الشركة الوطنية العقارية ش.م.ك ( وطنية ) ... 3

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
«الوطنية العقارية»: شكوى إلى «القضاء» بشأن المنطقة الحرة

تستعد قانونياً للطعن على حكم التمييز القاضي بفسخ العقد



كتب الخبر: محمد الإتربي
فوجئت الشركة الوطنية العقارية برد الجهة المختصة بأن رئيس الدائرة المشرف أعطى تعليمات بعدم إخراج أي شهادة بهذا الخصوص أو السماح بتصوير الملف.

تقدم رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية العقارية جميل السلطان بشكوى رسمية الى رئيس مجلس القضاء والتفتيش القضائي، اعتراضا على عدم تمكين الشركة من استخراج أي شهادة حول عدم إيداع أسباب حكم التمييز أو السماح بتصوير الملف الخاص بقضية المنطقة الحرة.
وتقدم السلطان بشكواه إلى كل من رئيس مجلس القضاة الأعلى الكويتي المستشار يوسف المطاوعة، ورئيس التفتيش القضائي بالمجلس الأعلى للقضاء المستشار فيصل خريبط، على الحكم الصادر في الطعون 1244، 1160، 1230 لسنة 2014 بجلسة 22 مارس الماضي، والخاص بحكم محكمة التمييز الذي ألغى تمكينها من إدارة المنطقة الحرة.
وقال في شكواه: «لقد قمنا بمراجعة الجهات المختصة بالمحكمة لكي تقوم بتزويدنا بصورة ملف القضية وشهادة تفيد بعدم إيداع أسباب الحكم، وقد حضرنا أكثر من مرة وطلبنا هذه الطلبات بشكل رسمي، وفوجئنا برد الجهة المختصة بأن رئيس الدائرة المشرف أعطى تعليمات بعدم إخراج أي شهادة بهذا الخصوص أو السماح بتصوير الملف، وهذه سابقة خطيرة ليست في مصلحة العدالة، وعلى أن يكون هذا الكتاب بمثابة إثبات حالة لهذه الواقعة، وهو الأمر الذي يرتب عليه بطلان الحكم وفقا لنص المادة».
وأضاف أن تزويد «الوطنية العقارية» بصورة أسباب الحكم بناء على هذه الشكوى لا يغير من عدم وجود أسباب الحكم أو صورة منه في ملف القضية حتى تاريخ اليوم، مشيرا إلى ان ملف الطعون وجدول المحكمة وقلم الكتاب تشهد بعدم إيداع المسودة موقعة من الرئيس والقضاة مشتملة على الأسباب.
وفي سياق متصل تستعد الشركة قانونياً للطعن على حكم التمييز القاضي بفسخ عقد المنطقة الحرة نهائيا، وذلك نتيجة خطأ اجرائي قانوني قد يفتح الباب مجدداً امام الشركة لتنفيذ حكم محكمة الاستئناف الصادر لمصلحة الشركة، ويرتكز الطعن على خطأ إجرائي عمره 40 يوما هي المدة الزمنية التي مضت على خسارتها للنزاع القضائي نهائياً أمام محكمة التمييز، فبعد إلغاء محكمة التمييز في 22 مارس الماضي حكم الاستئناف الذي كان يقضي بتمكينها من إدارة أرض المنطقة التجارية الحرة، التي كانت تحت ادارتها حسب نظام الـ «بي أو تي»، فإن الوطنية العقارية تستعد للتقدم إلى المحكمة الكلية بدعوى بطلان إلى محكمة التمييز على حكم «التمييز»، استناداً إلى المادة (115) من قانون المرافعات المدنية والتجارية الكويتي وهو عدم إيداع مسودة الحكم المشتملة على أسبابه موقعة من رئيس الدائرة والقضاة في تاريخ النطق به.
واعتبرت مصادر قضائية أن المنطقة التجارية الحرة تعتبر من حق الشركة وفقاً للقانون ويجب تسليمها لها نفاذاً لحكم محكمة الاستئناف العالي الصادر من الدائرة الإدارية الرابعة بجلسة 28/9/2014 والذي قضى بإلغاء القرار رقم 507/ 2006 الصادر من وزارة التجارة والصناعة بتاريخ 4/12/2006 مع ما ترتب عليه من آثار، مبينة أن هذا الحكم أصبح نهائيا وباتاً بعد بطلان حكم محكمة التمييز الصادر بإلغاء هذا الحكم وفقا لقانون المرافعات.
وكانت الشركة الوطنية العقارية حصلت في سبتمبر الماضي على حكم قضائي يؤكد أحقيتها في إدارة المنطقة الحرة ويلغي قرارا سابقا لوزير التجارة بسحب الأرض من الشركة وإلغاء عقد ترخيص المنطقة الحرة في عام 2006.
وقال مصدر قانوني آخر إنه إذا كان حكم التمييز نطق به في جلسة 22/3/2016 ولم تودع مسودته المشتملة على أسبابه موقعة حسب القانون فيكون جزاءُ ذلك البطلانَ حسب المادة 115 من قانون المرافعات، مشيرا إلى أن عدم اشتمال الحكم على الأسباب التي بني عليها جعل حكم «التمييز» باطلا، ما يعطي «الوطنية العقارية» الحق في التقدم بدعوى بطلان إلى المحكمة الكلية.
وتنص المادة 115 من قانون المرافعات على أنه «ينطق بالحكم بتلاوة منطوقة في جلسة علنية: ويجب أن تشتمل الأحكام على الأسباب التي بنيت عليها وإلا كانت باطلة، كما يجب أن تودع مسودة الحكم المشتملة على اسبابه موقعا عليها من الرئيس والقضاة عند النطق بالحكم وإلا كان باطلا، وتحفظ هذه المسودة بالملف ولا تعطى منها صور، ولكن يجوز للخصوم الاطلاع عليها إلى حين إتمام نسخة الحكم الاصلية».
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,012
الإقامة
بيتنا
جميل السلطان ليس رئيس مجلس الادارة الظاهر الخبر قديم
image.png
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
جميل السلطان ليس رئيس مجلس الادارة الظاهر الخبر قديم
مشاهدة المرفق 251706

هل يعيد خطأ إجرائي المنطقة الحرة إلى «الوطنية العقارية»؟

الشركة تنوي رفع دعوى بطلان حكم التمييز الصادر ضدها
اقتصاد - الثلاثاء، 10 مايو 2016 / 317
| كتب رضا السناري |
المادة 115 من قانون المرافعات تقرّر ضرورة اشتمال الأحكام على الأسباب التي بنيت عليها وإلا كانت باطلة
تعتمد الشركة الوطنية العقارية على ما تعتقد أنه خطأ إجرائي، لفتح نافذة أمل جديدة باستعادة إدارة المنطقة التجاريّة الحرّة في الشويخ، بعد 40 يوما من خسارتها للنزاع القضائي نهائياً أمام محكمة التمييز.

فبعد أن ألغت محكمة التمييز في 22 مارس الماضي وبشكل نهائي حكما صادرا من محكمة الاستئناف يقضي بتمكينها من إدارة أرض المنطقة التجارية الحرة، التي كانت تديرها وفق نظام الـ «بي أو تي»، علمت «الراي» أن «الوطنية العقارية» ستتقدم إلى المحكمة الكلية بدعوى بطلان إلى محكمة التمييز على حكم «التمييز»، والسبب يرتكن بحسب دفع الشركة إلى المادة (115) من قانون المرافعات المدنية والتجارية الكويتي وهو عدم إيداع مسودة الحكم المشتملة على أسبابه موقعة من رئيس الدائرة والقضاة في تاريخ النطق به.

واعتبت المصادر إلى أن المنطقة التجارية الحرة أصبحت من حق الشركة وفقاً للقانون ويجب تسليمها لها نفاذاً لحكم محكمة الاستئناف العالي الصادر من الدائرةالإدارية الرابعة بجلسة 28/‏9/‏2014 والذي قضى بإلغاء القرار رقم 507/‏ 2006 الصادر من وزارة التجارة والصناعة بتاريخ 4/‏12/‏2006 مع ما ترتب عليه من آثار، مبينة أن هذا الحكم أصبح نهائيا وبات بعد بطلان حكم محكمة التمييز الصادر بإلغاء هذا الحكم وفقا لقانون المرافعات.

وكانت الشركة الوطنية العقارية حصلت في سبتمبر الماضي على حكم قضائي يؤكد أحقيتها في إدارة المنطقة الحرة ويلغي قرارا سابقا لوزير التجارة بسحب الأرض من الشركة وإلغاء عقد ترخيص المنطقة الحرة في عام 2006.

وقالت: «إذا كان حكم التمييز نطق به في جلسة 22/‏3/‏2016 ولم تودع مسودته المشتملة على أسبابه موقعة حسب القانون فيكون جزاء ذلك البطلان حسب المادة 115 من قانون المرافعات»، مشيرة إلى أن عدم اشتمال الحكم على الأسباب التي بنيي عليها أصبح حكم «التمييز» باطلا، ما يعطي «الوطنية العقارية» الحق في التقدم بدعوى بطلان إلى المحكمة الكلية.

وتنص المادة 115 من قانون المرافعات على أنه«ينطق بالحكم بتلاوة منطوقة في جلسة علنية: ويجب أن تشتمل الأحكام على الأسباب التي بنيت عليها وإلا كانت باطلة، كما يجب أن تودع مسودة الحكم المشتملة على اسبابه موقعا عليها من الرئيس والقضاة عند النطق بالحكم وإلا كان باطلا، وتحفظ هذه المسودة بالملف ولا تعطى منها صور ولكن يجوز للخصوم الاطلاع عليها إلى حين إتمام نسخة الحكم الاصلية.

ومع ذلك فلا ضرورة لاشتمال الحكم على أسباب إذا صدر من محكمة اول درجة بإجابة كل طلبات المدعى وكان المدعى عليه لم يمثل في الدعوى ولم يقدم مذكرة بدفاعه.

ولا يعتبر رفض شمول الحكم بالنفاذ المعجل رفضا لبعض الطلبات في حكم الفقرة السابقة.

وترى»الوطنية العقارية«أن أبسط حقوقها في دولة القانون هو إعطاء الشركة شهادة تفيد حقيقة الواقع التي يعلمها الجميع بمحكمة التمييز وهي عدم إيداع مسودة الحكم المشتملة على أسبابه في تاريخ النطق به. حتى يتسنى للشركة المحافظة على حقوقها القانونية.

وعلى صعيد مواز تقدم رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية العقارية لكل من رئيس مجلس القضاة الأعلى الكويتي المستشار يوسف المطاوعة، ورئيس التفتيش القضائي بالمجلس الأعلى للقضاء المستشار فيصل خريبط، بشكوتين، على الحكم الصادر في الطعون 1244، 1160، 1230 لسنة 2014 بجلسة 22 مارس الماضي، والخاص بحكم محكمة التمييز الذي الغى تمكينها من إدارة المنطقة الحرة.

وقالت الشركة في الشكوى:«لقد قمنا بمراجعة الجهات المختصة بالمحكمة لكي تقوم بتزويدنا بصورة ملف القضية وشهادة تفيد بعد إيداع أسباب الحكم، وقد حضرنا أكثر من مرة وطلبنا هذه الطلبات بشكل رسمي، وتفاجأنا برد الجهة المختصة بأن رئيس الدائرة المشرف اعطى تعليمات بعد إخراج أي شهادة بهذا الخصوص أو السماح بتصوير الملف، وهذه سابقة خطيرة ليست في مصلحة العدالة، وعلى أن يكون هذا الكتاب بمثابة إثبات حالة لهذه الواقعة، وهو الأمر الذي يرتب عليه بطلان الحكم وفقا لنص المادة».

وأضافت الشركة: إن تزويد «الوطنية العقارية» بصورة أسباب الحكم بناء على هذه الشكوى لا يغير من عدم وجود أسباب الحكم أو صورة منه في ملف القضية حتى تاريخ اليوم، مشيرا إلى ان ملف الطعون وجدول المحكمة وقلم الكتاب تشهد بعد إيداع المسودة موقعة من الرئيس والقضاة مشتملة على الأسباب.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512

بوسعود

عضو مميز
التسجيل
24 ديسمبر 2009
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
5/10/2016 12:57:57 ايضاح من الشركة الوطنية العقارية بخصوص الخبر الصحفي

لمزيد من المعلومات http://downloads.kuwaitse.com/Portal/NewsPDF/105201612481636.pdf

هذول الجناعات يردون ابوها بعد
توقعى هذا من سوابق لهم بالدعاوى
يعنى مافيه دعوى خسروها يعيدون ويربحونها
واخر دعوى على جميل السلطان حبسه سنه مال تهرب الجمركى
طلع منها براءه لا ويطالب برد اعتبار يعنى من تحرش بلش هذول مايتغشمر وياهم كلش
هذا والله اعلم وهى ليست بدعوى لا للشراء ولا للبيع يعنى مالى شغل بالدعاوى بروحى مبتلش :confused:
 
التعديل الأخير:

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
الربع الأول تحقق أرباح 3.6 مليون دينار
 

justice

بو فيصل
التسجيل
15 يوليو 2007
المشاركات
9,481
علام الخوف علام ...


مسلسل دشنته صاحبة العصمة جيزان..المأسوف على شبابها ..
الشركة العقارية التي لا تملك عقارات بعد وصول سهمها 370 تقريبا عام 2007 ...

فقد كانت تريد أن تندمج مع أخواتها ... و ما أن سمعت بقرار السوق منع الدمج بين شركة مدرجة و أخرى غير مدرجة .. حتى غابت الاض عن قدميها .. و مالت الميلة الكبرى الى مستوى الـ 100 فلس
عسى ما شر ..
انزين خلاص .. تعدل القرار ..و سمحوا بالدمج ..
فتم الدمج و لكن لم تعد الاسعار الى ماكانت عليه .. فخسر من خسر .. و حزن من حزن


ثم سار على أثرها الآخرون

الوطنية وضعها المالي جيد .. و المنطقة الحرة لم تكن تحت إدارتها منذ سحبها قبل سنوات حتى تتأثر .. و تجاوزت تأثيرات السحب بالمعالجات المحاسبية اللاحقة

فعلام تراجع الاسعار علام ...
.... وهذه المسرحية السعرية و الأفلام
لا الوطنية تأثر مركزها
..... ولا شيىء غير تخويف المتداولين .. و السلام
فثقف نفسك بالعلم و إقرأ ما إستطعت
فلاشيء لك كالعلم .. حماية من ألاعيبهم .. و نورا مستدام

...
مع أطيب التمنيات بالتوفيق
و حفظ الاموال من بلاعي البيزة

:)

مساء الخير



في ‏24 مارس 2016

إذا تذكرون لما طلع خبر حكم المحكمة بتأكيد سحب المنطقة الحرة من الوطنية العقارية ..

ساد الحزن الجميع .. و عم القلق الأرجاء ..
و سكتت شهرزاد ..و كان لتراجع السعر ميعاد..

فتراجع سعر الشركة من 108 فلس إلى 90 فلس ...

ياااااا سلام .. لا ..خطاكم السو :)

فكتبت المشاركة التالية حينها :


علام الخوف علام ...


مسلسل دشنته صاحبة العصمة جيزان..المأسوف على شبابها ..
الشركة العقارية التي لا تملك عقارات بعد وصول سهمها 370 تقريبا عام 2007 ...

فقد كانت تريد أن تندمج مع أخواتها ... و ما أن سمعت بقرار السوق منع الدمج بين شركة مدرجة و أخرى غير مدرجة .. حتى غابت الاض عن قدميها .. و مالت الميلة الكبرى الى مستوى الـ 100 فلس
عسى ما شر ..
انزين خلاص .. تعدل القرار ..و سمحوا بالدمج ..
فتم الدمج و لكن لم تعد الاسعار الى ماكانت عليه .. فخسر من خسر .. و حزن من حزن


ثم سار على أثرها الآخرون

الوطنية وضعها المالي جيد .. و المنطقة الحرة لم تكن تحت إدراتها منذ سحبها قبل سنوات حتى تتأثر .. و تجاوزت تأثيرات السحب بالمعالجات المحاسبية اللاحقة

فعلام تراجع الاسعار علام ...
.... وهذه المسرحية السعرية و الأفلام
لا الوطنية تأثر مركزها
..... ولا شيىء غير تخويف المتداولين .. و السلام
فثقف نفسك بالعلم و إقرأ ما إستطعت
فلاشيء لك كالعلم .. حماية من ألاعيبهم .. و نورا مستدام

...
مع أطيب التمنيات بالتوفيق
و حفظ الاموال من بلاعي البيزة


------------------------





نحن في 15 / 5 / 2016
الآن و بعد أن خسر من خسر .. و نسى من نسى

ظهر على السطح نمو أرباح الوطنية العقارية للفترة الماضيه بنسبة 10% تقريبا _ اللي فيها سادت الأحزان لما حكمت المحكمة بسحب المنطقة الحرة منها و تراجع السهم خنت حيلي 20% .. _

هه .. عيل .. وين تأثر الشركة .. و ليش نزل سهمها ..و ليش ما دعمت الشركة سعر سهمها مادام اهي عارفة ان أرباحها لن تتأثر بسحب المنطقة الحرة


هذا ما يثبت إن سوقنا ليس فيه كفاءة ترتقي به إلى مصاف الاسواق الكفؤة
قكفاءة السوق تعني أن تتجاوب أسعار الاسهم ارتفاعا او هبوطا مع إيجابية أو سلبية الأخبار
فيما
في سوقنا لا تتجاوب الأسعار مع الاخبار
بل
في أحيان كثيرة تسير الاسعار عكس طبيعة الاخبار ..
أو ترتفع و تنخفض دون مبرر
مما
يوقع المتداولين في خسائر متكررة هائلة لا ذنب لهم فيها



-
«الوطنية العقارية»: 9.8 في المئة نمو أرباح الربع الأول
بلغت 3.6 مليون دينار بربحية للسهم 4.05 فلس
اقتصاد - الأحد، 15 مايو 2016 /
كشفت الشركة الوطنية العقارية، عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2016، محققةً أرباحاً صافية بلغت 3.6 مليون دينار، بزيادة 9.8 في المئة عن الفترة نفسها من العام 2015. وأكّدت إدارتها توقعاتها المعلنة سابقاً لتحقيق نمو في الأرباح لهذا العام.

http://www.alraimedia.com/ar/article/economics/2016/05/15/679725/nr/kuwait
 
التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
امس كنت قاعد مع صديق ودكتور متخصص بالقانون طبعا دكتور صجي مو لعب .
سولفنا عن موضوع الوطنية العقارية واجرائاتها الاخيرة .
وقرا چم معلومه على عجاله
قال مبدئيا الوضع لصالحهم
 

مراقب سابق

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2010
المشاركات
152
«الوطنية العقارية»: القضاء لاسترداد المنطقة الحرة
الأنباء الكويتية - 25/05/2016

  • inShare0
0 التعليقات
ذكر محامي الشركة الوطنية العقارية محسن أبو صليب في بيان صحافي ان الشركة قامت برفع دعوى قضائية أمام القضاء تطالب فيها بانعدام الحكم الصادر من محكمة التمييز في موضوع المنطقة الحرة وجعلت الأساس القانوني لقضيتها عدم وجود مسودة حكم مكتوبة وعدم وجود أي كتابة للحكم في تاريخ صدوره وحتى تاريخ 28/4/2016، وجاءت في دعواها القضائية ما يلي:

اولا: الوطنية العقارية في قضيتها الخاصة بانعدام حكم محكمة التمييز الخاص بالمنطقة الحرة تتمسك بكافة طرق الاثبات القانونية التي توكد عدم وجود مسودة حكم مكتوبة أو أي كتابة للحكم في تاريخ صدوره.

ثانيا: صرح المحامي محسن أبو صليب محامي الشركة الوطنية العقارية بأن كتابة الحكم ركن من أركان وجوده وان لم يوجد الحكم مكتوبا سواء في شكل مسودة موقعة من القضاة أو مكتوب بأي شكل وبأي وسيلة فيعتبر الحكم منعدما.
ثالثا: المحامي محسن أبو صليب محامي الشركة الوطنية العقارية يصرح بأن انعدام الحكم يختلف عن البطلان ويؤكد أن الحكم المنعدم لا يوجد مانع قانوني من اللجوء للقضاء ليصدر حكم يقرر هذا الانعدام أيا كانت المحكمة التي أصدرته.

http://gulf.argaam.com/article/articledetail/596213/الوطنية-العقارية-القضاء-لاسترداد-المنطقة-الحرة
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
مخصصات المنطقة الحرة تتجاوز ال 15 مليون دينار..
 

مراقب سابق

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2010
المشاركات
152

مراقب سابق

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2010
المشاركات
152
اجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية لشركة "الوطنية العقارية" في 2 يونيو 2016

أوصى مجلس الإدارة لشركة "الوطنية العقارية" في جلسته المنعقدة أمس الثلاثاء الموافق 29 مارس 2016، بتوزيع أسهم منحة بنسبة 5 % من رأس المال المدفوع بما يعادل 5 أسهم لكل 100 سهم، وذلك عن عام 2015

http://gulf.argaam.com/article/comp...tid/5/companyid/462/pageno/1/الوطنيه-العقارية

لو كانت ظروفي تسمح كان حضرت الجمعية غدا لأوجه لهم كم سؤال ؟
1- ما هو الجديد في مشروع الريم مول (تقريبا تقليد للإمارات مول بس أكبر ) كان باستطاعت الشركة عمل معلم عالمي جديد بهذه الأموال التي تنفق على هذا المشروع ذو الكلفة الباهظة
المشروع ممتاز لكن كان فيه الأفضل والتقنية المستخدمة رائعة بس لو كان على مشروع أو فكرة أحدث من هذه في ظل تكلفتها العالية

2- هل يعقل إنه مساحة الأرض الكبيرة هذه تحتاج اقتراض ( الأتراك باعوا الكوتيين والخليجيين أراضي تروح لها لازم في بقي أو سيكل وحققوا الملايين ..والمشترين مبسوطين ) ( باعوا الاتراك جزء واستثمروا جزء ) كان يا شركة سويتي نفس ما سووا الاتراك

وبالذات شركتنا موضع ثقه يعني الناس اللي عندها فلوس ورغبة في الشراء توجهت لهم ( فادوا واستفادوا )

إلى متى يا شركاتنا التوسع يكون بالاقتراض :(

إذا أنتم استطعتم استحداث طريقة جديدة للطاقة البديلة ( الطاقة الذاتية للكهرباء ... كان استحدثتوا مصدر ذاتي للتمويل , استحداث مالي ذاتي بديل للاقتراض )

لو أنكم زرعتوا الأرض قبل البناء بطاط ولا بصل وبعتوا المحصول.. كان ربحتوا شيء يقلل مصاريفكم
:( :(

وبالنهاية ومن القلب أقول الله يوفقكم , وإن شاء الله تكون جميع مشاريع الشركة ناجحة
 

نجدي2

عضو نشط
التسجيل
4 أكتوبر 2006
المشاركات
579
خلو كل شركاتهم تقترض علشان يبنونها يعني المخاطر صارت ضعفين التابعه وتابعه التابعه كلهم دشو باستثمارهم بابوظبي
بمعني
قبل لمن تخاف من العقار وانت مستثمر بالوطنيه تقول لا اجليتي تعوض الحين حتى اجيليتي دشت بالعقار
 

مراقب سابق

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2010
المشاركات
152
البدء بتوزيعات ارباح شركة (اجيليتي) اعتبارا من 09-06-2016
يعني نقول مبروك للوطنية اليوم تستلمي شيك الأرباح ل 22% منهم الله يبارك 30 فلس عن كل سهم ما شاء الله مبلغ ما أعرف حساب الملايين إلى الآن بس أظن فوق ال 7 مليون دينار أو أقل ب شوي

عدل ولا أنا غلطان ؟؟!!! :eek:

رأس مال الوطنية العقارية 94,253,255.700 مليون دينار

ربحية السهم من أرباح اجيليتي تقريبا أكثر من 7 فلوس بشوي والسنة القادمة الأرباح بزيادة إن شاء الله مثل ما صرحت اجيليتي في خطتها للسنوات القادمة ونسبة نمو الأرباح

ما شاء الله .. لا يدرون شركة موانئ دبي باكر يتقدمون بعرض شراء حصة الشركة في اجيليتي نفس اديبتو الإماراتية هههههههههههههه :cool:

وبالتوفيق
 

نجدي2

عضو نشط
التسجيل
4 أكتوبر 2006
المشاركات
579
عندها استثمارات بمصر وديونها كبيرة
مصر صعب انك تطلع الكاش منها بره
لاتشوف جانب وتهمل جانب مهم اخر
لو فيها خير ماعافها الطير
اهلها كاشهم رهيب لو اهيه تسوا جان لقطوها ماقطوها
 

مراقب سابق

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2010
المشاركات
152
عندها استثمارات بمصر وديونها كبيرة
مصر صعب انك تطلع الكاش منها بره
لاتشوف جانب وتهمل جانب مهم اخر
لو فيها خير ماعافها الطير
اهلها كاشهم رهيب لو اهيه تسوا جان لقطوها ماقطوها

نعم ... الاستثمار السكني في مصر لم يكن كالمتوقع .. وهذا بالنسبة لجميع شركاتنا .,, على العكس في الخليج : فتجد الأرباح فاقت التوقعات
 
أعلى