عبايات آل خليفه البحرينيه

الحالة
موضوع مغلق

q8girl

عضو نشط
بالنسبه للعبايه الاولى اذا كنت ساده سعرها 50 د.ك

واللي فيها وروود زرق 85 د.ك
و اللي فيها فضي 95 د.ك و اللي يبي يغير الخيط من الفضي الى الذهبي طبعا السعر راح يختلف

hassankoc

عضو نشط
يا يبه اشسالفتك انت ..؟
اشفيها لي صارت يمعة بنات وهالابنيه اتكشخت - بين رفيجاتها وخواتها ، وداخل صالة البيت - ..؟

الرد اللي فات ذكرتك بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام اللي يقول " فلتقل خيرا ً او لتصمت " .. علشان لا تخرب موضوع البنت وتخرب على رزقتها .. ولكن انت ما اتبعت حديث قدوتي وحبيبي رسولي ..

لكن هالمره اذكرك بآيه من القرآن اللي تقول فيها ..
( لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك ) ..

الله يهديك ان شاءلله - اللهم آمين يارب - ..

،،، ارجوك لا تناقشني .. مالي خلق انشبلك وتنشبلي وانخرب على البنت رزقتها خلها تترزق الله ،،،
اذا عندك اي نقاش على الخاص .. واذا مو عاجبك الخاص اعطيك رقمي .. واذا مو عاجبك الكلام بالتلفون نتواعد بمكان ..

ملاحظه :
اختي الكريمه دزيت لج رساله على الخاص بخصوص العبايه اللي على اردانها ابيض واللي عليها اخطوط زرقه ..
اتمنى لو تردين لي خبر بأسرع وقت ..​

لا تميلح قدام البنت واتق الله في الي تقوله وخلك صريح وارجع للمشايخ فيها حلال حرام لا تضحك عليها يوم القيامه تتعلق برقبتك تقول فلان مانصحني الله يصلحك لا تثير شغله ماعندك علم فيها بارك الله فيك واذا بغيت شي كلمني على الخاص تبي ارقام مشايخ اعطيك

q8girl

عضو نشط
لا تميلح قدام البنت واتق الله في الي تقوله وخلك صريح وارجع للمشايخ فيها حلال حرام لا تضحك عليها يوم القيامه تتعلق برقبتك تقول فلان مانصحني الله يصلحك لا تثير شغله ماعندك علم فيها بارك الله فيك واذا بغيت شي كلمني على الخاص تبي ارقام مشايخ اعطيك

اخواني هالموقع مو حق الهواش
واللي يبي يشتري حياه الله و اللي مايبي هم حياه الله بس ماله داعي للتجريح رايكم خلوه حقكم

hassankoc

عضو نشط
اخواني هالموقع مو حق الهواش
واللي يبي يشتري حياه الله و اللي مايبي هم حياه الله بس ماله داعي للتجريح رايكم خلوه حقكم

انا ماحبيت ارد بعد الي قلتيه بس بما انه اقتباسي اقول هذا ليس رأي هذا شرع دينا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم ولا عمري اتهاوشت والحمدلله انما لتبيان الحق واسأل الله ان يرزقنا الصواب

q8girl

عضو نشط
الكلام مو بس حقك حق الكل
وانا مااقصد شخص معين

q8girl

عضو نشط

بوفهد2010

عضو نشط
عسى الله يرزقج والله على الاقل اترزقين بالحلال ابرك من غيرج وانت ياخوي سكر على الموضوع حبيبي

q8girl

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى