مصرف السلام – السودان يبدأ تداولاته في بورصة دبي

kwt.to.kwt

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
4,264


مصرف السلام – السودان يبدأ تداولاته في بورصة دبي
إعلان الإدراج في سوق دبي المالي


06/06/2008 أعلن سوق دبي المالي امس الاول عن إدراج مصرف السلام ـ السودان، وبدء التداول على أسهم المصرف امس تحت رمز التداول ALSALAMSUDAN الذي ظهر على شاشات عرض الأسعار في السوق وأنظمة التداول فيه.
وحضر حفل الإدراج عيسى كاظم رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي، وحسين محمد الميزة، نائب رئيس مجلس إدارة مصرف السلام ـ السودان، وعبده محمود خليل المدير العام للمصرف، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للمصرف وسوق دبي المالي بالإضافة إلى ممثلي الصحافة والإعلام، وقام رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي ونائب رئيس مجلس إدارة مصرف السلام ـ السودان، بقرع الجرس معلنين بدء التداول على أسهم المصرف.
ويأتي إدراج المصرف بعد أن قام باستيفاء جميع متطلبات الإدراج من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع وجميع الإجراءات الرسمية للإدراج بالتنسيق مع سوق دبي المالي، وسيصنف مصرف السلام - السودان المدرج في سوق الخرطوم للأوراق المالية ضمن فئة قطاع البنوك في سوق دبي المالي.
يبلغ رأس المال المصرح به للمصرف 100 مليون دولار ، بينما يبلغ رأس المال المدفوع 100 مليون دولار، أما بالنسبة إلى عدد الأسهم المصدرة، فتبلغ 100 مليون سهم حيث تبلغ القيمة الاسمية للسهم 1 دولار أميركي.
وتعليقا على هذا الإدراج، قال محمد علي العبار رئيس مجلس إدارة مصرف السلام ـ السودان: «يأتي إدراج أسهم مصرف السلام ـ السودان في سوق دبي المالي في إطار استراتيجية المصرف للتوسع والانتشار خارج السودان وضمن توجهات المصرف للتوسع في أنشطته وتطوير خدماته التي يقدمها لمساهميه ومستثمريه.
وأضاف: «تحرص إدارة مصرف السلام ـ السودان أشد الحرص على تنويع وتوسعة نطاق استثمارات المصرف، واختيار المناطق المتميزة التي تشهد تطورات اقتصادية ونمواً متسارعاً، وذلك من أجل تقليل المخاطر إلى أدنى مستوى، وفي الوقت نفسه تحقيق أفضل النتائج الاستثمارية ذات العوائد المرتفعة لمساهمي المصرف وعملائه».




























 

kwt.to.kwt

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
4,264
فتح ب 7 دراهم ولم يتم عرض أي سهم في اول يوم تداول
 
أعلى