مابين السطور

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سايق الخير74, بتاريخ ‏10 يونيو 2008.

  1. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    اقتصــــــــــــاد


    ما بين السطور
    ـ شخصية اقتصادية مخضرمة اكدت لـ «الوطن» ان القدرات المالية الهائلة للمحافظ المالية، باتت هي المتحكمة والمسيطرة على زمام الأمور بالوقت الحالي مما يستوجب اهمية الحذر، هذا بالوقت الذي تشير فيه تلك الشخصية الى ان السوق ما زال يزخر ببعض الفرص المربحة.
    ـ المتابع لتداولات اسهم مجموعة اجيليتي وانجازات والعربية العقارية بالاضافة الى عدد من الاسهم العقارية والخدماتية، سيلاحظ حرفنة وتكتيك تلك التداولات والتي تدار من قبل محافظ مالية متمكنة ومؤثرة؟؟
    ـ محفظة مالية مؤثرة وتابعة لمجموعة استثمارية قيادية ما زالت تقوم بعمليات ضغط وتنشيف على سهم المشاريع، وأخرى تابعة لمجموعة ايفا ما زالت تقوم بعمليات شراء على اسهم المجموعة باسعارها المتذبذبة الحالية.
    ـ كما اشرنا في زاوية الأمس، فقد استمرت التداولات النشطة على اسهم مجموعة اجيليتي وانجازات والمعدات وسط توقعات بمواصلة النشاط التكتيكي.
    ـ محافظ مالية قامت بعمليات شراء على اسهم هيتس تلكوم والورقية والافكو في تداولات الامس وسط معلومات ايجابية عن مستقبل تلك الاسهم.
    ـ محفظة مالية تابعة لمجموعة معروفة قامت بعمليات ضغط وشراء على سهم الميادين بالأمس، وقد اثارت تلك العمليات استغراب واستياء معظم المتداولين الذين ما زالوا بانتظار نتائج صفقة «سكاي جاردنز» وسط معلومات عن انتعاشها.

    تاريخ النشر: الثلاثاء 10/6/2008
     
  2. دواس

    دواس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    602
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    دول مجلس التعاون الخليجي
    مشكور يا سايق الخير علي النقل .
     
  3. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    مشكور علي النقل