الأسهم وقبلها اتصل فيني أحد الوسطاء وعرض علي ( ثلث العمولة ) ولكني أخبرته بأن الرجل باع الكمية ، ولما كلمت البايع قالي : أبو علي يقول إنه صعب يمشي البيعة إذا أنا موجود فيها ؟؟!!!!!!!!

ولما كلمت أبو علي قالي أنا اتفقت مع البايع إن مالي شغل في عمولتك !!!

وبعد فترة كلمت البايع وفهمت منه إنو أبو علي أقنعه وفهمه إنو صعب يدخلني في العمولة ولو دخلني فيها حيكون صعب إنو تتم البيعة ،، والرجل طبعا عنده ظروف معينة أجبرته يبيع وفق شروط أبو علي .

على كل أخي الكريم أبو علي يعرف قبل غيره إنه كلمني قبل اسبوع وطلب مني الكمية وأجبته يصير خير ورح أقنع البايع هاليومين .

في الختام أشكرك على المداخلة مرة ثانية وأنا مكتبي قريب على سوق الجت ومستعد في أي لحظة إني أقعد معاك أو مع أي شخص يتبرع لحل الخلاف

ملاحظة : بالنسبة لي لا يوجد خلاف اطلاقا وحقي رح آخذه عن أكرم الأكرمين في ويم معين وساعة معينة ، واما بالنسبة لسوق الجت فهي تجربة سيئة مريت فيها والله يشهد إنو قبل يومين كلمني زبون عندي وطلب مني كمية أسهم معينة فرفضت وقلت له روح سوق الت واشتري على كيفك تراني مليت من هالسوق لأني ما شفت منه خير :mad:

وتقبل مودتي ،،،

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخوي

اذا لك حق اخوي راجع بوعلى وروحله المكتب اخذ حقك منه

تم اغلاق الموضوع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى