لا يحصل الا فى البورصة الكويتية !!

السور

عضو نشط

مساء الخير

الكلام صحيح وهذا كان ومنهم إللي أستفادوو وصاروووووووووو

أ. ر

ع. 50 ;)

كان تلاعب بالطريقة التسوية​

انت صح !!

السور

عضو نشط
السلام عليكم ...

سألت واحد من الاخوان يشتغل بمكتب وساطة وقالى صااحبك هذا الضاهر متغدي لحم يقول ثاني

مره اذا تغديت لحم لاتشرب لبن وتنام على طول لانك راح اتخيل كل شي ودك تسويه :)

قول لصاحبك دخلت دورة الوسطاء ولة بعدك وتعشى خفيف وخلك نايم !!

وياريت تدز اسمه بالخاص واى مكتب علشان اخليه يتصل فيك ويأكد كلامى ويعتذر بعد !!

السور

عضو نشط

مساء الخير

هلا بأخوي لا مو الأخ صاحب الموضوع متغدي لحم الظاهر أهو جديد

تقدر تسأل رئيس مجلس إدارة مكتب الخليج للوساطة والأخ ولد الغانم بمكتب

الوطنية للوساطه

ويقدرون يفيدونك أخوان كبار في المنتدى ومنهم أخوي بوفواز​

ليش تروح بعيد انا شايل الورقة اللى فيها اسمه و3 ارقام تداول وكاتبيين ممنوع التداول لهذا الشخص ولهذه الارقام !!

nabeels8

موقوف
ليش تروح بعيد انا شايل الورقة اللى فيها اسمه و3 ارقام تداول وكاتبيين ممنوع التداول لهذا الشخص ولهذه الارقام !!

قصدك

أ .ر :D

boursachi

عضو نشط
nabeels8 معاه حق لم قال ان تلاعب على هالطريقة كان حاصل من قبل وايضا كلام اخوي نبيل صح في ذكر احد الاشخاص وسالفته معروفة عند الكل ومن وجهة نظري لو انا اغنى رجل بالكويت وسمعتي من هالنوع,, كنت اشتري سمعتي ارحم لي والزم علي المحافظة على اسمي واهلي.. لكن موضوعك اخوي السور في الوقت الحالي حيل مستبعد ويمكن انت فاهم غلط او النقل كان غلط وصدقني هذا ليس انتقاص منك او من صدقك .. محشوم يالحبيب :) انما من باب السوالف والدردشة

nabeels8

موقوف
nabeels8 معاه حق لم قال ان تلاعب على هالطريقة كان حاصل من قبل وايضا كلام اخوي نبيل صح في ذكر احد الاشخاص وسالفته معروفة عند الكل ومن وجهة نظري لو انا اغنى رجل بالكويت وسمعتي من هالنوع,, كنت اشتري سمعتي ارحم لي والزم علي المحافظة على اسمي واهلي.. لكن موضوعك اخوي السور في الوقت الحالي حيل مستبعد ويمكن انت فاهم غلط او النقل كان غلط وصدقني هذا ليس انتقاص منك او من صدقك .. محشوم يالحبيب :) انما من باب السوالف والدردشة

هلا بأخوي

كلامك صحيح وطبعااا هذا الموضوع صار قديم لأن أعتقد كان أخر أيام التلاعب

من سنتين ونصف تقريبا أو 3 والله العالم​

العتيبـــيq8

عضو نشط

مساء الخير

الكلام صحيح وهذا كان ومنهم إللي أستفادوو وصاروووووووووو

أ. ر

ع. 50 ;)

كان تلاعب بالطريقة التسوية​

القدامه بالسوق يعرفون هالشغلات قواك الله اخوي

السلام عليكم ...

سألت واحد من الاخوان يشتغل بمكتب وساطة وقالى صااحبك هذا الضاهر متغدي لحم يقول ثاني

مره اذا تغديت لحم لاتشرب لبن وتنام على طول لانك راح اتخيل كل شي ودك تسويه :)

هلا اخوي مع احترامي لرفيجك يا انه جديد بالشغل او مايعرف هالامور يقدر يكلم سكرتارية مدير قسم التسويات ب...... وهم يقولون له العجب العجاب;)

شوف عيني اقولك التسويات جدامي على مكتبه.؟؟

ناصر فيصل

عضو نشط
البيع على المكشوف

يا جماعة ليش مستغربين الحين لما تتصل بالوسيط وتقول له اشترلي هل يقوم بالتاكد من الرصيد طبعا لا واذا حبيت تبيع هل يتاكد ان عندك رصيد اسهم طبعا لا اذا عمليا يمكن تشتري وتبيع فعليا بس المقاصة تمسك العمليه كنقد و ليس كرصيد اسهم فيجب ان تغطى الشراء حتى يعطونك القيمة المحصلة من البيع .

السور

عضو نشط

المشكلة ان اليوم شايف الكشف ومتأكد ولو السالفة قديمة جان تنبلع بس الحين صعبة وايد بس الوسطات !!

علشان جذى مستغرب وسالفة التسويات حدث ولا حرج المتداول يغلط مرة يبهدلونه ويكتبونه تعهد واذا فى واسطة يسوى عشرين تسوية بالاسبوع !!

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

المشكلة ان اليوم شايف الكشف ومتأكد ولو السالفة قديمة جان تنبلع بس الحين صعبة وايد بس الوسطات !!

علشان جذى مستغرب وسالفة التسويات حدث ولا حرج المتداول يغلط مرة يبهدلونه ويكتبونه تعهد واذا فى واسطة يسوى عشرين تسوية بالاسبوع !!

بو بدر صباح الخير

أحمد ربك
المثل يقول

عش رجبا ترى عجبا :D:D:D

السور

عضو نشط
هم بعد رجب !!

ميكانيكي

عضو مميز
يا جماعه لا تلومون بو بدر

لانه مره كان بسوي تسويه وذاق المر ::verymad:::D

مضارب شجاع

عضو نشط
يا جماعه ليش مستغربين هذا اللي شارى الاسهم هو ضامن انه فى حالة الخساره راح يغطى المبلغ المطلوب او انه يبيع بخساره ، او انه عند توصية قويه ان السهم صاعد صاعد ولهذا السبب طلب شراء الاسهم ,
وبعدين لا تنسون ان شخص يطلب هذه الكمية اكيد مو شخص عادى !!! واكيد الدلال يعرفه ويعرق مقدرته على لسداد . وهذا الشئ ما يطوف على الدلال
يعنى مو معقوله ياتى شخص يتعامل مع الكسور ومعروف عند الدلال انه كله طلبات كسور ! وفجاء يطلب مليون سهم من شركة زين ! اكيد الدلال ما راح ينفذ الطلب لان هذا الشخص مو معروف ولا هو زبون عنده .

ساره78

عضو مميز
يا جماعة ليش مستغربين الحين لما تتصل بالوسيط وتقول له اشترلي هل يقوم بالتاكد من الرصيد طبعا لا واذا حبيت تبيع هل يتاكد ان عندك رصيد اسهم طبعا لا اذا عمليا يمكن تشتري وتبيع فعليا بس المقاصة تمسك العمليه كنقد و ليس كرصيد اسهم فيجب ان تغطى الشراء حتى يعطونك القيمة المحصلة من البيع .
بالضبط هذا مايحصل اى متداول بامكانه الشراء والبيع حتى لو ماكان عنده رصيد وبعد البيع شرط عليه ان يضع لهم مبلغ قيمه الصفقه حتى يصرف له شيك بقيمه الصفقه المباعه....ممكن الى ذكره الاخ السور فعلا حصل بشرط انه يجب عليه تسديد قيمه صفقه الشراء اولا حتى لو بيعت فى نفس اليوم ...ولكن بدون ان يدفع اى مبلغ مااعتقد يصرف له شيك بقيمه الصفقه المباعه....وهذا ماحصل معى سابقا شريت سهم انابيب ولم يكن لدى رصيد كافى لتغطيه قيمه الصفقه وبعته فى نفس اليوم حجزوا قيمه الصفقه المباعه واشترطوا احول لهم قيمه صفقه الشراء اولا وحولت لهم مبلغ قيمه الشراء بعدها تمت التسويه بمبلغ الصفقه المباعه.........

السور

عضو نشط
بالضبط هذا مايحصل اى متداول بامكانه الشراء والبيع حتى لو ماكان عنده رصيد وبعد البيع شرط عليه ان يضع لهم مبلغ قيمه الصفقه حتى يصرف له شيك بقيمه الصفقه المباعه....ممكن الى ذكره الاخ السور فعلا حصل بشرط انه يجب عليه تسديد قيمه صفقه الشراء اولا حتى لو بيعت فى نفس اليوم ...ولكن بدون ان يدفع اى مبلغ مااعتقد يصرف له شيك بقيمه الصفقه المباعه....وهذا ماحصل معى سابقا شريت سهم انابيب ولم يكن لدى رصيد كافى لتغطيه قيمه الصفقه وبعته فى نفس اليوم حجزوا قيمه الصفقه المباعه واشترطوا احول لهم قيمه صفقه الشراء اولا وحولت لهم مبلغ قيمه الشراء بعدها تمت التسويه بمبلغ الصفقه المباعه.........

خلنى اوضح اكثر .....

الريال اشترى بناء على معلومة اكيدة ولة ما غامر لان يمكن ما عنده يسدد وحتى لو عنده ماراح يسدد وانه مادفع فلس واحد مجرد عمل تسوية والريال صدر شيكه ولا انطلب منه يسدد المبلغ والدلال ما له شغل عنده رصيد ولة ماعنده يشترى وبس وكان على المقاصة ان توقف الشيك وماتصدر له واذا ما دفع يتصادر الربح لكن هذا الشى ما صار لان الريال عنده ناس فوق بالمقاصة يتلاعبون واتحدى اى متداول عادى يسويها لكن بعض المتداولين مرفوع عنهم القلم !!

أعلى