للبيع ممريات للPsP

الحالة
موضوع مغلق

(-علي-)

عضو نشط
للبيع ممريات psp بحجم 2 جيجا وكل ممري فيه 4 العاب واكثر لين يفول الممري وسعر الممري الواحد مع توصيل 11 د.ك وبدون توصيل 10 د.ك وللاستفسار هذا رقمي 6344222

bolbanat

عضو نشط
للبيع ممريات psp بحجم 2 جيجا وكل ممري فيه 4 العاب واكثر لين يفول الممري وسعر الممري الواحد مع توصيل 11 د.ك وبدون توصيل 10 د.ك وللاستفسار هذا رقمي 6344222

شوف الخاص

MMM666

موقوف
اخوى على......الميمورى 2 جيجا سعره بمجمع الرحاب 7 دك وتفوله العاب على كيف كيفك ..... والـــ 4 جيجا 13.500 مفول بعد.....وانا اخذته من محل اسمه جيم سنتر.....علشان تكون المعلومه واضحه وصادقه ( مو بس حجى ) ....واخذت منه 2 فى 2 جيجا بــــ 6.5 دك لكل وحده مفوله العاب......

وهذه الافادة للاعضاء ..... والله يوفق الجميع

speed up

عضو نشط
اخوى على......الميمورى 2 جيجا سعره بمجمع الرحاب 7 دك وتفوله العاب على كيف كيفك ..... والـــ 4 جيجا 13.500 مفول بعد.....وانا اخذته من محل اسمه جيم سنتر.....علشان تكون المعلومه واضحه وصادقه ( مو بس حجى ) ....واخذت منه 2 فى 2 جيجا بــــ 6.5 دك لكل وحده مفوله العاب......

وهذه الافادة للاعضاء ..... والله يوفق الجميع

يا أخي حسدت الريال على ثلاث دنانير خله يترزق الله .. كل واحد لقى له مكان فية فرق كم دينانير حط لة موضوع و خرب بيعة أخوه ..لي متى هالتصرفات الله يهديكم بس

(-علي-)

عضو نشط
يا أخي حسدت الريال على ثلاث دنانير خله يترزق الله .. كل واحد لقى له مكان فية فرق كم دينانير حط لة موضوع و خرب بيعة أخوه ..لي متى هالتصرفات الله يهديكم بس

مشكوور اخوي ويعطيك العافية

MMM666

موقوف

---------

انا حبيت افيد الاعضاء.....وما حسدته ..... وما خربنا البيعه .... والى يفيد غيره مو خطأ .....ولازم نوضح للجميع...( عاجبك ولا موعاجبك )....تشترون من المحلات على 5 و 6 وتبيعون الناس بدبل...خافوا ربكم

والله يهديك انت والى من امثالك ... الظاهر ما تبون الخير للجميع .....وحط نفسك مكان اى شخص وعند جم ياهل ....شارى الممورى 11 ... وصدفه تلاقيه بـــ 6 ....ما ادرى يمكن تضحك وتستانس ....او تفج حلجك من كثر الندم ....

finaltouch

عضو نشط
---------

انا حبيت افيد الاعضاء.....وما حسدته ..... وما خربنا البيعه .... والى يفيد غيره مو خطأ .....ولازم نوضح للجميع...( عاجبك ولا موعاجبك )....تشترون من المحلات على 5 و 6 وتبيعون الناس بدبل...خافوا ربكم

والله يهديك انت والى من امثالك ... الظاهر ما تبون الخير للجميع .....وحط نفسك مكان اى شخص وعند جم ياهل ....شارى الممورى 11 ... وصدفه تلاقيه بـــ 6 ....ما ادرى يمكن تضحك وتستانس ....او تفج حلجك من كثر الندم ....

الله يعطيك العافيه ....ويكثر من امثالك

(-علي-)

عضو نشط
اخوي Mmm666 الممريات اللي عندي اصلية 100 % غير عن اللي ينباعون بالرحاب واذا حاب تعرف سعره روح شركة سوني وشوف

speed up

عضو نشط
---------

اول شي أخوي ماله داعي تعصب .. و ثاني شي اعطيك مثال في واحد اسمه العجمي حاط موضوع عن خطوط التلفونات و وين تلقاها ارخص يبي يفيد المنتدى و يفيد اخوانه مثلك و على عيني و على راسي هالتصرف .. لأنه ماراح دور مواضيع بيع الخطوط و دخل فيها و قال انا لاقي احلى من هالخط بسعر أرخص .. يعني اذا نيتك تفيد اخوانك افتح موضوع و قول ان الميموري بالمكان الفلاني بالسعر الفلاني ابي افيدكم فيه يا شباب .. مو تدخل على بيعه الريال و تقول في احسن منه .. هذا القصد من الموضوع

و يسمح لنا صاحب الموضوع دخلنا بكلام خارج بيعته .. و انت يا اخوي ان شاء الله ما حصل الا الخير

Bo Misho

عضو نشط
وحدة بس على جم وهل في اكبر واذا في بجم ويعطيك العافية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى