عملاق المنتدي ( الريان )

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مليون دينار, بتاريخ ‏7 يونيو 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,028
    عدد الإعجابات:
    1,673
    يا جماعة الكل يعرف أخونا ومراقبنا الريان وهو عملاق المنتدي ولا قصور بالمراقبين الموجودين

    بس ملاحظ أنه لا يشارك مع أخوانه في المنتدي

    بشرونا عنه هل هو موجود في الكويت أو خارج الكويت

    واذا موجود عندي له سؤال واحد فقط

    هل منا قابضة من الجهة الماليه تسوي توصل دينارين أو أكثر

    أو السعر يكون مبالغ بهذي الأسعار


    الله يهداك نبيل خليتني أشك في السهم :confused:
     
  2. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت

    أولااا تحياتي حق أخونا بوريم

    ثانياا ليش أخوي محاتي قاعد أقول لك إنشاء الله أكون غلطان وأخونا الوافي

    موصي وبعدين أنت قلت لي أن سهم المشاريع بما معناها قاعدين يصرفون

    لأن أرباحهم إستثنائيه أنا أقول لك هل أنا وأنت أحسن من بنك الوطني

    إللي من كم يوم حط أن صناديقه تستهدف أول شركة المشاريع :confused:

    والسبب النمو

    عمومااا أخوي مليون أترك عنك نبيل نبيل ما يفهم وقص ولزق

    أنت خلك على نظرتك وأحساسك ومصادرك وإنشاء الله أكون أنا الغلطان

    وأخيراا هذا كاشك وحلالك حطه بجنب إللي يريحك ​
     
  3. nasy

    nasy عضو مميز

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2,359
    عدد الإعجابات:
    151
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    سبحان الله انا يوم امس كنت اسال عنه بيني وبين نفسي واقول وينه ما يبين
    ودخلت على موضوع للاخ الشامري وشفته معلق على الموضوع عمره طويل الله يطول بعمره وبعدين بو ريم لما يوصل الدم الى الركب بالبورصه تلقاه اول المتواجدين حتى يسعف الجرحى
     
  4. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,028
    عدد الإعجابات:
    1,673
    اي والله محتاجينه في هذا الوقت

    الله يهداه نبيل صاير مثل الجني بكل مكان اشوفه حتي وأنا نايم أحلم في

    أتغشمر معاك نبيل أنت أخ عزيز :D
     
  5. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت

    هلا بأخوي المليون لا تخاف أنت ان شاء الله أخ عزيز والله أتمنى لكم الخير

    والله يشهد على كلامي بس أهو كل خوفي سببه كم نسبة المغامره

    بس هذا حلالكم وان شاء الله يوصل 4 دنانير يارب​



    Crusher
    عضو جديد


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 97
    عدد النقاط : 268 منقول من النوادي - اليوم, 08:05 Pm

    --------------------------------------------------------------------------------

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    ما صار سهم كل شوي خبر وخض ابطون




    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستخير2
    أخر تحديث 08/06/2008

    مسلسل «منا القابضة» في حلقاته الأخيرة

    كتب عبدالله خليل

    علمت «عالم اليوم» من مصادر مطلعة ان العقد التابع «لشركة منا القابضة» والذي ينص على تحويل استخدام الارض من زراعي إلى عمراني سكني واستثماري «سيلغى» من قبل الجهات المصرية وذلك رضوخاً للضغوطات الشعبية المصرية المتمثلة بأعضاء مجلس الشعب المصري والذين طالبوا الوزير المختص بإلغاء هذا العقد لما يرون به من تجاوزات وبنود خاطئة.

    وأوضحت المصادر في تصريحات لـ«عالم اليوم» ان الوزير المصري المختص بهذا الامر هو الاخر معرض وبشدة للاستجواب من قبل اعضاء مجلس الشعب المصري وهو ما يفسر غضباً شعبياً كبيراً على الحكومة المصرية جراء هذا العقد الذي شغلهم لفترة ليست بالقصيرة وحازت على نصيب الاسد من مناقشات مجلس الشعب المصري وعناوين الصحف المصرية.

    ويذكر ان مسؤولي الشركة صرحوا قبل فترة بأن الشركة حققت مايقارب 60 فلساً ارباحاً غير محققة فيما اوضحت المصادر بأن الشركة تنتظر ما سيؤول اليه موضوع تحويل الارض للاعلان رسمياً عن الارباح المتوقع تحقيقها في حالة الموافقة على الترخيص بتحويل الارض الزراعية إلى عمرانية.

    وأبدت المصادر ذاتها استياؤها الشديد من التحركات على اسهم «منا قابضة» رغبة في الحفاظ على قيمة السهم فيما صغار المستثمرين من ملاك الاسهم يراقبون هذه الحركات بعد ان كان السهم قد بدأ جولة صعودية قفزت به من مستويات متدنية جداً بدأت من 280 فلسا إلى مستويات مرتفعة جداً عند مستوى 1.900 فلس!!

    وطالبت المصادر ادارة البورصة بالاعلان بعد الاستفسار من الشركة عن واقع موضوع الارض الزراعية وكان السهم قد اغلق الاسبوع الماضي عند مستوى 1.140 دينار وبكمية تداول بلغت 970 ألف سهم.
     
  6. أبونوره

    أبونوره عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,273
    عدد الإعجابات:
    0
    بصراحه ودنا نشوف تحليلاته عشان نستفيد من شارتاته وطريقه رسمه
     
  7. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    موجود طال عمرك

    وتنبيه لكلمة عملاق اشكرك كثيرا على الاطراء اما بالنسبة لعملاق فهناك من يستحق هذه الكلمة اكثر مني وهم كثر ولله الحمد في هذا المنتدى ولا استطيع الذكر حتى لا انسى شخص ويكون هو عزيز علي لكن صدقني اكثرهم مجتهدين حتى المشرفين وانا كسول لا انشغال بامور اخري والامر الثاني انا متابع للمنتدى لكن اتقاعس عن المشاركة الا في الضرورة

    واشكرك على الاطراء واشكر جميع الاخوان وايضا ابو عادل

    وبالنسبة لمنا هي في ارتداد واعتذر عن التعليق عليها وما اقول الا لا اعلم ومن قال لا اعلم فقد افتى وها انا افتيت :)
     
  8. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ويزيد شرف انك تحب تهتم بتحليلي لكن الرسم نفسه يكون عند المحليلن اغلبهم لكن الاختلاف في النظرة على الشارت

    يقول ثومس في كتابه بما معناه : انه مستعد يعلمك التحليل لكن هناك نقاط سوف نتوقف عنها لان تحتاج الخبرة والممارسة وليس العلم ولكن بالعلم تبدا الطريق الي الخبرة

    وصراحة عجبتني هالفكرة اللي ذكرها في مقدمة كتابه موسوعة النماذج الفنية وهو كتاب من 800 صفحة ويعتبر موسوعه ومرجع ليس الا وليس كتاب لبداية المشوار لتعلم التحليل الفني

    واي استفسار حاظر في هذا الموضوع يكون
    http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=84056
     
  9. garmin

    garmin عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2005
    المشاركات:
    2,446
    عدد الإعجابات:
    0

    في مثل يقول جذاب بوطير


    وهذه أحدى الصحف التي ينطبق عليها المثل


    ليس دفاع عن منا

    وأخيرا أقول لعالم الكذب ( قصدي عالم اليوم)

    الأستثمارات الوطنيه تملك 800 الف سهم في منا ليش ماتبيعهم

    سلملي على عمك الخرافي




    :)



    أخوكم
    بوفواز
     
  10. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,028
    عدد الإعجابات:
    1,673
    عملاق بلا منازع يا الريان

    وشكرا على مرورك

    تقول أرتداد يعني يوصل 1500

    التواضع خلق حميد، وجوهر لطيف يستهوي القلوب، ويستثير الإعجاب والتقدير وهو من أخصّ خصال المؤمنين المتّقين بارك الله فيك
     
  11. garmin

    garmin عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2005
    المشاركات:
    2,446
    عدد الإعجابات:
    0
    بوريم يستاهل كل كلمه طيبه

    اخوكم
    بوفواز
     
  12. hassan_abu3eed

    hassan_abu3eed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    1,831
    عدد الإعجابات:
    25
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا تخاف يامليون باكر معلق :d

    والسهم لاخر السنه بتشوفه دينارين ونص ان شاء الله اذا مو اكثر

    ان شاء الله حبيتني الحين :d:d
     
  13. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,028
    عدد الإعجابات:
    1,673
    الريان شرايك بالسوق ( بكل صراحة )
     
  14. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
حالة الموضوع:
مغلق