جروب البدر هذا الاسبوع

xENGx_1

عضو نشط
يقوم مضاربون بترويج اشاعات عن صفقة سبق ان نفيت انباء عنها وذلك بهدف انعكاس الامر على اسهم لشركتين احداهما استثمارية والثانية عقارية ينتميان الى المجموعة نفسها وذلك ما يتضح من خلال عمليات الشراء والنشاط الملحوظ على هذه الاسهم التي دائما ما تعود الى سابق اسعارها ومن ثم يعاودون ترويج نفس الاشاعة عن قرب ابرام نفس الصفقة.

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
يقوم مضاربون بترويج اشاعات عن صفقة سبق ان نفيت انباء عنها وذلك بهدف انعكاس الامر على اسهم لشركتين احداهما استثمارية والثانية عقارية ينتميان الى المجموعة نفسها وذلك ما يتضح من خلال عمليات الشراء والنشاط الملحوظ على هذه الاسهم التي دائما ما تعود الى سابق اسعارها ومن ثم يعاودون ترويج نفس الاشاعة عن قرب ابرام نفس الصفقة.

الكلام هذا ينطبق على التمادين ان ما خاب ظني

البيروتي

عضو نشط

اخوى العزيز المجموعه د وجراند والمستثمرون اكدوا الصفقات

ولم يتم نفيها

وذلك للعلم

hassana

عضو نشط

هذا الكلام قديم عن التمدين العقاريه والاستثماريه بخصوص بيعة البنك المتحد وتم نفي الخبلر من زمان

AL.MOUSAWI

عضو نشط
اذا حج البقر على قرونه !!!!

أنت تقول اصبروا يومين .....انا اعطيك مهلة شهرين اذا ارتفع 20 فلس تعال حاسبني.....بسكم تدليس وخداع للعالم..كافي الناس اللي متورطة بالسهم ،،،، بعد تبون تبدسون العالم....المصيبة ان كل من هب ودب قام يفتح صفحة و يحط توصية ....نداء للمشرفين بالتدخل قبل ان يقع الفاس بالراس مع مراعاة ان تكون التوصية مدعومة بالتحليل الفني وذلك حفظا للاعضاء البسطاء من الآفكين والمطبلين والمرجفين !!!!!

المحمدي11

عضو نشط
مع إحترامي للمشاركات وجدت أفضلها
هذه :
دع الحرص على الدنيا ................وفي العيش فلا تطمع
ولا..... تجمع من المال.................فلاتدري... لمن تجمع
ولاتدري. أفي أرضك ...................أم في غيرها.. تصرع
فإن الرزق.... مقسوم...................وكد المرء .....لا ينفع
فقير... كل من يطمع .................غني.......كل من.. يقنع

أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ..رضي الله عنه وأرضاه

xENGx_1

عضو نشط
اذا حج البقر على قرونه !!!!

أنت تقول اصبروا يومين .....انا اعطيك مهلة شهرين اذا ارتفع 20 فلس تعال حاسبني.....بسكم تدليس وخداع للعالم..كافي الناس اللي متورطة بالسهم ،،،، بعد تبون تبدسون العالم....المصيبة ان كل من هب ودب قام يفتح صفحة و يحط توصية ....نداء للمشرفين بالتدخل قبل ان يقع الفاس بالراس مع مراعاة ان تكون التوصية مدعومة بالتحليل الفني وذلك حفظا للاعضاء البسطاء من الآفكين والمطبلين والمرجفين !!!!!

مشكور اخي الكريم على الكلام بس الي انا وصلته هي توصيات من اشخاص ثقه وانا يوم قلت لكم قلت لاتستعجلون بالرد على هالمشاركه وماراح اتمنن اذا ارتفع السهم وماراح ارجع بكلامي اذا نزل السهم...

واذا تعتبرني انا من المطبلين للبدر اقولك شوف مشاركتي واحكم لاتتكلم من فراغ ولاتحط حرة خسارتك بالاخوان وجزاك الله خير

bigd

عضو نشط
السلام عليكم ....

اسمحولي ياشباب ناوي ابشر جروب البدر انه الاسبوع هذا اسبوع الجروب وهذا الكلام الي واصلني من كذا شخص وانشاء الله يكونون ثقه والله يرزق الجميع.....

لاتستعجلون بالرد بس ننطر هاليومين ويبين باذن الله الكريم...

المجموعه الدوليه نهايه الاسبوع.......305
جراند............360
اصول...........182
المستثمرون...156

انا اقول ونس نفسك :):)ما يحتاج تقول لنا هالاسطوانه المشروخه:D::verymad::

انا اقول ونس نفسك :):)ما يحتاج تقول لنا هالاسطوانه المشروخه:D::verymad::

ويونس الناس معاه :)

كل مالي احس اني اطلب لبن العصفور

خوفكم باجر حتى 260 ما تشوفونها

الله يستر

panadol_11

عضو نشط
احنا ملينا من الحجي والكلام الفاضي لالالالا وصرنا بعد نتبع نفس اسلوبه ونهجه كل واحد فينا قام يضحك على الثاني مره نقول يايه اخبار قويه من اشخاص معينه ومره الاسبوع الياي اسبوع ناري ومره السهم راح تشوفونه معلق فوق يعني باختصار البدر عودنه مانقول الكلام الصحيح وصرنه نفقد الثقه بانفسنا بالنسبه حق هالسهم بس موقادرين نقنع انفسنا ان اسهم البدر مامنهم رجا
فنصيحه من الاخوان ولايزعلون مني يا انكم تتركون هالسهم وتنسونه يمكن بقدرة قادر تتغير الاوضاع والله يسخر عليه المحافظ والتجار ويرفعونه او انكم تبيعون وادورون اسهم ثانيه للمضاربه تعوضون الخساره وانشالله محد يكون خاسر لان اتوقع والله واعلم كل اخباره وصفقاته موصحيحه ولا على هالاخيار جان حتى السهم الميت يصحى ويقوم من نومه ومحد يمسكه

الله يوفق الجميع

abuhbib72

عضو نشط
يا اخوان بشروا ولا تنفروا وتفائلوا بالخير تجدوه

جزاك الله خير على هالرد

اللي يبشر بالخير

iig+grand

عضو نشط
جزاك الله خير على هالرد

اللي يبشر بالخير

يا اخوان
انا اجتهدت وحللت بس مثل البدر ما شفت

مثال
البحر
الناس تدري مغامره اما فوق او تحت

لكن حبيبنا مصخها
قالو مفلس
الحين عنده سيوله من الارباح

اهو بس لو يوقف صناديقه اللي تعرض بالهبل جان زين
كل ما تحرك السهم تكه تكتيين ....يجني ارباح بسرعه واضحه

iig+grand

عضو نشط
الاخ xENGx_1

اشكرك على عمل هذه الصفحه واطلب منك الاستمرار بالاجتهاد والبحث ومحاورت الناس القرييبين من البدر والشركه

انا عملت صفحه عنوانها لملال المجموعه وجراند .... بس انصدمت من واقع القروب

لكن ...... كمل

وانا سوف اساعدك في تجمييع المعلومات والبيانات المهمه

iig+grand

عضو نشط
سؤال مهم للشباب اللي يحضرون الجمعيه

ويين راحت ال 10% من السياحيه اللي كانت تملكها جراند؟؟؟؟

انا سألت البدر شخصيا وقالي جزء بالسوق وجزء لمستثمر استراتيجي

frozen

عضو نشط
اسبووووووووع البدر بلا منازع :p

أعلى