الفزعة يا أهل الفزعة

ksadc

عضو نشط
أرجو تحليل الشارت التالي ولكم جزيل الشكر

الملفات المرفقه:

الحجم: 62.6 KB   المشاهدات: 225

راشد11

عضو نشط
ترى من الروعه قمت ادور العجراء0 عموما

سهمك لن يرتفع الا بخبر ممتاز

وان كنت تملك في السهم كن على حذر

لا يتداوال تحت 9.50

وتحتفظ به

تحياتي

الأرستقراطي

عضو نشط

nvec

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون اسهم هذا خسرني كثير

وش الحل تكفون ابيع ولاانتظر ولا وش اسوي الخساره كبيره تكفون ليش نزل كل هذا النزول
انا ماشفت النزول الا اليوم قالوا استثماري وش الدبره

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=103569&highlight=crox

nvec

عضو نشط
ياجماعه افزعو لي وفقكم الله

متداول اسلامي

عضو مميز

fahad011

عضو نشط
اطلع من السهم بسررررررررررررررررررررررررعه
السهم انتحررررررررررررررررررررر
الحق علي جزء من حلالالالالالالالالالالالالالالالك
واذا بتاخذه خذه من دولار ونص

nvec

عضو نشط
بتلقى الفزعه اهني ان شالله
http://www.scoopchart.com/vb/showthread.php?t=4572&page=3
وبالنسبه لي الشارت وبكل انواعه سلبي
وان ارتفع ف 10 دولار مقاومه

الموقع مافادني بشي

وشكرا لك

--------------------------------------------------------------

الاخ fahad011 واذا صار كلامك غير صحيح وبعت وطلع اسهم وش موقفك امام الله عز وجل والله انك خوفتني وكلامك بناء على ايش تحليل فني ولا تحليل اساسي0
------------------------------------
انا لله وانا اليه راجعون توصيه اخذتها من المنتدى وانكبت والمشكله نطلب الفزعه وشوفت عينكم مافيه رد مقنع0
لكن حسبي الله ونعم الوكيل 0 والله لايوفق كل من يغرر باخوانه المسلمين
اللهم اجعلها في ماله وولده عاجل غير اجل ان كان مبيت النيه على ضرر اخوانه0
واللهم اجعل من حباه الله بعلم في السوق الامريكي واطلع على مشاركتي
ولم يفزع لي اللهم اصبه بمثل مااصبتني( اعوذ بالله من علم لاينفع )
على الاقل يجتهد وينورني لكن انا غشيم اللي اخذت التوصيه وثقت باللي في المنتدى حسبي الله ونعم الوكيل

duwailah

عضو نشط
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..

انصحك يا اخي ان تتقي الله في اخوانك فلا يجوز بأي حال من الاحوال الدعاء على اخوانك بالخساره لانهم لم يساعدوك فربما لم ينتبهوا للموضوع او انهم مشغولين بأمور اخرى ..

وتذكر ان الرزق من عند الله .. وما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطئك لم يكن ليصيبك ..

المهم ما علينه ...

اخي الكريم في البدايه احب ان اوضح لك عده امور وكلي رجاء ان تنتبه لها .. في السوق الامريكي بالذات اذا كان السوق ترند صاعد والسهم نازل فلا تضع نقودك فيه ولو كان استثماري وقوي لان هناك امور دقيقه نجهلها وكما قال مايكل جيه اونيل اتبع الاسهم الرائده التي تتقدم في كل ربع ولو كانت اسعارها غاليه .. على سبيل المثال سهم قيمته 200 دولار وعامل ترند صاعد وقاعد يكسر هايات جديده يعتبر افضل للاستثمار من سهم قيمته 5 او 7 دولار وبياناته الاساسيه قويه وعامل ترند نازل وقاعد يعطي بيانات سيئه كل ربع .. وحسب اطلاعي البسيط على بعض هذه الاسهم اكتشفت ان تحاشي هذه النوعيه من الاسهم افضل من من يعتقد انه سعر هذا السهم يعد صفقه رابحه .. فماذا اذن تتوقع من سهم بدأ نزوله من 75 دولار الى سعره الحالي 5 دولار ؟!!
هذا اختصار للسيناريو الفائت اتمنى تتحاشاه بالمستقبل ..
اول شي اريد منك ان تقول لي سعر دخولك في السهم اذا تفضلت ..

الشيئ الثاني تحليل السهم الفني :
كما ترى ان السهم افتتح قاب داون وهو نتيجه خبر سيئ ولا اعلم ماهو ..
طيب ما اريد منك عمله كالتالي .. اي كسر فوق الخط المرسوم واغلاق فوق سعر 5.40 وهو سعر الهاي لليوم السابق امسك السهم ولا تبيع .. يعني خلك مقابل الاستريمر اذا السهم كسر نقطه 5.40 قبل اغلاق السوق امسك السهم ربما يعوض لك جزء من خسارتك اما اذا لم يكسر النقطه المذكوره قبل اغلاق السوق بيع بخساره وعوضك على رب العالمين .. لانه من الطبيعي اذا كان الاغلاق فوق الهاي السهم سيغطي الفجوه وستشكل دعم للسهم اما اذا فشل بكسرها فرأيي البيع بخساره والانتظار الى ان يتم كسرها مره اخرى فيكون دخولك فيه ..

عموما الياهو معطي السهم تارقت خلال سنه 5.25 وهو السعر الذي يرونه محللين الياهو .. وانا لا استطيع تحليل السهم ماليا او اساسيا بشكل يمكنني بأن اعطي عليه توصيه .. فأتمنى ان اكون افدتك ولو بشكل قليل لتبرئه الذمه .. ولك الحق في تقبل الرأي الفني او مخالفنته واتمنى لك التوفيق ونصيحه لك اسأل بجميع المنتديات عن اهداف السهم سواء ماليا او اساسيا ولا تعتمد على مصدر واحد .. وتذكر ان هذه تجاره بها ربح وخساره والدخول بسهم كالدخول بمشروع تجاري يجب عليك دراسته من جميع النواحي ..
وبالتوفيق اخي الكريم ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 16.2 KB   المشاهدات: 128

nvec

عضو نشط
استغفر الله العظيم ولاحول ولاقوة الابالله

ارجو منكم السموحه والله الخساره كبيره لكن الخساره في الاموال ولا الخساره في الاعمار وان شاءالله تتعوض
اخ duwailah رحم الله والديك وجزاك الله الف الف الف خير وقد اجرتني في هذه الخساره وصدقني لما شفت ردك وتحليلك انها هانت علي الخساره حسيت ان به ناس مثلك يواسون خوانهم

اخوي سعر السهم علي 9.89
وصدقني لما الواحد يشوف ناس مثلك ترد عليه انها تخفف من شي كثير
وارجو منكم السموحه وعذروني يااخوان

fahad011

عضو نشط
الاخ fahad011 واذا صار كلامك غير صحيح وبعت وطلع اسهم وش موقفك امام الله عز وجل والله انك خوفتني وكلامك بناء على ايش تحليل فني ولا تحليل اساسي0
اخوي الله يعينك علي الخسارة ويعوضك وهذا رأي شخصي انت غير ملزم فيه

nvec

عضو نشط
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..

انصحك يا اخي ان تتقي الله في اخوانك فلا يجوز بأي حال من الاحوال الدعاء على اخوانك بالخساره لانهم لم يساعدوك فربما لم ينتبهوا للموضوع او انهم مشغولين بأمور اخرى ..

وتذكر ان الرزق من عند الله .. وما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطئك لم يكن ليصيبك ..

المهم ما علينه ...

اخي الكريم في البدايه احب ان اوضح لك عده امور وكلي رجاء ان تنتبه لها .. في السوق الامريكي بالذات اذا كان السوق ترند صاعد والسهم نازل فلا تضع نقودك فيه ولو كان استثماري وقوي لان هناك امور دقيقه نجهلها وكما قال مايكل جيه اونيل اتبع الاسهم الرائده التي تتقدم في كل ربع ولو كانت اسعارها غاليه .. على سبيل المثال سهم قيمته 200 دولار وعامل ترند صاعد وقاعد يكسر هايات جديده يعتبر افضل للاستثمار من سهم قيمته 5 او 7 دولار وبياناته الاساسيه قويه وعامل ترند نازل وقاعد يعطي بيانات سيئه كل ربع .. وحسب اطلاعي البسيط على بعض هذه الاسهم اكتشفت ان تحاشي هذه النوعيه من الاسهم افضل من من يعتقد انه سعر هذا السهم يعد صفقه رابحه .. فماذا اذن تتوقع من سهم بدأ نزوله من 75 دولار الى سعره الحالي 5 دولار ؟!!
هذا اختصار للسيناريو الفائت اتمنى تتحاشاه بالمستقبل ..
اول شي اريد منك ان تقول لي سعر دخولك في السهم اذا تفضلت ..

الشيئ الثاني تحليل السهم الفني :
كما ترى ان السهم افتتح قاب داون وهو نتيجه خبر سيئ ولا اعلم ماهو ..
طيب ما اريد منك عمله كالتالي .. اي كسر فوق الخط المرسوم واغلاق فوق سعر 5.40 وهو سعر الهاي لليوم السابق امسك السهم ولا تبيع .. يعني خلك مقابل الاستريمر اذا السهم كسر نقطه 5.40 قبل اغلاق السوق امسك السهم ربما يعوض لك جزء من خسارتك اما اذا لم يكسر النقطه المذكوره قبل اغلاق السوق بيع بخساره وعوضك على رب العالمين .. لانه من الطبيعي اذا كان الاغلاق فوق الهاي السهم سيغطي الفجوه وستشكل دعم للسهم اما اذا فشل بكسرها فرأيي البيع بخساره والانتظار الى ان يتم كسرها مره اخرى فيكون دخولك فيه ..

عموما الياهو معطي السهم تارقت خلال سنه 5.25 وهو السعر الذي يرونه محللين الياهو .. وانا لا استطيع تحليل السهم ماليا او اساسيا بشكل يمكنني بأن اعطي عليه توصيه .. فأتمنى ان اكون افدتك ولو بشكل قليل لتبرئه الذمه .. ولك الحق في تقبل الرأي الفني او مخالفنته واتمنى لك التوفيق ونصيحه لك اسأل بجميع المنتديات عن اهداف السهم سواء ماليا او اساسيا ولا تعتمد على مصدر واحد .. وتذكر ان هذه تجاره بها ربح وخساره والدخول بسهم كالدخول بمشروع تجاري يجب عليك دراسته من جميع النواحي ..
وبالتوفيق اخي الكريم ..

بعنا نص الكميه والله يعوض ان شاء الله وجزاك الله الف خيراخويduwailah

وليتني سمعت نصيحة الاخ راشد 11
اخوي duwailah الله يرحم والديك ويجزاك عنا خير باقي عندي 3500 سهم
وش رايك ابيع ولا انتظر والله يحللك ويبيحك

أعلى