توقعات اسهم للصعود

Bo 7MaNi

عضو نشط
مبرك للي اخذ بتوصيتي وطلب مشاعر

اعتبروها هدية متواضعة مني والوعد قدام

وابشر بالخير تابعوني

رايتك بيضة يا اخوي قواك الله:)

دولار$

عضو نشط
قبلها وصيت علي ورقية بسعر265 وقلت اسبوعين راح تطلع الي 400 وصيت علي مشاعر قبل 5 ايام وقلت علي يوم الاحد راح يصير عليها تداول قوي وتطلع

ومصادري موثوق بها ولااتكلم من فراق

اما القرين ماجتني عليها اي توصية جامدة نظرتي فيها خلال الشهر فوق 400 واذا غثو السهم علي شهر 7 طالعة مافيها كلام الحين الشغل عليها بالكسور تجميع لابد الصناديق تدش عليها بقوة لانها افضل سهم تشغيلي وسعرها نازل بالسوق وفرصة للاستثمار ماتعوض بالسعر الحالي

اصبر ان الصبر جميل لاتستعجل علي رزقك
مشكور على ردك الراقي
وان شاءالله صابر لين بوحيدر يمل من صبري

اي شي

عضو نشط
خلوكم معاي اول باول وصدقوني راح تبشرون بالخير

ياخواني والله اللي مايفيد مايستفيد واهم شي يكون الانسان صداق مع نفسة ومحبة الناس من محبة الله

وصدقوني اذا عطيتكم هدية اعرفو اني عندي خبر اكيد ماقول شي من فراق

اما اذا قلت نصيحة هذا يعتبر جهد مني ونظره الي المستقبل

اتمنا تابعون مواضيعي اول باول واذا في خطأ تنورني الانسان مو معصوب من الاخطاء والنسيان

واشكر كل من شارك معاي وتابع مواضيعي

أبو عمر

عضو مميز
الله يعطيك العافيه أخوى " أى شي " ... ودى تغير هالاسم ;)
متابعين توصياتك الطيبه ..جزاك الله خير .

اي شي

عضو نشط
الله ام ارزقني وارزق مني

تمنياتي لكم بالتوفيق وانا معاكم انشاالله بكل ماينفع اخواني

الله ام اجعل لنا التوفيق وبرحمتك تلهمنا علي الصواب والقرار الصحيح سبحانك يارب لاتنفذ خزائنك وترزق من تشاء

سابر ألاغوار

عضو نشط
اي شئ شلونك............... شحقة كاشت بصفحتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نبي اخبار ...نبي معلومات...نبي مثل المشاركات السابقة الحلللللللللللللوة ...بس لا تكشت فينا:d

اي شي

عضو نشط
اي شئ شلونك............... شحقة كاشت بصفحتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نبي اخبار ...نبي معلومات...نبي مثل المشاركات السابقة الحلللللللللللللوة ...بس لا تكشت فينا:d

حاضر من عيوني اخر توصية قبل اسبوع علي مشاعر وكان سعرها550

وانا معاكم اذا جاني شي جديد ابشرو بالخير بس في سهم اتوقع انه راح يطلع لان جاني علية توصية بس مو جامد وعلي كل حال هو مايخوف القرين بتروكماويات

السوق وضعة الحالي غير مستغر لابد تتجه الصناديق الي الاسهم التشغيلة وافضل سهم اشوفة القرين بالوقت الحال كاقيمة وقلت التداول علية بالسعر الحالي

وانصحكم لاتستعجلون بالشراء الا بالاسهم التشغيلة التي نازلة

اتوقع قرب وقت المحافظ بالدخول علي القرين للبتروكماويات لان عندها مصانع راح تبطل بدايت السنة المقبل

حتي لو ارتد السوق ماراح يكون عليها نزول قوي ولابد ان ترتفع خلال السنة
سهم مايخوف

هذا افضل سهم اشوفة بالنسبة لي اما من ناحيت التوصيات اذا جاني شي ابشرو

وتمنياتي لكم بالتوفيق

البيروتي

عضو نشط
السوريه

اي شي

عضو نشط
شنو توقعاتك علي الاسبوع المقبل

في سهم راح يصير علي حركة

هدية مني لكم مشاعر راح تحرك من بكره

والقرين للبتروكماويات الشهر هذا راح تطلع فوق 400

ركزو علي مشاعر حدها الاسبوع هذا وراح يكون عليها دخول قوي

وانا مسؤل علي ماقلتة

الحمدالله خلال 5 ايام من توصيتي ارتفعت مشاعر وكان سعرها 550 وقلت علي مسؤلتي اشترو

اما القرين خلال الشهر هذا انشالله فوق 400 ويمكن علي شهر 7 جتني توصية ليست جامدة والسهم بالسعر الحالي ليس عليه اي خوف حتي لو نزل السهم يعتبر من افضل الاسهم من يريد ان يستثمر فية

خلوكم معاي وتابعوني اول باول وانشالله اذا جاني شي ابشرو بالخير

اي شي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو من اخواني واخواتي ان ينتبهو الي الاسهم التشغيلة انا تكلمت وشرحت وكلامي واضح
الوقت الحالي ليس وقت مغامره التحاليل الفنية ليست مجزية هي مجرد وسيلة تنبية لدعم والمقاومة واشكر اخواني المحليلن الاقتصادين علي جهودهم الطيبة

انا اشوف الوقت الحال تحفظ علي الاسهم المؤشر قاعد يأسس علي 1500والبنوك والاسهم القيادية والتشغيلية لم تتحرك

اتوقع والله اعلم ان راح يلامس المؤشر الي 1500 ويكون بعدها طلوع الاسهم التشغيلة ويتجه المؤشر الي مستويات قياسية

وانصح اخواني الاتجاه الي الاسهم التشغيلية لكي يستفيد منها خلال السنة المقبلة والسوق راح يكون واضح مابعد اعلانات اربع الثالث

jamalll

عضو نشط
الحمدالله خلال 5 ايام من توصيتي ارتفعت مشاعر وكان سعرها 550 وقلت علي مسؤلتي اشترو

اما القرين خلال الشهر هذا انشالله فوق 400 ويمكن علي شهر 7 جتني توصية ليست جامدة والسهم بالسعر الحالي ليس عليه اي خوف حتي لو نزل السهم يعتبر من افضل الاسهم من يريد ان يستثمر فية

خلوكم معاي وتابعوني اول باول وانشالله اذا جاني شي ابشرو بالخير

بأنتظارك بالغالي وبالخصوص على سهم القرين

شكرا

دولار$

عضو نشط

ارجو من اخواني واخواتي ان ينتبهو الي الاسهم التشغيلة انا تكلمت وشرحت وكلامي واضح
الوقت الحالي ليس وقت مغامره التحاليل الفنية ليست مجزية هي مجرد وسيلة تنبية لدعم والمقاومة واشكر اخواني المحليلن الاقتصادين علي جهودهم الطيبة

انا اشوف الوقت الحال تحفظ علي الاسهم المؤشر قاعد يأسس علي 1500والبنوك والاسهم القيادية والتشغيلية لم تتحرك

اتوقع والله اعلم ان راح يلامس المؤشر الي 1500 ويكون بعدها طلوع الاسهم التشغيلة ويتجه المؤشر الي مستويات قياسية

وانصح اخواني الاتجاه الي الاسهم التشغيلية لكي يستفيد منها خلال السنة المقبلة والسوق راح يكون واضح مابعد اعلانات اربع الثالث

حبيبي أي شي
صبحك الله بالخير
أمس انا قلتلك توصياتك حتى الأن 75 %
باقي القرين 25 % عشان أقولك انت 100%
من الحين أقولك انت 1000%
مجهود تشكر عليه

اي شي

عضو نشط
حبيبي أي شي
صبحك الله بالخير
أمس انا قلتلك توصياتك حتى الأن 75 %
باقي القرين 25 % عشان أقولك انت 100%
من الحين أقولك انت 1000%
مجهود تشكر عليه

اشكرك جدا

والله افرح لما اشوف الكل مستفيد

وحب لااخيك المسلم كما تحب لنفسك

كلن ماله الا رزقة اطلبو من ربكم التوفيق عسا الله يتم علينا بنعمة

العقل نعمه

موقوف

اخوي المحترم > اي شي <

اول شي احب اشكرك علي توصياتك اللي بصراحه ممتازه

انا اول شي شفتك توصي علي ورقيه وبصراحه ما شريت فيها وبعدين شفتك توصي علي

مشاعر لما كانت 550 فلس

وبعدين اول ما صعدت شوي شريت 560 والحين 640 وانا الحمدلله بعت 630 والحمدلله اني ربحت

عن طريق متابعتي لك وانت يا اخوي < اي شي >

اشكرك علي وجودك معانا في المنتدي واتمني انك تزودنا بمعلوماتك المفيده واللي فادتني ولله الحمد

اشكرك علي توصياتك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلى