سهم Ewrc للتحليل السريع

البولندي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2007
المشاركات
235
بالتوفيق ياشباب وبصراحه يعجبني فيكم لما تنبهون على سهم تابعونه وتعطونه حقه من النقاش الأمر الذي يثري الموضوع . السهم هذا قريب لقلبي وهو حديث المنتديات الأمريكية وانشالله يبدع بالأيام القادمه
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
:p:pمارااح أقبس عليكم يا خوي نازل صاعد ماكو شغل

لووول

لا يا خوى اهو من يومين وهو مهنق

وما ينفع معاه اي تحليل ... يمن اشارة الخروج تعنى اشارة دخول :)
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096

النسبة

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2007
المشاركات
860
الإقامة
السعوديه
خبر ايجابي للشركة

الشركات شركة لتوسيع نطاق تكنولوجيا المعلومات في مجموعة الحلقة 4.0 ؛ يؤكد القرار روثمان
بيان صحفي
المصدر : eWorld الشركات شركة
يوم الخميس 25 يونيو 2009 ، 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : Eworld شركات جديدة
لوس انجليس -- (الأعمال السلك) -- eWorld الشركات ، شركة بينك صحائف : EWRC -- نيوز) اليوم الخميس ان بالتزامن مع الافراج عن الحلقة محطة ® v4.0 وسائل الإعلام ، قد وسعت دائرة تكنولوجيا الفريق مع إضافة اثنان بتقدير ومطمعا المختصون ادريان Ibrom روس ومارتن. السيد والسيد مارتن Ibrom سيشرف على جميع جوانب التنمية eWorld الإنترنت ، وشبكة نظام eWorldMix الاجتماعية ، eWorld هوليوود جوائز الموسيقى ، والفيديو الحلقة الجديدة ، وجميع وظائف المكتب الخلفي ، في حين أن الفريق الأصلي يركز على مزيد من التطور الحلقة 4.0 والذي سيقام قريبا نشرت وسائل الإعلام مخصص الحلقة المحطة. eWorld هيننج موراليس ووصف الرئيس التنفيذي لهذه التعيينات "إنجازا كبيرا وهائلا في انقلاب للفريق التكنولوجيا".

ونقلت ذات الصلة
رمز تغير الأسعار
EWRC.PK 0.0017 0.0000


( "ق" : "ewrc.pk" و "ك" : "C10 ، l10 ، P20 ، T10" و "س" : "" ، و "ي" : "") السيد موراليس ايضا ان eWorld وقد حل لها وديا خلافات منذ زمن طويل الفواتير نزاع مع القانون مكاتب باري ك روثمان ، وأكد السيد روثمان للنشرة الصحفية الصادرة بتاريخ 22 يونيو 2009. وعلق السيد موراليس : "نحن سعداء لوضع هذه المسألة في الراحة. لا تزال لدينا احترام كبير للروثمان السيد ومعاونيه ونقدر التوجيه والخبرات التي تقدمها لشركتنا ، ونحن لا تزال مفتوحة لإمكانية التعامل مع شركته في المستقبل ".

EWORLDCOMPANIES عن شركة

eWorld الشركات شركة بتسويق وتوزيع أحدث تقنيات الإنترنت من خلال شركة مملوكة بالكامل لeWorld الترفيه ، وشركة الدولية للشبكة الفروع والمستخدمين والشركاء الاستراتيجيين. eWorld الفريدة وبراءات اختراع وسائل الإعلام الحلقة محطة ® البرمجيات الحرة هو برنامج الجداول الغنية وسائل الإعلام في إطار التطبيق الفعلي ، ويظل على الدوام هذا النحو المستخدم في الإنترنت وعرض للمستخدم الوصول بضغطة واحدة لاحدود لها وسائل الراحة والترفيه الخبرات الفوائد. ايرادات الشركة نموذجا يتألف من ستة عناصر رئيسية هي : (1) إيرادات الإعلانات ، (2) رسوم الانتساب ، (3) انضم الاشتراكات الشهرية ؛ (4) مبيعات المنتجات ؛ (5) ترخيص التكنولوجيا ، و (6) رسوم التراخيص التسويق الدولي.

آمنة هاربور بيان : هذا يتضمن الافراج عن تطلعي البيانات بالنسبة لنتائج العمليات وeWorld من الشركات التجارية المحدودة ، التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. الشركة الفعلي في المستقبل نتائج تختلف جوهريا عن تلك التي نوقشت. وتنوي الشركة ان هذه التصريحات حول التوقعات المستقبلية للشركة ، بما في العائدات والأرباح في المستقبل ، وجميع البيانات الأخرى تطلعية تكون خاضعة ل"المرافئ الآمنة" تقديم الأوراق الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995.


الاتصال ب :
eWorld الشركات ، Inc.Henning موراليس ، CEO310 - 471 - 7674
 
أعلى