فعلا اخجلتونى والله يبارك فيكم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة قنوع ؟, بتاريخ ‏7 يونيو 2008.

  1. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الشكر لله سبحانه الذى وهبنى حب الاخوان اللى مثلكم وشرواكم

    والله اخجلتونى وجعلتونى اكون مديون لكم بالجميل والعرفان

    وطلبكم على عينى وراسى ومشاركاتكم جميعها وسام على صدرى

    ولكم قبله على الجبين

    الشكر الموصول للمشرفين الذين اخجلونى بطلبهم الاخوان الفهلوى والمارد

    والشكر كذلك لجميع من ارسل لى على الخاص ومن قام بالاتصال
    واعدكم بان ابقى معكم كما كنت محبا للجميع

    اخوكم الصغير ابو عبدالعزيز
     
  2. raay

    raay عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1,261
    عدد الإعجابات:
    340
    الف مبروك لاهل المنتدى واعضاءه
    والف شكر لك بوعزيز
    والله يوفق الجميع
     
  3. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    السلام عليكم ..
    ابصراحه توني داش المنتدى وانصدمت من الموضوع اللي كاتبه ..
    واللي فرحني اكثر انك عدلت عن قرارك ..
    على العموم .. حياك الله مره ثانيه بالمنتدى ..
    بين ربعك واخوانك ..
    واذا ما شالك المنتدى تشيلك اعيوني ..
    وما انسى وقفتك معاي في احد المرات ..

    الف شكر لك يا بو عبدالعزيز ..
    وعساك على القوه ..


    تحياتي لك
    كوبرا
     
  4. جمبازي

    جمبازي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,790
    عدد الإعجابات:
    1
    حللت اهلا ودمت سهلا


    المثل يقول : من فرش للناس غطوه


    وانت ياما فرشت للناس ..فتستاهل الى يغطيك
     
  5. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    توك صرت قنوع الحقيقي :d:d:d
     
  6. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    قرار سليم عودتك :)

    ولكم باك قنوع :)
     
  7. العوضى

    العوضى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,766
    عدد الإعجابات:
    3
    احلا خبر , والحمد لله سحابة صيف و عدت
     
  8. As You Like

    As You Like عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2005
    المشاركات:
    166
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله أخونا العزيز ..... قنوع

    أتمنى أن تستمر معانا حتى لا يخسر المنتدى شخص قيم مثلك ...

    welcome back .....​
    :)
     
  9. MaLoOoK

    MaLoOoK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    839
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكـويت
    يا اهلا وسهلا.......:D


    زاد نور المنتدى
     
  10. الهدف البعيد

    الهدف البعيد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    2,885
    عدد الإعجابات:
    1,654
    هذي والله الساعة المباركة
    فعلا المنتدي محتاجين لامثالك
    الله يوفقك ويجعل محبت اخوانك
    دافع لك نحو مزيد من النجاح
     
  11. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    أي الحين إسم على مسمى
    قنوع كما سميت نفسك قنوع

    عاد توني كاتب موضوع جديد عنك
    تحت عنوان طلب تعزيز عضويتى بمنتدى المؤشر نت

    مع تحياتي / بومصطفى
     
  12. ابوناصر2006

    ابوناصر2006 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يناير 2008
    المشاركات:
    256
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروك لنا جميعن العوده

    وعوده حميده ان شاء الله

    ونبي توصيه بمناسبة العوده ولا تردني

    وشكرا
     
  13. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    صباح الخير

    منور بوعزيز يا حلو الظاهر بخاطرك تتزوج وحده ثانية بس مستحي :d​
     
  14. فهد123

    فهد123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,061
    عدد الإعجابات:
    94
    أخ قنوع أنت محبوب وتستاهل كل خير وشكرا لعودتك لنا وأهلا بك بين أخوانك وأصدقاءك ومحبيك
     
  15. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    ايوووووووا ااااااااااااااااااااا غدا ان شاء الله السوق اخضر :)
     
  16. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    هلا والله فيك يااخوى بوعبدالعزيز
    نورت المنتدى وكل اخوانك ناطرين رجعتك
     
  17. TAKE-OVER

    TAKE-OVER موقوف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,870
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    زين سويت يا اخوي قنوع
    و انت من الاعضاء اللي يتمتعون باخلاق عاليه
    و حياك الله معانا يالغالي
     
  18. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    الحمد لله على السلامه يا بو عبدالعزيز
     
  19. wawwaw

    wawwaw موقوف

    التسجيل:
    ‏2 يناير 2006
    المشاركات:
    1,891
    عدد الإعجابات:
    120
    مكان الإقامة:
    كويت
    هذي الساعه المباركة يا ابو عبدالعزيز

    المنتدى مثل الاسره مترابطين و نشتاق و نفقد بعض ولا نقبل ان نزعل احد

    بارك الله فيك يالقنوع
     
  20. المؤشراتي2

    المؤشراتي2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2007
    المشاركات:
    2,172
    عدد الإعجابات:
    36
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المثل يقول (ما يقلط من قوم الا اخيارها)
    وانت تستحق الشكر والعرفان يا قنوع